تحميل جميع العاب PUBG Mobile 1.0: الكورية، الفيتنامية، الصينية، نسخة لايت!

هل تعلم أن هناك عِدة إصدارات مختلفة من أفضل العاب باتل رويال، لعبة ببجي 1.0. واحدة من هذه الإصدارات هي ببجي الكورية apk، ولسببٍ ما هي أشهرهم بعد النسخة العالمية بالطبع. إذا كنت لاعب في مصر أو معظم الدول العربية بشكل عام، على الأرجح أنك ستكون على عِلم أن هناك إصدارين أساسيين من اللعبة وهما PUBG Mobile، وأيضًا PUBG Mobile Lite (تلك الموجهة لهواتف اندرويد الضعيفة أو المتوسطة). ولكن هل كنت تعرف أن اللعبة تأتي بعدد يصل إلى 6 إصدارات مختلفة؟! غالبًا كل إصدار منهم موجّه لمستخدمي دولة بعينها، وبالتالي يتميز ببعض الأشياء التي ربما تفتقر لوجودها النسخة العالمية. نعم، هناك طريقة لتثبيت هذه الإصدارات إن كنت تتسائل، وبالأسفل سنقوم بشرح كيفية فعل ذلك.

تنزيل جميع العاب ببجي للموبايل

ببجي للموبايل باختصار شديد هي عبارة عن 100 لاعب يقفزون من الطائرة بالبراشوت على منطقةٍ أو جزيرةٍ ما. ويحاول كل منهم بمجرد وصولهم للأرض قتل الآخر بواسطة الأسلحة المختلفة التي يُمكنهم إيجادها في نفس المكان، وذلك بعد أن يبحثوا عن الإمدادات، والأشياء التي يحتاجونها أثناء إحتدام المعركة بينهم. وآخر لاعب يُمكنه الإستمرار حتى النهاية، سيكون هو الفائز.

هناك عدد قليل من البلاد التي تحظى بإصدار لعبة ببجي المخصصة لها فقط. وبينما أساسيات اللعبة وطريقة اللعب ربما تكون متشابهة، هناك أيضًا بعض الإختلافات والمميزات القليلة التي تميز كل إصدار منهم. والإصدار الأكثر شهرة بينهم كما ذكرنا هو ذلك الموجه لدولة كوريا أو لعبة PUBG Mobile KR.

1. ببجي موبايل 1.0 (النسخة العالمية)

تحميل ببجي نيو ايرا 2020

هذه هي النسخة الأساسية والعالمية من لعبة ببجي والتي يتم تنزيلها بواسطة معظم اللاعبين حول العالم، كما أنها متوفرة بعِدة لغات مختلفة أيضًا. آخر تحديث للعبة كان بعنوان New Era وهو التطور الملحوظ الذي سيحدث لخريطة Erangel 2.0. فسوف تحصل على شكل جديد لتلك الخريطة الكلاسيكية المعروفة في اللعبة. ولذلك، سوف يحتاج التحديث إلى ذاكرة داخلية أكثر من 1.84 جيجابايت بالنسبة لأجهزة الاندرويد. أما بالنسبة للايفون فسوف يحتاج أكثر من 2.13 جيجابايت. يُمكنك تحميلها من الرابط التالي:


2. ببجي لايت 0.19.0

تنزيل ببجي لايت

لعبة PUBG Mobile Lite قد قامت بتوسعة دعم اللعبة للكثير من هواتف الاندرويد الضعيفة الإضافية، هواتف الفئة المتوسطة من الأعوام السابقة التي لم تكن بقوة هواتف عام 2020 المتوسطة على سبيل المثال. نسخة ببجي لايت apk تم تحسينها وتعديلها لتعمل على الهواتف متواضعة العتاد والتي تأتي مع ذاكرة عشوائية ضعيفة 2 جيجابايت رام أو أقل أو حتى ذاكرة تخزينية أقل من 8 جيجابايت، وذلك لأن اللعبة بالكامل بعد تثبيتها تكون بحجم 400 ميجابايت فقط.

لذلك، ستلاحظ أن PUBG Lite تأتي مع خريطة أصغر تحتوي فقط على 60 لاعبًا وذلك بالمقارنة مع 100 لاعب في النسخة الكاملة منها. وبسبب الخريطة الأصغر وعدد اللاعبين الأقل، المعركة الواحدة ستلاحظ أيضًا أنها ذات وقت أقصر (تحديدًا 10 دقائق) وذلك بالمقارنة مع (25 دقيقة) في نسخة ببجي موبايل الكاملة، وأعتقد أنها تشبه في خواصها نسخة ببجي لايت للكمبيوتر المتوافرة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة أيضًا.

PUBG MOBILE LITE
PUBG MOBILE LITE
Developer: Tencent Games
Price: To be announced

تنزيل ببجي لايت apk + obb


3. ببجي الكورية 1.0

تحميل ببجي الكورية apk v1.0 بتحديث Erangel

سبب شهرة هذه اللعبة هو أنها عادةً ما تحصل على نفس تحديثات النسخة العالمية المنتظرة بشِدة منها، ولكن أسرع بفرق ملحوظ قد يصل إلى اسبوع كامل مثلا. الطبيعي أن يقوم مطوري اللعبة بإطلاق هذه التحديثات إلى النسخة الصينية أولًا مثلا، ولكن لسبب غير مفهوم الإهتمام هنا يكون دائمًا بالنسخة الكورية منها.

ببجي الكورية أيضًا دائمًا ما تقوم بمكافئة  المستخدمين بمنحهم بعض الجوائز الرائعة مقارنةً بالنسخ الأخرى وتتضمن ذلك أيضًا شراء الإمتدادات مثل شدات ببجي بسعر أرخص، مما يجعل تجربة اللعبة ممتعة أكثر من أي نسخة أخرى. يُمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي، علمًا أنك ستحتاج إلى تنفيذ بعض الخطوات الإضافية مثل تثبيت ملفات apk + obb بشكل يدوي لأن اللعبة غير متاح تحميلها للمستخدمين خارج كوريا.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer: PUBG CORPORATION
Price: To be announced

4. ببجي الصينية 1.9.10 (Game For Peace)

تحديث ببجي Ernagel 2.0

لعبة جيم فور بيس أو Game For Peace هي النسخة الصينية الرسمية من لعبة ببجي. اللعبة قد تم برمجتها وتطويرها بالأساس بواسطة شركة Tencent مستهدفة بها المستخدمين الصينيين المحبين لألعاب باتل رويال وذلك بعد أن رفضت الحكومة الصينية إسم PUBG Mobile لسببٍ ما، ولكنها مع ذلك ليست مختلفة كثيرًا عن النسخة العالمية من اللعبة. بإمكانك تحميل اللعبة من متجر TapTap، ولتفعل ذلك إتبع الخطوات التالية:

تنزيل ببجي الصينية apk + obb


5. ببجي فيتنام 1.0

تحميل ببجي فيتنام 1.0.0

نسخة ببجي الفيتنامية أو PUBG VN هي لعبة ببجي التي تم تصميمها خصيصًا للمستخدم الفيتنامي، لذلك ستجد متاحة متاحة بمتجر جوجل بلاي، ولكنك رغم ذلك لن تستطيع تحميلها بالشكل المعتاد من متجر اندرويد إلا إن كنت بداخل دولة فيتنام. بالطبع هناك طرق أخرى لتحميل اللعبة وهي من خلال تنزيلها بشكل يدوي وتثبيتها بنفسك مثل الإصدارات السابقة من اللعبة.

تنزيل ببجي فيتنام apk + obb

PUBG MOBILE VN – KỶ NGUYÊN MỚI
PUBG MOBILE VN – KỶ NGUYÊN MỚI

6. ببجي تايوان 1.0

ببجي تايوان

لعبة ببجي تايوان أو PUBG TW كما يُمكنك أن تتوقع أيضًا موجهة فقط للمستخدم التايواني. قمت بتجربتها مؤخرًا وتعتبر نسخة متطابقة مع النسخة العالمية من اللعبة باختلاف اللغة فقط. ولكنك رغم ذلك بإمكانك تجربتها من الروابط التالية سواء من جوجل بلاي مباشرةً، أو عبر تحميل ملف APK وتثبيته بنفسك علمًا أنه يأتي بحجم 1.85 جيجابايت.

PUBG_TW.shell.signed_Cj9.apk

PUBG MOBILE:絕地求生M
PUBG MOBILE:絕地求生M
Developer: HotCool Game
Price: To be announced