ما هو موعِد وصول تحديث PUBG Mobile 2.3 الجديد؟ مميزاته وما نعرفه الآن!

تحديث PUBG Mobile 2.3 الجديد بعنوان هوس كرة القدم أو Football Mania، مميزاته وموعد انطلاقه. تتعهد شركتي كرافتون وتينسنت بتنزيل تحديثات لعبة ببجي موبايل بشكل دوري مستمر. وينتظر اللاعبين بشغف التحديثات الجديدة التي يتم إصدارها كل شهرين لما تحدثه من أثر بالغ على عناصر اللعبة. حيث أصدرت الشركات المطورة لأشهر لعبة في العالم تحديث 1.8 في مطلع هذا العام 2022، وكان التحديث السابق هو  2.2.1، والذي كان موعده في أكتوبر الماضي. وهذا يعني أننا على أعتاب إصدار تحديث ببجي موبايل الجديد، وهو تحديث PUBG Mobile 2.3. على أن يكون ذلك هو اخر تحديث للعبة لهذا العام، وهو في نفس الوقت تحديث شهر نوفمبر.

تحديث 16 نوفمبر 2022: تم إطلاق تحديث PUBG Football Mania رسميًا وبإمكانك الآن تنزيل ملفات apk + obb والاستمتاع بالنسخة الجديدة. 

تحديث ببجي موبايل 2.3 في منتصف نوفمبر

تنشر العديد من قنوات وصفحات منصات التواصل الاجتماعي المتعلقة باللعبة الكثير من العروض الترويجية التي تخص المميزات التي قد تجدها في تحديث ببجي موبايل 2.3. ولكن أول شيء من المتوقع أن يحدث هو أن هذا التحديث سوف ينطلق في غضون الأيام القليلة القادمة.

موعد وصول تحديث PUBG 2.3

موعد وصول تحديث ببجي موبايل 2.3

طبقًا للموقع الرسمي، تحديث ببجي موبايل 2.3 سيتم إطلاقه للمستخدمين يوم 15 نوفمبر 2022 الساعة 11:00 (UTC +0) بالتوقيت العالمي (أو الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 2:00 مساءً بتوقيت السعودية). وكما تعلم أنه يتم تعطيل الخوادم الخاصة بلعبة ببجي حتى يتم تنزيل التحديث بالكامل وبشكل رسمي.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق التحديث بين الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت القاهرة أيضا. وهذا وفقا للجدول الزمني المتبع من المطورين للعبة في التحديثات السابقة. وقد تختلف المواعيد بشكل طفيف من سيرفر إلى آخر. وعلى أية حال، فسوف تتمكن عزيزي القارئ من معرفة الموعد الرسمي وكذلك الجدول الزمني الخاص بتحديث PUBG 2.3 من خلال الصفحات الرسمية الخاصة باللعبة على مختلف منصات التواصل الجماعي في خلال الأيام القليلة القادمة.

قائمة إصدارات ببجي الأخرى التي سيتم تحديثها إلى إصدار “Football Mania 2.3.0”:

المميزات المتوقعة تحديث ببجي 2.3

من المتوقع أن يتلاقى اللاعبين والعاشقين لواحدة من أشهر ألعاب الموبايل مع التغيرات الآتي ذكرها في السطور التالية.

التعاون مع الأسطورة ليونيل ميسي

وكما رأيت في العرض الموجود في الفيديو السابق، فسوف تستمع بكأس الدجاج العالمي في اللعبة بالتزامن مع ثيم خاص بالتحديث الجديد يحمل طابع كرة القدم احتفالا بكأس العالم الذي سوف يلعب في هذا الشهر في دولة قطر. حيث ينتظر اللاعبين مساحة خضراء يلعبون فيها كرة القدم، ويحصلون فيها على الكثير من الإكسسوارات الممتعة والهامة في نفس الوقت، يتنافسون مع بعضهم البعض في تلك المساحة الخضراء.

وسوف يتفاعل اللاعبين مع الكثير من العناصر الجديدة في اللعبة بخلاف قتال الأعداء، فسوف تلعب في وضع هوس كرة القدم، والذي سوف شهد تعاونا مثمرا مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي. ويسمى هذا التعاون بكرنفال كرة القدم أيضا، والذي سوف يظهر إلى النور هو باقي المميزات في النصف الثاني من شهر نوفمبر.

وكجزء من تطوير اللعبة، سوف يسمح للاعبين بالحصول على أحذية ميسي الذهبية، والتي يمكن استخدامها في ساحة المعركة وفي ملعب كرة القدم أيضا. وسوف تمنح تلك الأحذية اللاعبين القدرة على الركض بسرعة أكبر، وأيضا ركل الأعداء إن لزم الأمر. وفيما يلي، سوف تتعرف على أهم التغيرات التي سوف تطرأ على اللعبة بعد تطبيق ثيم كرة القدم الجديد.

  • سوف يتم تطبيق هذا الثيم على خرائط إيرانجل ونوسا وليفيك.
  • الحصول على حذاء ميسي الذهبي التكتيكي.
  • قنبلة كرة القدم.
  • مركبة جديدة تحمل طابع كرة القدم.
  • منطقة كرنفال كرة القدم الجديدة.
  • ملاعب كرة القدم المنتشرة في أرجاء أرض المعركة.
  • جزيرة لإعادة اللاعبين الذين يتم قتلهم أثناء المعركة تحمل طابع كرة القدم.

محتوي جديد يضاف إلى خريطة “أفتر ماث”

وبحلول تحديث PUBG Mobile 2.3 سوف تشهر خريطة ما بعد الكارثة المعروفة الكثير من التحسينات والتعديلات والمحتوى الجديد. وسوف تحتوي خريطة Aftermath 2.0 الجديدة على المميزات التالية.

  • ترقيات في الدروع والأسلحة النارية.
  • إدخال طاقة وميكانيكا جديدة إلى اللعبة.
  • تحسينات جديدة للمواد القابلة للاستهلاك.
  • إضافة مخابئ جديدة.
  • خرائط الكنوز.
  • مركبة جديدة على هيئة نصف شاحنة.
  • توفير مخزن للأدوية.
  • وظائف حراسة جديدة.
  • أبراج الاستدعاء الجديدة.
  • متجر الاستدعاء.
  • تطورات جديدة في حالة الطقس في خريطة ليفيك لإثراء التأثيرات البصرية أثناء اللعب.

وبجانب التعديلات التي ستشهدها خريطة أفتر ماث، سوف تشهد أيضا خريطة إيرانجل الكلاسيكية بعض التعديلات التي تتعلق بالمستويات التي توجد فيها والتأثيرات الحركية لعناصرها. وسوف يتعرف اللاعبين على كل هذه التعديلات وأكثر من خلال الإعلانات الرسمية المنتظرة في المستقبل القريب.

ويجب العلم بأن التواريخ التي تم ذكرها في هذا المقال هي مجرد تكهنات، وأن الإعلان الرسمي عن هذا التحديث لم يحين بعد حتى هذه اللحظة. فمن المتوقع أن يتم إطلاق اللعبة يوم 20 نوفمبر. مع العلم أنه تم حظر اللعبة العالمية لببجي في دولة الهند وبعض من الدول الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى