أخبار التقنية

مواصفات Samsung Galaxy A52s 5G التي تم رصدها في الهند قريبًا

تم إطلاق Samsung Galaxy A52s 5G في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، وهو عبارة عن ترقية ل Galaxy A52 الذي تم إطلاقه في وقت سابق، حيث أن الشركة  المنتجة للهاتف من المقرر أن تقوم بإطلاق الهاتف في الهند، وقد تم توفير صورة ملصق من الواضح انه تم إرسالها لمنافذ البيع بالتجزئة، كما أنه تم نشر الهاتف الجديد جالكسي ايه 52 إس في موقع سامسونج، خاصة أن الهاتف تم تصميمه بمجموعة كبيرة من المميزات كشاشة كبيرة مع كاميرا بدقة عالية ومقاومة للماء لذلك من المتوقع أن يكون الأقبال عليه كبير.

 Samsung Galaxy A52s 5G

ملصقات Samsung Galaxy A52s 5G التي تم رصدها في الهند قريبًا

تم نشر  Samsung Galaxy A52s 5G في الهند من خلال الموقع الإلكتروني لسامسونج في الهند، وذلك قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف، وللوقت الحالي لم يصل الهاتف لسوق الهند. حيث أن سعر الهاتف يكون 409 جنيه إسترليني وهو ما يساوي 41900 روبية للإصدار 6 جيجابايت مساحة 128جيجا بايت.

تم توفير الهاتف باللون الأبيض ويوجد لون نعناعي رائع، ولون بنفسجي واللون أسود، لذلك من المتوقع أن يكون أغلي من الأصل، فالهاتف تم توفيره بمجموعة إمكانيات متميزة منها شاشة تصل لحجم 6.5″ إنش، مع وجود شاشة مثقبة لصور السيلفي.

 تم تصميم الهاتف بحيث يحتوي إعداد رباعي للكاميرا في الخلف، مع وجود مستشعر أساسي تصل دقته ل64ميجا بكسل وفتحة بحجم 1.8. والعدسة مصممة بزاوية عريضة تصل دقتها 12 ميجا بكسل مع فتحة 2.2، وتوجد عدسة ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة 2.2، مع مستشعر يصل عمقه 5 ميجا بكسل.

الكاميرا الأمامية تم تصميمها بدقة 32 ميجا بكسل للسيلفي ومحادثات الفيديو، مع وجود مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة لحفظ الأمان والخصوصية، ومصمم الهاتف ليقاوم الماء، مع وجود مكبرات صوت ستريو، ويزن الهاتف 189 جرام، بحجم 159.9*75.1*4.4 ملم.

يمكنك أيضا الاطلاع على: تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 FE الرسمية – 9 صور عالية الجودة بدقة 2K!

مواصفات سامسونج جالكسي A52s 5G

Samsung Galaxy A52s 5G

تم توفير الهاتف بمجموعة من المواصفات المميزة، خاصة مع طرح  Samsung  Galaxy A52s 5G تم توقيره بشاشة تصل إلى 6.5 إنش، وتم تدعيمها بمعدل تحديث يصل لـ 120 هرتز، مع دقة 2400×1080 بكسل، وتم تصميم الشاشة بثقب لكاميرا السيلفي، مع كفاءة سطوع يصل إلى 800 nits (شمعة ضوئية).

تم تصميم الهاتف بوجود وحدة معالج الرسومات، وبخصوص الـ RAM، فإنها تصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع وجود ذاكرة تخزين داخلية في الهاتف تصل سعتها 256 جيجا بايت مع قابليتها للتوسيع من خلال بطاقة ذاكرة خارجية لتصل 1 تيرابايت، مع توفير ميزات اتصال الهاتف تحت نطاق شبكات الـ 5G، وتوفير واي فاي مزدوج النطاق، وبلوتوث، وبالحديث عن بطارية الهاتف، فإنها تصل سعتها لـ 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة تصل ل 25 واط.

وفي النهاية فقد وضحنا في السطور السابقة بعد أن تم طرح  Samsung Galaxy A52s 5G الخاصة بالهاتف الجديد، بعد أن تم توضيح إمكانيات الهاتف المميزة من كاميرا وحجم ودقة الهاتف ووزنه، كما تم توضيح سعر الهاتف الذي يتم طرح الهاتف به، لنكون قد وضحنا كل ما يخص الهاتف في السطور السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى