تحميل يوتيوب 2020: YouTube 15.22.33 [جميع إصدارات اليوتيوب للاندرويد]

الآن يُمكنك تحميل يوتيوب رسمي 2020 للاندرويد [YouTube 15.22.33 APK] بالإضافة إلى جميع إصداراته وادواته (الرسمية والمعدلة للاندرويد). أصبح اليوتيوب مصدر أساسي يجب الإعتماد عليه في كل شيء سواء في البحث اليومي لاكتشاف الفيديوهات الجديدة التي أصبحت Trend  أو ربما الأكثر ترويجًا في الوقت الحاضر أو التي تساعدنا في تعليم مجالات أو مهارات مختلفة كالفوتوشوب مثلًا، فهو أصبح في المرتبة الأولى في الأدوات الأكثر استخدامًا في المجال التعليمي وفقًا لموقع Top Tools for Learning.

تحميل يوتيوب [نسخة رسمية]

اسم التطبيق YouTube
إصدار التطبيق 15.22.33
حجم التطبيق 45 ميجابايت
نظام التشغيل Android 5.0
المبرمج Google
نوع التطبيق فيديو

YouTube
YouTube
Developer: Google LLC
Price: Free

YouTube Go
YouTube Go
Developer: Google LLC
Price: To be announced

YouTube Kids
YouTube Kids
Developer: Google LLC
Price: Free
YouTube VR
YouTube VR
Developer: Google LLC
Price: Free
YouTube for Google TV
YouTube for Google TV
Developer: Google LLC
Price: Free

أفضل أدوات ضرورية بعد تحميل يوتيوب 2020

في الوقت الحالي، أصبح دور اليوتيوب لا ينحصر في المحتوى التعليمي وحسب، ولكن أصبح يتدخل حتى في مشاهدة الأخبار اليومية لحظة وقوعها، مما سبب في ظهور صحافة الفيديو أو Video Journalism. ففي هذا المقال سنعرفكم على تطبيقات يمكنك تثبيتها على الهاتف الخاص بك وخاصةً لمستخدمي الاندرويد لتتمتع بخدمات هذا التطبيق الرائع.

1. تطبيق ccTube

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع قراءة الكلام المصاحب (الترجمة في اليوتيوب) أو ما نطلق عليها باللغة الإنجليزية Subtitles مع الفيديو الذي تشاهده في الوقت الحالي من خلال تطبيق اليوتيوب، فهو يوفر خاصية CC تلقائيًا بدلًا من تفعيلها على كل فيديو تشاهده. فهو يعتبر حل بديل لمن يريد أن يتعلم ويحسن مهارات القراءة في اللغات التي يتعلمها في الوقت الحاضر كاللغة الإنجليزية على سبيل المثال. ويسمح لك بالبحث عن أي فيديو ترغب في مشاهدته ومعرفة الترجمة المتوفرة معه كاللغة اليابانية واللغة الكورية.


2. تطبيق Thumbnail Maker صنع صور الفيديو

كل قناة أو فيديو اليوم سواء منشور على اليوتيوب أو على باقي تطبيقات الفيديوهات تحتوي على thumbnail أو صور مصغرة فهي ببساطة عبارة عن صورة تساعد على لفت وجذب انتباه المشاهدين إلى الفيديو الخاص بك دون عن باقي الفيديوهات المعروضة لهم. فهو يحتوي على مجموعة من القوالب التي يمكنك التعديل عليها وأكثر من نوع للخط لكتابة أي شيء ترغب في كتابته على هذه الصورة، ويدعم إضافة Stickers، مثل ملصقات الواتساب الرائعة.


3. تطبيق YouTube Studio لمنتجي المحتوى

يعتبر هذا التطبيق تابع لشركة اليوتيوب بالفعل، فهو متخصص في إدارة القنوات التي تمتلكها على اليوتيوب، فهو يساعدك على التعرف على عدد المشاهدات التي حصلت عليها على كل فيديو قمت بنشره، وكذلك يتيح فلترة والرد على التعليقات التي تلقيتها على الفيديوهات. ويمكنك من جدولة الفيديوهات لنشرها في الميعاد أو التوقيت الذي ترغب به، ويسمح لك برفع الصور المصغرة للفيديوهات التي قمت بتصميمها من خلال التطبيق السابق مباشرةً.

YouTube Studio
YouTube Studio
Developer: Google LLC
Price: Free


4. تطبيق Vlog Star for YouTube

يتيح لك هذا التطبيق الذي يعد أحد التطبيقات التي تساعدك على تصفح تطبيق Youtube تصميم وتعديل الفيديوهات التي تريدها لكي تستطيع نشرها ك Vlog (تدوين مرئي) على اليوتيوب أو نشرها كحالة على الواتساب أو نشرها على برنامج Tik Tok، فهو يضم مجموعة من القوالب الجاهزة للتعديل عليها وتصميمها حسب ما تشاء. ويسمح لك بإضافة النصوص والملصقات والموسيقى إلى هذه الفيديوهات التي تكون موجودة بالفعل على هاتفك.


5. تطبيق Intro Maker for YouTube عمل الانترو

من المعروف أن أي فيديو ينشر في أي تطبيق يدعم نشر هذا الفيديو مثل يوتيوب بما أنه موضوعنا اليوم يحتوي على مقدمة أو ما نسميها Intro فهي عبارة عن مجرد بداية للفيديو من الممكن أن يكون فيها نبذة مختصرة عن محتوى الفيديو أو مجرد تمهيد لجذب انتباه الجمهور المستهدف إليك، فإذا كنت تريد تصميم انترو للفيديو، فهذا التطبيق هو الحل الأمثل لك بالتأكيد، لأنه يعتبر بمثابة تطبيق لتعديل وتحرير الفيديو أو الأنترو، فهو يمكنك من إضافة الملصقات والمؤثرات الصوتية، وكذلك الموسيقى التي تعجبك والنصوص المختلفة.

قد يفيدك أيضًا: أفضل تطبيقات تعديل على الفيديو للاندرويد.

6. تطبيق SGETHER Studio

إذا كانت قناة يوتيوب التابعة لإدارتك هي خاصة بمراجعة الألعاب ونشر كل جديد متعلق بها، فماذا ستحتاج إذن؟ بكل تأكيد ستحتاج إلى تطبيق يساعدك على بث مباشر لكيفية التعامل مع هذه الألعاب وهذا النوع ظهرًا مؤخرًا في بعض القنوات، فعلى سبيل المثال أخذ البعض إذاعة وبث لعبة PUBG التي تعد أحد أكثر الألعاب انتشارًا في العالم أجمع، ويدعم جميع صيغ الفيديو المختلفة وهي (360P / 480P / 720P / 1080P).


7. تطبيق Minimizer for YouTube

إذا كنت أحد الأشخاص التي تحب أن تسمع شيء كنوع من التسلية والترفيه مثل استخدام تطبيقات الراديو الشهيرة أو ربما تطبيق اليوتيوب، فبكل تأكيد ستبحث عن تطبيق يمكنك من استخدام اليوتيوب وفي نفس الوقت استخدام التطبيق الآخر فعلى سبيل المثال إذا أردت سماع اليوتيوب وأنت تريد تصفح الفيسبوك، فماذا ستفعل؟ بهذا الشكل لم تتمكن من تنفيذ الأمرين معًا، ولكن مع هذا التطبيق بالتحديد يمكنك قصر شاشة اليوتيوب ومشاهدة ما تريد أثناء قيامك بتصفح الفيس في آن واحد.


8. تطبيق Background player for Youtube Vanced

يسمح لك هذا التطبيق الذي يعتبر أحد التطبيقات التي تساعدك على تصفح ومشاهدة تطبيق Youtube من وجهة نظري على إتاحة عرض الفيديو الذي ترغب في مشاهدته من خلال اليوتيوب في الخلفية دون الحاجة إلى تثبيت الصفحة الرئيسية للتطبيق ومتابعتها في الوقت نفسه. ويمكنك من اكتشاف أحدث الألبومات وقوائم التشغيل التي تم بث نشرها في الفترة الأخيرة. ويوفر خاصية البحث لتستطيع أن تصل إلى ما تريد بكل سهولة.


9. تطبيق Tags for Youtubers وسوم اليوتيوب

أما بخصوص هذا التطبيق فهو يسمح لك بإضافة الوسوم المختلفة أو الكلمات التي تستهدفها في فيديوهات يوتيوب الخاصة بك، فهو يعرفك ما هي الوسوم التي يستهدفها غيرك، وتستطيع المنافسة معه والحصول على أعلى مشاهدة، فكل ما عليك فعله هو إدخال رابط الفيديو في خانة البحث أو Search Button ثم اضغط على بحث أو علامة Enter التي تكون عندك في لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك، ومن ثم سيظهر لك كل ال Tags التي تم إضافتها للفيديو الذي وضعت الرابط الخاص به.

Tags for Videos
Tags for Videos
Developer: Luiz Santos
Price: Free


10. تطبيق Shortcut for YouTube

يمكنك من خلال هذا التطبيق اختصار أي فيديو في يوتيوب وعرض هذا الفيديو كأيقونة أو كتطبيق موجود على هاتفك بدون الرجوع إلى تطبيق اليوتيوب وإعادة البحث عنه، فيمكنك فعل ذلك عن طريق اتباع هذه الخطوات:
  1. تحديد الفيديو الذي تحتاجه.
  2. الضغط على أيقونة Share.
  3. اختار Create a Shortcut.
  4. بعد ذلك سيعرض لك في الصفحة الرئيسية لهاتفك بكل سهولة.

Shortcut for YouTube
Shortcut for YouTube
Developer: BARUM
Price: Free+


11. تطبيق Umi

يتيح هذا التطبيق الذي يعتبر أحد التطبيقات التي تساعدك على تصفح تطبيق يوتيوب ميزة جديدة وغير موجودة في باقي تطبيقات هذا المقال، وهي ببساطة عبارة عن عرض الفيديو المفضلة لديك كرنة للمنبه الخاص بهاتفك، فهو يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لكي تستطيع أن تقوم على هذه الرنة التي وضعتها بالتحديد.


12. تطبيق Skip Ads for Youtube

يسمح لك هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر اسمه واضح كل شيء متعلق به، فهو تطبيق بسيط يمكنك من تخطي الإعلانات التي تظهر لك أثناء مشاهدتك للمسلسل في اليوتيوب أو بالأحرى الفيلم المفضل لديك، فهو يعتبر حل فعّال لمن يريد إزالة وتخطي Ads في ثانية واحدة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.