هاتف OnePlus 5T | كافة الصور والتفاصيل المُسربة قبيل الإعلان الرسمي!

ون بلس، تلك الشركة الصينية الصاعدة والمتوقع أن تقوم بالإعلان والكشف عن هاتفها الرائد الجديد، هاتف OnePlus 5T بالحدث الخاص والمقام بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك الاسبوع القادم. المعلومات والتفاصيل المعروفة عن الهاتف من قبل كانت تعتبر قليلة نوعا ما، ولكن ليس حتى الآن! الموقع الألماني ZDNet قام مؤخرًا بنشر كافة الصور والمواصفات المتعلقة بهاتف ون بلس 5T وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف بأيام معدودة. الآن، نحن نعرف تقرببًا كل شئ عن الهاتف الأحدث من ون بلس، هاتف OnePlus 5T.

الصور الخاصة بهاتف OnePlus 5T

صور هاتف OnePlus 5T

مُعظم الصور السابقة أتت من خلال المراجعة الأولية لهاتف OnePlus 5T على الموقع الألماني ZDNet.de وكذلك بعض الصور المُسربة الأخرى أتت من خلال منصة التواصل الإجتماعي الصينية Weibo. التغيير الواضح بهاتف ون بلس 5تي عن أخيه الأقدم هاتف OnePlus 5 هو تقليل حواف الشاشة مما نتج عنه شاشة أكبر واستغلال أفضل لحجم الهاتف الخارجي بالإضافة إلى مستشعر البصمة الخلفي. صور الإقلاع الأولي للهاتف أخبرتنا بوجود تقنية التعرف على الوجه بالهاتف، ولكن ليس من الواضح إذا كانت متطورة كما رأيناها بهاتف iPhone X أو مثل تلك الموجودة بهواتف اندرويد منذ نظام كيتكات، والتي لا يستخدمها أحد!

بطبيعة الحال، المواصفات التقنية والرقائق الداخلية للهاتف هي السبب الرئيسي الذي بسببه يقوم المستخدمين بشراء هواتف OnePlus لما تقدمه من مواصفات مقابل السعر الزهيد نسبيا.

مواصفات هاتف OnePlus 5T

وبالحديث عن مواصفات هاتف ون بلس الأحدث، الهاتف يأتي مع شاشة لمسية حرارية مُصنعة بتقنية AMOLED بقياس 6.0 إنش وأبعاد 2160×1080 بيكسل والتي تأتي مع نسبة توازن 18:9 بالإضافة إلى طبقة حماية للشاشة Gorilla Glass 5. الهاتف يحتوي على رقاقة كوالكوم الأحدث Snapdragon 835 والموجه لمُعظم الهواتف الرائدة بعام 2017. هاتف OnePlus 5T يأتي بإصدارين أولهم مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 6 جيجابايت والثاني بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى 64 أو 128 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية ومن غير المعروف بدعم الهاتف لكروت الذاكرة الخارجية أم لا.

يأتي هاتف ون بلس 5T مع كاميرا خلفية مزدوجة مع عدستين بدقة 16 ميجابايت بالإضافة إلى 20 ميجابايت مع فتحة عدسة واسعة f/1.7 للعدستين. أما كاميرا السيلفي، الهاتف يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابايت للقابلية على التقاط صور سيلفي ممتازة وعالية الدقة. هاتف 5T يأتي مع نظام تشغيل OxygenOS والبني على إصدار نظام Android 7.1.1 Nougat كما يأتي مع بطارية بسعة 3300 مللي امبير مع تقنية الشحن السريع بقوة 4 مللي أمبير/ 5 فولت. الهاتف يأتي بمنفذ USB 2.0 Type-C الشهير بالإضافة إلى أن ون بلس لم تتخلى عن منفذ headphone jack مثل غالبية الهواتف الرائدة لهذا العام. أعتقد أن هاتف 5T من OnePlus سيتفرد بهذه الميزة.

مقارنة شاشة هاتف OnePlus 5T مع هاتف Galaxy S8 وهاتف هواوي Mi Mix 2

على كل حال، كما رأينا من مواصفات هاتف 5T بالأعلى، الهاتف يأتي بمواصفات داخلية تكاد تكون متطابقة مع الإصدار السابق OnePlus 5، مع أختلاف وحيد في الشاشة. في حين أن أبعاد ودقة الشاشة مازالت Full HD 1080، نسبة توازن الشاشة إلى جسم الهاتف أصبحت 18:9 مما يعني شاشة أكبر مع نفس الحجم. المعلومات التي لدينا تقول أن الهاتف سيكون متاح للشراء أولا في أمريكا الشمالية ودول الاتحاد الأوروبي وذلك يوم 21 نوفمبر الجاري.

الآن، بما أن معظم مواصفات الهاتف "على الأرجح" متاحة لجميع المستخدمين، هل تظن أنك سوف تقوم بشراءه؟ خصوصا في حالة إذا كنت تمتلك هاتف OnePlus 5 مثلا، أم أن هاتفك سيكون كافي. دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات بالأسفل.


المصدر: SlashLeaks

اترك رد