الخلفيات الرسميةنظام iOS & macOS

تحميل خلفيات iPhone 14, Plus, Pro Max الافتراضية عالية الجودة بدقة 4K

تنزيل خلفيات ايفون 14 برو ماكس بالجودة الكاملة. مؤتمر آبل الأضخم على الإطلاق لعام 2022 قد سيتم إقامته أخيرًا اليوم! المؤتمر جاء باسم ‘Far Out’ وقد أخذ مكانه مقر آبل الرسمي في الولايات المتحدة الأمريكية وسيبدأ بثه في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة لمحبي التقنية وهؤلاء الذين ينتظرون منتجات الشركة الثورية كل عام في نفس الوقت والذي يُمكنك مشاهدته مباشرةً على قناة اليوتيوب الرسمية.

ايفون 14 (بلس)

ايفون 14 بلس

نجوم الحَدَث اليوم كما نعتاد كل عام هم سلسلة هواتف iPhone الجديدة لعام 2022، وهذا العام ستقوم العملاقة الأمريكية بالكشف عن أربعة إصدارات جديدة من الايفون. ايفون 14 وكذلك نسخة برو ذوي الـ 6.1-إنش، بالإضافة إلى إصدارات برو ماكس من نفس الهاتف القادمين بشاشات 6.7-إنش. والتغيير الجذري هنا سيكون في نسخة iPhone 14 Plus والذي استبدلته آبل بهاتف ايفون ميني وقد جاء هذا الفعل بسبب مبيعات هذا الإصدارات الضعيفة جدًا العام الماضي.

ايفون 14 برو

خلفيات ايفون 14 برو

النصيب الأكبر من التسريبات هذا العام كان إصدارات ايفون 14 برو، وأيضًا برو ماكس والذين حصلا على بعض التغييرات الجذرية سواء في التصميم أو العتاد الداخلي. بالنسبةِ إلى الشاشة، بدلًا من النوتش المعتادة والتي رأيناها للمرة الأخيرة في ايفون 13 برو ومن قبله ايفون 12 برو وكذلك جميع أجهزة الايفون السابقة وصولًا إلى ايفون X، سيحتوي الايفون الجديد على فتحتين للكاميرا الأمامية وكذلك مستشعر Face ID والذي سيكون على شكل “حبّة & pill” والذي بدورها ستحتوي على ضوء إشعارات الخصوصية إذا تم استخدام الميكروفون أو الكاميرا بواسطة أي تطبيق لديك.

مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل

الكاميرا الجديدة حصلت على تحديث جذري أيضًا وهي أنها جاءت مع مستشعر أكبر بدقة 48 ميجابيكسل والذي سيسمح لمستخدمي جوال iPhone 14 Pro بتصوير فيديو بدقة 8K. كاميرا الزاوية الواسعة أيضًا “Ultra-wide” ستحصل هل الأخرى على مستشعر أكبر وذلك لمساعدتك على التقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة الضعيفة، كما أن الكاميرا السيلفي كذلك قد حصلت أخيرًا على ميزة التركيز التلقائي “autofocus”.

رقاقة A16 Bionic

معالج A16 Bionic

ظهرت الكثير من التسريبات أيضًا التي رجّحت أن العملاقة الأمريكية ستقوم أخيرًا بالإعلان عن خاصية Always-on display على الايفون رغم أن التقارير أشارت أنها ستكون متاحة فقط في نسخ برو. وأخيرًا، هواتف ايفون 14 برو، وايفون 14 برو ماكس سيحتويان تحت الغطاء على رقاقة آبل الجديدة كليًا A16 Bionic.

الإصدارات العادية من الايفون الجديد لعام 2022 ستحتوي على معالج آبل السابق A15 Bionic من العام الماضي في سلسلة iPhone 13 كما أنها على الأرجح ستحصل على نفس الكاميرا الأساسية ذات الـ 12 ميجابيكسل بهاتف iPhone 13 Pro. بعض الشائعات أشارت أيضًا أن النسخ العادية ستحصل على كاميرا تصوير زوايا واسعة أفضل، ولكن مع ذلك نفس هذه الشائعات لم تؤكد إذا ما كانت الكاميرا السيلفي ستحتوي على ميزة التركيز التلقائي مثل إصدارات برو أم لا.

ايفون 14 برو ماكس

هواتف iPhone 14 وأيضًا iPhone 14 Pro ستبقى كما هي مع منفذ Lightning المعتاد من آبل لعام آخر، ولكننا مع ذلك ربما نرى أن الشركة قد أصبحت تدعم سرعة شحن تصل إلى 30 واط.

أما بالحديث عن السعر، نتوقع أن يرتفع سعر إصدارات ايفون برو بزيادة 100 دولار عن الإصدارات السابقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وربما حتى زيادة سعرية أكثر من ذلك في الأسواق الأوروبية.

إمكانية الاتصال بالأقمار الصناعية

جميع إصدارات iPhone 14 القادمة ستحتوي على خاصية مبتكرة وثورية للغاية وهي إمكانية الاتصال مع الأقمار الصناعية وهي الميزة التي حاولت الشركة الأمريكية الكشف عنها العام الماضي ولكنها مع ذلك لم تكن قد انتهت منها بعد، وربما تكون هذه التكنولوجيا هي السبب الأساسي في تسمية حَدَث الكشف عن المنتجات الجديدة باسم ‘Far Out’، خاصةً أن شركة صناعة الأقمار الصناعية الشهيرة Globalstar قد صرّحت من قبل أنها بدأت تعاون مع آبل منذ فترة. في الواقع أن بإمكان المستخدمين النظر إلى هذه التكنولوجيا “كملاذ أخير” في حالة فشل جميع وسائل التواصل الأخرى، وغالبًا ما ستسمح لك فقط بعمل مكالمة أو إرسال رسالة وليس أي شيء أكثر.

نظام iOS 16

تحميع الاشعارات بأسفل الشاشة في نظام iOS 16

في مؤتمر Far Out تنوي العملاقة الأمريكية الانتهاء أخيرًا من نظام تشغيل iOS 16 والكشف عن النسخة المستقرة منه وغالبًا ما ستحصل إلى الهواتف المؤهلة بعد أسبوع من الكشف عن iPhone 14، أي بعد 7 أيام من الآن. وبين الخواص الجديدة الكثيرة من نظام الايفون الجديد تعتبر الأبرز بينهم هي إمكانية تخصيص شاشة القفل وكذلك تخصيص الإشعارات ووضعها مُجمّعة بأسفل الشاشة، حسابات مختلفة جديدة يُمكنك تخصيصها والتحكم في شكلها، وأخيرًا إمكانية تعديل الرسائل التي قمت بإرسالها عبر تطبيق iMessage لمدة تصل إلى يومين.

خلفيات ايفون 14 (بلس & برو ماكس)

شخصيًا، أنتظر صدور هواتف iPhone من عامٍ لآخر بسبب العديد من التقنيات والأشياء الجديدة، وأكثر من أنتظره دائمًا هي خلفيات آبل الجديدة مع الايفون التي دائمًا ما تكون مبهرة ومبتكرة وذات تصميمات فريدة، وأيضًا خلفيات ايفون 14 لم تكن استثناءً!

لدينا حتى الآن خلفيتين فقط من هواتف ايفون 14 بلس أو برو ماكس الجديدة ويُمكنك الحصول عليها الآن بالجودة الأصلية، علمًا أن الخلفيات المرفقة تاليًا لغرض الاستعراض فقط وليست بالدقة الأصلية، الجودة الكاملة مع ذلك بإمكانك الحصول عليها عبر رابط التنزيل الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي.

خلفيات iPhone 14 Plus (بعدد 5 خلفيات):

خلفيات iPhone 14 Pro Max (بعدد 4 خلفيات):

تنزيل خلفيات ايفون 14 بالجودة الكاملة من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى