أجمل 1000 خلفية 2019 بدقة FHD, 2K, 4K للكمبيوتر، اللاب توب، الاندرويد

يعتبر كل جهاز إذا كان كمبيوتر أو لاب توب يعتبر من اهم الأشياء أن تقوم بوضع خلفية جيدة لسطح المكتب، ويوجد العديد والعديد من الخلفيات المتواجدة على الإنترنت، ولكن هل تساءلت ما هي المواصفات القياسية التي يجب أن تكن متواجدة قبل أن تقوم بتحميل خلفيات سطح المكتب، لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم المواصفات القياسية لجميع الخلفيات من حيث اختلافات سطح المكتب وخلفيات اللاب توب وغيرها، تابوا معنا هذا المقال لكي تقرأ الكثير من المعلومات التي لم تكن على علم بها من قبل. بجانب أنه اليوم لديك الحرية لتحميل أكثر من 1000 خلفية "عالية الدقة" وتتراوح بين أبعاد HD, FHD, QHD, 2K بالإضافة إلى 4K كما أنها تلائم الكمبيوتر، اللاب توب، والهاتف. الخلفيات متنوعة بين أبطال أفلام Marvel، أفلام DC، وتتضمن خلفيات الجوكر، سبايدرمان، بالإضافة إلى خلفيات باتمان وكذلك آيرون مان.

خلفيات سطح المكتب

  • تعتبر خلفيات سطح المكتب لها بعض الخصائص التي يجب أن تكن على علم بها، ولكها بعض القياسات المميزة لها لكي تملئ الشاشة بالشكل الصحيح والجيد.
  • ومن اهم هذه القياسات أن يكون قياس الخلفية يساوي (1024×768 بكسل، أو 1280×1024 بكسل) بحيث أنها تستطيع أن تملئ الشاشة بالكامل.
  • وبالنسبة لأبعاد الصورة يجب أن تكون ما بين 4:3 (أربعة إلى ثلاثة)، بحيث أن تكون الصورة مناسبة مع حجم الشاشة وتكن مريحة للنظر وبشكلها الصحيح. كما أن هناك بعض الشاشات التي تتطلب أبعاد 16:9 ومؤخرًا مع هواتف اندرويد الحديثة تكون الأبعاد 18:9 – 18.5:9 وأخيرًا 19:9.
  • وتستطيع أيضًا أن تقوم بعمل صورة خاصة بك إذا قمت بتنظيم هذه الأبعاد والدقة بالشكل الجيد حتى تظهر الصورة بالشكل الكامل على الشاشة ولتعجبك أيضًا.

كيفية تحميل واختيار خلفيات الكمبيوتر المناسبة

  • تتواجد الكثير من الخلفيات المميزة التي تريد أن ترفعها على جهازك وتقوم بوضعها كخلفية شاشة جميلة، كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول على الأنترنت وتحميل الكثير من الصور.
  • ولكن هل تساءلت يوما هل هذه الصورة مناسبة من حيث الأحجام والأبعاد للجهاز الخص بي، في هذا الحال سوف نوفر لكم بعض المعلومات الهامة لكي تضعها في بالك قبل أن تقوم بتحميل الصورة الخاصة بك.
  • وأيضًا كلما زادت دقة الصورة كلما كان الحجم مناسب وكان الشكل لائق بوضعها على جهازك بطريقة جيدة.
  • وتوجد بعض أنواع الدقة ومنها 800×600 أو أن تكون 1024×768 وهذه الحسابات تدل على أنها افضل أنواع الدقة التي تناسب أجهزة الكمبيوتر.

أما إذا كنت تريد تحميل خلفيات لاب توب

  • إذا كنت تريد أن تضع خلفية لاب توب تليق على جهازك الشخصي، كل ما عليك هو أن تأخذ بالك من هذه الأبعاد أما أن تكون 1280×1024 أو أن تكون 1600×1200. وفي حالة أن الشاشة كاملة الدقة يجب أن تكون الأبعاد إذًا 1920×1080.
  • تختلف الجودة إذا كانت 4k أو 8k وهذا يرجع إلى دقة الصورة أيضًا، لأن الجودة تتناسب طرديا مع جودة وبكسل الصورة التي يتم وضعها.
  • ويجب عليك أن تأخذ في عين الاعتبار مدى تدرج الألوان في خلفيات اللاب توب حتى تصبح بشكل جيد ومريحة للعين، وحتى أن تشعر بالراحة عند استخدامك للاب توب.
  • ويعتبر من اكثر الألوان الجيدة في خلفيات اللاب توب هي الألوان الخضراء والفاتحة مثل الأبيض أو الزهري وما بينهم من تدرج الألوان .

تحميل خلفيات سطح المكتب، اللاب توب (100 خلفية Full HD 1080)

في حالة أنك تريد، يُمكنك تحميل أي من خلفيات الكمبيوتر الرائعة والمليئة بالألوان من الأسفل مباشرةً إلى الكمبيوتر. الخلفيات تأتي بعدة أبعاد مختلفة وذلك حتى تلائم جميع قياسات الشاشات الحالية علمًا أن معظمها يأتون بدقة 1920×1080 بيكسل. كما يُمكنك أيضًا تحميل جميع الخلفيات وهم بعدد 100 خلفية بقسم التحميل بالأسفل والذي يحتوي على روابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات بداخله. وفي حالة أنك تريد تحميل عدد منفرد منهم، يُمكنك إذًا الضغط على الخلفية التي تريدها ثم تحميلها مباشرةً.

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

أجمل خلفيات الموبايل (500 خلفية 1080 عالية الدقة)