تحميل خلفيات سامسونج Galaxy S11, S11 Plus | خلفيات مسرّبة بدقة 4K!

ما زال هناك شهرين تقريبًا أو أكثر قليلًا قبل أن تقوم سامسونج بالإعلان رسميًا عن هاتفها الرائد القادم من سلسلة جالكسي S، هاتف Galaxy S11 وذلك بعام 2020 والذي سيكون اول هاتف رائد من أي شركة على الإطلاق في العام القادم. حسنًا، في مثل هذا الوقت من كل عام دائمًا ما تتطاير التسريبات حول نجوم سامسونج القادمين وهذه المرة حول إصدارات جالكسي S11 الجديدة. وبجانب هذه التسريبات، حصلنا كذلك على خلفيات Galaxy S11 الأصلية 4K (المسربة بالطبع مع بعض الصور للهاتف)، وبكلمة أصلية هنا أعني أنها بدقة 4K وليست سيئة الجودة. بطبيعة الحال، ومثل كل عام دائمًا ما تقوم سامسونج بإبهارنا بواسطة التقنيات والخواص الجديدة بأجهزتها، لذا الإهتمام حاليًا من كامل المجتمع التقني وجميع الهواه بهواتف جلاكسي S11 الجديدة من سامسونج.

سامسونج جالكسي S11

خلفيات Samsung Galaxy S11

حتى الآن، لدينا فقط 5 خلفيات أصلية من هاتف جالكسي S11 الجديد تم تسريبهم مع بعض المعلومات التي تخص الهاتف في الأيام القليلة الأخيرة. جميع خلفيات Galaxy S11 التي يُمكنك الحصول عليها بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة وهي 4K وكذلك أبعاد مربعة 3040×3040 بيكسل. وبالتالي، أعتقد أنه يُمكنك استخدام هذه الخلفيات على أي هاتف او حتى تكون ضمن خلفيات الكمبيوتر الخاصة بك كون أنها تأتي بأبعاد مربعة وليست رأسية مثل خلفيات الهواتف المعتادة وذلك بدون التخلي عن دقة الصورة الأصلية.

وتذكر، الخلفيات المرفقة بالأسفل هي مجرد إستعراض للخلفيات الأصلية لتستطيع رؤيتها فقط وليست قابلة للإستخدام على الهاتف. وللحصول على الدقة الكاملة، ستجد رابط تحميل أسفل الخلفيات المرفقة يحتوي على جميع الخلفيات بدقة 4K علمًا أن حجم الخلفيات الأصلية 43 ميجابايت تقريبًا.

Google Drive


سامسونج جالكسي S11 | التفاصيل

بطبيعة الحال، هواتف سامسونج الرائدة من سلسلة Galaxy S عادةً ما تحتوي على أفضل التقنيات، أفضل المواصفات بأي هاتف ذكي على الإطلاق في وقت إطلاقها. نعم نحن على بعد شهرين من الإعلان عنهم رسميًا، ولكن رغم ذلك هناك الكثير من التسريبات والتي غالبًا ما تكون صحيحة، كل مرة! التسريبات تتحدث عن بعض المواصفات التي سيأتي بها جالكسي S11 الجديد وقمنا بترتيبها تاليًا:

  • شاشة AMOLED قياسها 6.7 إنش ومعدل تحديث 120 هرتز.
  • كاميرا خلفية ذات عدسة تصوير أساسية بدقة 108 ميجابيكسل مع إمكانية تقريب بصري 5 مرات + كاميرا Ultra-wide.
  • معالج كوالكوم Snapdragon 865 الاحدث على الإطلاق، أو معالج سامسونج الرائد الأخير Exynos 990.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت رام او 12 جيجابايت.

Galaxy S11 Leaks

حسنًا، هذه كانت التسريبات التي لدينا عن هاتف سامسونج S11 القادم في 2020. ولكن رغم ذلك هناك بعض المواصفات الأخرى التي غالبًا ما تكون مؤكدة وكذلك أكثر من مجرد تسريبات، لأنها منطقية! مثل أن الهاتف سيأتي مع نظام اندرويد 10 بجانب إصدار One UI 2.0 المخصصة من سامسونج. وأضِف لذلك أيضًا أننا لدينا فكرة (والأقرب أن تكون صحيحة) لشكل تصميم هاتف جالكسي S11 القادم والتي مصدرها حساب OnLeaks على تويتر والمعروف دائمًا تسريباته، كما ان موقع 91Mobiles قد شاركه أيضًا نفس التوقعات.

صورة مسربة لهاتف سامسونج S11
التصميم المتوقّع لهاتف Galaxy S11 (مصدر الصورة: OnLeaks | 91Mobiles)

وكما يُمكنك ان ترى بالصورة السابقة لهاتف سامسونج S11 أن الكاميرا الخلفية تأتي بتصميم هندسي مستطيلي الشكل وذلك في الجزء الأيسر من الظهر وهو مكان الكاميرا المعتاد في معظم هواتف سامسونج الأخيرة. بالطبع تختلف الآراء حول تصميم الكاميرا الجديد من هواة ومهووسي التقنية حول العالم، ولكن نختلف او نتفق أعتقد أنه سيكون لغة تصميم الكاميرا السائدة كون أن آبل بدأته مع هاتف iPhone 11 Pro Max في الأساس ثم اتبعت بقية الشركات نفس الخطى مثل هاتف Google Pixel 4، حتى أن سامسونج نفسها بهاتف Galaxy M30s الذي جاء بنفس تصميم الكاميرا تقريبًا. لذلك، يبدو أنك مجبر للإعتياد عليه!

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.