تحميل لعبة Rise of Kingdoms 2020 | إستمتع بأقوى ألعاب بناء المدن والحضارات

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل لعبة Rise of Kingdoms للاندرويد والايفون. وهنا نتحدث عن نوع من الالعاب الذي يوصف على انه العاب بناء المدن والالعاب الاستراتيجية. وبالطبع عندما نذكر هذا النوع من الالعاب فلابد أن نذكر أنه من الانواع الغنية بالعناصر وطرق لعب مختلفة. حيث تعتمد هذه الألعاب في الأساس على أن تحاول أن يكون لك الأفضلية على منافسيك. وعلى قدر انفاقك للأموال، تستطيع أن تكون مملكة أقوى من ممالك منافسيك. ولهذا، كان لزاما علينا ان نذكر واحدة من أقوى العاب هذا النوع، وهي لعبة رايز اوف كينجدومز، أو لعبة صعود الممالك. وهي لعبة تعتمد على البناء الحضاري للمدن.

وفي لعبة صعود المالك، تبني الحضارات من لاشيء. وتحاول بناء الامبراطورية العظمى. وكما قيل سلفا، أن مدينة روما لم تبنى في ليلة واحدة، وكذلك الحال بالنسبة إلى مملكتك، فالأمر يحتاج إلى الخطوات والصبر لكي تتم بناؤها. فهذه اللعبة مثل اي لعبة بناء على الموبايل، تحتاج إلى فترات إنتظار كنوع من المحاكاة للواقع. وقبل أن نخوض في مزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة rise of kingdoms، قم الأن بالتعرف على موتصفات ومتطلبات اللعبة، ثم قم بتحميلها على جهازك الاندرويد أو الايفون.

Rise-of-Kingdoms


مواصفات ومتطلبات لعبة صعود الممالك

اسم اللعبةRise of Kingdoms
حجم اللعبة107 ميجابايت للاندرويد | 798 ميجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديثالرقم 1.0.28.17 بتاريخ 18 ديسمبر 2019
متطلبات اللعبةاندرويد 4.1 أو اعلى |  iOS 8.0 أو اعلى
امكانية الشراء داخل اللعيةمن 16.99 إلى 3549.99 جنيها مصريا للاندرويد
من 1.48 إلى 148.98 دولارا اميريكيا للايفون
اسم مبرمج اللعبةLilith Games

تحميل لعبة Rise of Kingdoms للاندرويد والايفون

ولتحميل لعبة صعود الممالك على أجهزة الاندرويد، إنقر على الرابط التالي.

أما إذا كان لديك ايفون، فقم بتحميل اللعبة بالنقر على الرابط التالي.

‎Rise of Kingdoms
Price: Free+

مقدمة عن لعبة صعود الممالك

عندما تبدأ اللعبة، سوف تقوم بإلتقاط واحدة من الحضارات الموجودة لكي تمثلك. حيث تجد الكثير من الحضارات القديمة مثل الحضارة الاسبانية والصينية والعثمانية والعربية والرومان والالمان وبريطانيا والكثير غيرهم. وكل حضارة من هؤلاء لها مميزاتها العمرانية الخاصة بها. وستجد بجانبك مستشار يقودك في المستويات الأولى من اللعبة.

وستجده يشرح لك بعض التعليمات التي تخص طريقة اللعب. وقد تجده مملا إذا كنت جربت ان تلعب مثل هذا النوع من الالعاب من قبل. فسوف يأخذك هذا المستشار إلى شرحا وافيا لكيفية الحصول على الجنيرال وتدريب القوات والكثير من الأشياء الأخرى. حيث ستجد أن اللعبة جيدة جدا فيما يخص شرح أساسياتها. فسوف تمتلك المساحة الكافية للبنا وتحريك البناء إلى المكان الذي تريده. فإذا لم يعجبك الفينج شوي الخاص بمدينتك، فيمكنك تغيرة في اي وقت.

Rise-of-Kingdoms

وسوف يأخذ هذا الكورس التدريبي بعض الوقت، وكن احرص على اتمامه طالما انت مستجد في لعبة صعود الممالك. والشيء السلبي في هذا الامر، ه أك إذا قمت بإنشاء شخصية جديدة، فإنه يلزم عليك ان تعيد هذا الكورس ثانية. ولا يمكنك أن تبدل السشخصيات أثناء مرحلة الكورس التدريبي. وستجد أن طريقة اللعبة في اللعبة بسيط جدا. فهذا الكورس سوف يعطيك الفكرة العامة عن طريقة اللعبة وبناء الجيش وكيفية ادراته بشكل صحيح.

سوف تتعلم في لعبة rise of kingdoms كيف تكتشف البربر، وكشف المناطق المغطاة بالضباب على الخريطة الخاصة بك. وكيف تبني وتحدث العناصر. وستجد أنه أهم عنصر في اللعبة هو ان تنتظر حتى انتهاء المباني الهامة في مملكتك، ولكن هذا لا يقلل من أهمية المعارك في اللعبة. كما تجد في اللعبة كماليات جمالية في اللعبة عليك استغلالها. فإذا اخترت بناء مبنى أو أحد الجماليات فسوف تحتاج إلى الانتظار. وتنقسم المباني ها إلى مباني عسكرية ومباني حضارية. وسوف تنتظر أيضا أثناء البحث عن الترقيات. وهذا هو أكثر عنصر يحتاج منك إلى الإنتظار.

أعد بناء عالمك في لعبة Rise of Kingdoms

وبالنظر إلى العالم الخاص بك، فسوف تحتاج إلى جمع الكثير من المصادر لكي تبني المباني الخاصة بك وفي هذه اللعبة تجد ان أهم مبنى لديك هو City Hall. وكي تستطيع تطويره، عليك أن تنجز بعض المتطلبات في الجزء الخاص برفع مستوى المباني. وهذا يعني أنك ستحتاج الكثير من الوقت والمصادر. وتعطيك اللعبة عناصر لكي تزيد من سرعة هذه العملية. وعندما لعبت اللعبة، امتلك الكثير من هذه العناصر. وكلن لكي تزيد من قوة المباني الخاصة بك، فعليك أن تنتظر وقتا بقدر ما تريده من قوة للمباني.

Rise-of-Kingdoms

ولكل عنصر من هذه العناصر تقييم، وإذا قل هذا التقييم، فقد يتعرض العنصر إلى الإختفاء. والحل هنا هو شراء الصناديق الذهبية. واللعبة تمنحك صندوقا ذهبيا مجانيا في اليوم، واثناء تقدمك في اللعبة تحصل على مفاتيح الصناديق المنتظمة. ولكن كن على علم أن المدن حولك تنمومثلما أنت تنموأيضا، وهنا سوف يتم الضغط عليك من أجل انفاق الأموال لشراء الصناديق الذهبية وتكتسب الأفضلية عليهم. وقد لا يحدث في بداي لعبك للعبة rise of kingdoms، ولكن قد تحتج لذلك في المستويات المتقدمة.

ويتوقف تحديث وتريقة مدينتك على قدرتك على انتقاء الجنود الأقوياء. ففي هذا اللعبة، تجد ان الوحدات الأقوى لها الفرصة الأكبر على هزيمة الوحدات الأضعف. وتستخدم اللعبة نظام مقص الورق الصخري، ولكن محتمل ألا تراه أثناء لعبك. حيث لا يمكنك في اللعبة سوى أن تقوم بترقية مبنيين في آن واحد. وستحتاج ان تنفق من الأحجار الكريمة من أجل أن تزيد من سرعة انهاء العمليات التي تحتاج إلى إنتظار في اللعبة. وتشبع لعبة صعود الممالك الكثير من الألعاب الخرى فيما يخص حثك على انفاق الاموال كلما سنحت الفرصة. وعلى الرغم من أن اللعبة تمنحك الكثير من العناصر لمفيدة في البداية، فإن هذه العناصر تبدأ في الإختفاء لكما تقدمت في اللعبة.

Rise-of-Kingdoms

وبالحديث عن المصادر، فهنا تجد واحدا من أهم المصادر في اللعبة، وهي الجنرالات. ففي هذه اللعبة لن تتمكن من أن تحارب البربر، أو حتى تقيم معركة مع اللاهبين الأخرين بدون وجود الجنرالات. ويمكنك الحصول عليهم من خلال الصناديق، أو يمكنك إلتقاط نماذج منهم من خلال معارك اللاعب ضد البيئة المحيطة، وأيضا من خلال الصناديق التي تحصل عليها من هذه المعارك و المعارك الأخرى. وستجد أيضا في لعبة Rise of Kingdoms أنواع كثيرة من الجنرالات، ومنها من هو على شكل تمثال.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.