شروحات الآيفون & iOS

تحميل Move to iOS .APK: شرح نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون للمبتدئ بالصور

قد ترغب في التبديل إلى استخدام هاتف آيفون بدلًا من هاتف الأندرويد الخاص بك لسبب أو لآخر، وبالتأكيد عند الإنتقال من هاتف الأندرويد إلى iOS الجديد سوف تحتاج إلى نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون وفي الواقع أصبح هذا الأمر أسهل بكثير من أي وقت مضى وذلك بفضل المميزات والتطبيقات الجديدة المتوفرة على الهواتف الذكية، ومن بين هذه التطبيقات هو تطبيق Move to iOS الذي يساعدك على نقل البيانات بكل سهولة من خلال اتصال Wi-Fi مباشر.

ويتميز التطبيق بعدة مميزات منها سهولة الاستخدام بالإضافة إلى السرعة العالية في نقل البيانات، وإمكانية نقل أنواع مختلفة من البيانات بدون مشاكل، ولكن ما يعيب التطبيق هو أنه لا ينقل كافة أنواع البيانات، حيث توجد هناك بعض البيانات غير المتوافقة مع التطبيق ومنها بيانات التطبيقات وكلمات المرور والملفات الصوتية، كذلك من عيوب التطبيق هو أنه لا يدعم سوى نظام iOS 9 والأعلى، ولهذا إذا كنت قد حصلت على هاتف آيفون 12 جديد أو طالما الايفون الخاص بك أعلى من هذا الإصدار فلن تواجه مشكلة في نقل البيانات من خلال التطبيق.

تحميل تطبيق Move to iOS

إسم البرنامج Move to iOS
رقم الإصدار 3.1.0
آخر تحديث 9 أكتوبر 2020
حجم اللعبة 1.4 ميجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة com.apple.movetoios

Move to iOS
Move to iOS
Developer: Apple
Price: Free

تنزيل Move to iOS v3.1.0 .APK

COM.APPLE.MOVETOIOS-V3.1.0.APK

شرح نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون

نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون

من أجل البدء في عملية نقل البيانات من الأندرويد إلى الآيفون سوف تحتاج أولًا إلى تحميل تطبيق Move to iOS على هاتف الأندرويد، وذلك من خلال الدخول إلى متجر بلاي ثم تحميل وتثبيت التطبيق وتشغيله، ومن ثم يمكنك متابعة الخطوات التالية:

  • أثناء إعداد هاتفك الآيفون قم بالتوقف عند شاشة التطبيقات والبيانات “Apps & Data”، وبعد ذلك قم بالنقر على خيار نقل البيانات من الأندرويد “Move Data from Android”.
  • بعد تحميل التطبيق وتشغيله على هاتفك الأندرويد قم بالنقر على متابعة أو Continue على كلا الهاتفين، وبعد ذلك على هاتف الأندرويد قم بالنقر على موافق Agree  ثم Next.

البيانات من اندرويد إلى ايفون من خلال تطبيق Move to iOS 3

  • الآن سوف تلاحظ ظهور رموز مكون من 12 رقم على هاتف الآيفون، قم بإدخال نفس الرمز داخل التطبيق على هاتف الأندرويد.

البيانات من اندرويد إلى ايفون من خلال تطبيق Move to iOS 4

  • بعد إدخال الرمز سوف يقوم هاتف الأندرويد بالإتصال بهاتف الآيفون تلقائيًا من خلال اتصال Wi-Fi من النوع peer-to-peer.
  • سوف يسألك التطبيق أيضًا ما إذا كنت تريد نقل بيانات حساب جوجل أم لا، وهذا سوف يتيح لك تسجيل الدخول بسرعة على هاتف آيفون الجديد الخاص بك.
  • كذلك يمكنك نقل بيانات أخرى مثل إشارات Chrome المرجعية والرسائل النصية وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو الموجودة في ألبوم الكاميرا، ويمكنك تحديد كل ما تريد نقله.

البيانات من اندرويد إلى ايفون من خلال تطبيق Move to iOS 5

الآن سوف تبدأ عملية نقل البيانات من هاتف الأندرويد إلى هاتف الآيفون وسوف يستغرق الأمر بعضًا من الوقت حسب حجم البيانات التي تقوم بنقلها، وبعد الإنتهاء سوف يتم إضافة كل البيانات في مكانها الصحيح داخل التطبيقات.

البيانات من اندرويد إلى ايفون من خلال تطبيق Move to iOS 6

يمكنك الآن إكمال عملية إعدادا هاتف آيفون الجديد وذلك من خلال تسجيل معرف أبل جديد أو تسجيل الدخول من خلال معرف أبل الحالي الخاص بك، وبعد الإنتهاء سوف يُطلب منك تسجيل الدخول إلى الحسابات التي نقلتها من جهاز الأندرويد القديم، وبذلك تكون قد انتهيت من عملية نقل البيانات من اندرويد الى ايفون بنجاح.

الخاتمة

تطبيق Move to iOS هو أحد أفضل الطرق من أجل نقل البيانات من اندرويد إلى ايفون حيث تجد فيه الكثير من المميزات مثل دعم الكثير من انواع الملفات وسرعة نقل البيانات وغير ذلك، ولكن نجد فيه بعض العيوب أيضًا وهو عدم قدرته على نقل بعض أنواع الملفات ولهذا قد تحتاج إلى قراءة المقال التالي والذي نوضح فيه طريقة نقل أي نوع من أنواع الملفات من الأندرويد إلى الآيفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى