أخبار التقنيةألعاب أندرويد

ما هو موعِد إطلاق تحديث PUBG Mobile 3.1.0 الجديد وما هي مميزاته؟

تعرف على موعد إطلاق تحديث PUBG Mobile 3.1 الجديد وأهم التفاصيل. تحتفل لعبة الباتل رويال الشهيرة بعيدها السادس في إطار إطلاق تحديثها الجديد الذي يحمل رقم 3.1، والذي ينتظره اللاعبين بشغف. وقد قام مطوري اللعبة بالإعلان عن التحديث الجديد بشكل رسمي عبر قنوات وصفحات التواصل الاجتماعي. وعلى حسب ما تم ذكره في هذه المنشورات، فإنه من المتوقع أن يظهر هذا التحديث إلى النور بدءا من يوم 12 من شهر مارس 2024.

وسوف يشهد العبني محتوى جديد سينضم إلى محتوى لعبة ببجي موبايل في الشهور القادمة. فمن ضمن المحتوى الجديد على اللعبة وضعين جديدين، وهما وضع ماجيك بورتال والسجادة السحرية. حيث يمكنهم تجربة هذه الأوضاع في النسخة التجريبية من تحديث PUBG Mobile 3.1 الجديد. وقد ظهرت بعض التفاصيل التي تخص هذا التحديث في منشور على الصفحة الرسمية الخاصة باللعبة على منصة انسجرام، والذي جاء على النحو التالي.

وكما ذكر في هذا المنشور وفي الكثير من المنشورات الرسمية الأخرى، فإنه من المنتظر أن يستمتع اللاعبين بتحديث PUBG Mobile 3.1 بداية من يوم 12 من شهر مارس الجاري. إذ يحتوي هذا التحديث أيضا على وضع مميز كان موجودا في السابق واختفى، ولكنه يرجع لينا الآن بفضل التحديث الجديد، وحديثنا هنا عن وضع مشهد السماء الذي يتميز بمناظره الطبيعية الخلابة والمميزة. والذي يحتوي أيضا على جزيرة نيمبوس الفريدة التي تحتوي على الكثير من المفاجآت والعناصر التي يفضلها اللاعبين.

وبمجرد أن يتم إطلاق حديث PUBG Mobile 3.1 الجديد، فسوف يتمكن اللاعبين من الحصول عليه وتحديث اللعبة من خلال المتاجر الرسمية. أي سيتمكن مستخدمي الأندرويد من تحديث اللعبة عن طريق متجر جوجل بلاي، بينما يتمكن مستخدمي الأيفون من تحديثها عن طريق أب ستور. ويتاح لمستخدمي الأندرويد خيار إضافي، إذ يمكنهم تحميل ملف الـ APK الخاص باللعبة من الموقع الرسمي. وكالعادة مع أي تحديث جديد، سوف يستلم اللاعبين جوائز مميزة عند تحميل التحديث الجديد والدخول عليه للمرة الأولى.

مميزات تحديث PUBG Mobile 3.1

PUBG Mobile 3.1
مميزات تحديث PUBG Mobile 3.1

سيجرب اللاعبين محتوى جديد في النسخة التجريبية الخاصة بهذا التحديث. على أن يتم تقديم هذه المميزات أو حتى جزء كبير منها في النسخة الرسمية. حيث سيجد اللاعبين في التحديث ما يلي.

  • يحتوي على أوضاع جديدة (وضع السجاد السحرية وبروتال ماجيك وغيرهما).
  • تغيرات ملحوظة في وضع عالم العجائب.
  • وضع وعناصر جديدة احتفالا بالسنة السادسة للعبة ببجي موبايل.
  • سوف يحصل اللاعبين على سلاح P90 في منصة إنزال الإمدادات.

وسيتم الحديث مفصلا عن مميزات تحديث ببجي موبايل 3.1 على الموقع الرسمي الخاص باللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى