الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 FE الرسمية – 9 صور عالية الجودة بدقة 2K!

الآن يُمكنك تنزيل خلفيات سامسونج S21 FE (9 خلفيات رسمية) بالجودة الأصلية. إذا كنت لا تتذكر، جوال Galaxy S20 FE كان واحدًا من أفضل هواتف اندرويد في الفئة المتوسطة على الإطلاق، حتى في الفئات السعرية الأعلى منه، والذي كان يعتبر خليفة للهاتف الشهير Galaxy Note 7 FE الذي كان موجهًا آن ذاك لمحبي العملاقة الكورية فقط وليس لجميع المستخدمين وذلك بعد أن تعرضت النسخة الأساسية منها لمشكلة انفجار البطارية، لأن حرفي FE هنا يشيرون إلى كلمة Fan Edition. لذا، كانوا مستخدمي سامسونج ينتظرون بشغف وحماس النسخة الجديدة من هذا الإصدار وهو Galaxy S21 FE 5G وذلك لما يأتي به من مواصفات رائدة وقوية مقابل سعر متدني رغم أنه يعتبر بلاي أي تضحيات تقريبًا مقارنةً بهواتف الشركة الرائدة.

في الواقع أن الهاتف حتى وقت كتابة هذه الكلمات لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، ولكننا رغم ذلك لدينا الآن جميع خلفيات سامسونج S21 FE الرسمية بالدقة الكاملة بسبب أنها قد تم تسريبها على الإنترنت منذ ساعات، والآن بإمكانك الحصول عليها بواسطة رابط مباشر ستجده أسفل هذه الصفحة.

مواصفات سامسونج جالكسي S21 FE

سامسونج جالكسي S21 إف إي
Samsung Galaxy S21 FE

بعد أن قامت الشركة الكورية بالإعلان عن أجهزتها الذكية المميزة الجديدة “والقابلة للطيّ” وهما Galaxy Z Flip 3 وأيضًا Galaxy Z Fold 3 – الآن بدأت الشركة في صبّ تركيزها على الفئة السعرية المتوسطة، لذلك نتوقع أن يتم الإعلان عن جوال Samsung S21 FE في الشهور القليلة القادمة. أما إذا كنت تتساءل عن بقية التسريبات والمعلومات “الشِبه مؤكدة” المتوفرة عن هاتف سامسونج القادم الآن، فسنتحدث عنها تاليًا.

طبقًا للتسريبات الأخيرة، سامسونج إس 21 إف إي قادم مع شاشة AMOLED بتصميم Infinity-O المعتاد بأجهزة سامسونج منذ عامين وقياسها 6.41 إنش. التسريبات أشارت أيضًا أن الهاتف سيأتي مع رقاقة Snapdragon 888 الرائدة من كوالكوم مع نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.1 الأخيرة من سامسونج.

أما عن خيارات الذاكرة التخزينية والعشوائية، فقد أشارت عِدة تسريبات أن جوال Galaxy S21 FE القادم من سامسونج سيأتي مع 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية الداخلية.

Samsung Galaxy S21 FE
سامسونج S21 FE قادم مع أربعة ألوان

أما فيما يخص الكاميرا، طبقًا للمعلومات المتوفرة حتى الآن عن الهاتف متوقع أن يحتوي على ثلاثة مستشعرات للتصوير من الخلف أحدهم للتصوير الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل، مستشعر telephoto بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي وحيدة بداخل ثقب الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل.

إذا نظرنا للشائعات أيضًا سنجد أنها أشارت أن الهاتف محتمل أن يأتي مع بطارية كبيرة بحجم 4,500 مللي أمبير وهذا أكبر من تلك الخاصة بهاتف Galaxy S21 “النسخة العادية” التي جاءت بسعة 4,000 مللي أمبير فقط. نفس التسريبات عن الهاتف أيضًا على تويتر بيّنت أنه قادم مع أربعة ألوان وهم الأخضر، الرمادي، الأرجواني، والأزرق.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا عن هاتف Samsung Galaxy S21 FE القادم، الآن قم بتحميل الخلفيات الأصلية الخاصة به من الأسفل.

خلفيات Galaxy S21 FE

لخلفيات الرسمية للوهلة الأولى ستعتقد أنها تخص هاتف Galaxy S21 حيث أنهم يأتون متشابهين جدًا في التصميم، ولكنهم مع ذلك مختلفين، أعتقد أن هذا ليس غريب كون أن الهاتفان يأتون من نفس السلسلة. يُمكنك تحميل أي الخلفيات التي تريدها كل منهم منفردة عبر حيث أننا أرفقنا كل خلفينا منهم على حده بالأسفل بامتداد JPG المضغوط.

أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة بدقتها الكاملة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لمجلد جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية لهاتف Galaxy S21 FE. الخلفيات تأتي بدقة QHD وأبعاد 2340×2340 بيكسل، أو الخلفيات الخاصة بواجهة Samsung DEX وتأتي بدقة FHD وأبعاد 1920×1920 بيكسل.

تنزيل خلفيات جالكسي S21 “نسخة فان إديشن” بالدقة الكاملة: GDrive | AndroidFileHost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى