تطبيق ريميني 2020: Remini Photo Enhancer 1.2.7 | تحسين الصور القديمة!

الآن يُمكنك تحميل تطبيق ريميني بتحديث ابريل 2020 Remini Photo Enhancer 1.2.7 الجديد لتعديل الصور القديمة وتحويلها إلى جديدة على الاندرويد وإضافة التفاصيل للصور الغير واضحة. هناك تلك المواقف التي تقوم بها بالتقاط الكثير من الصور بتعجُّل بدون أن تنظر إلى جودة الصورة، أو ثبات يديك أثناء التصوير مثلًا. وبعد انتهاء هذه المناسبة وعند استعراض الصور بعد ذهاب الجميع إلى منازلهم، تتفاجئ أن معظم الصور التي قمت بالتقاطها ليست جيّدة كما كانت تبدو، أو على الأقل ليست واضحة لأنك كنت تتسرّع أثناء التصوير لدرجة عدم وضوع هذا المشهد الذي لن يتكرر مرة أخرى للأسف. لذلك، الآن يُمكنك تحميل ريميني 1.2.7 [2020].

في الواقع أن ريميني 2020 هو تطبيق تعديل صور للهاتف يتميز باحتوائه على تكنولوجيا متطورة لتحسين الصور بالذكاء الإصطناعي، كما أنه ليس تطبيق معقد مثل أدوبي كاميرا أو لايت روم الخاصة بالأشخاص المحترفين لتعديل الصور، هو مجرد تطبيق اندرويد يقوم بمهمّته بنقرة واحدة!

تحميل ريميني 2020

إسم التطبيقRemini Photo Enhancer
رقم الإصدار1.2.7
آخر تحديث12 مايو 2020
حجم البرنامج52 ميجابايت
المبرمجRemini
نظام التشغيلAndroid, iOS
Remini - photo enhancer
Remini - photo enhancer
Developer: Remini
Price: Free+

تحميل Remini Photo Enhancer 1.2.7 [ملف APK]

download Latest apk

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف Remini-Photo-Enhancer-v1.2.3.apk بالتحديث الأخير وإسم حزمة التطبيق هي: com.bigwinepot.nwdn.international. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف. علمًا أنك يُمكنك أيضًا تحميل Remini للايفون بواسطة الذهاب إلى رابط App Store الرسمي له.

الإصدارات القديمة [ملفات APK]

  • إصدار 1.1.4: تحميل [7 فبراير 2020]
  • إصدار 1.1.3: تحميل [4 فبراير 2020]
  • إصدار 1.1.2: تحميل [3 فبراير 2020]
  • إصدار 1.1.1: تحميل [25 يناير 2020]
  • إصدار 1.1.0: تحميل [21 ديسمبر 2019]
  • إصدار 1.0.11: تحميل [21 نوفمبر 2019]

تطبيق Remini لتعديل الصور للكمبيوتر

تحميل ريميني 2020 للويندوز

بواسط إتباع بعض الخطوات ستتمكن من تشغيل تطبيق ريميني للاندرويد وتعديل كافة الصور التي تريدها على الكمبيوتر أو اللابتوب. شرح تنزيل Remini 2020 بالأسفل يعمل أفضل على إصدارات ويندوز 10. أما بالنسبةِ إلى أجهزة Mac، المحاكيات التي سنتحدّث عنها بالأسفل داعمة كذلك لأحدث إصدارات نظام تشغيل OS X أو حتى الإصدارات الأقدم من macOS.

شرح تحميل ريميني على الويندوز

  1. أولًا، قم بتحميل أي من المحاكيات التي تفضلها من الأعلى، وقم بتثبيتها على الكمبيوتر. وشخصيًا أنصحك باستخدام محاكي فونيكس كون أنه نظام تشغيل اندرويد متكامل ومنفصل عن الويندوز، أو محاكي Andy OS حيث أنه الأكثر إستقرارًا بين جميع المحاكيات الاخرى.
  2. بعد أن تقوم بتثبيت المحاكي الذي تريده، ستحتاج الآن لإدخال معلومات حساب Google الخاصة بك لتستطيع تحميل وتثبيت ألعاب وتطبيقات الاندرويد من Play Store التي تريد استخدامها بداخل المحاكي، مثل عملية إعداد هاتفك الاندرويد للمرة الأولى.
  3. يُمكنك إما التوجّه مباشرةً وتحميل البرنامج جوجل بلاي، أو ربما تريد تحميل Remini-Photo-Enhancer-v1.2.1.apk يدويًا من مصدر خارجي. في حالة إختيارك تحميل ملف APK بشكل منفصل، توجّه إذًا إلى الخطوة التالية.
  4. بمجرد إنتهاء التحميل، قم بسحب ملف remini pro apk من الكمبيوتر إلى داخل المحاكي (drag & drop)، ثم اضغط على زر Install.
  5. بعد انتهاء التثبيت، أيقونة ريميني للكمبيوتر ستظهر على سطح المكتب بداخل المحاكي، أو في قسم My Apps.
  6. الآن فقط يُمكنك أخيرًا تشغيل Remini لتعديل الصور على الويندوز، فقط ستحتاج إلى إتباع بعض التعليمات التي ستظهر على الشاشة عند تشغيل التطبيق للمرة الأولى لإعدادها، وستلاحظ أنها نفس العملية بنفس الخطوات على الهاتف.

تطبيق Remini | تجديد الصور الغير واضحة

ريميني للاندرويد والايفون

هناك بعض الأحيان الأخرى التي تريد بها تعديل صورة قديمة لديك لأبويك مثلا أو لبعض الأعزّاء لديك، ولفعل ذلك ستضطر للذهاب إلى إحدى مراكز تعديل الصور، ثم إنفاق الكثير من الأموال لتعديل، أو تحسين الصورة القديمة التي تريدها. حسنًا، ماذا إن أخبرتك قارئنا العزيز انك تستطيع فعل ذلك باستخدام هاتفك الاندرويد، بل وأنك لن تضطر أيضًا لدفع أي مبالغ مالية (على الأقل للثلاثة محاولات الأولى). اليوم، لديك أداة جديدة تُسمى ريميني (Remini) يُمكنها ببساطة تحويل الصور القديمة إلى جديدة، تعديل صورة الغير واضحة إلى صورة أخرى تمامًا وكأنك قمت بتصويرها للتوّ!

تطبيق ريميني للاندرويد والايفون قد ظهر للمرة الأولى في بدايات عام 2019 الماضي. التطبيق يعتبر أداة قوية للغاية لاستعادة التفاصيل الضائعة من الصور القديمة، أو الصور الغير واضحة، والمميز أنه داعم لكلا منصتي اندرويد وكذلك iOS. الفضل يعود هنا لتقنيات الذكاء الإصطناعي المتطورة للغاية في تعديل الصور.

ريميني سهل الإستخدام، موجّه للمبتدئين

تحميل Remini Pro APK

أداة Remini للاندرويد والايفون تتميز بأنها سهلة الإستخدام وذات خيارات بسيطة وتعمل كليًا بشكل تلقائي إذا أردت تعديل صورةٍ ما، لذلك إذا أردت تحويل صورة كليًا من قديمة إلى جديدة، كل ما عليك هو إختيار الصورة والضغط على الزر فقط. ومع بعض اللمسات القليلة، بإمكانك تحويل صورة غير واضحة المعالم، إلى صورة واضحة جدًا كأنك قمت بتصويرها اليوم.

التطبيق بإمكانه "إعادة إنشاء" الصورة التي تريد تحسينها، وإضافة التفاصيل الضائعة من الصورة. التطبيق بإمكانه تعديل صور العائلة القديمة إلى جديدة، تعديل صورك الغير واضحة وأنت طفل إلى لقطات رائعة. صور العائلة القديمة مثل صور الجد، أو الجدّة، أو حتى صور الأب القديمة من سنوات كثيرة، سيقوم ريميني بإعادة "إحياء" هذه الصورة وألوانها، وإضافة الكثير من التفاصيل مرة أخرى.

خواص Remini Pro للاندرويد

  • يُساعدك على تعديل الصور الغير واضحة، أو ذات التفاصيل الضائعة.
  • تحسين جودة الصورة، وتحويلها إلى صورة بدقة عالية.
  • مميز جدًا في تعديل صور Portrait [الصور الشخصية].
  • التطبيق يعمل اون لاين في الوقت الحقيقي.
  • ريميني برو يستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي المتطورة في تحسين الصور الرديئة وزيادة دقتها.
  • تطبيق Remini للاندرويد لديه القدرة على تعديل الصور القديمة جدا التي تم التقاطها بهواتف ضعيفة.
  • خاصية جديدة في تحديث 1.2.1 أن التطبيق الآن بإمكانه تحسين الفيديو أصلا وليس الصور فقط.

بعض الأشياء الهامة عن ريميني برو 2020

  • تطبيق Remini Pro للاندرويد ليس مجاني، ستضطر للدفع بعد تعديل 3 صور بحد أقصى.
  • تطبيق ريميني مجاني في التحميل، ولكنه مع ذلك يأتي مع عدد مرات استخدام محددة كفترة تجريبية.
  • بإمكانك مشاهدة الإعلانات بداخل التطبيق للحصول على نقاط للإستخدام المجاني بدون دفع أي أموال.
  • يُمكنك دفع 4.99 دولار بداخل Remini لاستخدام التطبيق 7 مرات [تعديل 7 صور].
  • إذا كنت تريد تعديل الصور بشكل مجاني بدون دفع أي أموال، يُمكنك تسجيل الخروج، ثم عمل حساب جديد والحصول على تعديل 3 صور مجانية مرة أخرى.
  • إعتمادًا على عدد البيكسلات وجودة الصورة الحالية، يُمكنك أن تختلف مدة التعديل من دقيقة واحدة إلى 10 دقائق.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.