حمِّل خلفيات هواوي Enjoy 9 الأصلية (8 خلفيات) عالية الدقة +HD

هاتف Huawei Enjoy 9 هو ضمن إصدارات العملاقة الصينية للفئة المتوسطة والذي جاء بتصميم نتوء قطرة المياه (tear-drop). واليوم لدينا الخلفيات الرسمية بدقتها الكاملة لهاتف إنجوي 9 من هواوي. هاتف هواوي الجديد يأتي مع 8 خلفيات عالية الجودة مُصمّمين بواسطة الشركة المصنعة له كما أن جميعهم بدقة +HD وأبعاد 1520×1440 بيكسل.

مواصفات Huawei Enjoy 9

هاتف هواوي الأخير للفئة المتوسطة والذي تم إطلاقه في شهر ديسمبر 2018 من العام الماضي يأتي مع تصميم النوتش ذو قطرة المياه الجديد بجانب شاشة IPS LCD قياسها 6.26 إنش بدقة +HD وأبعاد 1520×720 بيكسل ونسبة توازن للأبعاد 19:9. ومن الغريب أيضًا أن هاتف إنجوي 9 جاء بمعالج كوالكوم ثماني النواه للفئة المتوسطة Snapdragon 450 بجانب معالج Adreno 506 للرسوميات. هناك أيضًا سعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية، كما يوجد أيضًا إصدار ذو عتاد داخلي أقل مع 3 جيجابايت رام وكذلك 32 جيجابايت ذاكرة.

وضعت هواوي في Enjoy 9 منفذ لكروت الذاكرة الخارجية بحيث يُمكنك تزويد السعة حتى 512 جيجابايت إضافية. الغريب أيضًا أن هاتف انجوي 9 لا يوجد به أي مستشعر لقراءة البصمة، لذلك على الأرجح أنه سيعتمد فقط على تكنولوجيا فتح شاشة القفل باستخدام الوجه ولكن باستخدام الكاميرا وهو الشئ الأقل أمانًا إذا كنت تسألني.

الكاميرا

هاتف انجوي 9 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات، إحداهما الأساسية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8. أما الأخرى فتأتي بدقة 2 ميجابيكسل فتحة عدسة ضيقة f/2.4 ومهمتها فقط حساب عمق الصورة والمساعدة على أمور عزل الخلفية. اما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 بجانب تكنولوجيا تصوير HDR. الكاميرات الأمامية وكذلك الخلفية يُمكنهم تصوير الفيديو عالي الجودة بدقة قد تصل إلى 1080p @30fps.

أما بالحديث عن نظام التشغيل، هاتف Huawei Enjoy 9 يأتي مع نظام اندرويد 8.1 Oreo من الصندوق بجانب واجهة EMUI 8.2 المخصصة من هواوي.

خلفيات Huawei Enjoy 9

حسنًا، دعنا الآن نتجّه إلى الغرض الأساسي من زيارتك لنا اليوم ألا هو تنزيل خلفيات هواوي انجوي 9 الاصلية. وكما ذكرنا بالأعلى، إنجوي تسعة يأتي مع 8 خلفيات عالية الجودة ورائعة التصاميم، وستجد أن جميعهم مرفق بالأسفل. لذلك إما أن تقم بتحميلهم مباشرةً (من خلال النقر على كل خلفية منهم وفتحها في لسان مستقل من المتصفح)، أو أن تتجه إلى روابط التحميل لجميع الخلفيات دفعة واحدة والتي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة. جميع الخلفيات تأتي بدقة +HD وأبعاد 1520×1440 بيكسل.

.

MEGA NZ | MediaFire

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد