تحميل أداة Huawei HiSuite | لإدارة أجهزة هواوي & هونور الذكية

برنامج HiSuite من هواوي يعتبر أداة All-in-One (الكل في واحد) أو فيما معناه أنها تفعل كل شئ. أداة هاي سيوت تأتي رسميًا من هواوي ومتاحة للتحميل والتثبيت لأنظمة Windows وكذلك Mac. يُمكنك استخدام أداة HiSuite في عمل نسخ إحتياطي كامل لهاتف هواوي أو هونور، استرجاع النسخ الإحتياطية، تحديث نظام الهاتف الرسمي، عمل نسخ إحتياطي لروم الهاتف الحالي، بالإضافة إلى ترتيب محتويات ذاكرة الهاتف الداخلية. يُمكنك تحميل أحدث إصدار من أداة HiSuite للنظام ويندوز وكذلك ماكنتوش من الروابط المرفقة بالأسفل.

هواوي تعتبر من أضخم شركات الإتصالات متعددة المجالات على وجه البسيطة، ولكن بالطبع ليس هذا ما يعرفه المستخدمين عن الشركة في الوقت الحالي. منذ 5 أو 6 سنوات لم تكن هواوي بتلك الشهرة المعروفة اليوم في صناعة الهواتف الذكية. ولأصدقك القول، من المثير للدهشة سرعة نمو مبيعات الشركة فيما يخص سوق الهواتف. الشركة أصبحت منافس مباشر وشرس لمبيعات علامة تجارية ضخمة بحجم Apple أو حتى Samsung. وفي حالة أنك مستخدم لهاتف iPhone، على الأرجح إذًا أن جهازك المكتبي يحتوي على برنامج iTunes. وبشكل مشابه تمامًا، في حالة أنك تمتلك أحد هواتف هواوي الذكية، ستحتاج أيضًا إلى وجود برنامج HiSuite على حاسوبك الشخصي.

تحميل أداة Huawei HiSuite

.

Windows | Mac

الخصائص العامة لبرنامج Huawei HiSuite

  1. الترتيب - Organize: أجهزتنا الذكية بشكل عام يُمكنك إعتبار أنها أجهزة كمبيوتر صغيرة. ربما تبدو أنيقة، ذات تصميمات عصرية، كما أنها أصبحت شائعة، ولكنها مع ذلك ما زالت أجهزة معقدة. وشأنها شأن الكمبيوتر، الهواتف الذكية تحتوي على حدد كبير من المجلدات والمجلدات الفرعية. الصور وكذلك الفيديوهات التي تقوم بتحميلها يتم تخزينها في أماكن مختلفة إعتمادًا على التطبيق الذي تستخدمه للتحميل. وإعادة ترتيب كل هذه المجلدات والملفات على شاشة صغيرة يُمكن أن تكون عملية مزعجة للغاية. ومن جهة أخرى، محاولة ترتيب هذه المجلدات على شاشة الكمبيوتر باستخدام الفأرة ولوحة المفاتيح أسهل بالتأكيد. وهنا يظهر دور أداة HiSuite.
  2. الوسائط المتعددة - Multimedia: بينما تقوم بترتيب ملفاتك، أو حتى تقوم بشحن الهاتف عبر الكمبيوتر، أداة Huawei HiSuite ستُمكنك من تشغيل الفيديوهات وملفات الموسيقى مباشرةً من هاتفك.
  3. المزامنة - Sync: يُمكنك أيضًا مزامنة جهات الإتصال، الأحداث والتواريخ، الصور، سجل المكالمات، الرسائل النصية، وما إلى ذلك من الهاتف إلى الكمبيوتر، مما يجعل عملية الحفاظ على بياناتك الهامة شئ سهل وسلس.
  4. النسخ الإحتياطي - Backup: أداة Huawei PC Suite يُمكنها أيضًا أن تساعدك على عمل نسخ إحتياطي لكافة محتويات ذاكرة الهاتف التخزينية، متضمنة أيضًا التطبيقات والبيانات الخاصة بها.
  5. النقل - Transfer: يُمكنك باستخدام أداة Huawei PC Suite أن تقوم بنقل كافة ملفاتك بسهولة من وإلى الهاتف والكمبيوتر، وذلك حتى إذا كنت تريد نقل تلك المحتويات إلى هاتف آخر مباشرةً.

أداة Huawei HiSuite لنظام  Windows, Mac

  • عرض سريع، تثبيت أو إزالة تثبيت لتطبيقات الهاتف.
  • يُمكنك بسهولة تشغيل، إضافة، حذف أو تعديل ملفات الموسيقى أو حتى قوائم التشغيل من ذاكرة SD.
  • إرسال، إستقبال، إدارة رسائل الهاتف النصية باستخدام الكمبيوتر.
  • إستيراد جهات الإتصال من اجهزة آيفون، نوكيا، وكذلك بريد Gmail إلى أجهزة هواوي.
  • تحميل وتثبيت تحديثات النظام الرسمية لهاتفك من إصدارات هواوي/ هونور بسهولة. كما يُمكنها أن تقوم بتحديث الهاتف تلقائيًا بمجرد توصيله وذلك بعد تأكيدك لذلك.
  • عمل نسخة إحتياطية من جهات الإتصال، الرسائل، وحتى إعدادات الهاتف على الكمبيوتر حتى يُمكنك استرجاعها مرة أخرى.
  • عرض كافة محتويات الهاتف في الوقت الحقيقي على الكمبيوتر.
  • يُمكنك أيضًا توصيل الهاتف بأداة HiSiute من خلال اتصال Wi-Fi وليس فقط الكابل والإستمتاع بكافة المميزات المذكورة بالأعلى.
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد