تحميل خلفيات هواوي Nova 5z الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

منذ عِدة أيام، أعلنت العملاقة الصينية هواوي عن إصدارها الجديد من سلسلة نوفا، والإصدار الأرخص من هاتف Nova 5i، وهو هاتف Nova 5z. هواوي قد أعلنت بالفعل عن إصدارات Nova 5/5i، بالإضافة إلى Nova  Pro. الإصدار الأحدث من سلسلة نوفا يأتي بمعالج Hisilicon Kirin 810 الجديد كليًا من هواوي، شاشة بتصميم قطع الكاميرا مثل هاتف Galaxy S10، كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابيكسل. هاتف Huawei Nova 5z يبدو ذو تصميم مثير للإعجاب خصوصًا مع تصميم شاشة punch-hole. وبالأسفل، يُمكنك تحميل خلفيات Nova 5z الأصلية بدقتها الكاملة.

مواصفات هاتف Huawei Nova 5z

الهاتف قد تم إطلاقه الاسبوع الماضي في الصين، كما أنه موجه لفئة مستخدمي الهواتف المتوسطة. هاتف نوفا 5z يأتي مع شاشة IPS LCD قياسها 6.26 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. أما تحت الغطاء فستحصل على رقاقة كيرين 810 من هواوي بدقة تصنيع 7 نانومتر كما أنه يأتي بنظام تشغيل اندرويد 9.0 بي بجانب إصدار EMUI 9.1 المخصص من هواوي. هاتف نوفا 5z يأتي خيار وحيد للذاكرة العشوائية وهو 6 جيجابايت رام وخيارين للذاكرة التخزينية وهم 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. ولكن لا تقلق، بإمكانك زيادة هذه السعة لاحقًا بسعة تصل إلى 256 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لذواكر MicroSD.

كاميرات نوفا 5z

أما عن التصوير والذي دائمًا ما تميزت هواتف هواوي أو حتى هونور به، فهاتف Nova 5z يأتي مع بعض العدسات القوية لتجربة تصوير ممتعة. ستحصل مع هاتف هواوي نوفا الجديد على كاميرا خلفية ذات 4 عدسات للتصوير، إحداهما ذات مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع دعم تقنيات تصوير HDR, PDAF.

هناك أيضًا عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة جدًا للحصول على أفضل تفاصيل بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر بدقة 2 ميجابيكسل مخصص لعزل الخلفية. أما من الأمام، فستجد أن هواوي قد وضعت كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع تصميم القطع بداخل الشاشة والتي تأتي مع فتحة عدسة f/2.0. بإمكانك تسجيل وتصوير الفيديو بدقة قد تصل إلى 4K بالكاميرا الخلفية بالطبع.


هاتف Huawei Nova 5z يأتي مع بطارية ممتازة بسعة 4,000 مللي أمبير داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع من هواوي بقوة 20 وات. الهاتف متاح لخيارات ألوان الأسود، الأبيض البلوري، والأخضر الزمردي. أما الهاتف فسيبدأ من سعر 3,650 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 225 دولار في الصين). والآن دعنا نتجه إلى تحميل خلفيات هواوي نوفا 5z الأصلية.

خلفيات Huawei Nova 5z

لدينا اليوم حتى الآن 6 خلفيات من هاتف Nova 5z الجديد وهي الخلفيات الإفتراضية لشاشة القفل وكذلك صور Home screen. جميع الخلفيات تبدو مثيرة للإعجاب بالنظر إلى تصميمهم البسيط ذو الألوان الجذابة، وعلى الأرجح أنهم سيكونوا ملائمين أكثر لشاشات AMOLED كون أن معظهم يأتون بألوان قوية.

وتذكّر، ألا تعتمد على الخلفيات المرفقة هنا كون أنها تم ضغطها تحويلها إلى إمتداد JPG لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات الهاتف، وننصحك أن تقوم بالذهاب إلى قسم التحميل لتجد رابط لتنزيل خلفيات نوفا الأصلية أسفل الخلفيات المرفقة، علمًا أن الخلفيات تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.