خطوات ازالة الإسم نهائيًا من لعبة امونج اس بالصور: تغيير إسم Among US أثناء اللعب

طورت شركة InnerSloth لعبة امونج اس واتاحتها على منصات الاندرويد والايفون والكمبيوتر. وفي هذا المقال تجد خطوات ازالة الإسم من لعبة امونج اس من ضمن لعبة امونج اس شرح. ومنذ أن أطلقت اللعبة وهي متفوقة دائما من حيث فكرتها المختلفة، مما جعلها في المقدمة دائما، ومن أكثر الالعاب تحميلا وطلبا على مختلف المنصات. وفي الشهور السابقة، نجحت اللعبة في جذب إليها عدد كبير من اللاعبين ليس على مستوى اللاعبين العاديين فقط، ولكن على مستوى أولئك الذي يصنعون المحتوى على منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك واليوتيوب.

وقد تناولنا فيما سبق تحميل لعبة امونج اس على منصات الاندرويد والايفون والكمبيوتر كذلك. وهي اللعبة التي تبدأ بوجود شخصية تحت سيطرتك، مع وجود أعضاء المجموعة الخاصة بك على متن السفينة الفضائية التي ستكون حقل مغامرات اللعبة الأشهر في العالم حاليا. وهناك مقياس يقوم فريقك بملئه من خلال تنفيذ بعض المهام التي تطلب منهم. وفي نفس الوقت، يختبيء بينهم المحتال لكي يوقف عملية تقدمهم في تنفيذ المهام ويقتلهم في نهاية المطاف. ومن المهام المطلوبة منك هو أن تضع لنفسك اسما مع أول مرة تلعب فيها. ولكنا في مقال لعبة امونج اس شرح سوف نزودك بخطوات ارشادية لكي تلعب اللعبة بدون اسم أو باسم مختفي.

تحميل لعبة امونج اس

لعبة امونج اس شرح “كيف تلعب اللعبة بدون اسم؟”

من المهم يا صديقي أن تعرف أنه متاح فقط أن تخفي اسمك أو تجعله فارغا في نسخة اللعبة التي تلعب على منصات الهاتف الذكي “الاندرويد والايفون”. فاتبع الخطوات التالية لكي تخفي اسمك في مقال لعبة امونج اس شرح.

خطوات لعبة امونج اس شرح

الخطوة الأولى: أولا قم بالبحث عن الكود “Unicode Character U+3164,”. وهو الذي يوجد باسم فلتر الهانغول أو “Hangul Filler”. ويمكنك كأحد لاعبي اللعبة أن تنقر هنا لتجد الكود المطلوب.

الخطوة الثانية: عليك بعد ذلك، وبعد فتح الصفحة التي تحتوى على الكود. أن تعلم على النص الموجود بين علامتي الاقتباس الممثل في الصورة أدناه. وتأخذ نسخة منه

النص الموجود بين علامتي الاقتباس

الخطوة الثالثة: وبعد أن تأخذ نسخة من النص الذي نوهت له في الخطوة السابقة، فعليك إذن لصقه في المكان الصحيح عندما تقوم بتغير اسمك على اللعبة بعد أن تقوم بفتحها. وإن واجهت أي صعوبة في الخطوات الثلاثة التي تم ذكرها، فيمكنك مراجعة فيديو لعبة امونج اس شرح الموجود في الأسفل لتتعرف على الخطوات عن كثب.

خطوات ازالة الإسم من لعبة امونج اس

هناك خطوات أخرى يمكنك اتباعها لتحقيق نفس الهدف في لعبة امونج اس شرح، وهو أن تزيل اسمك من اللعبة وتجعله مختفيا أو فارغا أمام الجميع. وبالطبع تستفيد من هذه الميزة في أن تصبح أنت المنتحل وتسهل مهماتك كمنتحل عليك. فاتبع الخطوات التالية مع مراجعة الخطوات السابقة وانتقي منها ما تريد، أو ما تراه مناسبا لك.

الخطوة الأولى: انقر على ايقونة اللعبة ليتم اطلاقها وتشغيلها. ومن ثم ادخل على الخيار ” Local/Online” وهو خيار اللعب المسؤول عن مكان اللعب إذا لعبت اللعبة اون لاين.

الخطوة الثانية: في أعلى الشاشة التي تظهر لك عقب نقرك على الخيار الذي تم ذكرعه في الخطوة السابقة، ستجد خيار تغير الاسم في لعبة امونج اس، انقر عليه بنية تغير الاسم.

الخطوة الثالثة: قبل هذه الخطوة ستكون قد قمت بنسخ الاسم الذي تود أن تجعله اسما لك في لعبة Among Us. وفي المكان المخصص لتغير الاسم سوف تلصق الاسم الجديد، ومن ثم يتم تغير الـIGN الخاص بك.

تعليق 1
  1. محمد says

    ما صارت💔

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.