هاتف هواوي Mate 20 Lite | الخلفيات الرسمية عالية الجودة بدقة QHD

قبل أن تتجه إلى تحميل خلفيات هاتف Huawei Mate 20 Lite الأصلية عالية الدقة، دعنا نتحدث قليلًا أولًا عن تصميم الهاتف وكذلك المواصفات التقنية الداخلية بالإضافة إلى أكثر ما يميزه عن إصدارات Mate Lite السابقة. وفي حالة أنك تُحب خلفيات هواوي، يُمكنك أيضًا تحميل الخلفيات الرسمية، الخلفيات المتحركة، والثيمات الأصلية لهاتف Huawei Mate 20.

أطلقت هواوي هاتف Mate 20 Lite بمعرض IFA 2018

قامت مُصنعة الهواتف الصينية الشهيرة، هواوي، بإطلاق إصدارها لخط إنتاج الفئة المتوسطة، هاتف Huawei Mate 20 Lite في معرض IFA 2018. هاتف ميت 20 لايت من هواوي يأتي بتصميم زجاجي بالكامل. الهاتف الذكي الجديد يأتي مع شاشة IPS LCD بقياس 6.3 إنش مع النتوء (Notch) أعلى الشاشة بدقة +Full HD وأبعاد 2340×1080 بيكسل بالإضافة إلى نسبة اتزان للأبعاد 18.5:9. هاتف Mate 20 Lite يأتي مع رقاقة هواوي للفئة المتوسطة Kirin 710 بجانب مُعالج Mali-G51 للرسوميات.

الهاتف يأتي كذلك مع سعة 4/6 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى سعة 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. بطبيعة الحال، هناك أيضًا منفذ مخصص لذواكر SD الخارجية (يُستخدم أيضًا لتشغيل شريحة البيانات الثانية) والذي يُمكنه تشغيل سعات قد تصل إلى 256 جيجابايت. هناك بالطبع مستشعر لقارئ البصمة أسفل الكاميرا كالمعتاد.

الكاميرا

هاتف ميت 20 لايت مع كاميرا خلفية مزدوجة
هاتف ميت 20 لايت مع كاميرا خلفية مزدوجة

أما بالحديث عن مميزات التصوير، الميت الأخير يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات. مستشعر التصوير الخلفي يحتوي على عدسة بدقة 20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 بجانب تكنولوجيا PDAF. أما المستشعر الآخر فيأتي مساعد له بدقة 2 ميجابيكسل للمساعدة في أمور عزل الصورة وما إلى ذلك، هناك أيضًا فلاش LED أحادي للمساعدة على التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا مزدوجة أيضًا أحدهم بدقة 24 ميجابيكسل والأخرى بدقة 2 ميجابيكسل وذلك لإلتقاط صور سيلفي أكثر دقة وجمالًا.

هاتف هواوي Mate 20 Lite يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 3750 مللي أمبير لتشغيل الهاتف لأطول فترة ممكنة وذلك بجانب وجود منفذ USB-C بالإضافة إلى توفير تقنية الشحن السريع أخيرًا. وأيضًا يُسعدني أن أخبرك عزيزي القارئ أن هواوي لم تتخلى عن منفذ 3.5mm للسماعات كما فعلت العديد من الشركات الأخرى. هاتف هواوي ميت 20 لايت يأتي مع إصدار EMUI 8.2 بجانب نظام تشغيل Android 8.1 Oreo من الصندوق.

الأسعار، الألوان، وموعد الشراء

هاتف Huawei Mate 20 Lite متوفر بثلاثة ألوان
هاتف Huawei Mate 20 Lite متوفر بثلاثة ألوان

بالنسبة للأسعار، هاتف Mate 20 Lite سيبدأ سعره من 379 يورو أو 1660 ريال سعودي أو 7900 جنيه مصري تقريبًا. وفي الوقت محالي متاح للشراء بالمملكة المتحدة وكذلك دولة بولندا ولا يوجد أي معلومات متوفرة حول موعد إطلاقه بأسواق العالم الأخرى. أما عن ألوان، هاتف 20 لايت الأخير متاح باللون الأسود، الذهب البلاتيني، بالإضافة إلى لون الياقوت الأزرق.

خلفيات Huawei Mate 20 Lite عالية الدقة

يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرة من الروابط المرفقة من الأسفل في حالة أنك تريد تحميل جميع خلفيات Mate 20 Lite دفعة واحدة بامتداد PNG. ومع ذلك، يُمكنك أيضًا حفظ كل خلفية منهم على حده من خلال الضغط على الخلفية التي تريده من الخلفيات المرفقة بالأسفل على الهاتف أو الكمبيوتر وستلاحظ أنهم بامتداد JPG. جميع الخلفيات تأتي بالدقة الكاملة وأبعاد 2160×2340 بيكسل.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Mate 20 Lite

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد