أخبار التقنية

هواتف شاومي ريدمي K50 قادمة مع شحن سريع بقدرة 120 واط!

تنوي الشركة الصينية شاومي الإعلان عن سلسلة Redmi K50 الجديدة يوم 17 مارس 2022 القادم (بعد يومين). وكما تجري العادة، دائمًا ما تقوم الشركة بتسريب بعض المواصفات أو الأشياء المميزة عن هواتفها القادمة قبل الكشف عنهم رسميًا وذلك حتى يتحمس المستخدمين ومحبي التكنولوجيا عن الأجهزة القادمة قريبًا. التسريب الأخير حول هواتف ريدمي كي 50 كان بخصوص البطارية، حيث أنه حسب الصور المرفقة بالأسفل قادم مع بطارية عملاقة بسعة 5,000 مللي أمبير. ولكن ليس هذا هو ما نتحدث عنه اليوم، لأن الشيء المميز في هذه البطارية هو أن بإمكانها الشحن من 0% إلى 100% في غضون 19 دقيقة فقط! والفضل هنا يعود إلى تكنولوجيا الشحن السريع الخارقة التي تصل إلى 120 واط.

ما يميز هذا الهاتف هو أنه قادم مع رقاقة داخلية مخصصة فقط للشحن السريع وهي Surge P1 والتي دورها هنا هو ضمان الأمان أثناء شحن البطارية بهذه السرعة المجنونة.

هواتف Redmi K50 قادمة كذلك مع شاشة OLED بدقة WQHD+ مع حماية من زجاج Gorilla Glass Victus. أما تحت الغطاء فستحصل على معالج ميدياتك Dimensity 9000 والتي تعتبر الاولى من نوعها عالميًا بدعم اتصال بلوتوث 5.3. على كلٍ، هذه جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن، وسنقوم بإضافة أي أخبار جديدة هنا.

بواسطة
GSMArena
المصدر
موقع weibo (باللغة الصينية)موقع weibo (باللغة الصينية)

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى