ألعاب أندرويد

تحميل Killer Bean Unleashed .APK 5.07 “كيلر بين انليشد 2023” الفاصوليا القاتلة!

هنا روابط تحميل لعبة كيلر بين انليشد Killer Bean Unleashed .APK أحدث إصدار بحجم 104 ميجابايت. فهل لعبت لعبة Angry Birds Journey، بالطبع هي لعبة من الألعاب التي لاقت نجاحا باهرا. وفي هذا اليوم، وتحديدا في تلك السطور، سوف تسبر أغوارها ولكن على شكل القاتل المحترف الذي يغتال الأعداء. فهل تصدق أن حبات الفاصوليا يوجد بها كل هذا الشر؟

إن لعبة Killer Bean Unleashed من الألعاب المميزة التي تقدم فكرة قتال الأعداء بشكل فريد من نوعه. وهي من ألعاب الأركيد التي تلعب بطريقة مشابهة للعبة Hungry Dragon. ولكن الفكرة في ألعاب الاغتيالات عامة أنها تقدم القاتل المحترف في صورة الإنسانية العادية. ولكن هنا سوف يتم تقديم تلك الشخصية على شكل حبات الفاصوليا التي تطهيها النساء مع بعض الصوص الأحمر!

Killer Bean Unleashed
لعبة Killer Bean Unleashed

تنزيل كيلر بين انليشد apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Killer Bean Unleashed
آخر تحديث 5.07 (9 سبتمبر 2023)
الحجم 104 ميجابايت
الحِزمة com.KillerBeanStudios.KillerBeanUnleashed
هنا رابط تحميل killer bean unleashed apk: تنزيل com.KillerBeanStudios.KillerBeanUnleashed.APK أحدث إصدار بحجم 104 ميجابايت. 

شرح لعبة Killer Bean Unleashed بالصور والفيديو

عندما تقوم بتحميل اللعبة من خلال أي رابط من الروابط السابقة فسوف تظهر أيقونتها على الجهاز. وعندما تنقر على ايقونة سوف تطلب منك اللعبة بعض الأذونات للوصول إلى محتويات الجهاز، فقط قم بالموافقة على تلك الأذونات لكي تبدأ مع اللعبة، وتبدأ معها من خلال الصفحة التالية.

لعبة Killer Bean Unleashed
بداية اللعبة

تحتوي تلك الصفحة على مجموعة من الأيقونات. ومنها طبعا أيقونة بداية اللعب التي سوف تنقلك إلى المرحلة التالية التي سوف نتحدث عنها تباعا. ولكن يوجد بجوار تلك الأيقونة أيقونة المتجر الذي سوف تشتري منه جميع المتعلقات التي سوف تنفع حبة الفاصوليا من أجل القتال على أعلى المستويات. وبجوارها أيقونة الاعدادات لضبط إعدادات اللعبة على الكيفية التي تريدها. وعندما ترمي بعينيك على آخر الصفحة في جهة اليمين سوف ترى ايقونة تحميل اللعبة على الكمبيوتر. حيث يمكنك لعبها على الشاشة الكبيرة إن كنت تريد مذاق أخر لمتعتها. وعلى كل، يمكنك النقر على ايقونة اللعب لتنتقل إلى الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Killer Bean Unleashed
حدد المستوى

وكما هو مفهوم من تلك الصفحة، فعليك اختيار المستوى. وهنا تنتقل إلى المستوى رقم واحد، وكما ترى، فأنه مكون من فرعين، ونصيحتي إليك أن تبدأ بالفرع الموجود بالأسفل. ولو لاحظت عزيزي القارئ من خلال مجموعة المستويات المقدمة إليك، فإن لعبة كيلر بين انليشد تقدم لك مجموعة مهولة من المستويات. وعلى كل، عندما تنقر على المستوى سوف تنتقل إلى الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

لعبة Killer Bean Unleashed تنزيل
قصة اللعبة

يوجد في تلك الصفحة أيقونتين في آخر، واحدة في أقصى اليمين والأخرى في الجهة المقابلة، وسوف تنقر على الأيقونة التي توجد في جهة اليمين. ولكن إن أردت الحصول على معلومات حول القاتل الذي سوف تتقمص أنت دوره فلا مانع من أن تلقي نظرة على الكلمات المكتوبة في تلك الصفحة. ومن ضمن الأمور التي أثارتني أنا شخصيا أن ذلك القاتل يقول أنه يستمتع باغتيال الأعداء، ولكن من اللحظات غير المرغوب فيها بالنسبة له هي عندما يضطر إلى الهروب من هجومهم عليه.

لعبة Killer Bean Unleashed جوجل بلاي
تحكم في الفاصوليا

وكما ترى في الصورة السابقة، فإن الأزرار الوهمية التي تتحكم من خلالها في الشخصية بطلة اللعبة واضحة وصريحة، حيث تقوم بتوجيه الشخصية إلى الأمام وإلى الخلف عن طريق زري الاتجاهات على يسار الشاشة، وتستطيع توجيه الضربات بالمسدس وتقفز إلى الأعلى عن طريق الأزرار المخصصة لذلك في الجهة المقابلة. ولا تنسى أن تنقر على زر القفز مرتين متتاليتين لتستمتع بحركات بهلوانية رائعة. وتستطيع ملامسة اللعبة على الواقع من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • تحتوي Killer Bean Unleashed على أكثر من 29 مستوى مثير.
  • هي لعبة إطلاق النيران ثنائية الأبعاد التي تختبر مهارات الشخصية في القتال.
  • مع تقدمك في مستويات اللعبة تستطيع فتح الذخيرة المميزة التي لها قدرات تدميرية عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى