ألعاب أندرويد

تحميل ببجي 2022 “ميسي” PUBG Mobile 2.3.0 .APK Football Mania آخر تحديث

تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.3.0: إصدار كرنفال كرة القدم الجديد!

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2022 (تحديث هوس كرة القدم مع ميسي) PUBG Mobile v2.3.0 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.05 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. تحتل ببجي موبايل مكانة عظيمة بين الألعاب الالكترونية على الموبايلات منذ أربعة سنوات، ويتمتع بها حاليا ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، بل واستطاعت أن تكون اللعبة الأولى على مستوى الألعاب على الهواتف الذكية.

كن على استعداد لتعانق الأمجاد مع كأس الدجاج العالمي “تشيكن كلوب” وذلك بالتعاون مع النجم العالمي ليونيل ميسي. حيث تحتفل لعبة ببجي موبايل في تحديث 2.3 الجديد بالموسم الكروي الدائر في هذا التوقيت. وذلك من خلال معارك تحمل طابع كرة القدم، وتحديثات مهمة للخرائط، والكثير من المحتوى المضاف جديدا إلى اللعبة.

PUBG Mobile
PUBG Mobile

تحميل ببجي 2.3.0 (فوتبول مانيا)

تنزيل PUBG Mobile .APK “إصدار Football Mania 2.2.3.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر: 

اسم اللعبة PUBG Mobile: Football Mania
آخر تحديث 2.3.0 (16 نوفمبر 2022)
حجم اللعبة 1.05 جيجابايت
الحِزمة com.tencent.ig
من هنا حمِّل لعبة ببجي بالتحديث الأخير (ملف APK فقط كامل من الموقع الرسمي): com.tencent.ig-2.3.0.apk بحجم (1.09 جيجابايت) أو تحميل النسخة المضغوطة: com.tencent.ig-2.3-Compact.apk بحجم صغير 500 ميجابايت فقط. 

تنزيل إصدار 2.3.0 (ملفات منفصلة APK + OBB من ميديافاير):

حتى تتمكن من تثبيت لعبة XAPK أو ملفات apk + obb أنصحك باتباع خطوات هذا الدرس.

روابط المتجر الرسمي: 

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store
  • تنزيل لهواتف هواوي، هونر (من اب غاليري): AppGallery

تحديث PUBG 2.3: Football Mania

تحديث ببجي 2.3 مع ميسي

لقد جاء تحديث PUBG 2.3 يحمل معه احتفالا بموسم كروي جديد متمثلا في كأس العالم الذي سيشهده العالم أجمع في خلال الأيام القليلة القادمة. حيث سيحتفل التحديث بهذا الموسم من خلال اللاعب ليونيل ميسي في كأس الدجاج العالمي، مع لعب معارك خاصة تحمل طابع كرة القدم، والكثير من الأنشطة الجديدة التي يستطيع اللاعبين أداؤها.

ويمكنك الآن تحميل النسخة التجريبية من التحديث الجديد لكي تجرب بنفسك المميزات التي سوف تتلقاها عندما يتم تنزيل التحديث بشكل رسمي. ويمكنك رؤية الإعلان عن التحديث الجديد الذي تم بثه على القناة الرسمية للعبة على منصة يوتيوب، والتي تحتوي على كافة التفاصيل التي تخص المحتوى الجديد المضاف إلى اللعبة.

استمتع بكرنفال كرة القدم الجديد

في خريطة إيرانجل تم فتح ساحة جديدة لممارسة أنشطة كرة القدم المختلفة. ومع تلك الأنشطة سوف تتمكن من الحصول على الكثير من المعدات والعناصر التي تحمل طابع كرة القدم. فعلى سبيل المثال، عندما يقتل عدد من اللاعبين مبكرا، فإنه يتم عرض توقيت على الشاشة، وعندما ينتهي هذا التوقيت فإنه يسمح بإرجاع اللاعبين الذين تم قتلهم إلى أرض المعركة مرة أخرى من خلال طرق توليد اللاعبين الجديدة. ويمكن للاعبين التمتع بالكثير من المهارات في ساحة كرة القدم من خلال الحذاء الجديد.

PUBG 2.3 Football Team

يمكن للاعبين استخدام الكرات التي توجد في ساحة كرة القدم لتسجيل المزيد من الأهداف وكسب الكثير من المعدات. بالإضافة إلى كل هذا، سوف توجد مركبة تحمل طابع كرة القدم تسمح للاعبين بالتجول في الهواء.

كون فريق مع الأصدقاء في حدث كرة القدم

PUBG 2.3 Football Mania Mode

سوفت تطلق لعبة ببجي موبايل فعاليات اجتماعية تحت مسمى “الدائرة” من يوم 20 نوفمبر وحتى يوم 18 ديسمبر القادمين. ويمكن للاعبين كسب الكثير من الجوائز عن طريق تكوين الفرق مع الأصدقاء في كأس التشجيع وكأس ليونيل ميسي. ويأتي جدول الأحداث كما هو مبين في النقاط التالية.

  • من يوم 20 نوفمبر إلى يوم 3 ديسمبر: رفع الرتب بتكوين الفرق مع الأصدقاء.
  • من يوم 20 نوفمبر إلى يوم 18 ديسمبر: حدث النوايا الحسنة.
  • من يوم 20 نوفمبر إلى يوم 3 ديسمبر: حدث اختيار الفائز.
  • من يوم 20 نوفمبر إلى يوم 18 ديسمبر: حدث الهدف.
  • من يوم 26 نوفمبر إلى يوم 18 ديسمبر: توحيد الفريق.

تحديثات الخرائط

PUBG 2.3 New Aftermath Update

سوف تشهد خريطة أفتر ماث الكثير من التغيرات على صعيد كل المستويات جراء التحديث الجديد. حيث سيعيش اللاعبين تجربة جديدة في اللعبة بعد تطوير الكثير من عناصر تلك الخريطة، مثل تطوير الأسلحة النارية والدروع وأنظمة الطاقة وغيرها. كما سيحدث تغير ملحوظ في طريقة اللعب. وسوف يتم إحداث تغير ملحوظ في حالة الطقس في خريطة ليفيك. كما سيشهد اللاعبين الكثير من التحسينات على صعيد جميع المستويات التي توجد في خريطة إيرانجل الكلاسيكية.

تعاون ببجي موبايل مع ليونيل ميسي

وأخيرا وليس أخرا، فإن لعبة ببجي موبايل هي لعبة بطل المعركة الوحيدة التي عقدت تعاونا مثمرا مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي. حيث سيكون هو قائد الفرق في كأس الدجاج العالمي، وسوف يتعاون معهم في الكثير من الأنشطة في الكثير من خرائط اللعبة وعلى مستوى الكثير من الأوضاع.

الخاتمة

والآن قمنا بعرض كل شيء عن تحديث ببجي الجديد. وبعد أن تعرفت على هذه التغيرات والتحديثات، أخبرنا عن الميزة الجديدة التي نالت اعجابك في اللعبة من خلال التعليقات. هل قمت بتحميل تحديث ببجي موبايل على هاتفك؟ حسنًا، الآن يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي.

PUBG Mobile
Download PUBG Ignition

لعبة ببجي تُعج أكثر متعة وملائمة مع هؤلاء الذين يتقنون التعامل الأمثل مع التضاريس الصعبة. أما إن كنت تلعبها لأول مرة، فسوف تكون بالنسبة لك بمثابة مغامرة برية لا يمكن التنبوء بمخاطرها. وبمجرد أن تنجح في الهبوط إلى أرض المعركة بسلام، فإن الأدرينالين يرتفع بشدة نظرا لدخولك في معارك شرسة على ارض صعبة مليئة بالتضاريس الوعرة. وحاول أن تكون الباقِ الأخير بعد قتال الآخرين!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.8

‫30 تعليقات

  1. انا عندي مشكلة في تحميل ببجي نسخة xapk اللي روابطها موجودة
    اعتقد ان الملف مش بيرضى يتفك بالتطبيق ده!!

    1. اهلا بك يا أبو مروان
      لا يا صديقي لن تضطر إلى إزالة الإصدار القديم أولًا، لأن الإصدار الجديد سيقوم بإزالته تلقائيًا بمجرد تثبيته.

    1. أعتقد نعم أن الإنترنت لديك ضعيف لأن روابط تحميل ببجي المتوفرة في هذه الصفحة مباشرة وتبدأ التحميل بمجرد النقر عليها.
      خاصةً أننا نتحدث عن مجلد OBB بحجم 2 جيجا بايت.
      على كل حال، هل حاولت تنزيلها بالشكل معتاد عبر متجر بلاي ستور؟ أو يدويًا من خلال تحميل ملف APK فقط؟

  2. نزلت للعبة وفتحت وعملت حساب عليها بس يقول ببجي أنو مو مدعوم ع الجهاز لعبة ممكن الحل

    1. أهلا بيك يا ايوب
      ممكن اعرف نوع جهازك ايه؟ وهل قمت بتحميل اللعبة من متجر بلاي ستور؟
      أو بشكل يدوي من خلال تحميل ببجي apk فقط وكذلك مجلد Data؟

  3. تحديث سيء جدا جدا جدا العبه بتقتع كتير وبتسجل خروج لوحدها بجد تحديث سيء جدا جدا جدا

  4. السلام عليكم
    انا اقوم بتنزيل التحديثات وملف obb خصيصا من مدونتك في كل مرة يظهر تحديث لكن هذه المرة كل ما فتحت رابط تحميل مجلد obb يظهر لي الانتظار وعندما ينتهي اضغط تحميل الان لكنه فجأة يقوم باغلاق المتصفح بالكامل بدلا عن بدأ التحميل ، ماهي المشكلة بالضبط ؟

    1. أهلا بك يا غالي
      يُمكنك ببساطة تحميل ملف ببجي apk فقط، وهو برابط مباشر من المصدر رسمي ثم تثبيته، وهذا سيكون كافي ولن تحتاج إلى تحميل ملف obb بشكل منفصل.
      أما إذا أردت تحميل ملف ببجي apk + obb فبإمكانك ذلك حيث أن الروابط المرفقة من ميديا فاير
      أما بخصوص مشكلة إغلاق المتصفح، يبدو أنها مشكلة خاصة بالمتصفح الذي تستخدمه الآن، هل قمت بتجربة استخدام متصفح مختلف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى