تحديث PUBG Mobile 2.9 الجديد كليًا “موسم الشتاء” وإطلاق الجزء 17 من مترو رويال!

تحديث PUBG Mobile 2.9 موعد الإطلاق والجزء ال17 من وضع المترو رويال 2024. تدق أبواب التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل. وسوف يجلب لنا هذا التحديث الجزء السابع عشر من وضع المترو رويال، وسيقدم لنا أيضا محتوى جديد وغني.

PUBG Mobile 2.9
تحديث الشتاء

سوف تقوم شركة Level Infinite المطورة الجديدة للعبة التحديث الجديد في القريب العاجل، وهو تحديث PUBG Mobile 2.9. حيث يقدم المحتوى الجديد والفصل السابع عشر من وضع المترو رويال. وتستطيع التعرف أكثر على التغيرات الخاصة بهذا التحديث من خلال السطور التالية:

أظهرت لنا النسخة التجريبية من التحديث الفصل السابع عشر من وضع اللعبة الشهيرة مترو رويال، والذي يوجد بالمناسبة في ببجي موبايل لايت. حيث حضر إلينا سلاح الـ crossbow: gunpowder الفتاك. وهناك الكثير من التفاصيل التي تنتظر اكتشافك. وستستمتع بمعارك جديد ومبتكرة في وضع World of Wonder.

تستعد PUBG Mobile 2.9 إلى جلب المزيد من المحتوى الجديد إلى فضاء اللعبة، هذا على حسب ما جاء من بعض التسريبات على مختلف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي تأتي على النحو التالي.

سوف تتاح خريطة جديدة بطعم الشتاء، حيث تغطي الثلوج كل التضاريس والمناظر الطبيعية في هذه الخريطة، كما تتاح فيها بدلة x الجديدة، وهي عبارة عن هيكل متكامل يمنح اللاعبين قدرات معززة. كما يتاح أيضا في تحديث الشتاء عربة الثلج أو مدفع الثلج. ويمنح اللاعبين أيضا أغطية واكسسوارات جديدة للأسلحة والمركبات والشخصيات المقاتلة.

وتغير في توازنات إحصائيات الأسلحة وإصلاح الكثير من العيوب. وقد تحدث بعض التغيرات في الأوضاع والمميزات التي تم ذكرها عندما يتم تنزيل التحديث على السيرفر العالمي. وهذا بالمقارنة مع ما هو موجود في النسخة التجريبية. وعلى حسب هذه التسريبات أيضا، فمن المتوقع أن يظهر تحديث pubg mobile 2.9 للنور في الإسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى