ألعاب أندرويد

تحميل لعبة بيكمين بلوم “2022” Pikmin Bloom .APK 45.0 انشر السعادة أثناء مشيك!

يمكنك الان تحميل لعبة بيكمين بلوم Pikmin Bloom .APK إصدار 45.0 رابط مباشر بحجم 129 ميجابايت مع شرح التثبيت. وتستطيع عمل الحجز المسبق على اللعبة على متجر جوجل بلاي. فأنت الآن على أعتاب بوابة السعادة. فهي اللعبة التي يخلط الكثير من اللاعبين بينها وبين لعبة مزرعتنا السعيدة. فعلى الرغم من أنك هنا أيضا تزرع الورد والزهور أثناء مشيك في الأرض الخضراء، إلا أن الفارق بين اللعبتين واضح جدا دون أي لبس. وعلى أية حال، هيا نساعد بيكمين في مغامرته الشيقة.

تصحبك لعبة بيكمين بلوم إلى عالم مليء بالفرحة والسعادة. حيث الأعصاب الهادئة بفعل زراعة الورود والأزهار والعيش في أجواء الحياة الريفية الرائعة مع لعبة Pikmin Bloom. فقم بمساعدة الفتى الصغير في المشي والتجول في الحقل الزراعي لزراعة الورود والأزهار التي تفوح منها الروائح الزكية.. واكسب على أثر ذلك الكثير من الجوائز والهدايا الممتعة في لعبة فريدة من نوعها.

Pikmin Bloom
لعبة Pikmin Bloom

تحميل بيكمين بلوم

إسم اللعبة Pikmin Bloom
رقم الإصدار 45.0
آخر تحديث 18 مايو 2022
حجم اللعبة 126 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.nianticlabs.pikmin
Pikmin Bloom
Pikmin Bloom
Developer: Unknown
Price: Free
‎Pikmin Bloom
‎Pikmin Bloom
Developer: Niantic, Inc.
Price: Free+
تنزيل Pikmin Bloom 44.0 .APK (رابط مباشر): com.nianticlabs.pikmin_45.0.apk

 نبذة عن لعبة بيكمين بلوم

بيكمين بلوم
تجول لتنمية نبات البيكمين

إن اردت لعبة مناسبة للأطفال، فلن تجد أفضل من مغامرات بيكمين لتكون مناسبة لطفلك حتى ولو جلس يلعبها لفترة طويلة. وذلك لأن اللعبة لا تحتوي على أي مشهد يؤذي العين سواء محتوى عنيف او غيره، وهي تلك المشاهد التي لا يحبذ للأطفال أن يرونها في ألعابهم. كما أنها لعبة ممتعة حقا. فعلى الرغم من أنها قادرة على استمالة البنات أكثر، إلا أنه من خلال آراء المستخدمين اكتشفنا أنه يوجد الكثير من الذكور يلعبونها لينسلخوا قليلا من أجواء الألعاب القتالية التي تنتشر هذه الأيام.

وأضف إلى ما سبق، أنه لديك الآن الفرصة في أن تلعب لعبة فريدة من نوعها وقد تكون غير مكررة على الإطلاق على غير عادة ألعاب أخرى لا تفلح سوى في تقليد غيرها من الألعاب، وهي بذلك تحذو حذو العاب أخرى رأت من الانفراد ملاذا من الفشل. ونذكر في هذا المجال العاب كثيرة قد تكون ليست في مجال لعة بيكمين بلوم، ولكنها تشبهها في هذه النقطة بالتحديد. مثل لعبة تيربو ليغ.

من خلال عملية المشي والتجول البسيطة، تستطيع تنمية البيكمين الخاص بك، وتجعل الزهور تتفتح وتفوح منها روائح الذكريات الثمينة الخاصة بك. حيث يمكنك ان تلعب اللعبة وأنت تتنزه نزهة قصيرة مع الأصدقاء او العائلة، او اثناء رحلتك إلى العمل أو الجامعة او حتى المدرسة أثناء المواصلات. فكل ما عليك في اللعبة أن تقوم بتجميع فريقك. وتأخذهم معك في رحلة ممتعة من زراعة الزهور وجعلها تتفتح لتضفي شكلا جماليا على الأرض التي تسير عليها.

كيف تلعب لعبة Pikmin Bloom؟

يمكنك أن تلعب اللعبة من خلال متابعة النقاط التالية.

بيكمين بلوم
المشي يجعل الزهور تتفتح
  • تقوم هنا بتنمية زهور البيكمين الخاص بك. حيث تحصل على بذور تلك النبتة أو الزهرة أثناء المشي على الأرض الزراعية.
  • وبعد أن تنمو وتكبر النبتة، يمكنك اقتلاعها من الأرض لتستفيد منها استفادات أخرى فيما بعد.
  • وبهذه الطريقة تكون قد ضممت البيكمين لفريقك. وكن على علم، أنه كلما سيرت أكثر على الأرض الزراعية، كلما ضممت عدد أكبر من البيكمين إلى فريقك، وهذا هو الغرض الرئيسي من لعبة Pikmin Bloom.
  • المشي يجعل الزهور تتفتح. وتستطيع زرع الزهور وجعلها تتفتح بتجميل رؤوس عن طريق التجوال. حيث يزهر كل مكان تسير فيه بفضل تلك الرؤوس التي تعتبر أساسية في اللعبة.
  • في نهاية كل يوم لعب مع لعبة Pikmin Bloom الشيقة، تستطيع تسجيل كل خطواتك فيها لتسترجعها في النهاية لتتعرف على ما حققته أثناء رحلتك اليومية، وهي تعتبر بمثابة ذكرياتك الثمينة في العبة.
Pikmin Bloom
بلوم 4

تصطحبك لعبة بيكمين بلوم إلى عالم مليء بالفرحة والسعادة. حيث الأعصاب الهادئة بفعل زراعة الورود والأزهار والعيش في أجواء الحياة الريفية الرائعة مع لعبة Pikmin Bloom. فقم بمساعدة الفتى الصغير في المشي والتجول في الحقل الزراعي لزراعة الورود والأزهار التي تفوح منها الروائح الزكية.. واكسب على أثر ذلك الكثير من الجوائز والهدايا الممتعة في لعبة فريدة من نوعها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى