أخبار التقنية

هل تواجه مشكلة خطوط الشاشة على ايفون 14 برو؟ أنت لست وحدك!

هنالك عدد كبير من مستخدمي جوال ايفون 14 برو الاحدث من آبل أشاروا إلى وجود خطوط غريبة تظهر على الشاشة “عادةً تكون باللون الأخضر أو الأصفر” عندما يقومون بإعادة تشغيل الهاتف أو حتى فتح قفل الشاشة فقط. خطوط أفقية خضراء أو خط أصفر بالعرص يظهر على شاشة الايفون والذي يختفي بعد ذلك بعد ثواني عندما ينتهي الهاتف من إعادة التشغيل، لذلك يبدو أن هذه المشكلة لم تؤثر بشكل كبير على تجربة استخدام الهاتف أو وظائفه الأساسية، أو لا تؤثر نهائيًا على أي شيء ولكنها مع ذلك مشكلة أزعجت الكثيرين من مستخدمي iPhone 14 Pro.

مشكلة ظهور خطوط على شاشة ايفون 14 برو

الآن، يبدو أن آبل لديها عِلم بهذه المشكلة وقد وعدت بحلها قريبًا من خلال تحديث لنظام التشغيل. نتوقع أن تقوم الشركة بإصلاح مشكلة خطوط الايفون مع تحديث النظام القادم والذي غالبًا ما سيكون iOS 16.3 والذي يتم حاليًا اختباره مع أعضاء البرنامج التجريبي.

يجب ان تعلم مع ذلك أن استجابة آبل لهذه المشكلة ووعدها بإصلاحها في التحديث القادم “لم يتم بشكل رسمي”، ولكنها معلومات ظهرت بواسطة بعض الموظفين بداخل الشركة. وإذا كنت تتساءل، المشكلة ظهرت للمرة الأولى في الشهر الماضي، لذلك من الجيد أن آبل كانت سريعة في استجابتها بل وقد وعدت بحل المشكلة بسرعة قدر الإمكان، ونحن من جانبنا نتمنى أن يتم حل المشكلة في التحديث القادم فعلا.

بواسطة
بواسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى