هيل كلايمب رايسينغ 2 | Hill Climb Racing 2 v1.35.0 | تحديث الدبابات [APK]

الآن يُمكنك تحميل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 2020 [Hill Climb Racing 2 APK] افضل لعبة سيارات على الاندرويد. لعبة هيل كلايمب هي واحدة من اشهر العاب السيارات. فهي لعبة ممتعة جدا يمكنك داخل اللعبة إنهاء العديد من المستويات و تحديد شكل السيارة الخاصة بكم، واكتساب المال لتغيير السيارة و التعديل عليها للحصول على سيارات المهام الصعبة و تعد اللعبة من اشهر الألعاب على متجر جوجل بلاي حيث حصدت أكثر من 100 مليون تحميله منذ انطلاقها ولكنكم تنبهرون أكثر بعد معرفتكم للجديد فى الجزء الثانى منها وهو موضوع مقالتنا هذه. تابعوا معنا.

تحميل هيل كلايمب رايسينغ 2

إسم التطبيقHill Climb Racing 2
رقم الإصدار1.35.0
آخر تحديث4 مارس 2020
نظام التشغيلAndroid 4.2 أو أعلى
الحجم106 ميجابايت
المبرمجFingersoft
Hill Climb Racing 2
Hill Climb Racing 2
Developer: Fingersoft
Price: Free+

تحميل Hill Climb Racing 2 v1.35.0 [ملف APK]

com.fingersoft.hcr2

تحميل هيل كلايمب رايسينغ 2 v1.34.0 [نسخة معدلة]

Download v1.34.0 APK


لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 [Hill Climb Racing 2]

هي أحد أكثر الألعاب شهرة فى متجر جوجل بلاى، هذا المتجر العملاق الذى يحتوى على جميع التطبيقات والألعاب المخصصة للأندرويد تماماً. أما بالنسبة للعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 فهى شهيرة جداً على المتجر، حيث أن الإحصائيات الأخيرة لها تشير بأنها قد حصدت على أكثر من 3 مليون عملية تقييم ونصف مليون، وكانت جميعها أتت بحوالي 4.4 نجوم من 5 نجوم على المتجر. أما بالنسبة لعملية التثبيت على مختلف الأجهزة المحمولة فقد حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على هواتف الأندرويد بمختلف أنواع ماركاتها وحتى مواصفاتها وإصدار الأندرويد خاصتها.

اللعبة من الألعاب المجانية الموجه للعمل على أجهزة الأندرويد بمختلف أنواعها، أما بالنسبة لحجمها فهو صغير جداً ولكنه قد يعتبر لدى البض الآخر الذين يملكون سرعة انترنت ضعيفة كبير نسبياً، حيث أن حجمها هو 106 ميجابايتس. وتحصل اللعبة دوماً على التحديثات الشهرية باستمرار، فمثلاً تحديث يكون لشكل أيقونات أو إضافة مراحل، أو لسد ثغرة معينة باللعبة، وذلك للعمل على الحفاظ على اللاعبين الحاليين وجذب اللاعبين الجدد للعبة.تعمل لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 على أجهزة الأندرويد الضعيفة والمتوسطة والقوية، ولا تتطلب أى مواصفات عالية. حيث أنها تعمل على إصدار الأندرويد 4.2 فما فوق.

قصة لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2

بالنسبة لقصة اللعبة فهى عادية جداً، حيث أنه فى الإصدار الثانى وهو المختلف بقليل عن الإصدار الأول تم إتاحة خيار التعديل على شخصية اللاعبين، فيمكنك أن تجعله يرتدى ما تشاء، وتغير ألوان الملابس وغيرها من الأمور الأخرى. وتضمن اللعبة حالياً عدداً مأهولاً من السيارات ومركبات النقل المتاحة للعب بها داخل اللعبة على عكس الإصدار الأول الذى كانت المركبات به محدودة جداً.

هيل كلايمب رايسينغ 2

كل سيارة يكون له قدرتها الخاصة وتستمر باللعب للحصول على النقود لتقوم بزيادة السرعة والحصول على الوقود الكثير الذى يتيح لكم إمكانية الاستمرار فى لعب المستوى والحصول على المال الكثير، وبعد تحديد الخيارات الهامة واختيار الشخصية والسيارة المحببة للعب بها، يتوفر لدينا المستويات المختلفة نلعب بها لنحصل على المال الذى يساعدنا على تطوير السيارات والشخصيات بداخل اللعبة.

المميزات والجديد فى هيل كلايمب رايسينغ 2

لعلك قد لعبت الإصدار الأول وتتشوق فى معرفة الجديد والمميزات فى الإصدار الثانى، وفى حالة لم تلعبها فإنها ستكون الدافع الأول والأساسى للاستمرار بلعب هذه اللعبة والإسراع بتحميلها على الفور.

هيل كلايمب رايسينغ 2

أما بالنسبة للجديد فى اللعبة فهو:

  1. تخصيص مظهر شخصية اللاعب من حيث الشعر والشكل والملابس والحذاء وغيرها.
  2. فتح وتطوير السيارات والمركبات.
  3. تمت إضافة مركبات مأهولة ومتنوعة مثل الدبابات والمركبات الخيالية بداخل اللعبة.
  4. تم إضافة العديد من مناطق السباق الحديثة.
  5. يمكنك إنشاء فريق حماعى لتسابق به دفعة واحدة أى أن السيارات تكون فوق بعضها وتلعب بهم.
  6. أصبحت تتضمن أحداث أسبوعية متجددة باستمرار.
  7. تم توفير اللعب فى الوضع الكلاسيكى

هيل كلايمب رايسينغ 2

أما بالنسبة للمميزات بهذا الإصدار الثانى من اللعبة فهو:

  1. الأحداث الأسبوعية : نافس اللاعبين على مستوى العالم واربح فى الأحداث الأسبوعية، وهى تكون متاحة للعب المتعدد باستعمال الإنترنت.
  2. استكشف الجديد: تم إضافة السيارات والمركبات المأهولة، وتوفير اختيار السيارة الأفضل للعب بها.
  3. التطويرات: يمكنكم اختيار وتطوير أكثر من 14 جزء دفعة واحدة.
  4. التخصيص: يمكنكم إنشاء شخصيتكم بالشكل المرجو، وتحديد الشخصية الأروع خاصتكم على الإطلاق.
  5. عمل فريق التسابق: هذه الميزة جديدة وفريدة من نوعها، حيث يمكنكم إنشاء الفريق خاصتكم للتسابق به دفعة واحدة.
  6. اكتشف الخرائط والبيئة المخصصة لعمليات السباق.
  7. جرافيكس ورسومات متحركة عالية الجودة، ويمكنكم تحديد مدى الدقة على حسب رغبتكم وإمكانيات الهاتف.
  8. نافس: يمكنكم الآن المنافسة على الترتيب العالمى.

بالطبع اللعبة أكثر من رائعة وخاصة فى الإصدار الثانى، حيث أنها أصبحت تحتوى على العديد من المركبات المتنوعة والمركبات التقليدية والخيالية. واللعبة مجانية تماماً ولكنها تتوفر على عمليات دفع بداخلها فى حالة أردتم إسراع عملية التطوير أو الحصول على المزيد من النقود، اللعبة ليست للهواة وإنما هى للمحترفين، بتحميلك إياها لن تستطيع تركها أبداً بل ستصبح من مدمنيها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.