تطبيقات أندرويد

تحميل Jana Tube .APK 4.4 “جنة تيوب 2023” تشغيل الفيديو أخيرًا بدون إعلانات!

هنا روابط تحميل جنة تيوب JanaTube .APK أحدث إصدار بحجم 21.4 ميجابايت. فمن السهل أن تذهب الآن إلى تطبيق يوتيوب وتقوم بتشغيل أي فيديو يحلو لك سواء كان أغنية أو فيديو تعليمي أو أي نوع فيديو أخر. ولكن تنزعج بكل تأكيد من تلك الإعلانات التي تظهر في بداية ومنتصف وآخر الفيديو. فنحن هنا في تلك السطور نوجد لك الحل الأمثل، وهو البرنامج المشار إليه في بداية السطور.

هل تبحث عن طريقة تشغيل فيديو اليوتيوب في الخلفية؟ بالطبع هناك مجموعة من الطرق التي يمكن اتباعها. ولكن لا مانع إطلاقا من أن تتبع طريقة برنامج جنة تيوب الذي يقوم بتشغيل الفيديو على هيئة مربع صغير على شاشة الهاتف الذكي. وهذه مجرد ميزة واحدة من عدة مميزات يتميز بها برنامج Jana tube، والتي سوف نتعرف عليها باستفاضة فيما يلي.

Jana tube
تطبيق Jana tube

تنزيل جنة تيوب apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

JanaTube – جنة تيوب

آخر تحديث 4.4.90.005 (22 يونيو 2023)
الحجم 21.4 ميجابايت
الحِزمة com.jana.tube.video
من هنا حمِل تطبيق jana tube apk: تنزيل com.jana.tube.video.APK أحدث إصدار بحجم 21.4 ميجابايت. 

جولة داخل جنى تيوب

هل تريد أن تستمتع بمميزات اليوتيوب باللغة العربية؟ إن كانت إجابتك بنعم فإن هناك فرصة عظيمة من أجل ذلك، وهي الفرصة الممثلة في البرنامج الذي نقدمه لك في هذه الصفحة. حيث يمكنك تحميله من أي رابط من الروابط الموجودة أمامك في الفقرات السابقة. وعلى العموم. فإن هذا البرنامج لا يقوم فقط بتقديم فيديوهات اليوتيوب، بل يقدمها بمميزاتها التي تفتقدها في التطبيق الأصلي.

لن يستغرق تحميل البرنامج سوى بضعة لحظات من أجل تحميله على الجهاز نظرا لصغر حجمه. وحينما تقوم بتحميله سوف تفتحه وتظهر لك الشاشة على النحو المبين في الصورة التالية.

تطبيق Jana tube
الصفحة الرئيسية (الهوم)

وكما نرى من الصورة السابقة، يتم ترشيح أهم الفيديوهات الأكثر مطالعة والتي تتعلق بالأحداث المهمة التي تجري في الوقت الحالي. وحيث أن الحدث الجاري حاليا هو عيد الأضحى، فسوف تجد العديد من الفيديوهات المتعلقة به. فسوف تجد ملايين الفيديوهات من الشرق الأوسط ومن جميع أنحاء العالم. ولكن المميز أيضا في هذا التطبيق هي التصنيفات التي يحتوي عليها.

فإذا نظرت إلى أسفل الصورة السابقة، فسوف تجد أنك على صفحة الهوم، وهي الصفحة الرئيسية. وإلى جوار الصفحة هذه تجد فيديوهات الشورتس، وهي مجموعات الفيديوهات القصيرة التي لا تتعدى الثلاثة دقائق على غرار فيديوهات التيك توك والريلز الموجودة على انستقرام وفيسبوك. وهو نظام جيد من الفيديوهات استحدثه اليوتيوب في الآونة الأخيرة لجذب أكبر عدد من المستخدمين عليه.

بجوار تلك الايقونتين تجد أيقونة البحث، وهي عبارة عن المنجم الذي يحتوي على كل ما يجول بخاطرك من فيديوهات تود متابعتها، وحينما تنقر عليه تظهر الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

تنزيل تطبيق Jana tube
البحث في Jana tube

قد تراها صفحة سوداء قاتمة كما تعبر الصورة الماضية. ولكن بمجرد استخدام الكيبورد المبين في الصورة فسوف تتمكن من كتابة أولى حروف البحث الذي تبحث عنه. فقط اكتب  الموضوع الذي تبحث عنه حتى تظهر قائمة كاملة من نتائج البحث والفيديوهات التي يمكنك تشغيلها بدون إعلانات. ويتم ذلك بشكل مجاني بالكامل. وإلى جانب أيقونة البحث يمكنك الرجوع إلى الفيديوهات التي قمت بتشغيلها عن طريق تاريخ التصفح الخاص بك من خلال أيقونة ماي فيديو. ومن خلال ايقونة مي سوف تتمكن من مطالعة الفيديوهات الخاصة بك، وهي الفيديوهات التي قمت برفعها على المنصة.

المميزات

  • عن طريق Jana tube سوف تمكن من تخطي جميع الإعلانات التي تظهر في بداية ومنتصف وآخر الفيديو.
  • واجهة استخدام البرنامج عربية مما يسهل استخدامه على أي مستخدم.
  • يمكن للبرنامج تشغيل فيديوهات الموسيقى على المستطيل العائم على شاشة الهاتف الذكي، مما يمكنك من تشغيل أي تطبيق آخر إلى جانب تشغيل الفيديو.
  • يمكنك تفعيل وضع تقييد المحتوى إن كنت تخاف أن يظهر محتوى غير لائق بالنسبة للطفل الذي سوف يقوم باستخدامه.
  • تستطيع تشغيل الفيديو بسرعة تصل إلى ثلاثة أضعاف سرعته العادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى