تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج سايفون برو “2022” Psiphon Pro .APK v354 فتح المواقع وإزالة الإعلانات

يمكنك الان تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro .APK بحجم 29.83 ميجابايت. فهل سمعت في يوم من الأيام عن برامج في بي ان، هل سمعت عن برنامج مثل برنامج Hola VPN الذي يقوم بفتح المواقع المحجوبة؟ إن كنت سمعت قبل ذلك فنحن نقدم لك واحدا من البرامج التي تؤدي هذا الغرض بكفاءة عالية، وستشعر بالفارق الكبير عندما تقوم باستخدامه، وسوف نوضح ذلك في السطور القادمة.

في السنوات الأخيرة زادت وتيرة غلق المواقع الإلكترونية، وتنوعت هذه المواقع في مجالات عدة، ولكن أكثر المواقع التي تم إغلاقها هي المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي. فمن الممكن أن تتابع الأخبار اليوم على موقعك المفضل، وقد لا تتمكن في الغد من الدخول عليه. وهنا يأتي دور برنامج سايفون برو. حيث يقوم Psiphon Pro بفتح تلك المواقع المحجوبة وجعلها متاحة في المناطق التي تم الحظر فيها.

Psiphon Pro
برنامج Psiphon Pro

تحميل سايفون برو

تنزيل Psiphon Pro .APK “إصدار v349 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد

إسم التطبيق Psiphon Pro
أحدث إصدار 26 يوليو 2022 (354)
حجم التطبيق 29.83 ميجابايت
حِزمة التطبيق com.psiphon3.subscription
يمكنك تحميل سايفون برو: com.psiphon3.subscription-354.APK بحجم 29.83 ميجابايت من هذا الرابط.
هل تعلم أن هناك نسخة من برنامج Psiphon خاصة بالكمبيوتر. 

ما هو برنامج سايفون برو

لا شك أنني اهتممت بالأخبار بشتى أنواعها منذ حوالي عشرة سنوات أو يزيد. وكنت في البداية اقرأ الصحف والمجلات الورقية. ولكن مع تقدم السنوات بدأت تندثر الصحف شيئا فشيئا. ورغم ذلك تجدني إلى الآن أقرأ الصحف الورقية لما لها من مذاق لا أجده عندما أقرأ الأخبار على شبكة الانترنت من خلال شاشة الهاتف الذكي الصغيرة أو حتى من خلال شاشة الكمبيوتر الأكبر منها.

سايفون برو
الوصول إلى الإنترنت المفتوح وفتح المواقع المحجوبة

ولكن لوهلة فكرت في الأمر مليا، فقد اقتنعت أنه لا يمكن الاكتفاء بالصحف الورقية، بل ويمكن الاستغناء عنها حقا. وذلك بالتأكيد لصالح الصحف الإلكترونية التي لا تصدر عددها اليومي في الصباح مرة واحدة او مرتين على أقصى تقدير كما هو الحال في الصحف الورقية، بل إن الأمر متطور عن ذلك بمراحل. إذ أنها تقوم بنشر الأخبار والمقالات الهامة التي تحتوي على كل الأخبار المهمة التى تحدث على المستوى المحلي والعالمي في لحظتها. فمعها لن أحتاج إلى إنتظار الصباح الباكر حتى أذهب إلى المكتبة وأشتري الصحيفة وأذهب إلى المقهى احتسي كوبا من القهوة لأقرأ الأخبار الطازجة. لأنه بالفعل بإمكاني أن أعرف كل شيء في وقته من خلال الصحف الإلكترونية. وهذا ما سهل عليّ معرفة الأخبار بشكل كبير، ولم يقتل عادتي في نفس الوقت.

ظهرت بعد سنوات من متابعة الأخبار على الإنترنت مشكلة كبيرة، وهي حجب الكثير من المواقع الإخبارية المهمة التي أتابع منها اهم الاخبار. وعندما بحثت عن حلول جذرية من اجل هذا الامر لم أفلح في البداية. حتى سمعت عن برامج الفي بي ان. ووجدت في مقدمتها برنامج سايفون برو.

كنت متخوفا من برنامج Psiphon Pro في البداية. حيث أن برامج الفي بي ان تتمتع عن بعض الأوساط بسمعة سيئة تتعلق باختراق أمن وخصوصية المعلومات على الجهاز التي يتم تحميلها عليه. ولكن كان هناك صديق لي كان يستعمل برنامج سوبر في بي ان، ووجدته في نفس الوقت يستخدم برنامج psiphon pro. وعندما سألته عن السبب قال لي أن برنامج سايفون برو من أأمن البرامج على خصوصية المعلومات الشخصية التي توجد على هاتفي الذكي، ومنها كلمات المرور التي تخص البريد الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي. وعليه قمت بتحميل البرنامج وذهلت من النتيجة التي تلقيتها، وهي تتلخص في النقاط التالية.

مميزات برنامج Psiphon Pro

سايفون برو
فتح المواقع المحجوبة بنقرة واحدة
  • يضمن لك البرنامج حرية التجول عبر مواقع الانترنت الإلكتروني سواء المحجوب منها أو من هو غير ذلك.
  • يمكنك التجول عبر مواقع الإنترنت دون أن يتم تحديد هويتك من قبل الهيئات التي تراقب حركة الأشخاص عبر الإنترنت، فلن يستطيع أحد ملاحقتك وسوف تتجول في الانترنت بمنتهى الأريحية.
  • يمكنك أيضا إزالة الإعلانات المزعجة التي تظهر لك عندما تزور بعض المواقع، ولا سيما المواقع التي تحمل منها الأفلام والمسلسلات والأغاني.
  • يثق في البرنامج ملايين الأشخاص في 200 دولة حول العالم. وهذا يعطينا مؤشر جيد عن مدى كفاء البرنامج.
  • يقوم البرنامج بعمل انتقاء أوتوماتيكي للبروتوكولات المتبعة من اجل حظر المواقع، وبذلك تتمكن من الهروب من هذا الحظر بطريقة موثوقة في كل مرة تستخدم فيها البرنامج على هاتفك الذكي.
  • تستطيع متابعة كمية الداتا التي توجد لديك من خلال إحصائيات البرنامج.
  • يتم المراجعة على البرنامج باستمرار واضافه التحديثات إليه من قبل المطورين، حيث انه برنامج مفتوح المصدر.
Psiphon Pro
برو 4

وظيفة Psiphon Pro باختصار هي أنه بفتح المواقع المحجوبة وجعلها متاحة في المناطق التي تم الحظر فيها، وفي الواقع أنه يقوم بوظيفته على أكمل وجه!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Communication

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى