تحميل تحديث ببجي موبايل 0.15.5 (ملفات APK, OBB) | تحديث نوفمبر 2019

نتحدث في هذه المقالة عن لعبة تحميل تحديث لعبة PUBG Mobile 0.15.5 بتاريخ 8 نوفمبر 2019 واهم التكتيكات والنصائح لتساعدك على التفوق على الاعداء في المعارك القتالية. فعلى الرغم من اطلاق لعبة كول اوف ديوتي للموبايل منذ اسابيع قليلة، إلا أن لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مازالت تحظى بنصيب الأسد من الشهرة على منصة الاندرويد. وتعتبر هي اللعبة الأولى في العاب الأرض المفتوحة. وقامت شركة تنسنت بتقديم العديد من التحدثات في اللعبة، حيث قدمت في تحديثها الأخير مميزات اضافية للاسلحة والخرائط وغيرها من العناصر الأخرى.

لعبة ببجي موبايل 0.15.5 يبدأ إطلاقه للمستخدمين حول العالم بدءًا من يوم 8 نوفمبر 2019 (اليوم خلال ساعات)، وسوف يصل إلى الموسم العاشر من اللعبة (Royal 10) والذي جاء بإسم غضب أرض الخراب "Fury of the Wasteland". وكجزء من تحديث لعبة ببجي 0.15.5 الجديد، اللعبة ستقوم بإطلاق خريطة جديدة بجانب فريق بإسم Ruins بجانب بعض التحديثات والسيارات الجديدة في خريطة Vikendi، بالإضافة إلى بعض إستحداث بعض الشخصيات جديدة في وضع EVO.

خريطة Ruins الجديدة في ببجي موبايل 0.15.5

ببجي موبايل 0.15.5 نوفمبر 2019

وبخلاف الأشياء الجديدة المذكورة بالأعلى، تحديث ببجي 0.15.5 سيأتي كذلك مع بعض التحسينات الملحوظة التي طالما تحدّث عنها المستخدمين في الإصدارات السابقة منها سواء في الفريق أو القبائل، وذلك بين عِدة تحسينات أخرى. يُمكنك الإطلاع على سجل التغييرات الكامل بواسطة صفحة PUBG الرسمية. من الجدير بالذكر أيضًا أن التحديث سيبدأ في الوصول للمستخدمين كما ذكرنا بدءًا من يوم 8 نوفمبر الحالي، ولكن خوادم اللعبة مع ذلك لن تُغلق وستظل تعمل مثل المعتاد وذلك حسب تصريح المطورين. المستخدمين الذين سيقوموا بتحميل تحديث ببجي موبايل 0.15.5 بين يوم 8 نوفمبر وحتى 14 نوفمبر سيحصلون على 20 سيلفر وأيضًا 2,000 BP بالإضافة إلى عدد 1 طائرة شرّاعية زرقاء.

تحديث ببجي 0.15.5 للموبايل

شخصيات جديدة في لعبة ببجي موبايل 0.15.5

هل تعلم أنه يُمكنك تشغيل ببجي موبايل 0.15.5 على الكمبيوتر

ويستطيع عشاق لعبة pubg mobile 0.15.5 apk obb أن يستمتعوا باللعبة بتحديثها الأخير. والذي اصبح متاحا الأن للتحميل عبر منصتي الاندرويد والايفون. حيث جلب هذا التحديث العديد من المميزات التي سنتحدث عنها بالتفاصيل في السطور القادمة. ولكن قبل أن نبدأ في سرد التفاصيل، قم بتحميل اللعبة على الاندرويد والايفون.

تحديثات بابجي


تحميل لعبة ببجي موبايل 0.15.5

ولتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

PUBG MOBILE
Price: Free+

ولتحميلها على الايفون، انقر على الرابط التالي.

‎PUBG MOBILE
Price: Free+

 تحميل PUBG Mobile 0.15.5 [ملفات OBB & APK]

إسم اللعبة PUBG MOBILE 0.15.5
المبرمج TENCENT, Inc
نظام التشغيل Android, iOS
إصدار نظام التشغيل اندرويد 4.3 او أعلى
نظام iOS 9.0 أو أعلى
حجم اللعبة 45.12 ميجابايت | 1.5 جيجابايت لبيانات اللعبة
إصدار اللعبة 0.15.0 (11270)
بتاريخ 16 اكتوبر 2019

تحميل PUBG MOBILE (تحديث 8 نوفمبر) ملف واحد من ميديافاير

تحميل ملف PUBG MOBILE 0.15.0 APK فقط

شرح تثبيت ببجي موبايل 0.15.5  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات ببجي موبايل الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.tencent.ig“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

تحديث ببجي موبايل 8 نوفمبر الجديد

وكما ذكرنا اعلاه، فستجد عزيزي القاريء الكثير من المميزات في التحديث الجديد. وبعضها تم اطلاقه على منصة الكمبيوتر منذ شهرين. وقبل الخوض في مزيد من الحديث، هيا بنا نتعرف على اهم التكتيكات لكي تتفوق على منافسيك.

تحديث اسلحة ببجي موبايل

تحديثات بابجي

لكل هؤلاء الذين كانوا ينتظرون تحديثات جديدة بشأن الاسلحة لتطوير أداؤهم في لعبة pubg mobile. فقد طور صناع اللعبة سلاحا جديدا سيلقى استحسان محبي لعبة ببجي موبايل. وهو سلاح نسر الصحراء، أو مسدس ديجل. والمزود بذخيرة 45 ACP. ويعد اقوى مسدس في اللعبة. وبعديدا عن مسدس الديجل، فقد تم تسمية رشاش  UMP9 باسم UMP45 ويأخذ ذخيرة 45.ACP. كما أن سلاح SMG الفتاك كان يتطلب ذخيرة 9 مللي قبل أخر تحديث ( تحديث 0.15.5).

وضع البقاء على قيد الحياة حتى الفجر - ببجي هالوين 2

تحديثات بابجي

يتيح أخر تحديث للعبة ببجي موبايل وضع البقاء على قيد الحياة حتى الفجر - هالوين 2. فهو يقدم تغيرات كثيرة، مثل الفصيل الإنسانس العدائي. وسيتم اضافة هذا في مواقع محددة. ولحسن الحظ، لم يتفوق الفصيل الإنساني العدائي على الروبوتات الموجودة في اللعبة. لذلك، لن تقع في مواقف صعبة مع هذا الفصيل في معظم الحالات. كما ستجد أيضا زومبي الهالوين. وفيما عدا ذلك، فلن تجد اختلاف كبير بين هذا الوضع مع الوضع الرئيسي للعبة، باستثناء التغيرات التي تم ذكرها.

ظهور مركبة BRDM-2 الجديدة في ببجي موبايل

وهنا نتحدث عن احدث مركبات لعبة ببجي موبايل 0.15.5 التي تم اطلاقها عل منصة الكمبيوتر منذ شهرين. فقد اظهر التحديث الأخير مركبة  BRDM-2 التي حلت مكان مركبة  UAZ المضيئة المسلحة. ويمكن حمل الفريق عبر الأرض كما هو المعتاد، بل ويمكن حمله في الماء أيضا. وتحتوى المركبة على كمية هائلة من عبوات الاستشقاء، ولا يمكن تفجيرها بسهولة. وتحصن السيارة من جوانبها باطارات مضادة للرصاص. لذلك، لا تحمل هم الاعداء حينما يقذفوا الاطارات بالقنابل. وتشبه هذه المركبة مركبة الUAZ، حيث لا يمكنك تبادل اطلاق النيران وأنت داخلها، ولكن كل ما عليكهو محاولة الهروب من نيران الاعداء. 

تحسين اداء لعبة تحديث ببجي موبايل 0.15.5

تحديثات بابجي

إذا كنت تلعب ببجي موبايل بانتظام، فلابد أنك تعرف أن اللعبة تؤثر بشكل كبير على مصدار الجهاز. حيث تستهلك البطارية بشكل ملحوظ، بجانب تأثيرها على خاصية اللمس في شاشة معظم الهواتف. ولكن لحسن الحظ، صرح طورو لعبة ببجي 0.15 موبايل بأنهم حسنوا أداء اللعبة من حيث السلاسة والتحكم واستهلاك الطاقة وواجهة اللعبة. 

وكما ذكرنا منذ قليل، فإن التحديث الأخير يقدم أداء جديد ومحسن بالنسبة لواجهة اللعبة. ومع ذلك، فلم ناحظعند تجربة اللعبة أي تحسن بالنسبة لاستهلاك طاقة البطارية. ولكن هذا لا يعني بالضرورة عدم ملاحظتك لتحسن استهلاك البطارية. 

تحديثات جديدة لاصوات الاسلحة والمركبات في لعبة PUBG 0.15.5

تحديثات بابجي

تقدم لعبة ببجي موبايل obb في تحديثها الأخير تطورا ملحوظا في اصوات المركبا والاسلحة، إلى جانب المؤثرات الصوتية الأخرى المعروفة. حيث تتوفر اصوات عالية الدقة إذا قمت بتحميل مجموعة الاصوات عالية الدقة من قسم المصادر. 

وتشبه اصوات الاسلحة والمركبات في لعبة PUBG apk موبايل نفس الاصوات التي تسمعها في لعبة ببجي لايت للكمبيوتر. حيث تشعر أنك تلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن، إذا اردت أن تلعب اللعبة باصواتها المعتادة، فتجاهل مجموعة الاصوات عالية الدقة الموجودة في المصادر. ولكي تحمل الاصوات عالية الدقة، قم بتحميل لعبة ببجي موبايل apk من خلال الروابط التي قدمتها لك اعلاه، ثم انقر على ايقونة التحميل الموجودة في اعلى يسار الشاشة بجانب ايقونة البدء. ثم انقر على زر التشغيل الموجود بجانب Ultra HD Sounds. ولكن عليك أن أن تعيد تشغيل الجهاز لتفعل الاصوات عالية الدقة.

وضع حاملة الجنود في PUBG Mobile 0.15.5

ويعد وضع حاملة الجنود من اهم تحديثات لعبة PUBG 0.15.5 للموبايل. وهذا الوضع غير متاح حاليا، وقد يكون متاحا في تحديث جديد لخادم اللعبة. وهو يقدم تجربة جديدة للعبة. وحينما يتاح هذا الوضع، فسوف تتمنكن من لعبة من خلال قسم EvoGround. فيمكن للاعبني أن يقودوا الهليكوبتر، ويمكنك أن تمتلك سلاح مكافح للطائرات لاسقاط طائرات الهليكوبتر. ويتيح لك الوضع الجديد احياء اعضاء فريقك، وهذا هو الشيء الذي يمكنك فعله في لعبة كول اوف ديوتي. 

ومع الأسف، لم يحدد المطورون متى سيتم اطلاق وضع حاملة الجنود. ولم يتم التصريح بتاريخ اطلاق هذا الوضع. ولكننا نتوقع أن يتم اطلاق في غضون الاسابيع القليلة القادمة. 

علبة الغاز المتفجرة في لعبة  PUBG Mobile 0.15.5

تحديثات بابجي

ومع التحديث الجديد، فبيدك تدمير الاعداء باستخدام العلبة المتفجرة. فكلما عليك فعله، هو اطلاق الرصاص على العلبة لتنفجر في الاعداء. فيمكنك زرع هذه العلب بذكاء في مواقع معينة لكي تحدث اكبر تدمير في صفوف الاعداء. 

استغلال الحواف في لعبة ببجي موبايل

تحديثات بابجي

يمكن للاعبين الأن مع التحديث الجديد تسلق الحواف ليصلوا إلى مناطق كانت غير متاحة لهم في الماضي. فعليك القفز للوصول إلى حواف الحاويات والمباني لتسلقها. فهذه الميزة تفتح عالما جديدا من الاحتمالات في ساحة المعركة. حيث يمكنك اكتشاف اماكن جديدة للاختباء ومناورة الاعداء من خلالها. 

تغيرات وتحديثات أخرى في لعبة ببجي موبيل للهاتف

قدمنا لك عزيزي القاري اهم التحديثات والتغيرات الأساسية في لعبة ببجي موبايل apk obb في تحديثها الأخير. ولكن يوجد تغيرات وتحديثات أخرى سنتحدث عنها هنا. حيث يمكنك الانحناء والانزلاق في مباريات الموت. وهذا الميزة موجودة في لعبة كول اوف ديوتي. حيث اضافت الشركة المصنع بعض مميزات وحركات لعبة كول اوف ديوتي إلى لعبة ببجي 0.15.5 للموبايل. كما يمكنك ترك رسومات اي سطح أو شيء في اللعبة. وقد نرى أنه لا فائدة من هذه الميزة، ولكنها قد تكون ممتعة بالنسبة إلى البعض.


والأن قمنا بعرض كل شيء عن تحديثات لعبة PUBG Mobile 0.15.5 APK OBB. وبعد أن تعرفت على هذه التغيرات والتحديثات، أخبرنا عن الميزة الجديدة التي نالت اعجابك في اللعبة من خلال التعليقات.  

هل قمت بتحميل نسخة ببجي موبايل 0.15.5 لهواتف الاندرويد والايفون؟ حسنًا، الآن يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.