تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق PhotoAI .APK 3.2.1 “إصدار 2022” اجعل صورك بدون أي أخطاء الآن!

هل تبحث عن طريقة لتحسين صورك على الموبايل؟ إليك إذًا تطبيق PhotoAI أفضل أداة لمعالجتها! قد تحدثنا سابقاً صديقي في دليل كيفية التقاط السيلفي دون لمس الشاشة أن دائماً الصورة الجيدة هي التي تفوز، ليست الجيدة فقط، بل الأفضل من بين كل الملتقط، ما أتذكره أننا قد وضعنا بالفعل عدة مقترحات بهذا المقال لكم لكي نصل في النهاية للفائزة التي نتحدث عنها، وهي أفضل نتيجة نُخلد بها أفضل اللحظات! دليلنا اليوم يمكن أن نأخذه كمالة للدليل الأخر المذكور، أو دليل آخر لجميع الهواتف يمكنك بهِ الحصول على أفضل صورة على الإطلاق مع تطبيق فوتو اي آي!

هناك جوانب كثير للصورة يمكننا الاهتمام بها حقيقاً، ليست مجرد لقطة قمنا بتصويرها فقط، إذا اعتبرناها كذلك لن نحصل على أفضل النتائج بلا شك، ومن أبرز تلك الجوانب التي نتحدث عنها، دقة الصورة، الألوان، ما يبدو عليه وجه الشخص الموجود بها، الخلفية، وضع تأثيرات مختلفة لكي تبدو الصورة كما نريد، كل هذا يمكنك إتمامه بسهولة عن طريق تطبيق PhotoAI، واليوم سوف نتعرف عليه بشكل تفصيلي أكثر لمحبي التصوير!

تطبيق PhotoAI، ما الذي يقدمه من إضافات؟!

بفضل تلك الشركة الرائعة التي لا تهتم إلا بتطبيقات التعديل على الصور وكل ما له علاقة بذلك نحن الآن بالفعل نتحدث عن أحد أفضل التطبيقات للتحكم في دقة ومظهر صورتك الشخصية، الأمر أكبر من التعديل أو التحكم بالألوان للقيام ببعض التحسينات، فيمكننا وصف تطبيق PhotoAI بمعالج الصور حقيقاً، وهذا ما يوفره من تعديلات أو إضافات مخصصة للتخلص من كل عيوب صورك، يمكننا التحدث عنها في:

  • إظهار وجهك في الصورة بشكل أفضل: هناك احتمال دائماً من أن يظهر وجه الشخص الذي تم التقاط له صورة بدقة ليست جيدة، ذلك للعديد من الأسباب حقيقاً، من أبرزها قص الصورة إن كانت من مسافة بعيدة، كذلك إن كانت جودة الكاميرا سيئة، أو كثرة التعديل، يمكنك بسهولة الحصول على أفضل النتائج حيال ذلك عن طريق AI Face Retouch في تطبيق PhotoAI.
  • تحسين الصورة نفسها: ما تحدثنا عنه في الفقرة الموجودة بالأعلى يمكنك القيام به مع الصورة نفسها حقيقاً! فعن طريق AI Photo Enlarger يمكنك التخلص من شعور أن صورتك لا تبدو بأفضل دقة، أو هناك تشويش لا يجعلها تبدو بأفضل شكل، ذلك دون أي إنقاص من جودة صورك، PhotoAI يعمل على تحسينها وليس العكس.
  • الألوان والتفاصيل دائماً أفضل شيء في صورك: هناك كثير من الإضافات أو التأثيرات للقيام بهذا الأمر بأفضل وأسهل طريقة ممكنة في PhotoAI، مثلاً هناك:
    • أداة AI HDR Maker: هل لا يدعم هاتفك تقنية HDR؟ هل بالفعل قمت بتصوير صورة ولكن تريد أن تُعمق تفاصيلها وتجعل الألوان بها أكثر بروزاً؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق هذه الإضافة.
    • أداة AI Photo Sharpener: هناك أشخاص تفضل دائمًا أن لا تبدو صورتها ناعمة، أي تفاصيلها عادية، يمكنهم زيادة حدة الصور والتفاصيل عن طريق تلك الإضافة.
    • أداة AI Photo Enhancer: إن التقط صورة جديدة ألوانها لا تبدو بالمظهر الذي تريده، ربما تبدو باهتة أو ليست بشكل جيد، يمكنك إصلاح هذا الأمر مستعيناً بتلك الإضافة.
    • أداة AI Photo Colorizer: إذا كان لديك صور قديمة لا تخرج ألوانها عن نطاق الأبيض والأسود، يمكنك أن تضيف لها الألوان بسهولة عن طريق هذه الميزة في تطبيق PhotoAI.

كل ما ذكرناه في الفقرة الموجودة بالأعلى من نقاط وإضافات مختلفة تتمثل أهميتها في النهاية بأن نحصل على صورة ليست بها أي عيوب، معالجة تماماً، قد ذكرنا تقريباً صديقي مميزات تهتم بجميع الجوانب التي يمكن معالجتها، ولكن هل هذا فقط ما بالتطبيق؟ دعني أقول لك أن الإجابة على هذا السؤال هي لا، هناك في PhotoAI العديد من الإضافات الأخرى، مثل:

  • خاصية AI Anime Upscaler: إذا كنت واحد من عشاق صور الأنمي أو الرسوم المتحركة، هناك إضافة قد جعلها المطور في PhotoAI خصيصاً لك! يمكنك عن طريق تلك الميزة معالجة صور الأنمي من أي عيوب أو دقة ليست أفضل شئ.
  • خاصية AI Cartoonizer: إن كنت تحب التنويع، وأن تبدو كل صورة لك مختلفة عن الأخرى، يمكنك عن طريق هذه الإضافة تحويل صورتك الحقيقة إلى كرتونية بسهولة.
  • خاصية AI Background Eraser: مهما كانت الخلفية التي تبدو خلف الشخص الموجود بتلك الصورة المراد تعديلها، يمكنك بتلك الإضافة إزالتها بسهولة وجعل الصورة لا تتكون إلا من الشخص فقط!
  • خاصية AI Sketch Maker: الأمر يشبه تماماً إضافة تحويل صورتك إلى كارتون، ولكن هنا يمكنك تحويل صورتك إلى رسمة قد أبدعها فنان وهو تطبيق PhotoAI!

تحميل PhotoAI

إسم التطبيق PhotoAI
رقم الإصدار
3.2.1
آخر تحديث 22 فبراير 2022
حجم البرنامج 43 ميجابايت
المبرمج
الأنظمة المدعومة Android, iOS, macOS

قد انتهينا بالفعل من تقديم دليل تفصيلي لما يأتي بها PhotoAI من مميزات وإضافات رائعة للتعديل على الصور، الآن لم يتبقى إلا تحميل التطبيق على الهاتف، بالأسفل نافذتين للحصول عليه سواء كان هاتفك أندرويد أو آيفون، فهناك نسخة لنظامي الهواتف الأشهر على الإطلاق، وكذلك يمكنك تحميله إن أردت معالجة صورك من كمبيوتر يعمل بنظام Mac!

نسخة الاندرويد:

إصدارات الايفون والماك:

بعد تحميلك للتطبيق، ربما قد يزعجك أمر الإعلانات بهِ، عليك أن تعلم إن أردت التخلص من تلك المشكلة أن هناك نسخة مدفوعة من التطبيق يمكنك الحصول عليها (شرائها) لكي تتخلص من الإعلانات تماماً عند تنفيذ أي عملية، كذلك لكي تستطيع تحميل الصور بدقة HD!


كيفية استخدام تطبيق PhotoAI

  1. تأكد في البداية من تحميلك بالفعل للأداة على هاتفك من الروابط الموجودة بالأعلى.
  2. بعد ذلك، قم بالدخول إليها، ثم قم بالضغط على التأثير الذي تريد إضافته إلى صورتك.
  3. بعد اختيار الإضافة الذي تريدها، عليك الضغط بعد ذلك على زر Select a Photo.
    كيفية استخدام تطبيق PhotoAI
  4. قم باختيار الصورة التي تريد التعديل عليها، ثم اضغط على زر Confirm.
    كيفية استخدام تطبيق PhotoAI
  5. بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة، سوف يوجهك التطبيق إلى واجهة أخرى قم بالضغط منها على زر Start uploading.
    كيفية استخدام تطبيق PhotoAI
  6. سوف تبدأ العملية الآن، انتظر قليلاً حتى الانتهاء، ثم قم بتحميل الصورة على جهازك!
PhotoAI: AI Photo Enhancer
Download PhotoAI apk

نتحدث اليوم عن واحدًا من أفضل التطبيقات للتحكم في دقة ومظهر صورتك الشخصية، الأمر أكبر من التعديل أو التحكم بالألوان للقيام ببعض التحسينات، فيمكننا وصف تطبيق PhotoAI بمعالج الصور حقيقاً، وهذا ما يوفره من تعديلات أو إضافات مخصصة للتخلص من كل عيوب صورك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Photography

Editor's Rating:
4.4

Ahmed Mekky

أحمد مكي، مصري، فرد من جماعة محبي التكنولوجيا، ولذلك انا واحد من فريق عمل هذا الموقع. من أربعة أعوام بدأت تقديم المقالات التقنية لكم، وها انا مستمر حتى أكملت عامي العشرين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى