هواتف أوبو التي سيتم تحديثها إلى اندرويد 14 مع ColorOS 14 في مارس 2024

أوبو تُفضل أن يكون مستخدميها على عِلم دائمًا بعملية إرسال تحديثات النظام الرسمية أولًا بأول وذلك بواسطة مشاركة قائمة الهواتف المؤهلة للنظام القادم في موعِد معين عبر حسابها الرسمي بموقع X أو منتدى الدعم الرسمي للمستخدمين. ومثلما فعلت الشهر الماضي، أطلقت أوبو منذ ساعات قائمة هواتفها المفترض أن تحصل على نظام اندرويد 14 خلال شهر مارس 2024 الحالي.

في الواقع أن القائمة طويلة جدًا، ولكنك مع ذلك ربما تلاحظ أن معظم الهواتف المذكورة في القائمة التي ستراها بعد قليل قد حصلت بالفعل على تحديث ColorOS 14 ولكنها تم وضعها لسببٍ غير مفهوم في هذه القائمة أيضًا! لذا، إذا ما صادف أنك رأيت هاتفك في هذه القائمة وما زال لم يحصل على تحديث اندرويد 14 الجديد بواسطة أوبو، فأنصحك إذًا أن تتأكد من وصول التحديث الجديد من عدمه بالطريقة اليدوية عبر البحث عنه بالإعدادات وذلك خلال الأيام القليلة القادمة، علمًا أن التحديث ما زال يستمر في الوصول إلى هذه الهواتف أثناء الشهر الحالي.

هواتف أوبو التي ستحصل على نظام اندرويد 14 خلال شهر مارس 2024

الهاتف الجديد الذي تم إضافته هذا الشهر إلى القائمة هو هاتف OPPO A78 (النسخة الهندية) – ومفترض أن يحصل على التحديث القادم في النصف الثاني من الشهر الحالي (يوم 19 مارس طبقًا للصورة الرسمية السابقة)، بينما بقية القائمة قد حصلت بالفعل أو تتلقى بينما نتحدث تحديث النظام الجديد.

المصدر
Oppo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى