لعبة Hungry Shark مهكرة 2020: Hungry Shark Evolution v7.5.4 للاندرويد

الآن يمكنكم تحميل لعبة hungry shark مهكرة 2020 اخر إصدارHungry Shark Evolution v7.5.4 برابط مباشر. حيث أنه في تلك اللعبة ستواجه العديد من الإضطرابات القلبية لديك. حيث أن ضربات قلبك تتزايد لأنه يلزم عليك أن تعوم بسرعة وبمهارة عالية لتوافر العديد من الأعداء حولك للبحث عن وجبة لأكلها شريطة أن تكون شهية لذيذة وتتفادي الصعود الكثير على السطح حتى لا يتم اصطيادك، وتخسر وايضا يجب عليك الاكل اكثر والابتعاد عن القنابل، و الصيادين حتى تكبر ،وتتخطي المستوي وتتأهل الي المستوى التالي.

تحميل Hungry Shark مهكرة [2020]

إسم اللعبة Hungry Shark Evolution
رقم الإصدار 7.5.4
آخر تحديث 27 ابريل 2020
حجم اللعبة 95 ميجابايت
المبرمج Future Games
‎Hungry Shark Evolution
‎Hungry Shark Evolution
Developer: Ubisoft
Price: Free+

تحميل لعبة سمكة القرش APK

Download Hungry Shark Evolution


لعبة hungry shark مهكرة

لعبة Hungry Shark مهكرة

هي عبارة عن لعبة مخصصة للعمل علي أجهزة الأندرويد. شهدت اللعبة إقبالاً كبيراً من اللاعبين وحازت على العديد من عمليات التحميل المختلفة بجانب التثبيت على مختلف أنواع أجهزة الأندرويد. تقوم فكرة اللعبة على أنك تلعب بشخصية سمكة القرش التي لا يتوافر غيرها في المحيط. كل ما يلزمك هو أن تقوم بالسباحة خلال هذا المحيط للوصول إلي بر الأمان ولكن الأمر ليس بهذه السهولة لأن المحيط مليئ بالعديد من القنابل والأعداء. وأنت لم تأكل منذ زمن بعيد نظراً لتلغيم المحيط الخاص بك.

وبالتالي تبقى أنت وحيد في ظل توافر العديد من الأسماك والقنابل حولك. مما يُلزم عليك أن تكون سريعاً في السباحة وأن تكون ماهراً في أن تتجنب تلك النوعية من المخاطر. في الحقيقة ستساعدك اللعبة علي الاستمتاع و المغامرة و اندفاع الادرينالين الي الدماغ أثناء اللعب حتي تستطيع تخطي مستويات اللعبة بنجاح دون الموت او الاصطدام بأي قنبلة.

شرح لعبة Hungry Shark مهكرة

لعبة Hungry Shark مهكرة

تقوم اللعبة على التحكم في سمك القرش الجائع حيث أنك في كل مستوى يلزم عليك أن تقوم بتحريكه تارة للأمام أو للخلف وللأعلى وللأسفل بغرض العديد من الأشياء:

  1. البحث عن الوجبات السريعة لأكلها
  2. تفادي الألغام والقنابل في المحيط

بالطبع ستجد العديد من الأسماك التي يمكنك أكلها بجانب المخلوقات الأخري المتنوعة التي بإمكانك أن تتذوقها كوجبة سريعة. وكلما أكلت العديد من الأشياء كلما أصبحت أكبر في الحجم لتكون وحشاً عملاقاً. أليس هذا رائعاً أن تجد شخصيتك التي تلعب بها تنمو اكثر و اسرع وكلما تخطيت مستويات اكثر كلما اصبحت اللعبة اصعب واكثر تعقيدا.

مستويات Hungry Shark مهكرة

تتوفر اللعبة على 45 مهمة يمكن إنجازها خلال مسيرتك بداخلها. كل تلك المستويات تتشابه دوماً لكنها تختلف من ناحية المهام المطلوبة بداخلها من حين لآخر. وبالتالي في كل مستوى يتم توفير أكبر كمية من الاختلافات حتي تحظي اللعبة بالإثارة والإقبال المنشود عليها. كما أنها أثناء لعبك ستحصل علي العديد من العملات الذهبية. ولكن في الحقيقة لا تعتبر لها أي قيمة بداخل اللعبة.

تقوية القرش

لكي تقوم بتقوية سمك القرش خاصتك يتوافر العديد من الخيارات أمامك. مثل البيئة التي تقوم باللعب خلالها كما أن الأعداء تختلف من وقت لآخر يعني أنك ستقابل في البداية القنابل والألغام ومن ثم الأسماك والمخلوقات الغريبة الضارة بك تماماً. والمؤذية لك. ولكن صراحة تستحق اللعبة أن يتم تحميلها والتمتع بلعبها علي الفور يمكن تحميلها الان من هذا الرابط أو من اعلى هذا الموضوع.


لعبة hungry shark مهكرة

تحميل لعبة hungry shark مهكرة لأنظمة الاندرويد، وتعد اللعبة من ألعاب الأكشن الشيقة والممتعة للغاية ليست للأطفال بحسب أيضًا أنها مسلية ومثيرة للكبار وعشاق المغامرات، حيث أن اللعبة مغامرة حقيقية في قاع البحر وأنت قرش البحر الجائع والذي يريد أن يلتهم كل شيء أمامه.

حققت اللعبة نجاحا كبير بين المستخدمين وحصلت على عدد تنزيلات كبير وصل إلى مئات الملايين حول العالم، وهي تعد من تصنيف ألعاب الأسماك الممتعة، ويجب أن يقوم اللاعب الذي يمثل سمكة القرش بالتهام كل ما يقابله من كائنات بحرية والتي تتشكل في أسماك، سلاحف بحرية، حبار، طيور النورس وحتى البشر في بعض الأحيان، التهم كل شيء يساعد في نمو القرش الجائع الخاص بك.

نبذة عن لعبة hungry shark مهكرة

لعبة هنجري شارك من العاب اندرويد التي تحتوي على أنواع القرش المفترسة والتي تصل إلى حوالي عشرون نوع وعلى اللاعب أن يقوم بفتح اللعبة واختيار نوع القرش المتناسب معه والذي يقوم بالعب من خلاله، ومن خلال القيام بتجميع أكبر قدر من النقاط والتي تتم عن طريق التهام الأسماك والكائنات البحرية المتنوعة تتمكن من تقدم مستواك باللعبة والفوز بها في النهاية.

ويمكنك أن تقوم بترقية مستوى القرش الخاص بك وان تساعده بزيادة قوته وزيادة حجمه من خلال تزويده بالمعدات والأدوات التي تساعد القرش على التهام أكبر قدر من الكائنات البحرية بمختلف أنواعها، كما يمكنك أن تقوم بتغير الشكل الخاص به في كل مرحلة من مراحل اللعبة أو الاحتفاظ بالقرش الأساسي.

وصف لعبة hungry shark مهكرة

عادت لعبة اسماك القرش الجائع مرة أخرى ولكن بشكلها المتطور والحديث مع إضافة الكثير من الأدوات، حيث أن اللعبة تعتبر هي تكمله إلى اللعبة الأصلية Hungry Shark Evolution، حيث أن اللعبة تتوافق فقط مع الأجهزة التي تعمل على Android 4.2 أو أعلى. واللعبة هي عبارة عن التحكم في سمكة القرش والتي تتناول غذائها في جنون وتناول الطعام عبر العديد من البحار والمحيطات التي يمكنك أن تختارها بنفسك والتي تتغذي عليها سمكة القرش الخاص بك وقد تحتوي اللعبة على بعض الخصائص والأدوات الهامة التي تجعلك تتمكن من اللعب والفوز بها سريعا.

النقاط الرئيسية في لعبة hungry shark مهكرة

تحتوي اللعبة على 20 نوع من سمك القرش وعليك أن تختار من بين مجموعات أسماك القرش في 7 مستويات مختلفة الحجم، بما في ذلك المفترس المحيط الأيقوني: Great White. عوالم ضخمة مفتوحة: من خلال اللعبة يمكنك أن تتعرف على العديد من الجزر الحقيقة على المحيطات كجزر المحيط الهادي الخصبة بالإضافة إلى المحيط القطبي الشمالي وكذلك التعرف على شكل شواطئ بحر العرب الغريب، كما تتعرف أيضًا على بحر الصين الجنوبي.

كما يمكنك أن تقوم برفع مستوى سمكة القرش من خلال امتداده بالأدوات المختلفة حتى يصبح اقوى وتصبح لدغته اقوي بالنسبة إلى الأسماك الأخرى والكائنات البحرية. كما أن اللعبة تحتوي أيضًا على حيوانات أليفة مفيدة والتي تسعد اسماك القرش والتي تساعد القرش في التهام وجباته من الكائنات البحرية ومنها النسر الأصلع الذي يكون له العديد من القدرات الخاصة به لزيادة الصحة.

مميزات لعبة hungry shark مهكرة

  • تعتبر اللعبة من ألعاب الأكشن المثيرة والممتعة في نفس الوقت والتي تتناسب مع الكبار والصغار.
  • تدعم اللعبة جميع هواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية، كما أنها لا تحتاج إلى مساحة تخزين عالية.
  • يوجد في اللعبة مجموعة كبيرة من البحار والمحيطات حول العالم ويمكنك التعرف على أسماء الجزر الموجودة عليها.
  • كما تتمتع اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد تساعدك على التعايش مع اللعبة بشكل كبير.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.