هاتف هواوي Mate 20 | الخلفيات الرسمية، المُتحركة | الثيمات الأصلية

أمس قمنا بمشاركة خلفيات Huawei Mate 20 Lite. أما اليوم، فيُمكنك تحميل خلفيات Huawei Mate 20 الرسمية، وأيضًا الخلفيات المُتحركة (Live Wallpapers) الإفتراضية بدقتهما الكاملة. وفي حالة أنك تمتلك أحد هواتف هواوي الذكية، يُمكنك أيضًا الإستمتاع بتثبيت الثيمات الرسمية لهاتف هواوي ميت 20 وكذلك الخلفيات الحيٌة عالية الدقة على هاتفك.

هواوي Mate 20 ليس جهاز تم الإعلان عنه "رسميًا" حتى الآن، ولكن بالطبع كما نعتاد من أجهزة هواوي الرائدة، تم تسريب كل ما يخص الهاتف. الشركة الصينية أكدت أن موعد الإعلان عن هاتفها الأحدث من إصدارات Huawei Mate سيكون يوم 16 أكتوبر القادم. الميت الأخير سيكون أول هاتف ذكي من هواوي يأتي مع مُعالجها الأحدث لهواتفها الرائدة، مُعالج Kirin 980. ولكن ما هو المميز في رقاقة هواوي الجديدة؟ حسنًا، المميز هو أنه المُعالج الأول "على الإطلاق" الذي يأتي بدقة تصنيع 7 نانوميتر. ومُعظم المعلومات التي لدينا الآن هو هاتف هواوي الجديد هي من خلال الروم الرسمي الذي حصل عليه @FunkyHuawei بطريقةٍ ما. الروم الرسمي لهاتف Mate 20 يأتي مع واجهة EMUI 9.0 المُخصصة من هواوي والتي تحتوي أيضًا على بعض الخلفيات الإفتراضية الجديدة، بغض الخلفيات الحية (المتحركة)، بالإضافة إلى بعض ثيمات هواوي 2018 الجديدة التي ستجدها فقط بهاتف Mate 20.

مواصفات هاتف Huawei Mate 20

وحصلنا على كل تلك الأشياء من خلال استخراج محتويات الفيرموير الرسمي الذي تم تسريبه لهاتف هواوي الجديد بواسطة بعض أعضاء منتدى XDA للمطورين. فشكرًا لهم على جميع تلك المعلومات الجديدة لأن بفضلهم قد الآن نعرف أن هاتف Mate 20 سيأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4200 مللي أمبير، كما أنه سيأتي أيضًا مع شاشة AMOLED بقياس 6.3 إنش. على الأرجح أيضًا أن الهاتف سيأتي بدعم الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. وبخلاف ما سبق، هناك أيضًا ميزة جديدة للغاية وهي وضع جديد بالكاميرا يُسمى "UnderWater Mode" أو تحت الماء وهو ما يؤكد أن الهاتف على الأرجح سيكون مقاوم للمياه بجانب إمكانيات التصوير أيضًا، كما أنه سيأتي داعمًا لميزة AI Zoom أو التقريب الذكي والعديد من الإضافات الأخرى في الكاميرا الخاصة بهاتف Huawei Mate 20.

هاتف هواوي ميت 20 مع كاميرا خارقة للعادة!

وضع UnderWater كما ذكرنا سابقًا سيسمح لك باستخدام أزرار التحكم في الصوت لإلتقاط صورة أو فيديو تحت الماء، أما زر Power فسيكون لتشغيل أو الخروج من تطبيق الكاميرا (وذلك بما أن خواص اللمس غالبًا لن تعمل تحت الماء). هاتف Mate 20 سيأتي كذلك مع معايير IP67 بدلًا من IP68 لمقاومة الماء والغبار، وهي نفس المعايير التي جاء بها هاتف Huawei P20 Pro. أما خاصية AI Zoom ستقوم بتغيير معدل التقريب تلقائيًا حتى يكون الشئ أو الشخص الذي تقوم بتصويره دائمًا في منتصف الصورة. هناك أيضًا خاصية AI Cinema والتي ستقوم تلقائيًا بتطبيق "تأثيرات حية في الوقت الحقيقي" على الفيديو الذي تقوم بتصويره الآن. كما يوجد كذلك ميزة Video Bokeh والتي ستقوم بدون تدخل منك بعزل الخلفية أثناء تصوير الفيديو.

خلفيات Huawei Mate 20 عالية الدقة

الخلفيات الأصلية لهاتف ميت 20 من هواوي تم استخراجها من روم EMUI 9.0 الرسمي تأتي بأبعاد 2160×2244 بيكسل. مما يعني أن الخلفيات ستبدو رائعة وملائمة عند استخدامها على أي شاشة هاتف ذكي باختلاف قياساتها. هناك ما عدده 14 خلفية رسمية عالية الدقة بهاتف Huawei Mate 20 والتي تتنوع بين التصميمات التجريدية، الألوان الطبيعية، بالإضافة إلى أن بعضها شبيه خلفيات Google Earth والتي دائمًا ما نراها بقسم مخصص في تطبيق خلفيات Google Wallpapers. يجب أن تعرف أيضًا أن الخلفيات المرفقة بالأسفل "تم ضغطها" حتى تناسب العرض على المتصفح، وكذلك توفيرًا لبيانات الإنترنت الخاص بك. ولكنك بالطبع يُمكنك دائمًا التوجه أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل مباشرة لخلفيات Mate 20 بدقتها الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Mate 20

.

AndroidFileHost

رُبما تحب أيضًا أن تقوم بتحميل خلفيات Huawei P20 Pro الرسمية.


الخلفيات الحيٌة، المتحركة لهاتف Huawei Mate 20

ربما يكون الأمر مفاجئ، ولكن هواوي وللمرة الأولى بأي من إصدارات هواتفها الذكية تقوم بتضمين بعض الخلفيات الرائعة المتحركة بهاتفها الأخير ميت 20. نظام EMUI 9.0 والذي تم تسريبه أساسًا بواسطة FunkyHuawei يحتوي أيضًا على 2 من خلفيات ميت 20 الحية والذين تم استخراجهم من النظام الرسمي بعد ذلك بواسطة العضو linuxct من منتدى XDA للمطورين والذي قام بدوره بعمل "Port" أو إصدار مخصص من هذه الخلفيات لتعمل على أجهزة هواوي/هونور الأخرى التي تحتوي على EMUI 9.0. لذلك لا تقلق حول أي إصدارات EMUI التي يحتويها هاتفك، الخلفيات المتحركة المرفق روابط تحميلها بالأسفل ستعمل على هاتفك بلا شك. هناك شرط وحيد فقط لضمان عمل الخلفيات وهو أن يكون هاتفك بنظام Android 6.0 Marshmallow أو أعلى. تم أيضًا تأكيد أن هذه الخلفيات تعمل على هاتف Google Pixel 2 XL وكذلك هاتف OnePlus 6 - ولكنها المفترض أن تعمل على أي هاتف ذكي بنظام مارشميلو 6.0 أو أعلى. يُمكنك تحميل خلفيات Mate 20 المُتحركة من الرابط التالي:

.

AndroidFileHost


ثيمات Huawei Mate 20 الإفتراضية الرسمية

ثيمات هاتف Huawei Mate 20 الأصلية تم تصميمها أساسًا لتعمل على أجهزة EMUI. وبالتالي، يُمكنك إستخدام ثيمات ميت 20 فقط في حالة أنك تمتلك أحد هواتف هواوي أو هونور بنظام EMUI 8.0 أو أعلى. ثيمات هواوي الرسمية بالطبع تقوم باستخدام الخلفيات الرسمية التي أرفقناها لكم بالأعلى كما أنها تقوم أيضًا ببعض التخصيصات والتغييرات بالإختلاف بينها وكذلك تغيير الأيقونات مع كل ثيم منهم مثل كل ثيمات هواوي الأخرى. هناك ما عدده 12 ثيم رسمي من هاتف هواوي ميت 20 مرفقين بملف مضغوط zip يُمكنك تحميله من الرابط التالي:

Google Drive

تثبيت ثيمات Mate 20 على أي هاتف هواوي/ هونور بنظام EMUI 8.0

أما عن كيفية تثبيت ثيمات هواوي الجديدة، فهي سهله وبسيطة. فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل ملف الثيمات من الأعلى
  • قم باستخراج محتويات الملف المضغوط، لينتج عن فك الضغط عدة ملفات اخرى بامتداد .hwt
  • قم بنسخ/ نقل جميع ملفات الثيمات بالكامل إلى مجلد Themes بالهاتف والذي ستجده بداخل مجلد Huawei بذاكرة الهاتف الداخلية.
  • في حالة أنك لم تجد هذا المجلد، قم بإنشاء مجلد جديد بإسم Themes وقم بنقل الثيمات إليه.
  • بعد انتهائك من نسخ 12 ثيم بداخل مجلد Themes كما ذكرنا بالخطوة السابقة، قم بالخروج من متصفح ملفات الهاتف.
  • الآن توجه إلى تطبيق ثيمات هواوي الرسمي، إضغط على زر Customize وستلاحظ وجود الثيمات الجديدة بداخله.

رُبما تحب أيضًا أن تقوم بتحميل ثيمات Huawei P20 Pro الرسمية.


المصدر: XDA-Developers

3 تعليقات
  1. […] لد يدَّخِر جهدًا لتطوير ثيم داكن/أسود جديد كليًا (ضمن ثيمات هاتف Huawei Mate 20) لجميع هواتف هواوي. هذا الثيم يُسمى Deep Black. ولكنه للأسف […]

  2. […] بواسطة الإصدارات الأحدث منه، هاتف Huawei Mate 10 وكذلك هاتف Huawei Mate 20 – إلا أن إصدار هواوي الرائد لعام 2016 ما زال قوي بشكل […]

اترك رد