تحميل لعبة Hungry Dragon على الأندرويد والأيفون ودمر أعداء التنين

أنتجت شركة يوبيسوفت لعبة التنين الجائع. وقد نجحت اللعبة في جذب إنتباه الكثير من اللاعبين. وهي من أفصل ألعاب الممرات. حيث إنه لشعور ممتع حقا لهواة هذه الأنواع من الألعاب، حينما يدمروا ويمزقوا الطيور والأغنام والبشر والعفاريت.

تحميل لعبة التنين الجائع

يمكنك تحميل لعبة هانجري دراجون على هاتفك الأندرويد عن طريق الرابط التالي.

Hungry Dragon™
Hungry Dragon™
Price: Free+

ويمكنك أيضا تحميلها على هاتفك الأبفون بإستخدام الرابط التالي.

Hungry Dragon™
Hungry Dragon™
Developer: Ubisoft
Price: Free+

مقدمة عن لعبة hungry dragon

إحذر من إنهيار التنين الجائع الذي تتحكم فيه مالم يصل إليه طعامه. إنقر على الجانب الأيسر من الشاشة ليتحرك التنين ويتغذى على بعض الأشياء التي تبقيه على قيد الحياة، وإذا إستمريت في الضغط على الجانب الأيسر من الشاشة سيتحرك التنين بشكل أسرع. فالهدف الأساسي من اللعبة هو أكل المخلوقات الأخرى لإبقاء الدراجون على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. فكلما أبقيت التنين لفترة أطول، كلما حصلت على نقاط أكثر.

التنين الجائع

طريقة لعب التنين الجائع

ستعيش أجواء القرون الوسطى الأوروبية، وستأكل كل نوع من أنواع الأشياء الحية من كل أنواع الحيوانات، مثل الأغنام والأبقار والطيور والعناكب، بل يمكنك أيضا أكل البشر! وسيصاحب أكل هذه المخلوقات، ولاسيما البشر بعض الدماء والصراخ. لذلك لا ينصح بهذه اللعبة للأطفال. فتنوع الأعداء في هذه اللعبة رائع حقا، ولاسيما هؤلاء الذين لهم إمكانيات للدفاع عن نفسهم ومواجهتك أيضا. وعلى سبيل المثال، ستجد بعض الوحوش أكبر منك حجما، لذلك لن تستطيع أن تأكلهم وبالتالي لديهم القدرة على أن يقتلوك! وستجد أيضا بعض التنانين تحاول مهاجمتك وقتلك. ولكي تأكل تلك الوحوش عليك أن تحدث التنين الذي تلعب به، وتفتح تنانين أخرى أكثر قوة بالعملة الذهبية التي تجمعها أثناء لعبك. وإن كنت تعتقد أن البشر والعفاريت سيكونون لقمة سائغة لك فأنت مخطىء. فستجدهم يدافعون عن أماكنهم ويحاولون التخلص منك بأي طريقة يقدرون عليها.

التنين الجائع

 

الأدوات متعددة في لعبة Hungry Dragon كما ذكرت سلفا، فعلى سبيل المثال، ستجد حروف كلمة Dragon متناثرة في الخريطة، وإذا إستطعت إيجادها كلها فسيتحول تنينك إلى عملاق يبتلع أي شيء. وأيضا ستجد على الخريطة كل يوم صناديق بها عملات ذهبية والماس. وعليك أيضا إجتياز المهمات اليومية، والتي ستحصل فيها على الكثير من الجوائز. وستجد أيضا بعض الطلبات، مثل البقاء حيا أكبر وقت ممكن. ولكن إن أردت أن تتخطاها، فعليك رؤية إعلان أو إنفاق بعض الماس التي تملكها.

التنين الجائع

 

تستطيع تطوير التنين الذي تلعب به أو الحصول على تنين أقوى من خلال المهمات التي تقوم بإجتيازها، والأدوات التي تملكها. ويمكنك إمتلاك حتى عشرة تنانين، لكل واحد منهم مميزاته الخاصة. بالإضافة إلى إمكانية شراء بعض الأزياء ودميات الحيونات الأليفة، والتي تملك بعض المميزات الخاصة وتسهل عملية تقدمك في لعبة hungry dragon. مثل زيادة بعض النسب المئوية لنقاطك، والتي تزيد من إمكانيات تنينك الجسمانية. وعليك يا صديقي إيجاد الحيونات التي ستعينك في رحلتك، ولكي تحصل عليها عليك البحث عن بيض التنين البرتقالي المختبيء في المنطقة المحيطة بك، أو شراء البيض الأرجواني (البنفسجي) بالمال. واللعبة عامة مجانية مثل الكثير من ألعاب الموبايل الأخرى، ولكن تعتمد لعبة التنين الجائع تعتمد بشكل كبير على الدفع داخلها لكسب المال والماس. ولكن يمكنك أن تلعب اللعبة دون دفع أموال. حيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات الإعلانية بدلا من دفع الأموال للحصول على الماس.


كلمات أخيرة عن لعبة hungry dragon

في النهاية، يمكننا القول بأن لعبة هانجري دراجون لعبة رائعة وممتازة حقا. ولكن لا تملك اللعبة معدل لقطات للصور مثالي، كما يمكنك التحكم في الدراجون وتنقلاته في بعض المناسبات فقط. ولكنها تظل لعبة ممتعة جدا في العموم.

المصدر: موقع gamehag

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد