قائمة بأفضل 11 تطبيق تجسس (Spy) وتنصت مجاني للأندرويد لعام 2017

التجسس على الأشخاص الآخرين ليست عادة جيده على الإطلاق. ولكن إذا كنت تريد فعلًا قائمة بأفضل تطبيقات للتجسس على الإطلاق تم تصميمها وتطويرها لنظام أندرويد، إذًا أنت في المكان الصحيح. لحسن الحظ، اليوم، يوجد الكثير من التطبيقات التي يُمكن أن تساعدك على ذلك. تطبيقات المسجل السرية، تطبيقات التتبع، تطبيقات حتى للتنصت. هذه القائمة ضخمة! فقط تابع معنا تاليًا يعضًا من أفضل تطبيقات التجسس لنظام أندرويد.

أفضل تطبيقات تجسس للأندرويد

تطبيق Background Video Recorder

تطبيق Background Video Recorder هو تطبيق قادر على تسجيل الفيديو بشكل سري بدون علم مستخدم الهاتف أو علم أي شخص آخر (بخلافك أنت بالطبع). التطبيق يعمل في الخلفية، والذي يعني أنه يُمكنك فعل أي شئ على هاتفك أثناء عمل التطبيق بدون أن يؤثر ذلك على أي وظائف أخرى للهاتف.

بالإضافة إلى أن التطبيق داعم بشكل كلي لاستخدام الكاميرتين الأمامية والخلفية. لذلك إذا كنت قلق أن أحدهم يستخدم هاتفك في غيابك، من خلال تطبيق Background Video Recorder يُمكنك بالتأكيد قطع الشك باليقين والتأكد من ذلك. يُمكنك جدولة ساعة مُحددة ليعمل التطبيق تلقائيًا بجانب تحديد مدة الوقت للفيديو الذي سيقوم بتسجيله التطبيق. يُمكنك ترك ذلك الخيار بدون تغيير. وفي هذه الحالة، التطبيق سيقوم بتسجيل كل ما يجري على الشاشة حتى يستهلك كل السعة التخزينية المتاحة بالهاتف.

تطبيق Background Video Recorder

بالحديث عن السعة التخزينية، إذا كنت لا تملك الكثير من السعة التخزينية المتبقية بهاتفك، يُمكنك فقط تقليل جودة تسجيل الفيديو بالتطبيق، وذلك إذا كنت ترغب في تقليل المساحة المستهلكة. هناك أيضًا الوضع الليلي وبعض الخواص والمميزات الرائعة الأخرى التي يُمكنك تجربتها بمجرد تحميل تطبيق Background Video Recorder.

تحميل تطبيق Background Video Recorder

.


تطبيق Spy Secret Video Camera

هو بديل جيد للتطبيق السابق. تطبيق Spy Secret Video Camera هو أساسًا لا يوجد اختلاف بينه وبين تطبيق Background Video Recorder. هو داعم أيضًا لميزة جدولة أو تأجيل التسجيل لأي وقت تقوم بتحديده أنت. يُمكنك استخدام هاتفك بينما يتم تسجيل الفيديو السري للشاشة. يُمكنك حتى إغلاق شاشة الهاتف تمامًا والتطبيق لن يتوقف عن التسجيل.

تطبيق Spy Secret Video Camera يُمكنه التسجيل وعرض الفيديو الذي يقوم بتسجيله بنفس الوقت أو بدون. هناك عدد من مميزات "التمويه" التي يحتوي عليها تطبيق سيكرت فيديو لأيقونة التطبيق مثلًا بالإضافة لزر التسجيل. وهذه ليست جميع مميزاته. قم بتحميل التطبيق الآن واكتشف جميع إمكانياته بنفسك.

تحميل تطبيق Spy Secret Video Camera

Background Video Camera
Background Video Camera
Developer: ah_apps
Price: Free

تطبيق Sneaky Cam

تطبيق Sneaky Cam يسمح لك بتصوير الأشخاص الآخرين بدون أن يلاحظوا ذلك. بكل تأكيد عزيزي القارئ أنت تتسائل كيف يعمل هذا التطبيق وكيف يُمكنك تصوير شخص بدون أن يلاحظ ذلك عندما تقوم بتوجيه الكاميرا إليه؟! حسنًا، إليك طريقة عمل تطبيق Sneaky Cam، التطبيق به خيار من خلاله يُمكنك رفع صورة للشاشة "Screen Shot" أو حتى يُمكنك إختيار أي صورة موجودة في معرص الصور الخاص بك او حتى واحدة من الصور التي يعرضها عليك التطبيق. وبمجرد فتحك للتطبيق ستجد هذه الصورة التي قمت أنت باختيارها.

تطبيق Sneaky Cam

الآن، كل ماتحتاجه هو تشغيل تطبيق سنيكي كام لتصوير الشخص الذي تريده، وإذا لاحظ ذلك الشخص توجيه هاتفك إليه ومحاولة تصويره، يُمكنك فقط أن تدعه يرى هاتفك وهي الصورة التي قمت باختيارها في الخطوة الأولى. تطبيق مُخادع وبسيط!

تحميل تطبيق Sneaky Cam

.

Sneaky Cam
Sneaky Cam
Developer: Ankit kumar
Price: Free

تطبيق Mahaya Hidden Camera

تطبيق Mahaya Hidden Camera هو الذي جمع بين جميع مميزات تصوير الفيديو السري وكذلك الصور. فقط قم بتشغيل التطبيق لتبدأ التسجيل ثم اضغط على الأيقونة الخاصة به مرة أخرى لإيقافه. يُمكن للتطبيق أن يستمر بالتسجيل كما تريد بلا توقف.

تطبيق Mahaya Hidden Camera

التطبيق أيضًا يُدعم التسجيل من الكاميرا الأمامية او الخلفية. في حالة أنك تقوم بتسجيل فيديو من الكاميرا الأمامية، يُمكنك إخفاء الإشعارات تمامًا حتى لا يلاحظ أحد أنك تقوم بالتسجيل. هذه الميزة، رغم ذلك، متوفرة فقط في الإصدار المدفوع من التطبيق. حتى إذا لم تقم بشراء النسخة المدفوعة منه، سيظل تطبيق Mahaya خيار جيد جدًا لهذا الغرض.

تحميل تطبيق Mahaya Hidden Camera

Mahaya Hidden Camera
Mahaya Hidden Camera
Developer: Mahaya Yazılım
Price: Free+

تطبيق Smart Voice Recorder

ان تقوم بتسجيل فيديو لشخص ما بشكل سري هو شئ رائع بالتأكيد، ولكن ماذا إذا كانت لا تريد أن تظهر بشكل مُريب وتمسك هاتفك بوضعية التصوير معظم الأوقات؟! وضع غير طبيعي أليس كذلك! في هذه الحالة، يُمكنك ببساطة استخدام تطبيق سري لتسجيل الصوت. لا وجود للصور، ولكنه يظل تطبيق رائع.

تطبيق Smart Voice Recorder

يُمكنك استخدام تطبيق مُسجل الصوت المُثبت بشكل إفتراضي على الهاتف، بطبيعة الحال، ولكن أن تقوم بتثبيت تطبيق لتسجيل الصوت مع الكثير من المميزات الاخرى هو شئ جدير بالتجربة. من المميزات الرائعة لتطبيق Smart Voice Recorder هو أنه يقوم بحذف لحظات الصمت بشكل تلقائي ويبقى فقط على الأشياء المهمة. يُمكنك استخدام التطبيق حتى في حالة إغلاق الشاشة ويُمكنك أيضًا تغيير درجة استشعار التطبيق وسماعه للأصوات. لذلك هو بديل مُمتاز إن لم يكن أفضل عن التطبيق الإفتراضي.

تحميل تطبيق Smart Voice Recorder


تطبيق Free Call Recorder Spy

هناك مسلسل إنجليزي بريطاني يُسمى "المرآة السوداء" أو "Black Mirror"، يوجد بهذا المسلسل حلقة، عندما يقوم الناس بتثبيت جهاز مُعين لتوسيع سعة الذاكرة الخاصة بهم وتسجيل كل شئ خلال اليوم، ثم رؤيته وتشغيله بآخر اليوم. حسنًا، هذا التطبيق لا يشبه هذا المسلسل! ولكن هناك جزء من التطبيق يشبه تلك الحلقة بالفعل.

تطبيق Free Call Recorder Spy وظيفته هو تسجيل المكالمات، الصادرة او الواردة كذلك. يُمكنك الإتصال بشخص ما، والمكالمة بكاملها ستكون مُسجلة على الهاتف لسماعها بوقت لاحق.

تطبيق Free Call Recorder Spy

يُمكنك استخدام هذا التطبيق لأسباب متعددة، على سبيل المثال، إذا قام أحدهم بتهديدك على الهاتف، يُمكنك استخدام المكالمة المسجلة كدليل على ذلك، يُرجى العلم أن هذا الأمر ممنوع قانونيًا في الكثير من الدول ويُعد إنتهاكًا صارخًا للخصوصية. أو إذا كنت تُحب سماع صوت شخص ما، يُمكنك تسجيل المكاملة ثم الإستماع والإستمتاع بصوت أو مُحادثة هذا الشخص بعد ذلك في أي وقت. وأخيرًا، لو كانت المُكالمة غير مُهمة لك على الإطلاق أو كانت إتصال خاص بالعمل مثلًا، في هذه الحالة يُمكنك سماع المكالمة مرة أخرى بحثًا عن تفاصيل قد تكون نسيتها أثناء المكالمة أو إذا كان الإتصال أثناء القيادة من زوجتك مثلًا تُخبرك أو تقوم بشراء بعض الأشياء من السوبر ماركت.

تحميل تطبيق Free Call Recorder Spy

Free Call Recorder Spy‏
Free Call Recorder Spy‏
Developer: AppSign
Price: Free

تطبيق Ear Agent

تطبيق Ear Agent وظيفته هو تحويل هاتفك لجهاز يسمع فقط. هو تطبيق مناسب لهؤلاء الأشخاص الذي يحبون سماع أدق التفاصيل (مثل الأصوات التي تكاد تكون غير مسموعة مثلًا) وأيضًا مُناسب للأشخاص الذين يعانون من سوء حاسة السمع أو ضعفها مثل العديد من كبار السن في هذه الحالة. الكثير من الأشخاص يستخدمون تطبيق Ear Agent كعامل أساسي وتطبيق مُساعد خلال اليوم بكامله. لذلك إذا كنت تعرف شخص يواجه صعوبة في التعامل مع حاسة السمع الضعيفة، يُمكنك إخباره بتجربة هذا التطبيق الرائع.

بالإضافة إلى، بالطبع الغرض الأساسي من التطبيق، يُمكنه تحويل هاتفك الأندرويد إلى آلة تنصت وتجسس كاملة. التنصت على كل حال ليس عملية سهله! مع هذا التطبيق يُمكنك التظاهر بأنك تسمع المقاطع الموسيقية أو الأغاني مثلًا ولكنك في الحقيقة تقوم بتسجيل كامل عالي الدقة لمحادثة شخص ما. ليس مهم ما هو مدى بعد تلك المحادثة عن مكانك لأن التطبيق بالتأكيد سيقوم بتسجيلها بشكل مثالي. وإذا كانوا الأشخاص الذي تريد التنصت عليها يجروا محادثتهم في غرفة أخرى مثلًا، يُمكنك بكل بساطة ترك هاتفك في الغرفة واستخدام سماعات بلوتوث لسماع المحادثة بالكامل في تلك الأثناء.

تطبيق Ear Agent

الميزة الرائعة في تطبيق Ear Agent، هي إمكانية تضخيم الأصوات. التطبيق يعمل على تضخيم الأصوات وتوضيحها باستخدام ميكروفون المكالمات الخاص بالهاتف، لذلك تاكد أن لا شئ يحجب الميكروفون مثل جرابات الهاتف أو الإكسسوارات المختلفة. تذكر أيضًا أن تضع سماعة الهاتف بأذنك أثناء الإستماع للمحادثة، وإلا ستسمع الكثير من الأصوات بأدق التفاصيل بصورة مرعبة!

عندما تقوم بتشغيل التطبيق وتنتظر المحادثة التي تريد التنصت عليها أن تبدأ، هناك موازن للصوت "equalizer" يُمكنك تغيير إعداداته بما يُناسبك للوصول لأفضل تجربة لسماع الأصوات المُسجلة. الإصدار المدفوع من التطبيق يأتي حتى بالعديد من المميزات الإضافية مثل عزل الضوضاء، إلغاء صدى الصوت، والتسجيل بامتدادات وصيغ مُتعددة مثل MP3 مثلًا.

لذلك، إذا كنت تريد معرفة ماذا يقول أصدقائك او أفراد عائلتك في غيابك، تطبيق Ear Agent هو المُناسب لك في هذه الحالة. ولكن تذكر أننا غير مسؤولين عن استخدامك السيئ للتطبيق لأنه كما ذكرنا سابقًا، إستخدام تطبيقات وأساليب التنصت والتجسس بشكل عام هي أسوء انتهاك للخصوصية.

تحميل تطبيق Ear Agent


تطبيق Cell Tracker

تطبيق Cell Tracker وظيفته هي مساعدتك على تتبع جميع الاماكن التي قمت بزيارتها خلال اليوم. كل 30 دقيقة (أو أي زمن تقوم بتحديده أنت) التطبيق سيقوم بتحديد الاماكن التي قمت بزيارتها على الخريطة. لو كنت تريد تنبيه أو تذكير بشئ ما عندما تكون في مكان مُعين، تطبيق Cell Tracker يُمكنه مساعدتك على ذلك. المميز جدًا بهذا التطبيق هو أنه لا يستنزف طاقة البطارية بشكل مبالغ فيه مثل بقية التطبيقات المشابهه وذلك لأنه لا يستخدم تقنية تحديد المواقع GPS.

في نهاية اليوم، يُمكنك رؤية جميع الاماكن التي قمت بزيارتها على الخريطة. إنه تطبيق جيد في حالة أنك كنت تريد حفظ عنوان ما أو حتى في حالة إذا تهت في الطريق مثلًا.

تطبيق Cell Tracker

أعرف ما يدور في بالك الآن وأنك تتسائل التطبيق الرائع ولكنه لا يخص التجسس بأي شئ! حسنًا، أنت على خطأ، يُمكنك تثبيت تطبيق Cell Tracker على أي هاتف، وإخفائه بشكل جيد في أي مجلد بداخل درج التطبيقات، ثم يُمكنك لاحقًا فتح التطبيقات لتعرف الأماكن التي زارها ذلك الشخص بالتحديد على الخريطة. تطبيق تتبع رائع أليس كذلك.

تحميل تطبيق Cell Tracker

Cell Tracker
Cell Tracker
Developer: ShreeK
Price: Free

تطبيق Secret Agent

تطبيق Secret Agent هي آداة الجاسوس التي تحتوي بداخلها على العديد من ادوات التجسس الرائعة. بعض هذه الادوات حقيقية، والبعض الآخر من أجل التسلية فقط. بالحديث عن المميزات الحقيقية بالتطبيق، المعلومات العامة عن هاتفك مثل البطارية، سعة التخزين، المعالج، معالج الرسوميات، ماسح شبكات Wi-Fi، معلومات موقعك من القمر الصناعي، مسجل للصوت والعديد من الادوات الاخرى. أما الادوات الغير حقيقية تعتبر مختلفة مثل أوضاع الكاميرا المُتعددة مثل الكاميرا الحرارية أو بالأشعة فوق الحمراء.

تطبيق Secret Agent

على كل حال، ميزة تطبيق Secret Agent الرئيسية هي أن التطبيق سيعطيك الإحساس أنك تمتلك آداة تجسس حقيقية. بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات المميزة. المميز في هذا التطبيق أنه سيُشعرك أنك جيمس بوند في أفلام الأكشن وأنك جاهز لمغامرتك التالية!

تحميل تطبيق Secret Agent

Secret Agent
Secret Agent
Developer: DrKappa
Price: Free

تطبيق Private Place Secret Calls

كل جاسوس متمكن يريد أن يكون محمي من الجواسيس الآخرين، وبالأخص من هؤلاء المتطفلين الذين دائمًا ما يبحثون ويتطفلون على هواتف الأشخاص الآخرين. تطبيق Private Place وظيفته هي إخفاء مكالماتك واتصالاتك ورسائلك الشخصية من المتطفلين.

تطبيق Private Place Secret Calls

التطبيق غير مُلاحظ على الإطلاق، بالإضافة إلى أن الأيقونة الخاصة بالتطبيق عبارة عن آله حاسبة عادية جدًا (والتي بالمناسبة تعمل بكل وظائفها مثل الآله الحاسبة العادية) لذلك التطبيق سيسمح لك باستخدام تطبيقين في تطبيق واحد! يُمكنك من خلال تطبيق برايفت بليس إخفاء جهات الإتصال، تفاصيل المكالمات، وكل ما يخص سجل الهاتف. على سبيل المثال، يُمكنك إخفاء إشعارات البنوك الخاصة حتى لا يراها شخص آخر. وكل شئ في التطبيق محمي برقم سري Password. لذلك إذا كان يوجد شخص متطفل في حياتك، يُمكنك أن تحمي بياناتك بشكل كامل منه.

تخميل تطبيق Private Place

Private Place Secret SMS CALLS
Private Place Secret SMS CALLS

تطبيق Fake Call

تطبيق Fake Call بالطبع وظيفته واضحة من إسمه، وهو تطبيق للمكالمات الزائفة. التطبيق يُمكنه تقليد المكالمات الحقيقية تحديدًا. على سبيل المثال، أنت في إجتماع أو مُقابلة عمل أو حتى في انتظار شخص غير لطيف، أحدهم يتصل بك ووقتها تجد العذر القوي حتى لا تكون في المكان الذي لا تريد التواجد به بعد الآن. بالطبع يُمكنك الطلب من أحد الأشخاض الذين تعرفهم أن يتصل بك، ولكن مع تطبيق المكالمة الزائفة يُمكنك عمل مكالمة "طارئه" على الفور.

تطبيق Fake Call

التطبيق يسمح للمستخدم لعمل جهة إتصال جديدة أو أن يقوم باختيارها من بين جهات الإتصال المخزنة بالفعل في الهاتف. يُمكنك حتى إضافة صورة ونغمة رنين. التطبيق يؤدي عمله على أكمل وجه وهو أن تقوم بعمل مكالمة زائفة مثل المكالمة الحقيقية في كل شئ. وبعد ذلك عندما تنتهي من كل الإعدادات، يُمكنك اختيار وقت وساعة مُحددة للمكالمة التالية.

تحميل تطبيق Fake Call

Fake Call - Fake Caller ID
Fake Call - Fake Caller ID

المصدر: Freeapsforme

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد