تحديث ببجي موبايل 2020 (PUBG Mobile 0.16.5) | سيزون 11 إصدار يناير 2020

تحديث ببجي موبايل 0.16.5 إصدار يناير 2020 يأتي مع بعض الخواص الجديرة بالذكر وتتضمن بالطبع Royale Pass Season 11، خريطة جديدة تُسمى Town (والتي تم وصفها بالخريطة الكبيرة مع الكثير من التضاريس)، وضع Domination الجديد (والذي يقسم اللاعبين إلى فريقين من 4 مجموعات والهدف هنا هو النجاح في معركتين في ثلاثة معارك) ، سيارات جديدة، وبعض الأشياء الأخرى. تحديث ببجي موسم 11 هنا مفترض أن يبدأ من اليوم 10 يناير 2020 كما انه يأتي مع عِدة مهمات جديدة للاعبين وذلك لكسب بعض الجوائز. بالإضافة إلى سلاح الرشاش MP5K، وخريطة TDM بطبيعتها ذات الانقاض القديمة والطرق الملتوية ولكن في ثوب جديد. والآن الآن يُمكنك تحميل تحديث PUBG Mobile 0.16.5 (تحديث ببجي موبايل 2020) أحدث إصدار.

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

تحديث ببجي 2020 (موسم 11)

أما عن الأشياء الجديدة في تحديث ببجي Season 11 الجديد فيُمكنك معرفتها عبر عِدة نِقاط مختصرة تاليًا من صفحة PUBG الرسمية:

  • سيارة Light Snowmobile
    • في الوضع الكلاسيكي، في تحديث ببجي يُمكنك الآن أن تستمتع بسيارة جديدة حصرًا في خريطة Vikendi فقط، والتي هي رائعة ومناسبة لشخصين. السيارة سريعة جدًا وتعد وسيلة فعّالة للتنقل أفضل من سيارة سنوموبايل المعتادة، ولكنها مع ذلك ذات جسم أضعف ويُمكنك إتلافها بسهولة.
  • خاصية Firearm Balancing
    • الآن انخفضت الأضرار الخاصة بضربة سلاح Groza من 48 إلى 45 وذلك في وضع الفريق.
  • خاصية Season Recap
    • بعد أن يبدأ سيزون 11 في تحديث ببجي الأخير، صفحة Season Recap ستظهر إلى اللاعبين وذلك لإظهار الإحصائيات ونقاط التميز والجوائز التي اكتسبوها في موسم 10 (موسم الشتاء السابق).
  • تحسينات متعددة في Royale Pass
    • الآن هناك خيار جديد لتعدد اللاعبين في Team Arena، وضع Payload، والعديد من الأشياء الأخرى التي تسمح لاكتساب جوائز جديدة. خاصية المرشد أثناء المهمات تم تحسينها أيضًا لمساعدتك على تخطي الأشياء الغير مفهومة في اللعبة.
وحسب تصريح رسمي، بمجرد تحميل تحديث ببجي 0.16.5 الجديد في وقتٍ ما بين 10 يناير وحتى 15 يناير 2020، ستحصل على جائزتين وهم: 20 سيلفر، وأيضًا 2,000 BP بالإضافة إلى Blue Glider Trail.

تحديث ببجي 2020

تحديث 10 يناير 2020: إصدار تحديث ببجي 2020 PUBG Mobile Royale Pass Season 11 الجديد سيتم إطلاقه اليوم 10 يناير فريق مبرمجين ببجي سيقوموا بإطلاق التحديث الجديد وذلك بدون أي مشكلة أو توقف في خوادم PUBG. التحديث الجديد سيتطلب سعة تخزينية فارغة 0.14 جيجابايت تقريبًا على الاندرويد. أما نظام iOS فيجب أن يكون لديك مساحة فارغة 0.17 جيجابايت.

تحديث ببجي PUBG Mobile 0.16.5

ولتحميل تحديث ببجي موبايل 0.16.5 على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer: Tencent Games
Price: Free+

ولتحميل تحديث ببجي موبايل 0.16.5 على الايفون، انقر على الرابط التالي.

 تحميل ببجي موبايل 0.16.5 [ملفات OBB & APK]

إسم اللعبةPUBG MOBILE
إصدار اللعبةv0.16.5
تاريخ التحديث10 يناير 2020
نظام التشغيلAndroid 5.0
حجم اللعبة1.6 جيجابايت
الصفحة الرسميةPUBG

DOWNLOAD LATEST PUBG MOBILE APK

تحميل ملف XPAK + مجلد OBB كاملاً بحجم 1.6 جيجابايت

ملحوظة هامة: إذا قررت إستخدام ملف XPAK بالأعلى، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.
ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف تحديث ببجي موبايل 0.16.5 APK وكذلك مجلد OBB بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

تحديث ببجي موبايل كوريا | PUBG Mobile KR

نسخة ببجي الكورية 2020 لا تختلف كثيرا عن النسخ المتعارف عليها حول العالم. وهذا يعني أنه عندما تلعب ببجي موبايل نسخة كوريا، فلن تجد تغيرات كبيرة عن اللعبة التي تعرفها تدعوك إلى الاندهاش. أما عن الرسوميات، فستجدها كما هي بالرسوميات ثلاثية الأبعاد بالمظهر والألوان النابضة بالحياة. كما تمنحك المشاكة في اعنف الالعاب القتالية الموجودة على الساحة الأن. حتى نظام الصوت تم تصميمه بطريقة جيدة حتى يستمتع اللاعبون بتجربة ناجحة للعبة القتال من منظور الشخص الأول. وبالنسبة لطريقة اللعب، فستجد في ببجي KR القواعد الأساسية الموجودة عندما تدخل في معركة بها 100 لاعب وتحاول البقاء فيها حتى النهاية.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer: PUBG CORPORATION
Price: To be announced

تحميل تحديث ببجي ببجي الكورية 0.16.0 (ملفات APK & OBB)

تحميل ملف XPAK + مجلد OBB كاملاً بحجم 1.8 جيجابايت

  • ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.
  • قبل تشغيل اللعبة ستحتاج كذلك أي تطبيق VPN لتغيير إتصالك إلى دولة كوريا حتى تعمل اللعبة لديك.

تحميل جميع إصدارات ببجي موبايل (ملفات apk)

  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.3.2: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.3.3: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.4.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.5.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.6.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.7.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.8.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.9.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.10.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.11.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.12.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.13.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.14.0: Download
  • تحميل نسخة ببجي موبايل 0.15.0: Download
  • تحميل تحديث ببجي موبايل 0.16.0: Download

تحديث ببجي الجديد

تحديث 6 يناير 2020: أما الأن فهناك موسما جديدا ينضم إلى لعبة ببجي موبايل 2020، وهو ببجي موبايل 0.16.5 سيزون 11. بدأت تسريبات هذا الموسم في الظهور، وهو الذي يحمل رقم تحديث 0.16.5. وفي ببجي موبايل رويال باس 2020 الموسم 11، ستجد الكثير من المميزات مثل العديد من الجوائز والكثير من الجماليات التي تقدم للاعبين. وكشفت واحد من تصنيفات ببجي موبايل موسم 11 2020 عن الرويال باس الجديد ومكافأته، ويعرف هذا التصنيف بإسم “YT”.

حيث سيحضر تحديث ببجي موبايل سيزون 11 من خلال اثنين من الرويال باس للاعبين. وهذا سيمنح موسم 11 العديد من المميزات منها: ترقية النخبة وترقية النخبة بلس. والترقية الأولى من هاتان الترقيتان سوف تكلف اللاعب 600 من عملة اللعبة UC، والترقية الثانية سوف تكلف اللاعبين عدد 1800 UC.


شرح تثبيت تحديث ببجي موبايل 0.16.5  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات ببجي موبايل الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.tencent.ig“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

تحديث PUBG Mobile 0.16.5

تحديث 11 ديسمبر 2019: نوّه فريق مطوري لعبة PUBG الرسمي أن تحديث ببجي موبايل الأخير PUBG Mobile 0.16.0 والذي يأتي بإسم مهرجان الشتاء (Winter festival) سيكون متاح بدءًا من 11 ديسمبر 2019. تحديث ببجي موبايل 2020 وينتر فيستيفال الجديد متوقع أن يأتي بالكثير من الإضافات الجديدة في لعبة ببجي. تحديث ببجي موبايل 0.16.0 apk الجديد غالبًا ما سيتم تحديثه بدون إي إيقاف لخوادم اللعبة، وسيتطلب سعة فارغة على هاتفك حول 600 ميجابايت تقريبًا.

وطبقًا لبعض التقارير التي ظهرت مؤخرًا، الثلوج ستكون منتشرة في تحديث ببجي موبايل يناير 2020 الأخير خصوصًا في خريطة Erangel. حسنًا، لا تقلق لأن الثلوج لن تغطي الخريطة بالكامل ولكنها مع ذلك ستكون ظاهرة بكثرة في المناطق الجبلية. ةالمناطق التالية هي التي ستلاحظ بها هذا التغيير الظاهري: منطقة Stalber، جبال Georgopol، المنطقة الجبلية الموجودة بين المدرسة وطريق Pochinki.

المناطق التي ستغطى بالثلج في تحديث PUBG Mobile 16.0 الأخير متوقع أن تحتوي على المستوى الثالث من الإمدادات أو الغنيمة التي يُمكنك الإستيلاء عليها وذلك بالإضافة إلى بعض الأسلحة الغير معتادة وأضِف لذلك أن إمكانية الحصول على بندقية flare أصبحت أكبر في هذه المناطق. اللاعبين أيضًا في تحديث ببجي موبايل 0.16 سيكون لديهم القدرة على الإستمتاع بالتزلج على الجليد في المناطق الثلجية بالطبع مع تحديث مهرجان الثلج أو Winter Festival.

وبخلاف الأشياء الجديدة المذكورة بالأعلى، تحديث ببجي 0.16.0 سيأتي كذلك مع بعض التحسينات الملحوظة التي طالما تحدّث عنها المستخدمين في الإصدارات السابقة منها سواء في الفريق أو القبائل، وذلك بين عِدة تحسينات أخرى. يُمكنك الإطلاع على سجل التغييرات الكامل بواسطة صفحة PUBG الرسمية. من الجدير بالذكر أيضًا أن التحديث سيبدأ في الوصول للمستخدمين كما ذكرنا بدءًا من يوم 8 نوفمبر الحالي، ولكن خوادم اللعبة مع ذلك لن تُغلق وستظل تعمل مثل المعتاد وذلك حسب تصريح المطورين. المستخدمين الذين سيقوموا بتحميل تحديث ببجي موبايل 0.16.0 بين يوم 11 ديسمبر وحتى 14 ديسمبر سيحصلون على 20 سيلفر وأيضًا 2,000 BP بالإضافة إلى عدد 1 طائرة شرّاعية زرقاء.

شخصيات جديدة في لعبة ببجي موبايل 0.15.5

هل تعلم أنه يُمكنك تشغيل ببجي موبايل 0.16.5 على الكمبيوتر

مكافآت حسب الرتبة والمستوى، جماليات جديدة، 100 ترقية RP

ويستطيع عشاق لعبة pubg mobile 0.16.5 apk obb أن يستمتعوا باللعبة بتحديثها الأخير. والذي اصبح متاحا الأن للتحميل عبر منصتي الاندرويد والايفون. حيث جلب هذا التحديث العديد من المميزات التي سنتحدث عنها بالتفاصيل في السطور القادمة.

كما ستجلب ببجي موبايل سيزون 11 2020 العديد من الملابس الجديدة التي تحصل عليها من خلال الترقية 100 RP والتي تظهر بظهر رائع وانيق. وفي ظل تقدم اللاعبون في الرتب والمستويات، سوف يحصلون على العديد من الجوائز والجماليات. وعندما يحصلون على الرتبة الذهبية، سوف يحصلون على رداء أحمر وأسود جديدين.

وكهدايا جمالية من لعبة ببجي موبايل موسم 11 2020، سوف يحصل اللاعبون على الجلود MK14 إذا ما تمكنوا من الحصول على الرتبة الماسية. وبوصول اللاعبون إلى المستوى Ace، سوف يحصلون على جلد الباراشوت الخاص بموسم 11 من ببجي موبايل 2020. ويمكنك الاطلاع على مقطع الفيديو أدناه الخاص بتصنيف YT وقناته على اليوتيوب “Classified YT”، لكي تتعرف أكثر على معلومات عديدة خاصة بالبيانات المسربة عن ببجي موبايل سيزون 11.

وكما ذكرنا سابقا، فإن لعبة ببجي موبايل هي أشهر لعبة على منصتي الاندرويد والiOS الخاص بالايفون. وبعد صدور النسخة الأصلية منها التي لاقت نجاحا ساحقا، أصبح عدد المشتركين في اللعبة يتخطى حاجز ال75 مليون مشترك، وعلى حسب ما تم اطلاقه في احصائيات تابعة لدولة الصين فإن لعبة ببجي موبايل هي اكثر لعبة تحميلا منبين كل العاب الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية. بل تواصلت ببجي ايضا مع الأجهزة ذات الإمكانيات القليلة أو القديمة من خلال ببجي موبايل لايت التي قدمت نفس المميزات والخرائط الموجودة في ببجي موبايل الأصلية.

ببجي موبايل لايت

ولاقت لعبة ببجي موبايل اعلى شهرة لها في دولة الهند، وكان لها النصيب الأكبر من افضل اللاعبين المحترفين في نظام اللعب متعدد اللاعبين  الذي يعرف باسم eSports. ونحن الان في انتظار المزيد من المعلومات عن تسريبات ببجي موبايل سيزون 11، والتي سوف نمدك بها عزيزي القاريء في المقالات القادمة، فتابعنا باستمرار.

تحديث ببجي موبايل 11 ديسمبر الجديد

وكما ذكرنا اعلاه، فستجد عزيزي القاريء الكثير من المميزات في التحديث الجديد. وبعضها تم اطلاقه على منصة الكمبيوتر منذ شهرين. وقبل الخوض في مزيد من الحديث، هيا بنا نتعرف على اهم التكتيكات لكي تتفوق على منافسيك.

وضع  RageGear

إن وضع الـRageGear  هو من أفضل الأوضاع التي تم اطلاقها مؤخرا في لعبة بابجي موبايل. فهنا يتواجه فريقان في اللعبة، وكل فريق يتكون من ستة لاعببين ليصبح عدد اللاعبين اجمالا في الجولة الواحدة 12 لاعب. وينقسم كل فريق إلى ثنائيات وكل ثنائي منهم يقود سيارة، ويتناوب كل لاعب قيادة السيارة على أن يتولى الأخر مهمة قنص الأعداء والعكس. وستجد أن وضع ريدج جير يتكون هو نفسة من وضعين مختلفين. حيث يمكنك أن تلعب وضع المباراة المميتة أو مباراة الالتقاط داخل هذا الوضع الجديد.

ويكون مهمة اللاعبين هنا هي تدمير سيارات الأعداء لحصد النقاط أو كبر كم منها. وفي وضع الالتقاط، على اللاعبون أن يدمروا مركبات الأعداء والسيطرة على الصناديق والتقاطها. ويمكمك ايجاد وضع الرادج جير في قسم الـEvoGrounds.

ويتاح للاعبين الاختيار من بين ثلاثة مركبات. حيث يمكنهم اختيار المركبة داسيا التي تحتوى على بنادق صغيرة. ومركبة الـUAZ  التي تحتوى على اسلحة ثقيلة. ومركبة البوجي التي تحتوى على صواريخ الار بي جي. كما يتاح لمن يطلق النار أن يختار من بين ثلاثة أنواع من الأسلحة، فإما ان يختار مطلق صواريخ الار بي جي أو قاذفة القنابل أو البندقية الآلية M249. وهنا لا تقلق بشأن الذخيرة، حيت ستملك هنا عدد لا نهائي من الذخيرة. ولكن الشيء الذي لابد أن تضعه في اعتبارك، هو أن تعمر سلاحك باستمرار. فوضع ريدج جير هو وضع يستحق التجربة بعد أن تثبت التحديث الأخير على هاتفك “PUBG Mobile 0.16.0”.

وضع معركة الجليد

يمكن للاعبين أن يدخلوا وضع وينتر فيستفال إذا لعبوا معركة كلاسيكية على خريطة ايرانجل. فإذا دخلت وضع جنة الجليد، فستنبثق أمامك جزيرة مغطاة بالثلوج، ويمكنك ركوب التلفريج بين الجبال الثلجية. والأكثر من ذلك أنه يمكنك القفز على الجليد وتتزلج على الجليد بحرية.

توازن الأسلحة في ببجي موبايل 0.16.0

قام مطورو اللعبة بإذعاف قوة التدير لكل سلاح من أسلحة اللعبة. وعلى سبيل المثال، تم اضعاف قوة سلاح الـAWM في PUBG Mobile 0.16.0. حيث تم اضعافه بصورة واضحة من 132 إلى 120. وعلى العكس بالنسة لبنادق القنص، حيث تم تقويتها بنسبة 30%. ولكن في المجمل يوجد مجموعة كبيرة من الأسلحة تم اضعاف قوتها في هذا التحديث.

تبديل أو ايقاف حركة التزلج في التحديث الأخير للعبة ببجي

جلب التحديث السابق للعبة ببجي ميزة حركة التزلج في معارك فرق الموت. حيث تبدا التحرك بحركة التزلج عندما تنقر على زر التدمير. وإذا لم تكن مرتاحا مع حركات التزلج، فيمكنك قفل حركات التزلج والاعدادات الخاصة بها.  فقط إذهب إلى اعدادات اللعبة واغلق خاصية التزلج.

تحديث اسلحة ببجي موبايل 2020

لكل هؤلاء الذين كانوا ينتظرون تحديثات جديدة بشأن الاسلحة لتطوير أداؤهم في لعبة pubg mobile. فقد طور صناع اللعبة سلاحا جديدا سيلقى استحسان محبي لعبة ببجي موبايل. وهو سلاح نسر الصحراء، أو مسدس ديجل. والمزود بذخيرة 45 ACP. ويعد اقوى مسدس في اللعبة. وبعديدا عن مسدس الديجل، فقد تم تسمية رشاش  UMP9 باسم UMP45 ويأخذ ذخيرة 45.ACP. كما أن سلاح SMG الفتاك كان يتطلب ذخيرة 9 مللي قبل أخر تحديث ( تحديث ببجي 0.15.5).

تغيرات أخرى وتحسينات إضافية في PUBG Mobile 0.16.5

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحاولون اختراق لعبة بابجي موبايل من أجل أن يكون لهم الأفضلية عند مواجهة الأعداء. حيث تم اتهام الكثيرن ممن يلعبون اللعبة ويبثونها مباشرة لمتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم يستخدمون حسابا ثانويا من ESP لكي يخترقوا به اللعبة. وهذا يتيح لهم أن يحددوا مواقع الاأعداء من خلال حسابات ثانوية. لذلك، لا يوجد أي دليل على اي لاعب أو اي لاعبة على انهم يستخدمون حساباتهم الشخصية الأساسية في عمليات اختراق اللعبة.

لذلك، سيعمل التحديث الأخير من اللعبة على منع أولئك الذين يشغلون اللعبة على المستوى المنخفض من أن يشاهدوا من يشغلونها على المستوى العالي. لذلك، سيمنع الحدث الاخير من ان يستخدم هؤلاء المخادعون حسابات ثانوية لخداع اللعبة والفوز في معاركها.

وبعديا عن ميزة منع المخادعين من اختراق اللعبة، فيوجد هناك تحسينات كثيرة اضافية للعبة. حيث سيتمكن لاعبو الفرق الأخرى من الدخول إلى مركبة BRDM-2 عندما تكون أنت فيها. ويمكنك أيضا ان تمنع اعضاء فريقك من أن يحصلوا على الصناديق بدلا منك، وذلك عن طريق اطلاق النيران الصديقة.

لذلك، لابد من حث اللاعبون الذين يلعبون في فرق عشوائية أن يستخدموا النيران الصديقة. وهناك ميزة أخرى جيدة، وهي أنه يسمح لك بأخذ المزيد من الضمادات لكي تحافظ على استشفائك. وهذا يعني أنك لست بحاج إلى ان تنقر على الضمادة حتى يتم استشفائك، فسوف يتم هذا الامر بشكل تلقائي. حتى انه يمكنك أن تتلقى العلاج وانت تحرك، مع ملاحظة أنه سيتم تبطيء سرعتك قليلا.

ظهور مركبة BRDM-2 الجديدة في ببجي موبايل 0.16.0

وهنا نتحدث عن احدث مركبات لعبة ببجي موبايل 0.15.5 التي تم اطلاقها عل منصة الكمبيوتر منذ شهرين. فقد اظهر التحديث الأخير مركبة  BRDM-2 التي حلت مكان مركبة  UAZ المضيئة المسلحة. ويمكن حمل الفريق عبر الأرض كما هو المعتاد، بل ويمكن حمله في الماء أيضا. وتحتوى المركبة على كمية هائلة من عبوات الاستشقاء، ولا يمكن تفجيرها بسهولة. وتحصن السيارة من جوانبها باطارات مضادة للرصاص. لذلك، لا تحمل هم الاعداء حينما يقذفوا الاطارات بالقنابل. وتشبه هذه المركبة مركبة الUAZ، حيث لا يمكنك تبادل اطلاق النيران وأنت داخلها، ولكن كل ما عليكهو محاولة الهروب من نيران الاعداء. 

تحسين اداء لعبة تحديث ببجي موبايل 0.16.0

إذا كنت تلعب ببجي موبايل بانتظام، فلابد أنك تعرف أن اللعبة تؤثر بشكل كبير على مصدار الجهاز. حيث تستهلك البطارية بشكل ملحوظ، بجانب تأثيرها على خاصية اللمس في شاشة معظم الهواتف. ولكن لحسن الحظ، صرح طورو لعبة ببجي 0.15 موبايل بأنهم حسنوا أداء اللعبة من حيث السلاسة والتحكم واستهلاك الطاقة وواجهة اللعبة. 

وكما ذكرنا منذ قليل، فإن التحديث الأخير يقدم أداء جديد ومحسن بالنسبة لواجهة اللعبة. ومع ذلك، فلم ناحظعند تجربة اللعبة أي تحسن بالنسبة لاستهلاك طاقة البطارية. ولكن هذا لا يعني بالضرورة عدم ملاحظتك لتحسن استهلاك البطارية. 

تحديثات جديدة لاصوات الاسلحة والمركبات في لعبة PUBG 2020

تقدم لعبة ببجي موبايل obb في تحديثها الأخير تطورا ملحوظا في اصوات المركبا والاسلحة، إلى جانب المؤثرات الصوتية الأخرى المعروفة. حيث تتوفر اصوات عالية الدقة إذا قمت بتحميل مجموعة الاصوات عالية الدقة من قسم المصادر. 

وتشبه اصوات الاسلحة والمركبات في لعبة PUBG apk موبايل نفس الاصوات التي تسمعها في لعبة ببجي لايت للكمبيوتر. حيث تشعر أنك تلعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن، إذا اردت أن تلعب اللعبة باصواتها المعتادة، فتجاهل مجموعة الاصوات عالية الدقة الموجودة في المصادر. ولكي تحمل الاصوات عالية الدقة، قم بتحميل لعبة ببجي موبايل apk من خلال الروابط التي قدمتها لك اعلاه، ثم انقر على ايقونة التحميل الموجودة في اعلى يسار الشاشة بجانب ايقونة البدء. ثم انقر على زر التشغيل الموجود بجانب Ultra HD Sounds. ولكن عليك أن أن تعيد تشغيل الجهاز لتفعل الاصوات عالية الدقة.

وضع حاملة الجنود في PUBG Mobile 0.16.5

ويعد وضع حاملة الجنود من اهم تحديثات لعبة PUBG 0.16.0 للموبايل. وهذا الوضع غير متاح حاليا، وقد يكون متاحا في تحديث جديد لخادم اللعبة. وهو يقدم تجربة جديدة للعبة. وحينما يتاح هذا الوضع، فسوف تتمنكن من لعبة من خلال قسم EvoGround. فيمكن للاعبني أن يقودوا الهليكوبتر، ويمكنك أن تمتلك سلاح مكافح للطائرات لاسقاط طائرات الهليكوبتر. ويتيح لك الوضع الجديد احياء اعضاء فريقك، وهذا هو الشيء الذي يمكنك فعله في لعبة كول اوف ديوتي. 

ومع الأسف، لم يحدد المطورون متى سيتم اطلاق وضع حاملة الجنود. ولم يتم التصريح بتاريخ اطلاق هذا الوضع. ولكننا نتوقع أن يتم اطلاق في غضون الاسابيع القليلة القادمة. 

علبة الغاز المتفجرة في تحديث ببجي 16.5

ومع التحديث الجديد، فبيدك تدمير الاعداء باستخدام العلبة المتفجرة. فكلما عليك فعله، هو اطلاق الرصاص على العلبة لتنفجر في الاعداء. فيمكنك زرع هذه العلب بذكاء في مواقع معينة لكي تحدث اكبر تدمير في صفوف الاعداء. 

استغلال الحواف في لعبة ببجي موبايل 2020

يمكن للاعبين الأن مع التحديث الجديد تسلق الحواف ليصلوا إلى مناطق كانت غير متاحة لهم في الماضي. فعليك القفز للوصول إلى حواف الحاويات والمباني لتسلقها. فهذه الميزة تفتح عالما جديدا من الاحتمالات في ساحة المعركة. حيث يمكنك اكتشاف اماكن جديدة للاختباء ومناورة الاعداء من خلالها. 

تغيرات وتحديثات أخرى في تحديث ببجي موبيل 2020 للهاتف

قدمنا لك عزيزي القاري اهم التحديثات والتغيرات الأساسية في لعبة ببجي موبايل apk obb في تحديثها الأخير. ولكن يوجد تغيرات وتحديثات أخرى سنتحدث عنها هنا. حيث يمكنك الانحناء والانزلاق في مباريات الموت. وهذا الميزة موجودة في لعبة كول اوف ديوتي. حيث اضافت الشركة المصنع بعض مميزات وحركات لعبة كول اوف ديوتي إلى لعبة ببجي 0.16.0 للموبايل. كما يمكنك ترك رسومات اي سطح أو شيء في اللعبة. وقد نرى أنه لا فائدة من هذه الميزة، ولكنها قد تكون ممتعة بالنسبة إلى البعض.


والأن قمنا بعرض كل شيء عن تحديث ببجي PUBG Mobile 0.16.5 APK OBB. وبعد أن تعرفت على هذه التغيرات والتحديثات، أخبرنا عن الميزة الجديدة التي نالت اعجابك في اللعبة من خلال التعليقات.  

هل قمت بتحميل تحديث ببجي موبايل 0.16.5 لهواتف الاندرويد والايفون؟ حسنًا، الآن يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.
16 تعليقات
  1. احمد says

    نرجو منكم انتشغلو لعبة بيجي للاجهزه الضعيفه

  2. Mohamed says

    شكرا على لعبة ببجي تحديث موسم 11

  3. أبو يوسف says

    من اول المواقع اللي بتنزل تحديثات ببجي موبايل
    برافو

  4. Ahmed Mohamed says

    انا عندي مشكلة في تحميل ببجي نسخة xapk اللي روابطها موجودة
    اعتقد ان الملف مش بيرضى يتفك بالتطبيق ده!!

  5. شيماء says

    هو ده نفس تحديث لعبة ببجي للكمبيوتر؟؟

  6. Hassan says

    اخيرا ال RP بقى حسب المستوى
    لقد هرمنااااا

  7. Eyad says

    مفيش روابط تحميل ببجي موبايل غير دي؟

  8. إسلام says

    شكرا على مجهودك الرابع

  9. yasmin says

    طب فين ببجي لايت النسخة الجديدة؟

  10. إبراهيم الجمال says

    نحن بانتظار الشرح…..دمت بخير

  11. أحمد العريان says

    اللعبة مش شغالة للاسف على موبايل ميزو M5

  12. معتز موسى says

    لو سمحت مفيش نسخة ببجي خفيفة للموبيلات القديمة؟

  13. ابو مروان says

    هل تضيف التحديث الجديد ولا امسح الاول ارجو الرد على التعليق

  14. محمد ياسين says

    لم استطع تنزيل الملف الداتا هل ضعف الانترنت له علاقة

  15. أيوب يوسف says

    نزلت للعبة وفتحت وعملت حساب عليها بس يقول ببجي أنو مو مدعوم ع الجهاز لعبة ممكن الحل

  16. مستر اندرويد says

    شكرا جدا علي لعبة pubg mobile

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.