تطبيقات أندرويد

تحميل Microsoft Teams .APK 1.0 “مايكروسوفت تيمز 2024” أكثر من مجرد دردشة!

هنا روابط تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز APK أحدث إصدار بحجم 326 ميجابايت. فمن المعروف أن عالم الأعمال قد تطور في السنوات الأخيرة، ولا سيما بعد ظهور وباء كورونا الذي أجبر قطاع كبير من الموظفين على العمل من المنزل. ومن هنا كان للتكنولوجيا دور محوري في تطوير طريقة تواصل الموظفين. ومن ضمنها واحد من أفضل تطبيقات مايكروسوفت الذي نقدمه لك في هذا المقال.

نتحدث اليوم عن برنامج Microsoft Teams، وهو أحد برامج شركة مايكروسوفت التي تعمل على تسهيل التعامل بين الموظفين أو بين فريق العمل الواحد كلّ من منزله مثل أدوات شهيرة أخري أيضًا وتتضمن Signal. حيث يتشاركون الأفكار والآراء وأدوات العمل المختلفة دون الحاجة إلى التجمع في الأماكن المغلقة وضرب المسافات البعيدة من أجل تحقيق نفس الغرض من المنزل. فإن كنت صاحب شركة أو أحد موظفيها عن مايكروسوفت تيمز لا غنى عنه.

مايكروسوفت تيمز
تطبيق مايكروسوفت تيمز

تنزيل مايكروسوفت تيمز apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق Microsoft Teams
آخر تحديث 1.0.0 (5 ديسمبر 2023)
الحجم 326 ميجابايت
الحِزمة com.microsoft.teams
من هنا تحميل برنامج microsoft teams apk: تنزيل com.microsoft.teams.APK أحدث إصدار بحجم 335 ميجابايت. 

برنامج Microsoft Teams في سطور

تطبيق مايكروسوفت تيمز
قابل زملائك في العمل

هو أكثر من مجرد برنامج للدردشة. ولكنه برامج من أجل العمل، فإن أردت الدردشة الترفيهية فيمكنك التوجه إلى تطبيقات أخرى، ولكن إن أردت برنامج من أجل عمل فيديو كونفرنس مع طاقم العمل أو إرسال رسائل تخص العمل، فعليك بالتطبيق الذي نتحدث اليوم كواحد من حلول التواصل المميزة. وهو أيضا من الحلول الذكية والسهلة في نفس الوقت.

هل تعلم أن بإمكانك الحِفاظ على حالة متصل حتى على Teams وإن لم تكن أمام الكمبيوتر أو الموبايل الآن!

من الممكن أن تكون مثلا في سوق، وتبحث فيه عن شيء معين تريده. ويبقى هنا السؤال الهام. أين هو المكان الشيء الذي تبحث عنه في ذلك السوق؟ وكذلك هو الحال في مايكروسوفت تيمز. حيث تستطيع عمل الكثير من الأشياء الي تخص التواصل الوظيفي عليه مثل إجراء محادثات وإرسال رسائل تخص العمل، ولكن المهم أن تجد مكان كل أداة تريدها، وهي تعتبر مهمة سهلة على هذا التطبيق.

تنزيل تطبيق مايكروسوفت تيمز
شارك ملفات الصور ومقاطع الفيديو

يعتبر هذا البرنامج من أفضل الخيارات من أجل عمل المؤتمرات التي تضم عدد كبير من أبناء الشركة الواحدة أو المؤسسة الواحدة. وذلك بالطبع بدلا من تجمعهم في مكان واحد، ففي كثير من الأحيان ولأسباب مختلفة يصعب هذا الأمر. ومن الأشياء المميزة في تطبيق اليوم، وما يجعله خيارا أولا لكثير من الأشخاص، أنه مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي كما هو الحال في شات جي بي تي.

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يعمل على توصيل كل من يستخدمونه على اختلاف الأجهزة وأنظمة التشغيل التي يعتمدون عليها. فمن الممكن أن تجد في التجمع الواحد من يستخدم جهاز اندرويد وأخر يستخدم iOS وآخر يستخدم كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز وآخر يعمل على نظام الماك. فلا يوجد مشكلة في ذلك. وهذا بالإضافة إلى القدرة على تبادل الملفات بمنتهى السهولة، بما في ذلك ملفات الوسائط المتعددة من مقاطع فيديو وصور والتعديل عليها وغيرها من الخيارات التي سوف تحتاجها أثناء الاجتماع مع زملائك في العمل.

تطبيق مايكروسوفت تيمز للاندرويد
دردشة صوتية وفيديو

المميزات

  • يحتوي مايكروسوفت تيمز على خيارات متقدمة من أجل تخصيص وتعديل الدردشة بينك وبين الأطراف الأخرى على الشكل والهيئة التي تريدها.
  • يمكنك الاستفادة من باقي برامج مايكروسوفت أثناء استخدام هذا البرنامج.
  • خيارات مميزة ووفيرة من أجل إرسال الملفات والتعديل عليها وشرح ما فيها.
  • يستخدم بين الطلاب الجامعيين من أجل إنجاز مشاريع التخرج أو أعمال اسة معا.
  • التعامل بأمان مع الآخرين مع الاحتفاظ بسرية بياناتك وبسرية الأفكار التي تقوم بطرحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى