ألعاب أندرويد

تحميل لعبة تيربو ليغ “2021” Turbo League .APK v2.3 هل تحب السيارات أم كرة القدم؟!!

يمكنك الأن تحميل لعبة السيارات تيربو ليغ Turbo League APOBB رابط مباشر بحجم 208 ميجابايت مع شرح التثبيت. هناك سحر ما في تلك اللعبة لا يقدره إلا كل لاعب يعشق السيارات، ومغرم بكرة القدم في ذات الوقت. هيا بنا يا صديقي نبحر في أمواج تلك اللعبة الخطيرة التي تحمل معها كل المتعة والإثارة والتشويق. فأنت هنا لن تلعب كرة القدم بالطريقة المتعارف عليها في فيفا 22 على سبيل المثال، بل إن ما ينتظرك هو خيال من نوع خاص.

إن كنت في لعبة فوتبول سترايك تسدد على المرمى عبر أرجل اللاعبين، فإنك في لعبة تيربو ليغ سوف تسدد عبر السيارات! لا تتعجب يا صديقي، حيث أن لعبة Turbo League تمنحك مباريات كرة قدم كامله تلعبها باستخدام السيارات. أليس الأمر مثيرا حقا؟! إذا كان كذلك، فهي لعبة تستحق التجربة فعلا، لأنها لعبة فريدة من نوعها وفكرة غير مكررة كحال العاب اخرى كثيرة.

Turbo League
لعبة Turbo League

تحميل لعبة تيربو ليغ

إسم اللعبة Turbo League
رقم الإصدار v2.3
آخر تحديث 11 يونيو 2020
حجم اللعبة 208 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.zerofour.turboleague
Turbo League
Turbo League
Developer: Zero Four LLC
Price: Free+
‎Turbo League
‎Turbo League
Developer: Zerofour Games
Price: Free+

تنزيل لعبة Turbo League 2.3 APK

نبذة عن لعبة تيربو ليغ

لعبة تيربو ليغ
سيارات متنوعة في لعبة تيربو ليغ

على الرغم من أن فكرة لعبة تيربو ليغ turbo league تعتبر فكرة خيالية، إلا أنه في الحقيقة تم تنفيذ هذه الفكرة على أرض الواقع في مجموعة من الدول. فعلى الرغم من عدم انتشار تلك الفكرة على أرض الواقع نظرا لخطورتها، إلا أنه عندما تم تنفيذها من خلال لعبة على الهاتف الذكي عبر تلك اللعبة، انفجرت وترعرعت وأصبح لديها ملايين المعجبين واللاعبين حول العالم.

تختبر لعبة تيربو ليج مهاراتك الكبيرة في عالم السيارات مثل القدرة على الانجراف والانحراف بشكل صحيح حتى تصبح في الوضعية السليمة التي تمكنك من اللحاق بالكرة أيا كان مكانها في الملعب. وأيضا تستخدم تلك المهارات المتعددة في قطع الكرة من الخصم واستخلاصها منه. وكذلك في التسديد الأمثل على المرمى. فقد تكون متحيرا في بداية اختلاطك بهذه اللعبة، وتشعر أنها لعبة في غاية الصعوبة. ولكن صدقني وعن تجربة، حينما تلعب مباراة تلو الأخرى سوف تتعود على اللعبة، وسوف يكون لك أسلوبك الخاص وسياراتك التي تتعود عليها.

العب لعبة تيربو ليغ ولن تندم. حيث تسمح لك باختيار السيارة المناسبة لك. وهذا ليس كل شيء. فمع فوزك في المباريات تمنح الأموال والجوائز التي تمكنك من عمل ترقيات لبعض أجزاء السيارة. مثل الكاوتشوك الخاص بها حتى تتمكن من عمل الانجراف المذهل والشيق، وأيضا ترقي الجزء الأمامي من السيارة الذي يكون هو المسئول الأول عن التسديد على المرمى، وغيرها من الأجزاء الأخرى التي من شأنها تحسين حال السيارة وقدرتها على عمل أفضل أداء أثناء المباريات.

مميزات لعبة تيربو ليغ

لعبة تيربو ليغ
كرات بأحجام مختلفة في لعبة تيربو ليغ
  • تجمع اللعبة متعة كرة القدم مع الإثارة والمتعة التي توفر في العاب السيارات.
  • تلعب في وضع متعدد اللاعبين مع لاعبين آخرين حقيقيين حول العالم في مباريات بها فريقين، وكل فريق مكون من ثلاثة لاعبين.
  • استحضر الفنان الموجود بداخلك لتضع لمستك الجمالية على سيارتك، حيث يمكنك قلب تصميمها الأساسي رأسا على عقب لتفرض عليها اسلوبك في تصميم السيارات كما ترغب.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من العجلات ذات التصاميم الفريدة التي يمكنك اختيار منها ما تشاء. فمنها العجلات الكبيرة أو الأصغر حجما. فقط اختر ما يروق لك.
Turbo League
ليغ 4

إن كنت في ألعاب كرة القدم الأخرى تسدد على المرمى عبر أرجل اللاعبين، فإنك في لعبة تيربو ليغ سوف تسدد عبر السيارات! لعبة Turbo League تمنحك مباريات كرة قدم كامله تلعبها باستخدام السيارات. أليس الأمر مثيرا حقا؟! إذا كان كذلك، فهي لعبة تستحق التجربة فعلا، لأنها لعبة فريدة من نوعها وفكرة غير مكررة كحال العاب أخرى كثيرة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى