تنزيل خلفيات Huawei Mate X (القابل للطي) الرسمية بدقة Full HD

خلفيات هواوي ميت اكس الاصلية بدقة اتش دي وأبعاد 2089×2340 بيكسل

يبدو أن عام 2019 هو عام أجهزة الاندرويد القابلة للطي! وذلك لأن سامسونج مؤخرًا في مؤتمر الإعلان عن هواتف Galaxy S10، استعرضت لنا أيضًا Galaxy Fold وهو إصدارها الذكي الأول القابل للطي والذي جاء بسعر 2000 دولار وبعد العتاد الداخلي الخارق. هل تقف هواوي ساكنةً؟! بالطبع لا! أعلنت أيضًا هواوي منذ يومين بمؤتمر MWC 2019 التقني عن جهازها الأول القابل للطي أيضًا والذي يأتي بإسم Huawei Mate X. وكما تجري العادة، لدينا أيضًا خلفيات هواوي ميت X الرسمية والتي رأيناها وقت الإعلان عنه ويُمكنك تنزيلها من الأسفل بأبعاد 2089×2340 بيكسل.

مواصفات Mate X

هواوي ميت اكس مع ثلاثة قياسات مختلفة للشاشة!

اما ما يميز ميت X عن قرينه جلاكسي فولد هو أنه ذو تصميم مرن مثير للإهتمام بدون التخلي عن أي مميزات أساسية. جهاز Mate X القابل للطي من هواوي يحتوي على شاشة كبيرة قياسها 8 إنش وأبعاد 2200×2480 وذلك بالطبع في حالة استعراضها بالوضع الكامل. ولكن في حالة أنك قررت "ثنيها" أو "طيّها" ستحصل إذًا على شاشتين، إحداهما AMOLED بقياس 6.6 إنش وأبعاد 1148×2480 بيكسل، أما الأخرى من الخلف فهي أيضًا AMOLED قياسها 6.38 إنش وأبعاد 892×2480 بيكسل. جهاز Huawei Mate X الجديد يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 9 باي بجانب واجهة EMUI 9.1.1 المخصصة من هواوي وذلك من الصندوق.

هواوي ميت اكس القابل للطي بثلاثة شاشات

هاتف ميت إكس المرِن من العملاقة الصينية يأتي تحت الغطاء مع معالج Kirin 980 المُصنّع محليًا من هواوي بجانب معالج Mali-G76 للرسوميات. بجانب دعمه لتكنولوجيا شبكات 5G الجديدة كليًا، ميت X يأتي كذلك مع 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى سعة ضخمة من الذاكرة التخزينية وهي 512 جيجابايت.

الكاميرا والبطارية في ميت X

ثلاثة كاميرات 40 ميجابيكسل مع بطارية 4500 مللي امبير

اما بالحديث عن قدرات التصوير في تحفة هواوي الجديدة، تصميم Mate X يأتي مع مكان فريد للكاميرا والذي يعتبر مناسب تمامًا للتصميم القابل للطي. يوجد هنا ثلاثة كاميرا والذين يُمكنك إستخدامهم ككاميرا خلفية أساسية للتصوير، وأيضًا لديك القدرة على إستخدامها ككاميرا سيلفي عندما تقوم بطيّه! الكاميرا كما ذكرنا تحتوي على ثلاثة مستشعرات إحداهما الأساسية بدقة 40 ميجابيكسل ذات زاوية واسعة، بجانب عدسة بدقة 16 ميجابيكسل ذات زاوية أوسع (Ultra Wide Angle)، وأخيرًا عدسة بدقة 8 ميجابيكسل بتكنولوجيا telephoto. أما بالوصول لبطارية هواوي ميت اكس فهي بسعة ضخة 4500 مللي امبير بجانب أنها تأتي مع تقنية Huawei Supercharge للشحن الأسرع في العالم حتى الآن بقدرة 55 واط والتي يُمكنها شحن الهاتف من 0% إلى 85% في 30 دقيقة فقط!

خلفيات Huawei Mate X

من خلفية هواوي ميت اكس التي نستعرضها تاليًا، يُمكنك أن تقرر ما إذا كنت تحب الخلفيات وتريد استخدامها. وفي حالة أنها أعجبتك، قم إذًا بتنزيل خلفيات Mate X بواسطة رابط التنزيل للخلفيات بدقتها الكاملة أسفل الخلفيات المرفقة، وذلك لأن الخلفيات المتواجدة بالأسفل "مجرد عرض" للخلفية الأصلية فقط وليست بدقتها الكاملة. الرابط بالأسفل يحتوي على الخلفيات مضغوطة بداخل ملف Zip وحجمها 8 ميجابيكسل، لذلك تأكد أن تقوم باستخراج محتوياته بعد التنزيل. الخلفيات كما ذكرنا سلفًا تأتي بأبعاد 2089×2340 بيكسل.


المصدر: Ytechb

اترك رد