حمِّل خلفيات هواوي Waterplay الرسمية (12 خلفيّة) عالية الدقة QHD

هواوي ووتر بلاي هو تابلت (جهاز لوحي) لأجهزة الفئة المتوسطة من سلسلة Honor التابعة للعملاقة الصينية ذو شاشة بقياس 10.1 إنش. واليوم يُمكنك تنزيل الخلفيات الأصلية الخاصة به مباشرةً من الأسفل أو عبر روابط تحميل مباشرة.

الأجهزة اللوحة 'tablet' بنظام أندرويد أصبحت قليلًا جدًا للأسف في الأسواق حاليًا. حتى أن جوجل نفسها قد استسلمت لهذا الأمر وتخلّت عن صناعة الشاشات الكبيرة وأصبحها إهتمامها الكلى الآن على أجهزة Chrome OS. وقبل أن يكون نظام كروم خيار متواجد في هذه الأجهزة، بعض عمالقة هذه الصناعة مثل هواوي أو سامسونج كانوا قادرين على المنافسة مع أجهزة iPad - بينما نتحدّث، يعتبروا هم منافسي آيباد الوحيدين على الساحة.

مواصفات Honor Waterplay

كما ربما تكون توقعّت من الإسم، تابلت ووتربلاي من اونور بالفعل يأتي مع ميزة مقاومة المياه بمعيار IP67. وورترلاي يحتوي كذلك على رقاقة Kirin 659 ثمانية النواه من هواوي وهي نفس الرقاقة التي يحتويها هاتف Honor 7X وكذلك Huawei Mate 10 Lite. ستحصل أيضًا على سعة 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 32 جيجابايت ذاكرة داخلية. كما أن هناك خيار أيضًا يأتي مع سعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية.

أما عن الشاشة، فيأتي تابلت Waterplay من هواوي مع شاشة IPS LCD بقياس 10.1 إنش ودقة 1920×1200 بيكسل، وتحت الشاشة ستلاحظ وجود مستشعر البصمة والذي تم وضعه بداخل زر Home. أعلى الشاشة ستجد كاميرا سيلفي متواضعة للغاية بدقة 0.3 ميجابيكسل، أما الكاميرا الخلفية فتحتوي على مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل، وذلك طبيعي أعتقد بالنظر على أن لا أحد من مستخدمي التابلت في الواقع يهتم بتقنيات التصوير. تابلت Waterplay كذلك يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 6,660 داعمة للشحن السريع. أما بالحديث عن نظام التشغيل، تابلت ووتربلاي يأتي مع نظام Android 7.0 Nougat بجانب إصدار EMUI 5.1 من الصندوق.

خلفيات Huawei Waterplay عالية الدقة

حِزمة الخلفيات المرفقة بالأسفل تحتوي على عدد 12 خلفية رسمية عالية الجودة من تابلت Huawei Waterplay. جميع الخلفيات تأتي بدقة QHD وأبعاد 2400×1920 بيكسل مما يجعلها ذات دقة أعلى من شاشة التابلت نفسها. لذلك هي على الأرجح ضمن افضل خلفيات الاب توب وكذلك خلفيات الكمبيوتر وذلك بدون ذكر أنها مناسبة جدًا لوضعها على شاشة هاتفك الذكي. يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من الأسفل عبر الضغط عليها، أو من خلال روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة في حالة أنك تريد تحميلها بالكامل دفعة واحدة.

.

AndroidFileHost | MEGA NZ | MediaFire

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد