تحديث PUBG Mobile 2.6.0 قريبًا وتخفيضات على الموسم 23 رسميًا!

نعلم جيدا أن تحديث PUBG Mobile 2.5 ما زال موجودا في اللعبة حتى هذه اللحظة. ولكن من الممكن أن يصل اللاعبين إلى النسخة التجريبية من التحديث الجديد الذي يحمل رقم 2.6 حتى يتعرفوا على أخر التحديثات والتطورات التي يقدمها هذا التحديث. ومن ضمن التطورات التي يضيفها التحديث الجديد هو الموسم الجديد من الرويال باس.

ويقدم لنا تحديث PUBG Mobile 2.6 النهائي تخفيضات مميزة في موسم الـ 23 من الرويال باس. وفي السطور التالية سوف نستعرض أهم التسريبات التي جاءت بخصوص الجوائز التي سوف تحصل عليها في هذا الموسم من الرويال باس.

تنبيه: تحديث PUBG Mobile 2.6.0 قد تم إتاحته رسميًا للتجربة وبإمكانك تنزيله وتثبيته الآن وتسجيل الدخول به بدون أن تضطر إلى تسجيل الخروج من النسخة الأصلية من اللعبة حيث أن كلٍ منهما في يكون على خادم مختلف.

وسوف يحصل اللاعبين على تخفيضات مميزة في الرويال باس الجديد إذا قاموا بشراء الشهر الـ 22 من هذا الموسم. لذلك، لا تدع الفرصة تفوتك في أن تحصل على الكثير من الجوائز والتخفيضات بمجرد الدخول على الرويال باس الثالث والعشرون.

PUBG Mobile 2.6
تحديث PUBG Mobile 2.6

مكافآت الرويال باس موسم 23

تحرص دائما لعبة ببجي موبايل على أن تعطي لنا أفضل محتوى. ولا يخيب ظن اللاعبين فيما يتعلق بالجوائز الخاصة بالرويال باس مع انطلاق كل موسم جديد منه. وفي السطور التالية سوف تجد كل ما هو موجود في الموسم الثالث والعشرون المرتقب.

تحديث PUBG Mobile 2.6 الجديد
المكافآت المسربة الخاصة بالرويال باس موسم 23 تحديث ببجي موبايل 2.6

وفي النقاط التالية قائمة بأهم الجوائز التي سوف تحصل عليها من الموسم الثالث والعشرين من الرويال باس.

  • ثيم الأزياء الأسطوري.
  • عشرة خوذات جديدة.
  • 15 ثيم للتعبيرات (مجاني). بالإضافة إلى الثيم الزخرف الجديد.
  • 30 تعبير الوجوه الأسطورية وأغطية الدراجات
  • 40 ثيم باللون الوردي وأغطية من النوع M762.
  • 50 زي أسطوري من أزياء الإناث.

لم يتم تسمية العناصر الأسطورية في اللعبة حتى الأن. وتحتوي التعبيرات والإيماءات الأسطورية الجديدة على كرات البلازما. وإن أردت معرفة العلاقة بينهما ومعرفة المزيد حول هذا الأمر تابعنا فيما هو قادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى