ألعاب أندرويد

تحميل ببجي 2021 “المقاومة” PUBG Mobile: Resistance 1.6.0 .APK – شرح التثبيت

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2021 (تحديث المقاومة) PUBG Mobile: Resistance v1.6.0 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.05 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام، وهو ببجي 1.6. ويسمى هذا التحديث تحديث مقاومة “ريزيستانس”.

من الأخبار السارة في هذا التحديث كما ذكرنا روجه بعض الأوضاع القديمة في اللعبة، مثل وضع المترو رويال: اعادة تجميع الحلفاء، ووضع جبابرة المعركة الأخيرة، ووضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس، ووضع القوة الرونية ووضع العدوى، بالإضافة إلى وضع VS AI. كما سوف يشهد رجوع أفضل الخرائط على اللعبة مثل خريطة فيكاندي وخريطة باي لود 2.0. بالأسفل يُمكنك تحميل تحديث PUBG Resistance APK الجديد.

محتويات الصفحة عرض

تحميل ببجي 1.6 (مقاومة)

تنزيل PUBG Mobile: Resistance .APK

اسم اللعبة PUBG Mobile: Resistance
حجم اللعبة 1.05 جيجابايت
آخر إصدار 1.6.0
آخر تحديث 13 سبتمبر 2021
المطور PROXIMA BETA
ملف obb main.15523.com.tencent.ig.obb

روابط مباشرة لملفات APK + OBB: 

تحميل PUBG 1.6 apk + obb + Xapk

بإمكانك من هنا أيضًا تنزيل ببجي الكورية apk + obb بتحديث v1.6.0 الجديد.
بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل ببجي المقاومة apk + obb فقط بحجم 1.05 جيجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد ببجي OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تثبيت تحديث ببجي موبايل “اشتعال”  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات لعبة ببجي 2021 الكاملة من الأعلى سواء تنزيل ببجي apk فقط او ملف obb أيضًا، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف ببجي apk فقط أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.tencent.ig“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. استمتع!
هل تعلم أنه يُمكنك تحميل ببجي لايت للكمبيوتر.

تحديث PUBG 1.6: Resistance (مقاومة)

تحديث ببجي 1.6.0 مقاومة

سوف يجتمع الناجون من المعارك في لعبة ببجي موبايل في تحديثها الأخير في وضع جديد، وهو وضع خطر فلورا، أو Flora Menace. ومن أهم ما جاء من مميزات في هذا الوضع ما يلي.

غزت نباتات غريبة تدعى نباتات ياريلو خريطة ايرانجل. حيث تكتسب هذه النباتات نوع من الطاقة الخاصة بكمية معينة تسمح لها بالانتشار في كل المناطق الحضارية في الخريطة مكونة حجزا يمكن استغلاله في أغراض علاجية. ويمكنك اللجوء إلى السفينة الفضائية الضخمة Cell Matrix لكي تهرب من هذا الواقع الصعب. ويمكنك الذهاب إلى هذه السفينة الفضائية التي تدعى Cell Matrix لكي تجري بعض التحقيقات وتكتسب الكثير من الطاقة الخبرات وتدخل في معارك ملحمية بها الكثير من الأسلحة التي تسقط على أرض المعركة والتي يتم إعادة توليدها أيضا. ويمكنك استدعاء الـ DynaHex لكي تحصل على كمبيات كبيرة من العتاد النافعة في المعركة.

مميزات PUBG Mobile 1.6.0

  1. وضع خطر فلورا الجديد
  2. وضع مترو رويال جمع الشمل القديم
  3. وضع جبابرة المعركة الاخيرة
  4. خريطة فايكندي
  5. خريطة باي لود 2.0
  6. وضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس
  7. وضع العدوى
  8. وضع القوة الرونية
  9. وضع VS AI
  10. إضافات مميزة للتواصل مع أعضاء الفريق الواحد
  11. رويال باس الشهر الثالث، وهو اسمه على اسم التحديث “Chef’s Special” من 17 سبتمبر وحتى 17 أكتوبر.

على الرغم من حظر لعبة ببجي موبايل في دولة الهند أكثر من مرة، إلا أن هذا التحديث سوف يكون متاحا على ببجي الهنديه أيضا وبنفس رقم الإصدار “1.6.0”.

تحديث PUBG Ignition (اشتعال)

تحميل PUBG Mobile Ignition apk رابط مباشر

إن تحديث ببجي 1.5 متاح الآن لجميع اللاعبين في النسخة البيتا (النسخة قيد التطوير). حيث يمكنك اختبار كل المميزات التي تحتوي عليها هذه النسخة قبل أن يتم دمجها إلى كل الخوادم العالمية الخاصة باللعبة. وكعادة اللعة في أي تحديث تقدمه لنا، فإنك بحاجة إلى استلام كود كدعوة من اللعبة بنسختها العالمية لكي تدخل على مميزات النسخة التجريبية من PUBG Mobile 1.5.

يمكنك النقر على رابط PUBG Mobile 1.5 لكي تتلقى الإرشادات الكاملة لتقوم بتحميل هذا الإصدار على هاتفك الذكي. وفي باقي سطور هذا المقال، سوف نستعرض سويا أهم المميزات التي جاءت في النسخة التي توجد تحت التطوير من ببجي، والتي تحمل اسم ببجي موبايل 1.5. فهيا نتعرف على تلك المميزات. أما عن الأشياء الجديدة، فبإمكانك معرفتها تاليًا.

وضع TS

تم وضع اجدد اوضاع اللعبة، ونو ذلك الوضع الذي من المرجح أن يتم ضمه إلى النسخة النهائية وليست التجريبية من ببجي موبايل 1.5، وهنا اتحدث بشكل خاص على وضع TS. ويطلق على هذا الوضع اسم وضع العبور، وهو يتضمن المميزات التالية.

نظام العبور في خريطة ايرانجل

  • وهو عبارة عن خط تتخذه لتحلق به في أجزاء الخريطة. فهو خط تحليقي عالية التقنية تستخدمه في السفر خلال جزر الخريطة. وتمر بين أجزائها بمنتهى السرعة.
  • يوجد خطوط فائقة تستخدمها في تغير شكل المباراة، وهي عبارة عن خطوط محددة المسار مسبقا.
  • يمكنك ان تفتح نوافذ وانت تعبر من خلال تلك الخطوط، وتمطر الأعداء وابلا من الرصاص وانت تحلق في تلك الممرات الهوائية.

جهاز استدعاء الهواء المسبق

  • يمكن لهذا الجهاز استدعاء نقطة هبوط جديد تحتوي على المزيد من العناصر التي يمكنك الحصول عليها والاستفادة منها.

قنابل الهواء

  • ستجد قنابل الهواء في كل مكان في خرائط لعبة ببجي. وتتميز تلك القنابل بأنها ليست ضارة، إذ تستخدمها في التنقل من مكان لآخر داخل الخريطة بسرعة، حيث تساعدك على التحليق في السماء.
  • يمكنك أن تختار الاتجاه الذي توجد أن توجهك القنبلة إليه إذا ما أردت أن تنتقل لمسافات بعيدة على الخريطة.

دراجة نارية مضادة للجاذبية

  • تم إضافة مركبة جديدة إلى اللعبة، وسوف تظهر مع انطلاق PUBG Mobile 1.5، وهي الموتوسيكل المضاد للجاذبية.
  • من الممكن أن تحوم تلك الدراجة الماري حول أرض المعركة وفوق الماء على مسافات قريبة.

الروبوت الخاص بعمل الدوريات والحماية

  • يوجد روبوت في اللعبة متاح عليها على شكل كلب. وهو يمكنه أن يعمل مسح استكشافي للمنطقة المحيطة للكشف عن أي عناصر أو ملحقات يمكنك الحصول عليها واقتنائها.

المناظير في تحديث ببجي موبايل الجديد

  • تعتبر المناظر بمثابة جزء خاص جداا لا يتجزأ من معدة ما. وهي أقوى من التلسكوب في أنها تكشف الموضع الدقيق للعدو من على مسافة بعيدة.

سلاح MG3LMG

  • تم إضافة سلاح جديدة إلى اللعبة مع التحديث الجديد، يتم استخدام ذخيرة 7.62 مللي معه.
  • وهو عبارة بندقية ألية لها نظام ألي متطور في إطلاق النيران. ويمكنك ضبط معدل إطلاق الرصاص به في الدقيقة الواحدة من 660 إلى 990 دورة.
  • وسوف تجده في الملحقات التي توجد في نقاط الهبوط.

المواد المستهلكة في تحديث PUBG Mobile 1.5

  • تم إضافة بعض العجلات في اللعبة. وتم وضعهم فيها بحيث يكونون أقرب وأسهل في الحصول عليهم.
  • قم بالإشارة على رمز العجلة ليتم فتحها، وبعد ذلك تتمكن من استخدام العناصر التي تحتويها أو تقوم بتبديلها.
  • تم تقديم ميزة الرمي السريع في اللعبة.

لقطات النصر والتماثيل

  • يمكن استدعاء تمثال النصر “MVP” في أي مكان تريده على الخريطة.
  • كما يمكن للاعبين الدخول على وضع الصور والتقاط بعض اللقطات التي تعبر عن نصرهم في المعركة.

ظهور مؤشر للذخيرة المتبقية لديك

  • سوف يظهر لك على الشاشة رقم يتناقص تدريجيا، او بمعنى ادق يتغير. وهو يعبر عن كمية الذخيرة المتبقية لديك في سلاحك.
  • سوف يتحول المؤشر إلى اللون الأصفر إذا كان المتبقي لديك 25% من الذخيرة. وسوف يتحول إلى اللون الأحمر إذا تبقى معك 10% من الذخيرة أو أقل.

تحديث PUBG Traverse (جودزيلا ضد كينج كونج)

تنزيل ببجي 1.4 جودزيلا ضد كونج

ولكن، كيف تدخل إلى هذا الحدث؟ بمجرد حلول ميعاد الحدث سوف تتمكن من الوصول إليه على الخريطة. ولكي تبدأ طريقة اللعب، اختر المدخل الخاص بالحدث الذي يوجد على الخريطة. وفيما يلي سوف تعرف على أهم ما يرد في هذا التحديث. فهذا التحديث يحتوي على الكثير من المحتوى ليقدمه لك بخلاف الجبابرة. فهو يحتوي على جوائز الرويال باس (S19): ومنها الترافرس (يبدأ في يوم 17 مايو)، بعض التحسينات منتزه تشير، مميزات إضافية الأصدقاء، وميزة المماثلة (التشابه بين اللاعبين) في المباراة، وأيضا ميزة رسائل حالة اللاعبين التي تأتي أون لاين التي تكون قابلة للتخصيص والتعديل.

وتبدأ الأحداث من يوم 11 مايو. لذلك، عليك تحميل نسخة الـ APK الخاصة بهذا التحديث من خلال الرابط في أسفل هذه الكلمات. وقم بفتح اللعبة بين الحين والآخر حتى تلحق حدث 11 مايو منذ بدايته. وإليك أهم ما يأتي في تحديث ببجي 1.4.

مميزات تحديث ببجي موبايل 1.4

فيما يلي نتعرف على كل مميزات هذا التحديث. وفي البداية، تعرف على النقاط التالية التي تحتوي على أهم ما يأتي في هذا التحديث.

  • الالتحاق بمعركة الجبابرة.
  • جرب أن تكون صغير الحجم في لعبة ببجي موبايل.
  • وضع الـ  TDM “معركة الموت” الذي يشعرك ببهجة إن كنت من هواة القتل وزيادة عدد الضحايا.
  • وضع الـ OTS الذي تتعلم فيه فن الرماية.
  • جوائز الرويال باس S19: ومنها الترافرس وغيرها.

سوف تبدأ ببجي موبايل في عمل الكثير من التحديثات المتلاحقة بدأ من تاريخ 11 مايو. ولن يتم إيقاف الخادم بشكل مؤقت أثناء تحميل هذا التحديث. وهو يتطلب وجود مساحة تخزينية فارغة تقدر بـ 660 ميجابايت على اجهزة الاندرويد، و1.67 جيجابايت على اجهزة الـ IOS. وكن على علم أنه يتعين على كل اللاعبين أن يلعبوا بنفس النسخة لكي يتمكنون من تكوين فرق مع بعضهم البعض. لذلك، كن حريص على تحديث اللعبة بشكل مستمر.

سوف تعيش صدمة ان تلقى الجبابرة عن قرب في الخريطة التي تلعب فيها. وسوف تحارب معهم وضدهم في معارك طاحنة. فهناك ثلاثة وحوش قوية في انتظارك يظهرون في خرائط ايرانجل سانهوك وليفيك على الترتيب. وبمجرد الدخول على الخريطة سوف يظهر لك ممر، وهذا عندما تبدأ المعركة. فقط قم باختيار الممر لتبدأ اللعب فورا.

في البداية، سوف يقيم الوحوش ممر دخول مذهل عند جزيرة سباون. وبمجرد بداية المعركة، يبدأ الوحش في أن يجوب الخريطة في ممرات عشوائية. ويبدأ في التفاعل مع المستوطنات ومقرات الوحوش التي سيتم استحداثها في الخريطة أيضا. فقط قم بعمل جولة أنت أيضا لاكتشاف العناصر الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة، والتي منها المستوطنات الخاصة بالوحوش وجيش المشاة “أبكس” وبلورات التيتان.

هجوم الوحوش في تحديث ببجي موبايل 1.4

ببجي موبايل 1.1
وحوش التيتان في ايرانجل
ببجي موبايل 1.4
كينج كونج
  • سوف تتجه الوحوش نحو مستوطناتها بغرائزها الطبيعية. لذلك، كن على حذر نها لانها سوف تسحق كل ما يقابلها بدون رحمة.
  • لا يوجد وفاق بين الوحوش وبين جيش المشاة “أبيكس”. لذلك، سوف يسحق الوحوش هذا الجيش إذا قابلوهم في طريقهم.
  • في أغلب الأحيان تجد أن الوحوش غير معادين للاعبين امثالك. وعلى الرغم من ذلك، سيكون لديك القدرة انت وغيرك من اللاعبين على ازعاجهم. ومن هنا وجب التحذير من هجماتهم إذا سولت لك نفسك فعل ذلك.

هدايا الوحوش

  • يمتص الوحوش الطاقة المنبعثة من الأرض تدريجيا. وبمجرد أن يصل الوحش إلى كمية معينة من الطاقة، فإنه يتمكن من تكوين بلورة حول نفسه من هذه الطاقة. وعلى حسب نوع الطاقة تختلف نوع البلورة المكونة، والتي تباعا يكون لها تأثير مختلف على الوحش في اللعبة.
  • تعتبر بلورة ايرانجل بمثابة عنصر قابل للرمي. حيث تستخدم في صد هجمات الاهداء، ويكون لها قدرة خاصة على إحراقهم.
  • تعزز بلروة سانهوك من قدرات اللاعبين. ومن ضمن القدرات المعززة تحدد سرعة الجري للاعب وقفزاته.
  • تستخدم بلورة ليفيك في الكشف عن أماكن الأعداء في المناطق المجاورة لفترة وجيزة من المعركة.

مستوطنات (معسكرات) أبيكس

  • تحتوي مستوطنات جيش أبيكس للمشاة على الكثير من المعدات. حيث يمكنك الدخول إلى هذه المعسكرات بعد أن تقوم الوحوش بتدميرها.

مستوطنات الوحوش

  • هناك وحوش أخرى تقبع تحت الأرض، وهي تنجذب إلى سطح الأرض من خلال الطاقة التي تنبعث من الوحوش الأصليين للعبة (كينج كونج وجودزيلا والوحش الثالث). ولكنهم سيكونون عدائين للاعبين، وسوف يهاجمون اللاعبين القريبين منهم. وعندما تهزم هؤلاء الوحوش تحصل على الكثير من الهدايا والادوات والمعدات النافعة لك.

أسطورة خريطة ليفيك

  • تمتلك أسطورة ليفيك طاقة كهرومغناطيسية التي يكون لها تأثير واضح في المنطقة الزرقاء. حيث تشكل هذه الطاقة دائرة حول وحش التيتان، والتي تمكن اللاعب من الدخول إليها لجمع بلورات التيتان. ولكن في هذه اللحظة يكون اللاعب مكشوفا لمن حوله.

حدث Titan Last Stand (من يوم 25 مايو لى يوم 8 يونيو)

يستقل فريق Monarch Expeditionary الطائرة للبحث عن أثار الجودزيلا في البحر. ولكن هذا البحث سوف يورطهم في معركة شرسة مع الجبابرة الوحوش. سوف تظهر لك الطائرة الهليكوبتر في واجهة اللوبي. فقط انقر على الطائرة الهليكوبتر لتبدأ فى اللعب في حدث Titan Last Stand. ويمكنك استبدال النقاط التي تكسبها من هذا الحدث بالهدايا المقدمة منه.

عش تجربة أن تكون صغير الحجم (من يوم 9 يونيو إلى يوم 5 يوليو)

في هذه التجربة ستتحول إلى حشرة صغيرة. وهنا عليك ان تكون بعيدا على الأنظار قدر الإمكان وتجتاز الثقوب الدودية. فقط تجنب كل الأخطار المحيطة لتستمتع بعالم جديد لم تعش مثله في لعبة قتالية من قبل. الان متاح في تحديث ببجي موبايل 1.4.

كيف تلعب في هذا الحدث؟

  • سيظهر أمامك في خريطة ايرانجل خمسة معامل. وكل معمل منهم له قدراته الخاصة. فقط تفاعل مع تلك المعامل، وهي المعامل الكمية لتتحول إلى حشرة صغيرة. وهنا تكتسب الكثير من صفات الحشرات مثل الطيران على ارتفاع منخفض.
  • تتسلم سلاحا خاصا بالحشرات عندما تتحول، وسوف تجد نفسك في معارك مع الحشرات الأخرى. وهناك الكثير من المخاطر التي يجب الحذر منها، والتي من الممكن أن تؤدي إلى هلاكك. ولكن لحسن الحظ، ليست الذخيرة العادية من ضمن تلك الأخطار.
  • تمتلك الحشرات قدرة خاصة على رؤية أجهزة الإنارة المنتشرة في الخريطة. يمكنك استبدال تلك الأجهزة من متجر الطاقة بالمعدات اللازمة. أو يمكنك عمل حفرة بهم للانتقال من معمل إلى آخر.

مميزات المعامل

  • يمكنك استخدام تلك المعامل في التحول إلى حاشرة أو الرجوع إلى حجمك الطبيعي.
  • استبدال أجهزة الإنارة بالمعدات اللازمة للمعركة. أو استخدامها للسفر من معمل إلى آخر.

خريطة الساحة الجديدة: الحظيرة

وهذه الخريطة تضمن بعض الاوضاع: مثل مباراة الموت والتدريب في المنطقة ولعبة إطلاق النيران من البندقية. وهذه الخريطة هي عبارة عن حظيرة كبيرة داخل سفينة ضخمة تطفو على سطح المحيط. ويمكن للاعبين استخدام بعض الأغطية للخروج خارج هذه الحظيرة لبدء المرح. وتقدم هذه الحظيرة الكثير من التكتيكات في ساحة المعركة المتوترة؛ ومنها تكتيكات الاقتراب والقتال في مواضع مختلفة. ولن تنال الفور في هذه المعركة إلا إذا تمتعت بردود افعال سريعة، وتعاونت بشكل سلس مع أعضاء الفريق. والآن، هيا نتحدث عن أوضاع هذه الخريطة.

  1. وضع مباراة الموت: الفريق الذي يقضي على أكبر عدد من اللاعبين يكون هو الفائز.
  2. وضع التدريب في المنطقة: يمكن للاعبين الحصول على أسلحة من منطقة توليد الأسلحة.
  3. وضع إطلاق النيران بالبندقية: يبدأ كل اللاعبين في هذا الوضع بنفس السلاح. ويمكنك ترقية سلاحك من خلال التخلص من المنافسين. والفريق الفائز هو الفريق الذي يقضي على أكبر عدد من المنافسين. أو هو الفريق الذي يقضي على الفرق الأخرى بأعلى ترقية من السلاح.

التحسينات الأخرى في الخريطة في تحديث ببجي 1.4

سوف يختفي وضعين من أوضاع اللعبة في التحسينات القادمة بشكل مؤقت ثم يرجعون مرة أخرى. وهنا أتحدث عن وضع المترو رويال ووضع درع القوة.

التحسينات الجديدة في المركبات وغيرها

ببجي موبايل 1.4
مركبة كوبيه RB الجديدة

وهي عبارة عن سيارة جديدة مكونة من مقعدين. وهي تتميز بسرعتها الفائقة. حيث يمكنها السير على سرعة 150 كيلومتر في الساعة في وضع بطل المعركة. ويمكنك الحصول عليها في خرائط ايرانجل وميرامار وليفيك وسانهوك.

وضع إطلاق النيران الجديد: إطلاق النيران من اعلى الكتف

ببجي موبايل 1.4
الضرب بالنيران والسلاح موضوع على الكتف
  1. يمكنك النقر على زر الوضع لتدخل عليه مباشرة.
  2. يمكنك إصابة الهدف بدقة في وضع الحركة.
  3. يمكنك ضبط حساسية الحركة في هذا الوضع، مع وضع بعض التعديلات على زر الوضع.
  4. يمكنك ضم زر الوضع مع إعدادات اللعبة.

تعديلات جديدة في سلاح M249

  1. تم تعديل الشكل الخارجي للسلاح.
  2. تم تقليل معدل إطلاق النيران والتدمير الخاص بالسلاح. مع زيادة معدل الارتداد.
  3. تم إضافة بعض الملحقات له تزيد من قوة إطلاق النيران به. حيث تم زيادة السعة التخزينية له ليحمل حوالي 150 حمولة من الذخيرة.
  4. يمكن إضافة ملحقات للسلاح للتحكم في ارتداد السلاح ومدى الاستقرار أثناء حملة وإطلاق الرصاص به.

التعديلات التي أدخلت على المسدسات من حيث التوازن به

  1. زيادة طفيفة في معدل الدمار للرأس المصابة بالمسدس.
  2. زيادة كبيرة في معدل دمار المسدس عند غابة الذراع أو الأرجل.
  3. زيادة معدل إطلاق النيران بالمسدس، مع زيادة معدل الدمار في مسدس”R1895″.
  4. زيادة قوة الدمار في مسدس  R45 وP1911.
  5. زيادة قوة الدمار ومعدل إطلاق النيران في مسدس P92.
  6. زيادة قوة مسدس نسر الصحراء.

تطوير السكوب الخاص بسلاح القناص

تم تطوير سلاح قناص مارك سام. حيث تم زيادة قدرتها على تحديد الهدف. فاصبح تحديد الهدف بها أكثر سهولة حتى في وضع الحركة.

التحسينات في أداء اللعبة مع تحديث ببجي موبايل 1.4

  1. تم تحسين شكل الشخصيات وتقليل الأخطاء الفنية.
  2. تم تقليل الأخطاء الفنية الناجمة عن فتح حقيبة الظهر.
  3. تقليل الأخطاء الناجمة عن الخروج من والدخول على المركبات.
  4. ترقية مستوى استراتيجية GC لتقليل الأخطاء الفنية في اللعبة.
  5. زيادة معدل الإطار الإجمالي للعبة عن طريق التحسينات الحاصلة لتضاريس الخرائط.
  6. تحسين شكل المياه والسماء.
  7. تم تحسين الشخصيات لرفع معدل الإطار في الثانية في اللعبة.
  8. تدعم هواتف أوبو الان خاصية العد التنازلي في جزيرة سباون. حيث يمكنك استعراض العد التنازلي في الخلفية ومن ثم الرجوع إلى اللعبة مرة أخرى.
  9. إصلاح مشاكل غلق اللعبة بشكل مفاجيء مع أجهزة الأيفون ذات الرامات 1 جيجابايت.

منطقة الأمان

يمكنك الحصول على الكثير من الحوافز من خلال مراجعة الفيديو في منطقة الأمان في تحديث ببجي موبايل 1.4. فعندما يصل اللاعب إلى رتبة المحقق الرئيسي، فإنه يحصل على رتبة الخبة الدائم. ويمكنك بعدها الدخول إلى ساحة المعركة بقوة تختلف عن باقي المنافسين بهذه الرتبة الجديدة. وهذه النقطة هي محل تجديد وتطوير من قبل مطوري اللعبة. وفي المستقبل سيزيد عدد اللاعبين الحاصلين على رتبة المحقق.

التحسينات المقدمة لعنصر الخصوصية في لعبة ببجي

  1. تم تحسين سياسة الخصوصية عن الدخول على بطولة All-Talent Championship. مع تعريض من يحاول انتهاك الخصوصية للاعبين في تلك البطولة إلى الحظر، نظرا لوجود نظام أفضل في كشف هؤلاء المتطفلين.
  2. تم إضافة الكثير من التحسينات لمنع الغش في اللعبة. مثل تحديد الهدف تلقائيا وإزالة العشب وتغير منظر اللعب.
  3. تعيين لاعبي فريق Esport المتقاعدين مع فريق المحققين من أجل دعم الحكم بشكل جيد في اللعبة على حالات الغش والخداع.

التحسينات الأخرى في نظام اللعبة في تحديث ببجي 1.4

تم ترقية الواجهة الأمامية الخاصة بالإنجاز التابع لكل لاعب. وتم إضافة الإنجازات التي كانت مختفية من قبل. حيث يتم ظهور هذه الإنجازات عندما تحدث الحالات الخاصة بها. ومن ضمن تلك الإنجازات تجد ما يلي؛

  1. تم إضافة نظام ميراث الإنجازات: لن يخسر اللاعبين الإنجازات التي حصلوا عليها. وعلى الرغم من ذلك، لن يتمكن اللاعبين من الحصول على الإنجازات القديمة إذا قاموا بإزالتها.
  2. إضافة التنافسية في طريقة اللعب: يمكنك التنافس مع اصدقائك على من يحصل على عدد أكبر من الإنجازات.
  3. تم إضافة الإنجازات المتعلقة بالوحش جودزيلا، ووضع الحشرة الصغيرة. كما تم إضافة الإنجازات المتعلقة بلحظات وأوقات معينة في اللعبة.

تحسين رسائل اللعبة

يمكنك فورا إستعراض أجدد المعدات والعناصر من خلال البريد الخاص باللعبة. حيث تم تحسين عرض الرسائل والعداد الخاص بها.

تحسين التعاون في لعبة ببجي موبايل 1.4

يمكنك استعراض إمكانية التعاون الخاصة بكل لاعب في الصفحة الخاصة بالفرق التابعة له، وفي الصفحة الخاصة بنتائج كل مباراة. وهناك مجموعة من أوجه التعاون توجد على الصفحة الخاصة بك في اللعبة. ويمكنك تعديل ترتيب تلك الأنواع من التعاون على الكيفية التي تريدها. وإذا لم تقم بعمل تعديل نقطة التعاون بشكل جيد، فسوف يتم عرض اللاعبين الآخرين الموجودين معك في الفريق أولا وتأتي أنت في خلفهم. واللاعبين الأعلى في نقطة التعاون هذه سوف يحصلون على هدايا الـ BP.

ترقية المستوى الخاص بك

  1. توجد هدايا تحصل عليها بناءا على المستوى الذي وصلت أنت إليه.
  2. تم تحسين عرض المستوى ليكون محفزا لك من أجل الوصول إلى مستويات أعلى.

تحسينات بطولة المواهب

يمكنك المشاركة الآن في بطولة المواهب التي تحتوي حاليا على مهمات يومية ومهمات محددة داخل المعركة الواحدة.

جوائز الرويال باس (S19): تبدأ في يوم 17 مايو

  1. جوائز ترافرس في وضع الحشرة الصغيرة: سوف تتمكن من الحصول على جائزة Queen-Mini14 أو جائزة Wonderland-AKM. حيث يمكن للاعبين الاختيار من بينهم وأكثر، وجوائز أخرى كثيرة منها كمية من عملة اللعبة تقدر بـ 30000.
  2. افتح صندوق RP المخصص للذكرى الثالثة للعبة: وفي هذا الصندوق يوجد ستة أسلحة من الإصدارات القديمة.
  3. يمكنك عرض إنجازات وجوائزك من المواسم السابقة للاعبين الأخرين من خلال ملف الـ RP.
  4. تحصل على الكثير من شعارات الـ RP والكثير من الامتيازات من خلال شرائهم.
  5. يمكنك الإختيار من بين واحدا من مجموعتي Lv. 100. كما يوجد جوائز أخرى في متناول اليد، مثل Wonderland Motorcycle وBeetle General Thompson SMG. كما يمكنك شراء مجموعة من هدايا هذا الحدث من أجل التقدم السريع في اللعبة. وبالشراء أيضا تحصل على العملة الخاصة باللعبة لشراء أي عنصر تريده منها.
  6. وبشكل عام، تم إضافة محتوى جديد للمهمات والموسم ككل، كما تم إصلاح الكثير من العيوب الفنية وإضافة بعض التحسينات الهامة.

تحسينات منتزه تشير

  1. تم إضافة حائط الجرافيتي الجديد. وتم تحديث عجلة فيريس بحيث أنها تدور تلقائيا الأن.
  2. تم إضافة ثلاثة أسلحة جديدة إلىساحة التدريب ومنتزه تشير؛ وهي المسدسات فاماس و MK12 وM1014.
  3. تم تحسين الاسبينر الخاص بمنتزه تشر، وتم إضافته إلى قائمة Emote.
  4. تم تعديل حجم طلقات الأعيرة النارية في منتزه تشير.

مميزات خاصة للأصدقاء

  1. ميزة خاصة للتواصل: يمكنك الآن مشاركة الحالات والرسائل التي تصل إلى الأصدقاء فقط وليس الكل.
  2. يمكنك التفاعل مع الأصدقاء عن طريق عمل لايك أو كتابة كومنت على منشوراتهم وحالاتهم في اللعبة.
  3. يتم إشعار اللاعبين بأهم وأشهر الحالات التي تصل من أصدقائهم.
  4. يمكنك وضع لقطات من معاركك في اللعبة في الألبوم الخاص بها.

الظهور اونلاين في اللعبة

  1. يمكنك الظهور في اللعبة على شكل مشغول أو غير مرئي أو متاح في اللعبة بالنسبة للاعبين الآخرين. كما يمكن أن تكون مرئيا لبعض الأصدقاء دونا عن اللاعبين الآخرين.
  2. يمكن ضبط حالتك في اللعبة على الوضع غير المرئي لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع فقط.

تحديث PUBG Karakin (خريطة كاراكين)

تحديث ببجي خريطة كاراكين

التحديث المنتظر بقوة من لعبة PUBG Mobile 2021 إصدار 1.3.1 وهو خريطة كاراكين الجديدة كليًا، والشيء المميز هنا أنك ستجد التحديث الجديد بداخل اللعبة مباشرةً بحيث أنك لن تحتاج إلى تحميل ببجي apk مرة أخرى! وذلك في حالة أنك قد قمت من قبل بالفعل بتحميل تحديث PUBG 1.3.1. لذا، نعم، بإمكانك الآن الاستمتاع مباشرةً بخريطة Karakin الجديدة بداخل اللعبة مباشرةً بدون تحميل ملفات جديدة، أو إذا كنت جديد على اللعبة فستحتاج إذًا إلى تحميل ملفات  PUBG MOBILE KARAKIN APK + OBB v1.3.1 والتي ستجدها مرفقة بالأعلى مع شرح طريقة التثبيت.

إذا كنت لا تعرف، خريطة كاراكين تعتبر قديمة في لعبة ببجي ويعرفها معظم اللاعبين، ولكن في نسخة الكمبيوتر والبلايستيشن من نفس اللعبة وليست نسخة الهاتف. تحديث Karakin الجديد عبارة عن خريطة بمساحة 2 كم × 2 كم مع منطقة صحراوية مفتوحة مع الكثير من الصخور. وبما أن الخريطة صغيرة، فأقصى عدد اللاعبين بها هو 64 لاعب فقط.

تحديث PUBG Graffiti Prank (مقلب جرافيتي)

تحديث ببجي 1.3 مقلب جرافيتي

في وضع لعب مقلب جرافيتي الجديد في تحديث ببجي 1.3 الأخير لشهر ابريل 2021، أول ما تراه لمجرد دخول اللعبة هي سيارة المهرج المليئة بالألوان القوية وذلك بداخل خريطة ارانغل الشهيرة. من هنا بإمكانك تجميع الجوائز والمميزات الخاصة بالمهرج واستبدالهم لاحقًا بالإمدادات المفيدة بداخل اللعبة مثل الأسلحة، القنابل، والرصاص. وبدلًا من هذه الامدادات، بإمكانك أيضًا الاستبدال بمعلومات استراتيجية ستكون مفيدة لك في المعارك مع الأعداء، أشياء هامة مثل مكان المعركة القادمة، موعد الإنزال القادم من الطائرة (airdrop)، وأيضًا كثافة الأعداء وعددهم في الخريطة بالكامل.

تحديث PUBG Hundred Rhythms 1.3 (الإيقاع)

تحديث ببجي 1.3.0 Hundred Rhythms
PUBG Mobile 1.3.0: Hundred Rhythms

تحديث ببجي الجديد PUBG v1.3.0 والذي سيكون باسم Hundred Rhythms سيتم إطلاقه اليوم، كما أن مطوري اللعبة قد قاموا بنشر كافة التفاصيل المتعلقة حول التحديث الجديد المنتظر بشِدة للعبة. إصدار ببجي 1.3.0 سيأتي مع عدد كبير من أوضاع اللعب الجديدة، عِدة أسلحة ستكون موجودة للمرة الأولى، بعض السيارات الجديدة وكذلك الكثير من المميزات الأخرى. طبقًا لتصري موقع ببجي الرسمي، اللاعبين سيتمكنون من تحميل آخر إصدار من ببجي بدءً من يوم 9 مارس 2021 (أي اليوم)، كما أنه الأشخاص الذي سيقومون بتحميل التحديث الجديد مباشرةً سيحصلون على عِدة جوائز وتتضمن:

  • جائزة 3,000 BP
  • جائزة 100 AG
  • جائزة Cute Kitten – Pan

تحميل ببجي 1.3.0: موسم 18

أوضحت شركة Tencent أيضًا أن الموسم 18 في لعبة PUBG Mobile سيتم إطلاقه للمستخدمين بدءً من يوم 19 مارس 2021 القادم والذي سيكون بالمزامنة مع إتاحة الشِراء في Royale Pass الجديد.

تحديث PUBG Runic Power 1.2 (قوة رونيك)

تحميل ببجي بتحديث قوة رونيك

سيتم إضافة قوة رونيك إلى اللعبة من يوم 12 يناير وحتى السابع من مارس: سوف يتمكن اللاعبون من اختيار طاقة رون عندما يكونون في جزيرة Spawn . حيث سيحصل منها اللاعبون على نوعين من المهارات؛ وتمثل قدرات رون فيما يلي.

لهب رون

  • مهارة الاستدعاء: يتم استدعاء عجلة على شكل لهب، والتي تتقدم ببطء، وهي تقوم بتمدير الأعداء والفتك بهم بمجرد ان تمسهم.
  • مهارة تعزيز قوى العناصر: وهنا اقصد قوة عنصر الذخيرة، حيث يتم إضافة قوة اللهب التدميرية عندما تنطلق الذخيرة من السلاح لفترة قصيرة.

قوة رون القطبية

  • تقوم هذه القوة باستدعاء حائط من الجليد، ويتكون هذا الحائط من بلوكات متفرقة، ويمكن لكل بلوك من هؤلاء أن ينفجر على حدى. ويقوم هذا الجدار الجليدي برفع اللاعبين ومركباتهم عن مستوى أرضية المعركة.
  • تعطي هذه القوة التأثير التجميد للذخيرة التي تنطلق من سلاحك لفترة قصيرة. حيث أن هذا التأثير يؤخر من قدرة اللاعب الخصم على الاستشفاء.

قوة الرياح

  • تستدعي قوة الرياح درعا شفافا حول الشخصية التي تقاتل بها، وهذا الدرع بدوره يقلل من سرعة الرصاصة التي تتجه نحوك ويقلل من تأثيرها عليك إن أصابتك أو من الممكن ان يمحو تأثيرها على حسب المسافة التي انطلقت منها.
  • تؤثر هذه القوة على حركتك بزيادة سرعتها. كما تزيد من سرعة تعمير السلاح بالذخيرة.

وضع الدرع القوي

(يبدأ من يوم 5 نوفمبر القادم في جزيرة Evo Ground)

  • يمكن في هذا الوضع إعادة أعضاء الفريق الذين تم قتلهم إلى اللعبة مرة أخرى.

الدروع القوية

  • درع قوة Chest Piece (درع خاص بحماية الصدر): يقلل من تأثير التدمير الذي يحدث للصدر عندما يتعرض لإطلاق الرصاص، كما أنه يزيد من سعة حقيبة الظهر التي تحملها في الجولة.
  • درعة القوة لحماية الذراع ( Arm Piece): يزيد من قوة تأثيرك على العدو عندما تتشابكون الأيدي، كما يقلل الضرر الذي قد يلحق بالذراع.
  • درع القوة لحماية الأرجل: يعطيك قوة اندفاعية سريعة، مع تقليل الضرر الذي يمكن أن يحدث للأرجل أثناء المعركة.
  • عندما تجمع المجموعة الكاملة من الدروع، فإنه يفتح لك السلاح القوي الذي يسمى (Dragon’s Breath Grenade).

أحداث ماتركس

  • حدث ماتريكس الأول: يحسن من الإمدادات التي تصل إلى أعضاء الفريق في منطقة معينة.
  • حدث ماتركس الثاني: يوفر في اللعبة نقاط عديدة من الإنزال الجوي، كما أنه يعزز من الإمدادات للاعبين في كل نقطة إنزال جوي.
  • حدث ماتركس الثالث: يتم استخدام هذا الحدث في اكتشاف اللاعبين المحيطين، ويتم اكتشاف من منهم مازالوا على قيد الحياة.

وضع مترو رويال هونر

(يبدأ من يوم 12 يناير)

  • يعتبر هذا الوضع هو أحدث فصول اللعبة.
  • يحتوى على نظام مترو رويال هونر الجديد.
  • يحتوى على وضع المنفرد الجديد.
  • يحتوي على تحسينات مترو رويال.

أسلحة نارية جديدة وخيارات عديدة وجديدة

سلاح FAMAS

  • هو عبارة عن بندقية هجومية جديدة تستخدم ذخيرة  5.56 مللي. ويمكنك إعادة تعميرة أكثر من 25 مرة، كما له أعلى معدل لإطلاق الرصاص مقارنة بالبنادق الأخرى.
  • يمكن تزويده بغطاء خارجي، وتليسكوب لتحديد الأهداف البعيدة.
  • يظهر فقط في خريطة Livik Classic Battle Royale.

التحسينات الأخرى التي تم إضافتها إلى PUBG Mobile 1.2

التحسينات الأساسية في الأداء: 

  • يتم فتح حقيبة الظهر بشكل أسرع من اول مرة.
  • تم تخفيف الحمل التي تتسبب فيه لعبة ببجي موبايل على معالج الجهاز والبطارية الخاصة به، لذلك، لن تجد الجهاز يسخن بسبب لعبة ببجي.
  • يمكن لمستخدمي الأندرويد أن يستخدموا ميزة التحديث التدريجي لتقليل حجم الموارد التي يتم تحميل اللعبة التحديثات الخاصة بها منها.

تحسينات في أمن المعلومات: 

  • اكتشف في اللعبة بعد التحديث تحديثات منطقة الأمان.
  • تم تحسين الكشف عن اللاعبين الذي يستخدمون الأشعة السينية والذين يخترقون الحدود المسموح بها لسرعة حركة المقاتلين، وأيضا القفز لمسافات طويلة زيادة عن اللازم.
  • تم تحسين الكشف عن اللاعبين الذي يلعبون للعبة من خلال الإصدارات غير الرسمية لها.

تحسن العناصر الأساسية لتجربة المستخدم في لعبة ببجي موبايل

التحسينات البصرية: 

  • مظهر اللاعبين اصبح اكثر وضوحا من خلال تحسين الجرافيك ثلاثي الأبعاد.
  • تم تحسين رؤية المنافسين من خلال عمل تقريب مرتين من خلال التليسكوب العالق في بعض الأسلحة مثل سلاح القناص.

تحسين حركات القفز بالمظلات والهبوط على الأرض

  • تم تحسين حركة هبوط اللاعبين على أرض المعركة بناء على الشرعة التي يهبط بها كل لاعب.
  • ستجد سلاسة اكثر في حركة هبوط اللاعبين.

خيار لإيقاف تعمير السلاح: 

  • يمكنك النقر على زر إطلاق الرصاص لتوقف تعمير السلاح بالذخيرة.

تحسين أداء بندقية القنص في اللعبة (موازنة السلاح الناري)

  • تم تزويد القوة التدميرية لكل من Kar98K و M24.
  • تم تقصير المدد بين كل طلقة والثانية لكل من Kar98K وM24.
  • زيادة سرعة عمل الترباس الخاص بكل من Kar98K وM24.

تحسينات أخرى تم ضمها إلى اللعبة

الموسم 17 من الرويال باس (من يوم 19 يناير إلى يوم 21 مارس)

  • الثيم الخاص بقوة رونيك والجوائز التابعة لها.
  • تم اصلاح مهام RP لتقليل الصعوبة، مع زيادة مكافآت النقاط.

ثيم تشر بارك الجديد

  • ثيم قوة رونيك الذي يبدأ من يوم 12 يناير وحتى يوم 7 مارس.
  • ثيم فريق الاحلام، من يوم 9 فبراير وحتى يوم 7 مارس.

مهرجان الاشتراك (من يوم 13 يناير وحتى يوم 27 يناير 2021)

  • اشترك في باقة برايم أو برايم بلس أو RP برايم أو RP بلس، واحصل على خصومات حصرية عندما تشتري أي عنصر من متجر BP. حيث تجد الخصومات على عناصر الاسترداد وخصومات وامتيازات أخرى رائعة.

تحديث PUBG Frost Festival 1.1 (مهرجان الصقيع)

في بدايات الشهر الحالي، قدمت لنا شركة تينسنت تحميل لعبة PUBG 1.1 الجديد كليًا مع تحديث المترو الملكي (X Metro Royale). هذا التحديث السابق كان بالتعاون مع لعبة الكمبيوتر الشهيرة Metro Exodus. وبينما تمتّعنا جميعًا مع الخرائط الجديدة وكذلك طور اللعب الجديد في نسخة مترو رويال وكذلك موسم 16 الجديد، إلا أننا أكثر حماسة الآن مع تحديث ببجي فروست فيستيفال الجديد لشهر ديسمبر 2020.

مع بداية انطلاق تحميل لعبة ببجي 2020، سوف يلاحظ اللاعبين التغيرات المبدئية والهامة التي سوف تحدث بالنسبة لشخصيات اللعبة والتعزيزات والتخصيصات التي سوف تحدث لجرافيك ورسوميات اللعبة بشكل عام. فقد تعهد مطورو اللعبة قبل ذلك بإجراء تعديلات واضحة على شخصيات لعبة ببجي موبايل، وكذلك الحال بالنسبة لجرافيك اللعبة والبيئات المختلفة بها وبالمعارك الخاصة بها.

تحديث لعبة ببجي 2020 مهرجان الصقيع
PUBG Mobile Frost Festival

منذ أشهر قليلة، قامت شركة تينسنت بإطلاق تحديث رئيسي آخر للنسخة الخاصة بالموبايل من لعبة ببجي والتي جائت بإصدار PUBG Mobile v1.1. هذا الإصدار من اللعبة جاء بعِدة خواص جديدة وتتضمن وضع Payload 2.0 وأيضًا النظام الجديد لمنع الغش بداخل اللعبة، كما أنه قد قامت بتقديم الموسم 16 الجديد للعبة والذي جاء بإسم المترو الملكي “Metro Royale” والذي جاء بالتعاون مع لعبة Metro Exodus والاستعانة بخرائطها.

وبينما تحديث PUBG v1.0 في وقت إطلاقه كان أكبر تحديث للعبة على الإطلاق من وقت إتاحتها للهواتف الذكية وذلك لأنه جاء كاحتفال سنوي لإطلاق اللعبة بإسم New Era وقد احتوى على خريطة ارانغل الجديدة Erangle 2.0، وكذلك خريطة Livik، ووضعية لعب Payload 2.0 والكثير من الأشياء الإضافية. إلا أن بعيدًا عن هذه التحديثات الكبيرة، اللعبة جائت أيضًا مع تحسينات ضخمة في الأداء والسلاسة وكذلك قوة الرسوميات خاصةً بعدما قامت للمرة الأولى بدعم معدل تحديث 90Hz وبعض المميزات الإضافية الأخرى.

ثم بعد ذلك تفاجئنا أن مطوري اللعبة قاموا بتحديثها مرة اخرى منذ أقل من 10 أيام بتحديث جديد يتميز بالعديد من الخصومات وإمكانية استرجاع الأموال التي قمت بشِراء البنود بها بداخل اللعبة والذي جاء بإسم Cyber Week (نسبةً إلى احتفال Cyber Monday وموسم العطلات) وقد كانت جميع الأشياء المتاحة للشراء عليها خصومات. أما اليوم، فقد فاجأتنا اللعبة لمرة إضافية بتحديث مهرجان الصقيع “Frost Festival” إحتفالًا بموسم الشِتاء وكذلك إحتفالات الكريسماس.


تنزيل ببجي الكورية apk

تحديث ببجي الكورية Exodus Metro

نسخة ببجي الكورية apk 2020 الجديدة لا تختلف كثيرا عن النسخ المتعارف عليها حول العالم. وهذا يعني أنه عندما تلعب ببجي موبايل نسخة كوريا، فلن تجد تغيرات كبيرة عن اللعبة التي تعرفها تدعوك إلى الاندهاش. أما عن الرسوميات، فستجدها كما هي بالرسوميات ثلاثية الأبعاد بالمظهر والألوان النابضة بالحياة. كما تمنحك المشاكة في اعنف الالعاب القتالية الموجودة على الساحة الأن.

حتى نظام الصوت تم تصميمه بطريقة جيدة حتى يستمتع اللاعبون بتجربة ناجحة للعبة القتال من منظور الشخص الأول. وبالنسبة لطريقة اللعب، فستجد في ببجي KR القواعد الأساسية الموجودة عندما تدخل في معركة بها 100 لاعب وتحاول البقاء فيها حتى النهاية.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer: KRAFTON, Inc.
Price: To be announced

تحميل ملف APK + مجلد OBB كاملاً بحجم 1.8 جيجابايت


تحديث PUBG Cyber Week 1.1 (الأسبوع الإلكتروني)

تحديث PUBG Cyber Week 1.1

تحديث سايبر ويك الجديد في لعبة ببجي (Cyber Week v1.1 .APK) جاء كإحتفالًا من مطوري اللعبة بيوم الجمعة السوداء وكذلك Cyber Monday في نفس الوقت مع تقديم خصومات ضخمة جدًا على شدات ببجي الجديد التي تود شرائها بداخل اللعبة، شراء الصناديق المخصصة، جوائز مجانية من عملة UC، والكثير من الأشياء الأخرى. جوائز وهدايا ببجي أيضًا التي نتحدّث عنها هنا تتضمن lucky squad gifts وكذلك أجهزة جوالات مجانية، أموال، بالإضافة إلى إمكانية إسترجاع الأموال التي تم إنفاقها بداخل اللعبة.

وبعيدًا عن هدايا وجوائز اللعبة المجانية، أنت ما زِلت تستطيع الإستمتاع مع تحديث ببجي موسم 16 والذي نعرفه حاليًا بإسم المترو الملكي (Metro Royale) والذي كما ذكرنا من قبل جاء بالتعاون مع لعبة الكمبيوتر الرائعة Metro Exodus وذلك بواسطة إدخال بعض خرائط لعبة مترو اكسودس في ببجي وذلك بالإضافة إلى الأسلحة الحصرية للعبة وأيضًا المعارك القتالية المتعلقة بها.

وطبقًا لأخبار موقع ببجي الرسمي الجديد من هنا: patch notes 1.1 – التحديث الأخير قام بشكل أساسي بإضافة بعض الخرائط الجديدة والفريدة والتي جائت كتحديث في الأساس لخريطة Erangel 2.0. تحديث لعبة ببجي 2020 الجديد (Cyber Week) جاء كذلك مع عدد كبير من الأسلحة الجديدة مثل Tikhar Rifle Heavy Armor بالإضافة إلى السلاح الآلي M203 Grenade.

مميزات تحديث ببجي الاسبوع الإلكتروني:

  1. هدايا وجوائز لجميع المستخدمين على مستوى العالم تتضمن أموال، جوالات، وأيضًا إسترجاع الأموال التي استخدمتها لشراء الأشياء بداخل اللعبة.
  2. خصومات كبيرة على الأشياء التي تود شرائها مثل أشكال وألوان الأسلحة والصناديق المخصصة.
  3. خريطة جديدة مبنية على خريطة ارانغل 2.0  – الكثير من أشكال المعارك الجديدة أيضًا.
  4. تحديات جديدة تتضمن وحوش مترو في الظلال، وأيضًا العودة إلى أورورا.
  5. في هذا التحديث ستجد شخصيات جديدة أيضًا من لعبة Metro للكمبيوتر.

ببجي v1.1: تحديث مترو (Metro Royale)

تحديث ببجي Exodus Metro

يقدم لنا تحديث ببجي موبايل “PUBG Mobile 1.1” وضع مترو رويال الجديد. ويأتي هذا الوضع بالتزامن مع إطلاق خريطة مترو اكسودوس الجديد على نسخة العبة على الكمبيوتر. وتفصيلا، فإن التحديث الجديد يجلب لنا خريطتين يحملان نفس الاسم، وهو مترو اكسودوس. فلكي تجرب بالمميزات الجديدة في ببجي، فقم بتثبيت PUBG Mobile 1.1 الجديد نسخة APK.

وMetro Exodus هي في الأساس لعبة القتال من منظور الشخص الأول. وسوف يتم التعاون بينها وبين ببجي موبايل وببجي للكمبيوتر من أجل إنتاج وضع متررو رويال الجديد. وكما ذكر في الإعلان الرسمي الذي تم إصداره على تويتر، فإن هذا التععاون سوف يجلب لعشاق ببجي الخريطة لجديدة سالفة الذكر في السطور السابقة إلى جانب الوضع الجديد.

ما هو الجديد في تحديث ببجي apk

وضع مترو رويال الجديد

  • خريطتان فريدتان يحملان نفس الاسم
  • معدة جديدة، وهي المنظار الليلي. ويوجد سلاح جديد، وهو بندقية التيكار
  •  تحديات جديدة تتمثل في قطاع الطرق والوحوش ذات الطابع الخاص وغيرهما.

وضع مترو رويال الجديد الذي لا يتضمن ميزة بطل المعركة

  • نظام جديد، وهو نظام العتاد. وهو نظام يمكنك من تكوين المعدات اللازمة وإدخالها في المعركة.
  • نظام جديد يتضمن السوق السوداء، وهو متجر خاص بوضع المترو رويال.

شكل جديد للوضع الكلاسيكي

  • مهرجان الشتاء: يمكن للاعبين زيارة القلعة التي تشهد فعاليات هذا المهرجان. ويحصل اللاعبون على هدايا شجرة الصنوبر وغيرها من الهدايا الأخرة.

تحسينان وتطويرات الوضع الكلاسيكي

  • تم ضم عنصر جديد، وهو مصيدة سبايك
  • يمكن للاعبين التقاط أسلحة المشاجرة أو رميها. وبعد ذلك يضعونها في الحقيبة الخلفية التي يحملها كل منهم.

خريطة Payload 2.0

حسب الموقع الرسمي، تحديث PUBG Mobile 1.1. فقد تم إضافة خريطة باي لود 2.0 الجديدة، وهي نفسها خريطة ايرانجل 2.0 ولكن بتعديلات كبيرة في الرسوميات. وقد تم إضافة فيها السلاح الناري، والعديد من المركبات الجيددة مثل مركبة UAZ وداسيا والباجي وغيرهم. ويمكنك الرجوع إلى السطور السابقة للتعرف على كل التغيرات التي تمت للعبة في التحديث الجديد. ولكي تستمتع بتحديث ببجي موبايل “مترو اكسودوس”. فعليك بتنزيل نسخة PUBG Mobile 1.1 ملف (APK + OBB).


ببجي v1.0: العهد الجديد (New Era)

تحميل ببجي نيو ايرا 2020

  • يمكن ضبط لعبة ببجي موبايل الأن على معظم الهواتف الذكية على معدل 90 لقطة في الثانية الواحدة.
  • حل مشكلة العطل الفني الناتج عن ضرب اللاعب للاعب أخر في اللعبة.

تحسين أداء الرسوم المتحركة الكلاسيكية

  • تحسين الانتقال بين الوقوف والانحناء.
  • ينتهي استخدام صندوق الاسعافات بمجرد نقل اللاعب إلى وضع العدو.
  • يتم استخدام الجيوسكوب عند استخدام القذائف.
  • تستطيع تغير اتجاه وزاوية الرؤية أثناء القفز من خلال مسح شاشة الهاتف من اليمين إلى اليسار أو العكس.
  • تحسين الجرافيك الخاص بشاحنة Monster Truck، مع تحسين شكل المناظر الطبيعية التي تراها اثناء اقتيادها.

معارك الميدان “Arena”

  • إطلاق النار أصبح قادر عل ازالة المناعة ضد القتل لدى بعض اللاعبين في ببجي موبايل في وضع ارينا.
  • يستطيع اللاعبين تغير اتجاه الانزلاق في وضع ارينا بناءا على الاتجاه الذي ينزلقون فيه.

اعدادات ببجي موبايل في تحديث ببجي 1.0

  • أصبح الان يوجد اعدادات منفصلة خاصة باللوبي والجرافيك التابع للمعركة.

تحسين وضع التدريب  في “منتزه تشير”

  • يتم إعطاء كل لاعب أرض خاصة به ليتدرب عليها ويحسن من مهاراته القتالية في وضع “Training Grounds” في تشير بارك.
  • ويتاح في وضع Training Grounds التدرب على إطلاق النار ورمي القذائف والتدرب على مستويات مختلفة من الصعوبة.
  • يمكنك الدخول إلى أرض التدريب من خلال Cheer Park.

المواجهات في منتزه تشير

  • انتهت عملية البناء التي كانت تحدث على يسار نطاق الهدف في منتزه تشير.
  • يمكن للاعبين المشاركة في المعارك مع لاعبين الأخرين داخل المبنى الجديد في Cheer Park أو يمكن المشاركة في معارك أخرى خارجه.

جزيرة في بحيرة منتزه تشير

  • تم إضافة جزيرة رومانسية الشكل على شكل قلب في البحيرة الخاصة بتشير بارك. وتم وضع المنطاد بالقرب منها.
  • سيتم تزيين الجزيرة بكل الديكورات اللازمة مثل؛ أرجوحة بمقعدين وقارب رومانسي الذي سيسعد به اللاعبون بكل تأكيد.

اكستريم ارينا في تشير بارك (متاح يوم 23 اكتوبر)

  • ستدخل إلى اللعبة بمفردك وتواجه عدد كبير من الوحوش. والمبني الذي ستدخل فيه سيكون شفافا، وهذا ما سيعطي اللاعبين الأخرين القدرة على أن يشاهدونك وأنت تحارب هذه المخلوقات.
  • تحدد تصنيفات اللاعبي مكان وقوفهم بالجزيرة الخاصة بمنتزه تشير.

عيد الهالوين في منتزه تشير (متاح يوم 23 اكتوبر)

  • سوف تحصل على الكثير من المغيرات في حدث الهالوين في تشير بارك بمجرد فتح أرض التدريب التي تحتوى على الوحوش. حيث سيحتاج اللاعبون إلى أن يصدون موجات من الوحوش في بيئة ليلية مظلمة وضبابية.
  • سوف يتم عرض النقاط التي يحصل عليها اللاعبون في أرض التدريب على سحق الوحوش في التصنيفات الخاصة بها.
  • وسوف يتمتع  Cheer Park والمواقع الأخرى بكل الديكورات المميزة أثناء حدث الهالوين.

وفيما يلي نستعرض أهم الاضافات والتطورات والتعديلات التي سوف تصل إلى لعبة ببجي موبايل مع أجدد تحديثاتها، والذي يحمل رقم 1.0 “PUBG Mobile 1.0 update”. فهيا نتعرف على التفاصيل.


تحديث PUBG New Era v1.0

تحديث ببجي ارانغل 2020

ولمن لا يعرف معنى الـUX، فهي حروف تشير إلى تجربة المستخدم ومدى تفاعله مع اللعبة، والتي تسعى لعبة ببجي دائما إلى تطويرها مع كل تحديث تجريه عليها. حيث قرر المسؤولون عن اللعبة أن يضيفوا تجربة مستخدم مختلفة تماما عن ما قبل ذلك، وتتضمن هذه التجربة واجهة مستخدم مختلفة تماما عن التي تعودت عليها من ذي قبل. والتي سوف تتضمن وجهة مستخدم مطورة ومحسنة مع تغير شامل في الرسوم المتحركة.

كما يمكنك أن تجري كل التعديلات على أي عنصر من عناصر واجهة المستخدم بما يتناسب مع احتياجاتك في لعبة ببجي موبايل. وهذا بالطبع سينعكس على تطوي طريقة اللعب مع تحديث PUBG Mobile 1.0.

عصر جديد في لعبة ببجي نيو ايرا يقدم لنا مفاجآت غامضة

يكتنف الغموض تحديث ببجي موبايل 1.0 “PUBG Mobile New Era Announcement”، ولا حدود للغموض في هذا لحديث. فمن الأقوايل التي كثرت عن تاريخ اصدار التحديث مثلا هو انه من المتوقع أن يكون يوم 8 سبتمبر. ولكن هناك تكهنات أخرى تقر بأن هذا التاريخ هو تاريخ اطلاق تحديث خريطة ايرانجل 2.0. وقال في هذا الصدد أحد مطورو اللعبة في بث مباشر “يقدم لنا تحديث ببجي موبايل 1.0 عصر جديد في اللعبة، وهناك مفاجأة كبيرة في الانتظار، ونحن نفضل أن نبقي هذه المفاجأة في طي الغموض حتى يوم 8 سبتمبر المقبل”.


تحديث ببجي (PUBG Mobile 0.19.0)

سوف تقدم لنا لعبة ببجي موبايل الكثير من مميزاتها في تحديثها القادم الذي يحمل رقم 0.19.0. حيث سيستمتع لاعبو ببجي موبايل على مستوى العالم بالرويال باس موسم 14. ونؤكد أن اللاعبون ستمكنون من الاستفادة من أغطية جديدة خارجية للأسلحة والكثير من الأوضاع الجديدة للعبة وغيرها من التفاصيل الأخرى في ببجي موبايل 0.19.0. فضع في إعتبارك يا صديقي سوف أن PUBG Mobile 0.19.0 يحتوى على أغطية جديدة لسلاح M416 وإمكانية جديدة تمنح للاعبين لصناعة أسلحتهم بأنفسهم. ومن المقرر أن يتسمتع عشاق ببجي بتحديث ببجي موبايل 0.19.0 من يوم 7 يوليو 2020.

غطاء جديد لسلاح M416 في ببجي موبايل 0.19.0

غطاء جديد لسلاح M416 في ببجي موبايل 0.19.0

تمنحنا لعبة ببجي موبايل في هذا التحديث غطاء جديدة لسلاح M416. وهذا سيعتبر من ضمن الجوائز المقدمة من الرويال باس ايليت التابع لموسم 14. فعلى الرغم من أن سلاح M416 من ضمن الأسلحة المفضلة لمعظم اللاعبين في ببجي موبايل، إلا أنه لا يتوفر له الأغطية المخصصة له لدى معظم اللاعبين حول العالم. وسوف يقدم لنا موسم 14 من لعبة ببجي موبايل غطاء هذا السلاح عندما يبلغ اللاعب الرتبة رقم تسعين في حدث الرويال باس. كما سيتم اتاحة سلاح Dazzling Youth لمن يشترى الرويال باس ايليت لموسم 14 من لعبة ببجي تحديث 0.19.0.

شارات جديدة في تحديث ببجي موبايل رقم 0.19.0

شارات جديدة في تحديث ببجي موبايل رقم 0.19.0

سوف يتمكن اللاعبين من الحصول على فرصة في الاستحواذ على شارة Ace في تحديث ببجي حوبايل 0.19.0. ومن أهم مميزات هذه الشارة أنها سوف تمكن اللاعب الحاصل عليها من التعرف على عدد الملحقات التي حصل عليها في المستويات المختلفة. وسوف يتم تفعيل هذه الشارة في المستوى الماسي. وعندما تصل إلى مستويات أعلى من المستوى Ace، فسوف يتم ترقية شارة Ace تلقائيا. وعندما تتمكن من الحصول على هذه الشارة في مواسم ببجي موبايل المختلفة، فإنك بذلك سوف تزيد هذه الشارة بمقدار 1 في ملفك الشخصي في اللعبة.

سلاح جديد يتم تصنيعه في PUBG Mobile 0.19.0

سلاح جديد يتم تصنيعه في PUBG Mobile 0.19.0

سوف يضيف لك تحديث ببجي القادم الذي يحمل رقم 0.19.0 خيارين من أجل تصنيع سلاحك بنفسك. فكما تعلم يا صديقي أن لعبة ببجي موبايل بالفعل قدمت لك في تحديثاتها السابقة الفرصة في تصنيع سلاحين هامين وهما: Scar-L وسلاح S12K. أما في التحديث القادم الذي نتحدث عنه الأن، فسوف تملك الخيارات لتصنيع سلاح Vector وسلاح  DP-28 أيضا. وسوف يمنح للاعبين فرصة اضافة ألوان مختلفة للأسلحة وعشرات الستيكارات لها عندما يدخلون على القسم الخاص بتصنيع الأسلحة واعادة هيكلة هيئتها. كما سيتمكن اللاعبون من ضبط وتعديل أغطية الأسلحة ليصنعوا الأغطية التي يريدونها بانفسهم.

ما هو الجديد في تحديث 0.19.0 من ببجي موبايل

تحديث 0.19.0 من ببجي موبايل

  • خريطة ليفيك الجديدة: وهي عبارة عن خريطة شمالية على مساحة 2 كلم في 2 كلم. وهي تضم عدد من اللاعبين حتى 52 لاعب ومدة المعركة فيها 15 دقيقة. وقد تم تصميمها من أجل اللاعب الأكثر سرعة وخبرة في القتال.
  • حدث سوبر ليفيك الخاص بالتدريب على الأسلحة النارية (قريبا): سوف تظهر لك في هذا الحدث صناديق الأسلحة التجريبية الخاصة في خريطة ليفيك. وهي أسلحة تمتع بإحصاءات أعلى من الأسلحة العادية.
  • وضع السر القديم (قريبا): وسوف يتخذ هذا الوضع مكانه في خريطي ايرانجل وميرامار عندما يتم تفعيله. ويسمح هذا الوضع للاعبين بالتدريب من خلال الخيارات التي يوفرها.
  • وضع اللهب والشرارة: وهذا الوضع سيتم تفعيله عل خريطة ايرانجل وخريطة ميرامار، وسوف يتم تضمينه في الوضع الكلاسيكي.
  • حدث اللعب في وضع الإحماء (سيظهر في نهاية الموسم 13): بعد الالتحاق بهذا الحدث، سوف يتمكن اللاعبين من اللعب في فريق مكون من 4 مقاتلين في الوضع الكلاسيكي الذي لا يكتسب فيه اللاعب رتبة جديدة. وعند إكمال بعض المهمات سوف تحصل على كميات صغيرة ومن نقاط الرتب التي يتميز بها الموسم 14.
  • تعديل أوقات ظهور الأوضاع الجديدة: وفي نهاية الإسبوع سوف يتم توفير وضعي الباي لود والريدج جير في تحديث 0.19.0، وفي القريب العاجل سوف يتم توفير وضع البلو هول.
  • سيتوفر نظام اللعب في المنطقة ووضع اللعب بالمسدسات في أيام الجمعة والسبت والأحد بداية من يوم 31 يوليو 2020: سوف يبدأ اللاعبون بنفس الأسلحة في معارك 4 لاعبين ضد 4 أخرين (كما هو معروف في وضع اللعب بالمسدسات). ولكن مع تغلبك على المنافسين فستتمكن من ترقية السلاح لدى فريقك. والفريق الفائز هو الفريق القادر على الحصول على أحدث سلاح. فالفاصل هنا هو مقدرتك على التغلب على الفرق الأخرى.
  • خريطة المكتبة الجديدة: وهي أول خريطة في مكان مغلق في لعبة ببجي على الإطلاق. فقد تم تصميمها بدقة ليتم الهجوم من الاتجاه الأيمن والأيسر ومن المنتصف.
  • ملحق البرميل الموسع الجديد المضاف إلى معارك المنطقة: فهو يزيد من النطاق الفعلي للسلاح الناري. كما يقلل من أثار التدمير الناتجة من رمي القنبلة، ويتوقف ذلك بالطبع على المسافة التي تم رمي القنبلة منها. ويمكن استخدامه على جميع البنادق العادية وبنادق القنص وسلاح الـSMG.

تحسينات واضافات أخرى لتحديث ببجي موبايل 0.19.0

  • حديقة تشير بارك الجديدة ومميزات ملحق الرسم السريع الذي يقلل وقت تحميل ذخيرة السلاح ويكشف عن سعة خزنة السلاح المرفق به.
  • تحدي الرمي بالرصاص لنخبة اللاعبين.
  • الفقاعات التعبيرية الجديدة (التي يمكنك التعبير بها عن حالة معينة لأعضاء فريقك بدلا من التحدث).
  • الإنضمام إلى مميزات اللوبي في فرق ببجي موبايل.
  • إضافة التحسينات لكيفية التقاط الأسلحة والملحقات.
  • تحسين المقياس الخاص بالهبوط بالباراشوت. حيث تم تحسين الأبعاد والوقت المستغرق في الهبوط بالباراشوت.
  • تطويل وقت امتداد أثار الضرب على اللاعبين. حتى يقارب الواقع.
  • يوجد أيضا الكثير من التحسينات التي تم اضافتها لببجي موبايل 0.19.0، ومن المؤكد أنه سيوجد الكثير من التحسينات التي ستظهر في التحديثات القادمة.

حريطة فوريكس في تحديث ببجي الجديد

وفي السطور القادمة سوف تتعرف على كل ما هو جديد بشأن هذا التحديث الجديد، فخذ من وقتك بضع دقائق لتتعرف على أهم ما يأتي في تحديث ببجي موبايل الجديد قبل أي أحد. ولكن دعني أذكرك قبل البدء في سرد مميزات التحديث أنه ما زال قيد التطوير (نسخة بيتا). وهذا يعني أنه من الممكن ألا ترى واحدا أو اثنان من المميزات التي سوف نسردها في نسخة ببجي موبايل العالمية. فهيا بنا نبدأ قائمة مميزات تحديث ببجي موبايل 0.19.0.

حينما نتحدث عن افضل العاب الباتل رويال على الهواتف، فحتما سنجد ان لعبة تتواجد بين افضل خمسة العاب في هذا المجال. وقد تم اطلاق هذه اللعبة في عام 2017، ومنذ ذلك الحين وهي منتشرة بقوة بين اللاعبين. فاللاعبين اللذين يمثلون مجتمع ببجي يعدون بالملايين في جميع أنحاء العالم.

ونحن نرى جميعا التأثير الكبير الحاصل في المجتمعات حول العالم جراء جائحة فيروس كورونا. حيث يوجد الكثير من دول العالم قد تم وضعها في الحجر الصحي، وتم فقد حياة الكثيرين بسبب انتشار هذا الفيروس. وقد تم ايقاف العديد من البرامج والعروض التليفزيونية وتم ايقاف انتاجها بسبب تفشي هذا المرض. وبالتالي، فإن لفيروس كورونا تأثير كبير على تطوير وصناعة الالعاب أيضا. حيث تم تأجيل تواريخ اصدار العديد من الالعاب وتحديثاتها بسبب كوفيد-19. ورغم ذلك يسعى المطورون إلى اضافة الاصلاحات والتعديلات للكثير من العابهم واستغلال مكوث الكثير من اللاعبين في بيوتهم في هذه الايام.

فريق مباراة الموت الجديد “TDM” (وضع اللعب بالبندقية)

إذا لعبت لعبة كول اوف ديوتي قبل ذلك، فحتما تعرف وضع الضرب بالبندقية. وسوف يتم نقل هذا الوضع للعبة ببجي موبايل وسيكون هو وضع فريق مباراة الموت الجديد. فهذا الوضع معروف في اللعبة ولكنه سيظهر بشكل مختلف مع تحديث ببجي موبايل 0.19.1, فكلما قتلت لاعبا في هذا الوضع، فسيتم تغير سلاحك تلقائيا. وأول لاعب يتمكن من القتل بكل البنادق المتاحة سيكون هو الفائز.

شاحنة النقل المتوحشة الجديدة

وأكثر ما يميز هذا التحديث وجود شاحنة النقل المتوحشة الجديدة. فسوف يتم اضافة هذه المركبة إلى ببجي موبايل 0.19.1 ومن المؤكد أنها سوف تظهر في خريطة فوريكس. ولكن ليس هناك تأكد بخصوص اضافة هذه الشاحنة إلى باقي الخرائط. وعلى اية حال، فإن شاحنة النقل الوحشية ستكون قوية جدا. حيث يمكنك قيادتها فوق الصخور أو الصعود بها على الجبال وأيضا يمكنك قيادتها تحت الماء. فسوف تتمتع هذه المركبة بقوة لا مثيل لها وسط المركبات الأخرى.

نظام وضع علامات AI الجديد

وتم أخذ هذه الميزة من لعبة كول اوف ديوتي ايضا. ففي هذه الميزة سوف ترسل الشخصية التي تلعب بها رسائل لزملائك في الفريق عندما تقتل أحد الأعداء أو عندما تعيد ملء سلاحك بالذخيرة  أو عندما تقتل وتخرج من اللعبة وغيرها من الأشياء الأخرى.

مميزات أخرى

ومن الواضح عزيزي القاريء أنه سيتم اضافة مميزات أخرى لتحديث ببجي موبايل 0.19.3 الجديد. ومن ضمن هذه التحديثات ستجد New Parachuting Ui، وهو واجهة جديدة للباراشوت، وأيضا سيتم اضافة New Attachment.


وضع Payload Mode 2.0 الجديد

تحديث ببجي الجديد الذي يضم وضع 2.0 Payload mode الجديد، وهو الوضع الذي يحتوى على أسلحة جديدة ومركبات وطائرات هليكوبتر. فدائما ما تسعى ببجي موبايل إلى اضافة المزيد من الإثارة والحركة لتجربة اللاعبين فيها. فالأن يوجد وضع الحمولة الذي يتيح الكثير من الأسلحة الجديدة ومروحيات الهليكوبتر. وقد حاز الوضع الجديد على اعجاب الكثير من لاعبي اللعبة. وتم ظهور بعض التسريبات حاليا عن الوضع الجديد الذي يدعى  بايلود مود 2.0، وتخص هذه التسريبات النسخة العالمية المتاحة لكل اللاعبين حول العالم من لعبة ببجي موبايل. وسوف نتحدث عن هذه التسريبات بالتفصيل في السطور القادمة.

لم يبخل علينا المسربون لمعلومات لعبة ببجي موبايل بالكثير من المعلومات التي أمدونا بها فيما يخص التحديث الجديد الذي يضم الوضع الجديد بطل السطور القادمة. وهو الوضع المتاح على النسخة العالمية من اللعبة. حيث يقدم لنا مركبات جديدة مجهزة بالأسلحة وطائرات الهليكوبتر وغيرهما. وتم اطلاق هذا الوضع من قبل في ببجي الصينية التي تحمل اسم “لعبة السلام” أو “Game of Peace”.

المركبات الجديدة في تحديث ببجي 0.19.3

المركبات الجديدة

سيشاهد اللاعبون مركبات جديدة في وضع Payload 2.0. ومن ضمن هذه المركبات تجد مركبة داسياس المعدلة ومركبة UAZs المتقدمة. وسوف يتم تزويد هذه المركبات بالعديد من الأسلحة مثل: قاذفات اللهب ومطلق الصواريخ والبندقية الآلية. ومن هنا سوف يحصل اللاعبين على المميزات الكاملة لجولة بطل المعركة أو ما يعرف بإسم باتل رويال. وهذا ما جعل الكثير من اللاعبون ينتظرون هذا الوضع على النسخة العالمية من pubg mobile على أحر من الجمر.

طائرات هليكوبتر جديدة تحديث ببجي فوريكس

طائرات هليكوبتر جديدة

وضع الحمولة يصمم على ابهارك دائما عزيزي القاريء. حيث يقدم لك نوعا واحدا من طائرات الهليكوبتر متاح على Payload mode، أما على Payload mode 2.0، فسوف تجد أكثر من نوع من طائرات الهليكوبتر المتقدمة. وهذا ما سوف يزيد من استمتاع اللاعبين باللعبة ولاسيما عند اطلاق طائرات الهليكوبتر المتقدمة في الوضع الجديدة من لعبة ببجي موبايل.

طائرة بدون طيار في لعبة PUBG 0.19.0

طائرة بدون طيار

وأفضل ما سيقدمه لك وضع Payload 2.0 mode عزيزي القاريء هي الطائرة بدون طيار، أو ما يعرف بالدرون. فعندما تقابل أحد الدرونات محلقة في الجو، فإنه يمكنك التحكم فيها عن طريق خاصية التحكم عن بعد من خلال شاشة التحكم التي ستظهر أمامك. فهي تستخدم في الإجهاز على أي من الأعداء الذين يقتادون المركبات أو الذين يجرون في المناطق المفتوحة.


تحديث ببجي 0.18.0 ميرامار

سوف يتم اصدار تحديث ببجي الجديد PUBG Mobile 0.18.0  بحجم 1.97 جيجابايت بالنسبة لأجهزة الاندرويد. وأيضا سوف يكون بحجم 2.21 جيجابايت على الايفون والايباد “الأجهزة التي تعمل على نظام iOS”. وسوف يكون هذا التحديث متاحا على هاتين المنصتين يوم 7 مايو القادم. وسوف يتمكن اللاعبون من تحميل هذا التحديث من المتاجر الالكترونية الموثوقة مثل متجر جوجل بلاي بالنسبة للاندرويد ومتجر أب ستور بالنسبة لنظام iOS.

والجدير بالذكر يا صديقي أنه لن تواجه تعطل للعبة عند بدء تشغيل هذا التحديث. فلن يتم عمل صيانة لخوادم اللعبة أثناء عملية التحديث. وسوف يتاح هذا التحديث للاعبين الذين يلعبون على الاصدارات القديمة وعلى الاصدار الحديث ايضا.

مميزات تحديث PUBG 0.18.0 apk الجديد

  • اضافة أجواء العاصفة الرملية إلى خريطة ميرامار.
  • تم تزويد سلاح Win94 بنطاق 2.7x.
  • تم اضافة نطاق اسلحة القناص الجديد المعروف باسم Canted Sight.
  • يتاح قريبا وضع كلاسيكي جديد في خريطة سانهوك يعرف باسم مغامرات الغابة.
  • يتاح قريبا نظام جديد لتعديل الاسلحة يعرف باسم Guncraft Finishes “صناعة المرحلة الأخيرة من الأسلحة”.
  • يتاح السلاح الجديد P90 في وضع المنطقة.
  • يتاح في يوم 13 مايو القادم جائزة رويال باس موسم 13 وهي: ملعب الدميات.
  • يتاح قريبا وضع البلو هول، وهو الوضع المستقى من وضع ارض ايفو.
  • تطبيق نظام جديد لمكافحة الغش وسرقة النقاط.

وهناك مميزات أخرى وعديدة تم اضفتها لتعديل PUBG Mobile 0.18.0، وتم التصريح بها على القناة الرسمية للعبة على موقع يوتيوب.

وإن قمت بتحديث اللعبة قبل يوم 13 مايو القادم، فسوف حصل على العديد من الجوائز ومنها:

  • جهاز راديو.
  • عدد 2888 BP هدايا “العملة الرسمية للعبة” .
  • 3 حقائب من نوع الحقائب المعروفة باسم “حقائب الملازم  بارسيك”.
وبعد اطلاق تحديث ببجي القادم، فسوف يتم تنزيل جوائز الرويال باس الخاصة بموسم 13 يوم 13 مايوم 2020. وهنا يتمكن اللاعبون من اكمال مهمات RP لكي يحصلوا على الجوائز الحصرية الخاصة بها. ويسمى الرويال باس في موسم 13 باسم ملعب الدميات أو “Toy Playground”. وسوف تعتمد في الأساس على الثيمات الخاصة بالدميات.

تحديث ببجي 2021

ويستطيع محبي لعبة ببجي موبايل عما قريب أن يستمتعوا بتحديثها الجديد الذي يقترب من الاطلاق. وتجد أن تحديث ببجي موبايل الموسم 12 يعمل حاليا. لذلك، ينتظر الكثير من اللاعبين نزول الموسم 13 بفارغ الصبر. وسوف يجلب التحديث الجديد الكثير من المحتوى الجديد للعبة. وقد صرح صانع الالعاب الشهير Mr Ghost Gaming بالعديد من التفاصيل حول ببجي موبايل سيزون 13. وأول ما تم التصريح به في اللعبة Toys Playground الجديد. وهو عبارة عن زي العاب وكارتون الاطفال.

لذلك، توقع يا صديقي أن تجد الكثير من الأزياء الملونة مثل ازياء أبطال مسلسل الشهيرفي لعبة ببجي موبايل موسم 13. وأيضا سيسجل هذا الموسم جوائز جديدة تخص الرويال باس. وبعيدا عن هذا، فمن المتوقع أن يأتي مع موسم 13 وضع جديد يسمى بوضع الغابة أو “Jungle”. ووفقا للتسريبات الأخيرة، فإن هذا الوضع له علاقة وثيقة ببالونات الهواء. ولكن لا تزال المعلومات حول هذا الوضع تبدو شحيحة حتى هذه اللحظة.

سلاح البندقية الجديد (Spas 12)

وهو سلاح جديد تم اضافته للعبة بعد النجاح الساحق الذي لاقاه سلاح ” DBS شوتجان” بين جمهور اللعبة. ويتاح سلاح Spas 12 فقط من خلال المساعدات التي ترسلها لك اللعبة، والتي تسقط على ارض المعركة. ويمكنه اطلاق سبعة رصاصات في أن واحد محدثا دمارا رهيبا على المدى القصير.

وصول سلاح P90 إلى المباريات الكلاسيكية في تحديث ببجي 0.19.0

وتم اضافة سلاح P90 إلى اللعبة في التحديث السابق للعبة، ولكنه للأسف كان متاحا في مواجهات المنطقة فقط. ولكن قرر مطورو اللعبة مؤخرا أن يضيفوه إلى المواجهات الكلاسيكية أيضا. فبعد ان تقوم بتنزيل PUBG Mobile 0.19.0 على هاتفك الذكي، فسوف تجد سلاح P90 SMG كمقتنيات عشوائية على أرض المعركة في المباريات الكلاسيكية. ويحتوى خزان هذا السلاح على 50 رصاصة، وله معدل اطلاق نار عالي. ويطلق السلاح رصاص من نوع 9 مللي، وأيضا يدعم اضافة انبوبة لتفريغ الطلقات ومنظار لتحديد الهدف وماسك أمامي أيضا.

خريطة Fourex الجديدة

وهذه هي مفاجئة شركة تينسنت لعشاق PUBG Mobile. حيث يتوقع الكثيرون أن يروا خريطة ايرانجل 2.0 في تحديث 0.19.0 من ببجي. ولكن المفاجئة هي ظهور الخريطة الجديدة فوريكس. ولم يتم الزج بهذه الخريطة في ببجي للكمبيوتر، ولكن تم تخصيصها فقط لببجي موبايل. وسوف تكون اصغر خريطة في اللعبة وتقدر مساحتها ب2 كلم في 2 كلم. فهي خليط من الاربعة خرائط المعروفة: ميرامار وسانهوك وفيكيندي وايرانجل، فقد تم تجميع كل هذه الخرائط في هذه الخريطة. ويتاح اللعب لعدد من اللاعبين في هذه الخريطة يصل إلى 40 لاعب فقط. وهذا يعني انه سيوجد 10 فرق يتنافسون فيما بينهم على بطل المعركة.

ما الجديد في تحديث ببجي 0.18.0

ويضم ببجي الموسم 13 اصلاحا شاملا لخريطة ميرامار. وقد اطلق عليها العديد من اللاعبين اسم ميرامار 2.0. وستشمل الخريطة المعدلة سباقات داخل مسارات F1 في المناطق المهجورة. وسوف تجد بها ايضا بعض المساند التي سوف تستمتع من خلالها بعمل المزيد من القفزات المثيرة. كما تم ذكر بعض المكافأت المتعلقة برتبة كل لاعب. ومن ضمن هذه الجوائز تجد أزياء الباور رينجرز وأزياء دميات الاطفال. فكلما تقدمت في رتبتك، كلما حصلت على مختلف الجوائز التي يمكن ادراجها فيما يلي:

  • Toy Alliance P92
  • MVP Showcase القوس الرمسوم
  • Foxtrot emote
  • حيلة Pineapple Prince ornament
  • خوذة روك أند رول
  • باراشوت روك اند رول
  • الدراجة البخارية Hotdogmobile
  • رقصة الموجة الديناميكية
  • Wasteland Survivor Graffiti
  • الجرافيتي الخاص بالبطل نيبولا
  • Nebula Hero emote
  • مجموعة البطل نيبولا (جائزة 100 RP reward)

شخصيات فلاش، سوبر مان في ببجي

كما يتوفر في موسم 13 حمم وفلاش سوبر مان. وبعيدا عن ذلك، فقد تم تسريب معلومات بشأن وسيلة التواصل ايموت الجديدة. ولها عدة أنوع منها الفوكستروت، والبطل نيبولا وغيرهما. ويوجد مقطع فيديو بالاسفل يوضح هذه الانواع. كما يقدم الموسم الثالث عشر الجديد شخصية اندي الجديدة إلى اللعبة. ومن المتوقع ان تصل هذه الشخصية إلى اللعبة في أخر شهر يونية القادم. ومن المتوقع أيضا أن يبدأ PUBG Mobile Season 13 بداية من يوم 12 مايو القادم.

الخاتمة

والأن قمنا بعرض كل شيء عن تحديث ببجي PUBG Mobile v1.2.0 APK OBB. وبعد أن تعرفت على هذه التغيرات والتحديثات، أخبرنا عن الميزة الجديدة التي نالت اعجابك في اللعبة من خلال التعليقات. هل قمت بتحميل تحديث ببجي موبايل رونيك باور لهواتف الاندرويد والايفون؟ حسنًا، الآن يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي.

PUBG Mobile: Ignition
Download PUBG Ignition

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2021 (تحديث المقاومة) PUBG Mobile: Resistance v1.6.0 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.05 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام، وهو ببجي 1.6. ويسمى هذا التحديث تحديث مقاومة "ريزيستانس".

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.8

مقالات ذات صلة

‫29 تعليقات

  1. انا عندي مشكلة في تحميل ببجي نسخة xapk اللي روابطها موجودة
    اعتقد ان الملف مش بيرضى يتفك بالتطبيق ده!!

    1. اهلا بك يا أبو مروان
      لا يا صديقي لن تضطر إلى إزالة الإصدار القديم أولًا، لأن الإصدار الجديد سيقوم بإزالته تلقائيًا بمجرد تثبيته.

    1. أعتقد نعم أن الإنترنت لديك ضعيف لأن روابط تحميل ببجي المتوفرة في هذه الصفحة مباشرة وتبدأ التحميل بمجرد النقر عليها.
      خاصةً أننا نتحدث عن مجلد OBB بحجم 2 جيجا بايت.
      على كل حال، هل حاولت تنزيلها بالشكل معتاد عبر متجر بلاي ستور؟ أو يدويًا من خلال تحميل ملف APK فقط؟

  2. نزلت للعبة وفتحت وعملت حساب عليها بس يقول ببجي أنو مو مدعوم ع الجهاز لعبة ممكن الحل

    1. أهلا بيك يا ايوب
      ممكن اعرف نوع جهازك ايه؟ وهل قمت بتحميل اللعبة من متجر بلاي ستور؟
      أو بشكل يدوي من خلال تحميل ببجي apk فقط وكذلك مجلد Data؟

  3. تحديث سيء جدا جدا جدا العبه بتقتع كتير وبتسجل خروج لوحدها بجد تحديث سيء جدا جدا جدا

  4. السلام عليكم
    انا اقوم بتنزيل التحديثات وملف obb خصيصا من مدونتك في كل مرة يظهر تحديث لكن هذه المرة كل ما فتحت رابط تحميل مجلد obb يظهر لي الانتظار وعندما ينتهي اضغط تحميل الان لكنه فجأة يقوم باغلاق المتصفح بالكامل بدلا عن بدأ التحميل ، ماهي المشكلة بالضبط ؟

    1. أهلا بك يا غالي
      يُمكنك ببساطة تحميل ملف ببجي apk فقط، وهو برابط مباشر من المصدر رسمي ثم تثبيته، وهذا سيكون كافي ولن تحتاج إلى تحميل ملف obb بشكل منفصل.
      أما إذا أردت تحميل ملف ببجي apk + obb فبإمكانك ذلك حيث أن الروابط المرفقة من ميديا فاير
      أما بخصوص مشكلة إغلاق المتصفح، يبدو أنها مشكلة خاصة بالمتصفح الذي تستخدمه الآن، هل قمت بتجربة استخدام متصفح مختلف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى