أخبار التقنيةنظام اندرويد 12.0

ون بلس بدأت اختبارات تحديث ColorOS 12 على أجهزة OnePlus 9, 9 Pro – تجريبي!

إذا كنت تتابع ما يجري في وادي السيليكون، ستعرف إذًا أن شركتي Oppo وأيضًا OnePlus “والمملوكين في الأساس لمجموعة شركات BBK” قد أعلنوا العام الماضي عن اندماج من نوعٍ ما فيما يخص نظام التشغيل وواجهة المستخدم، بحيث أن المستخدم الصيني لهذه الهواتف سيحصل على واجهة مستخدم جديدة تعتبر مزيج بين واجهتي ColorOS وأيضًا OxygenOS، ونتيجة لذلك كان تحديث ColorOS 11 لهواتف OnePlus 8 الذي تحدثنا عن طريقة تثبيته منذ فترة.

لذا، مستخدمي هواتف ون بلس في الصين قد بدأوا بالفعل في الحصول على واجهة هواتف اوبو المخصصة على هواتفهم، أما مستخدمي الإصدارات العالمية من الجهة الأخرى فما زالوا ينتظرون دورهم، خاصةً نظرًا لواقع أنه ليس هناك أي معلومات رسمية عما إذا كانت الشركة توفير هذه الواجهة للنسخ العالمية من هواتفها أم لا.

تحديث ColorOS 12 لهواتف ون بلس 9، 9 برو

تحديث ColorOS 12

أما اليوم، فقد قامت الشركة الصينية ون بلس بالإعلان رسميًا عن بدء برنامج ColorOS 12 التجريبي لهواتفها الرائدة الأخيرة OnePlus 9 وأيضًا OnePlus 9 Pro وذلك في منتدى الدعم الخاص بمستخدمي هذه الهواتف في الصين. لذا، بالنسبة لهذه الهواتف تحديدًا في الصين، يبدو أنها قد تخلّت عن واجهة ون بلس الشهيرة HydrogenOS للمرة الأولى منذ فترة طويلة، واستبدلتها بواجهة ColorOS.

ومع الاندماج الرسمي بين واجهتي شركات أوبو مع ون بلس، ستجد أن معظم المميزات والخواص التي كانت تتميز بها هواتف أوبو أصبحت الآن متواجدة بأجهزة ون بلس. وبما أننا نتحدث هنا عن أجهزة في الغالب من الفئة الرائدة، فتأكد إذًا أنك ستحصل على تجربة أداء متميزة إذا كنت محظوظ وقمت بتجربة الواجهة الجديدة.

تحديث ColorOS 12 التجريبي الرسمي “الذي غالبًا” ما سيتم الإعلان عنه في الفترة القليلة القادمة لهواتف أوبو الأخرى، قد أصبح متاح للمرة الأولى بالنسبةِ لمستخدمي هواتف OnePlus 9 وأيضًا OPPO Find X3. لذا، إذا كنت مستخدمي لأحد هذه الهواتف وتريد التجربة، فننصحك بشِدة إذًا بفعل ذلك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى