ألعاب أندرويد

تحميل لعبة حرب الخليج “2022” Metal Slug .APK 1.5 القتالية الكلاسيكية الشهيرة

يمكنك الان تحميل لعبة حرب الخليج (أو ما كنا قديمًا نسميها لعبة عبود على الحدود) Metal Slug .APK بحجم 46 ميجابايت. فمن الآن أنت المحارب المقدام القادر على حماية أرضه من الأعداء والمغتصبين. فمن الممكن أن تلعب تلك اللعبة الآن بتحديثها الجديد لهذا العام على جهازك الاندرويد والايفون كذلك. ويتاح لك تحميلها كاملة من خلال ملف اي بي كي. فهل تريد استرجاع الماضي الجميع مع الألعاب الكلاسيكية القديمة على غرار لعبة زوما القديمة؟

قود دبابات والمركبات المقاتلة العديدة عند تحميل لعبة حرب الخليج، أو ما يعرف بلعبة metal slug إن كنت تبحث عنها باللغة الإنجليزية. وعش معها تجربة قتالية كلاسيكية لا مثيل لها في خضم جرافيك ثنائي الأبعاد بشكله البدائي للغاية على غرار الألعاب القديمة المعروفة التي أحببناها وقتما كنا صغارا، وكنا نقضي الساعات السعيدة على أجهزة الكمبيوتر لا نشعر بمرور الوقت مع هذه الألعاب الرائعة.

metal slug
لعبة metal slug

تحميل لعبة حرب الخليج

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

METAL SLUG‏
METAL SLUG‏
Developer: SNK CORPORATION
Price: US$ 2.99

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

‎METAL SLUG 1
‎METAL SLUG 1
Developer: SNK CORPORATION
Price: $2.99

تنزيل لعبة حرب الخليج (ميتال سلج Metal Slug apk) إصدار 1.5.0 الأحدث لعام 2022 رابط مباشر للاندرويد:

اسم اللعبة Metal Slug
رقم الإصدار 1.5
آخر تحديث 30 يناير 2022
حجم اللعبة 46 ميجابايت
المبرمج SNK
اسم الحزمة com.dotemu.neogeo.mslug
تنزيل Metal Slug .APK (رابط مباشر): com.snkplaymore.android014.apk

ما هي لعبة metal slug (لعبة حرب الخليج)

عند تحميل لعبة حرب الخليج سوف تستمتع بتجربة قتالية فريدة من نوعها، فهي تختلف كليا عن تلك الألعاب القتالية الحديث التي تعتاد عليها اليوم. وهي تلك الألعاب الحديثة التي تعتمد على الجرافيك عالي الجودة، والبصريات القوية. فالآن أصبحت تلك اللعبة الان متاحة على الهواتف الذكية التي تعمل تحت مظلة نظام الاندرويد ونظام آي أو إس.

تحميل لعبة حرب الخليج
مستويات عديدة عند تحميل لعبة حرب الخليج

سوف تقابل في تلك اللعبة الكثر من الأشكال لأرض المعركة. حيث تعتمد تلك اللعبة على فكرة التسلسل في المستويات من الأسهل إلى الأكثر صعوبة. وهذا ما يدخلك على بوابة كبيرة تحتوي على أشكال كثيرة من أرض المعركة، وبالطبع لكل أرض معركة صعبوتها ونقاط ضعفها في نفس الوقت.

اشتهرت لعبة metal slug باسم لعبة حرب الخليج. وعلى الرغم من ذلك فإن الجيوش في هذه اللعبة ليس لهم علاقة بالجيوش الخليجية إذا ما تحدثنا عن قصة اللعبة. فأنت هنا تقود المركبات القتالية والدبابات وتتقلد الكثير من الأسلحة المتطورة والحديثة والقوية من أجل فرض سيطرتك على الأرض وتدافع عنها ضد شرور جيش الأعداء، وهو جيش ثوار وشياطين موردن. حيث يسعى هذا الجيش القوي إلى أن يهزمك ويسيطر على أرض المعركة بدلا منك من خلال معارك ذات الجرافيك ثنائي الأبعاد.

بساطة البصريات في تلك اللعبة هي سبب قوتها وبسط سيطرتها وتفضيل الكثير من اللاعبين لها عن الكثير من الألعاب الأخرى التي قد تكون أكثر تطورا منها من حيث القصة والجرافيك وعناصر أخرى عديدة مهمة في الألعاب القتالية. ولكن هناك شيء ما خفي في تلك اللعبة يشد إليه العشاق المحبين لألعاب القتال والمغامرات. وهو نفس الشيء الذي يفتقدونه في الألعاب الأخرى فما هو؟

عند تحميل لعبة حرب الخليج سوف تكتشف أمر هام، وهو أنه يمكنك أن تلعب الكثير من المستويات في وقت قصير. وهذا ما يترك بداخلك شعورا بالإنجاز، إذ يمكنك أن تنجز الكثير من المستويات في وقت قصير، وبالتالي تزيد مدة لعبك لتلك للعبة. وبالفعل نجح مطوري اللعبة اليابانية في هذا الأمر وبرعوا فيه الحقيقة. والنتيجة أنها الآن من أنجح الألعاب الكلاسيكية رغم انها من الألعاب القديمة، ورغم المنافسة الشرسة في سوق الألعاب القتالية الآن وفي الماضي أيضا.

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج

تحميل لعبة حرب الخليج
تنوعات كبيرة في أرض المعركة
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع يمكنك أن تلعبها من خلالها حتى لا تشعر بالملل. ومن ضمن الأوضاع المشهورة في اللعبة، والتي يقبل عليها الكثير من اللاعبين، هو وضع الأركيد الذي يمكنك من لعب جولة بدون الدخول في منافسة المستويات إن كنت لا تريد البقاء طويلا على اللعبة. أو يمكنك الدخول في وضع المهمات إن كنت تريد تنفيذ المهمات والمكوث على اللعبة لمدة طويلة. ويمكن أن تتنقل بين الوضعين إذا كنت ترغب في ذلك.
  • يمكنك الحصول على الكثير من العناصر والأشياء المهمة في اللعبة عندما تقوم بإنقاذ بعض الأفراد الذين في النهاية يكونون تحت مسئوليتك، أي عليك حمايتهم في كل وقت.
  • في اللعبة سوف تعرف على الاستخدام الأمثل لكل دبابة وكل مركبة قتالية موجودة بها. وبمجرد أن تتقن كل هذه الأسلحة فسوف ينتابك شعور بالمتعة لا يمكن وصفه إلا إذا جربته.
  • لكي تسهل على نفسك مهمات اللعبة ومواجهة الأعداء يمكنك تفعيل خاصية إطلاق النيران التلقائي. فهنا سوف يكون كل ما عليك هو التحرك بشكل ذكي في اللعبة. ولكن احذر من هذه الخاصية لأنها تتسبب في نفاذ الذخيرة الخاصة بالسلاح سريعا.
Metal Slug
حرب الخليج 4

عند تحميل لعبة حرب الخليج سوف تستمتع بتجربة قتالية فريدة من نوعها، فهي تختلف كليا عن تلك الألعاب القتالية الحديث التي تعتاد عليها اليوم. وهي تلك الألعاب الحديثة التي تعتمد على الجرافيك عالي الجودة، والبصريات القوية.

Price: 4.4

Price Currency: 1

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى