أخبار التقنيةالخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S23 “هناك 4 صور مسرّبة عالية الدقة” حمِّلهم الآن!

منذ أيام، أكدت سامسونج رسميًا موعِد إقامة مؤتمر Unpacked 2023 والكشف أخيرًا عن سلسلة هواتفها الرائدة لعام 2023، هواتف Samsung Galaxy S23 والذي طبقًا لتصريح الشركة الكورية سيكون في الأول من فبراير القادم. وقبيل الإطلاق الرسمي للهاتف بعد أقل من أسبوعين، شاركنا أمس الحساب الشهير EvLeaks على حساب تويتر بعض الصور عالية الجودة لهاتف سامسونج القادم جالكسي S23، ثم بعد ذلك لاحقًا بساعات تم تسريبات خلفيات S23 الرسمية بدقة عالية والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالأسفل واستخدامها مباشرةً.

موعِد الإعلان عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23

مواصفات سامسونج جالكسي S23

موعِد الإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس الجديدة لعام 2023 أصبح قريبًا، كما أننا في الواقع نعرف جميع المعلومات “تقريبًا” حول الهواتف القريبة والفضل هنا يعود إلى التسريبات التي تم تأكيدها في الفترة السابقة. كبداية، إذا تحدثنا عن المواصفات المسرّبة والتي ظهرت على تويتر في أكتوبر الماضي، فسلسلة هواتف Galaxy S23 هنا قادمة مع رقاقة Snapdragon 8 Gen 2 الأحدث حتى الآن للهواتف الرائدة من كوالكوم وذلك من دون توفر أي معلومات عن رقاقة Exynos من سامسونج أو ما إذا كانت تنوي الشركة إطلاق أيًا من سلسلة جالكسي S23 معها أم لا.

تسريب صور سامسونج جالكسي S23

النسخة الأساسية Galaxy S23 متوقع أن تأتي مع شاشة AMOLED قياسها 6.1-إنش بينما نسخة Plus قادمة مع نفس الشاشة بقياس 6.6-إنش، وأخيرًا نسخة Ultra القادمة بالحجم الأكبر بينهم 6.8-إنش.

بالنظر أيضًا إلى بعض التسريبات التي ظهرت خلال الأيام السابقة، هواتف Galaxy S23 & Plus قادمان مع تصميم جديد في نافذة الكاميرات الخلفية وأصبحت أكثر بروزًا متشابهةً مع هاتف Galaxy S22 Ultra من العام الماضي. بعض التسريبات أيضًا أشارت أن نسخة Galaxy S23 Ultra قادمة مع مستشعر تصوير خلفي أساسي بدقة 200 ميجابيكسل والذي بإمكانه تصوير فيديو بدقة تصل إلى 8K مع 30 إطار في الثانية، كما أن الكاميرا الأمامية قادمة بدقة 12 ميجابيكسل. وللمرة الأولى، النسخة العادية والنسخة البلس قادمان أخيرًا مع ثلاثة كاميرات إحداهما عبارة عن مستشعر periscope بتقريب بصري حقيقي.

أما إن كنت تتساءل عن بقية المواصفات، فغالبًا هواتف سامسونج الجديدة قادمة مع بعض التغييرات الملحوظة ومنها أن النسخة الأساسية قادمة مع بطارية بحجم 3,900 مللي أمبير (أكثر بـ 200 أمبير عن بطارية S22 السابق)، بينما نسخة بلس قادمة مع بطارية بحجم 4,700 مللي أمبير. أما عن الألوان، هناك بعض التسريبات التي رجّحت أن خيارات الألوان هنا ستكون باللون الأسود، الأخضر، البنفسجي الفاتح، والأبيض اللؤلؤي.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن حول سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23 القادمة في فبراير القادم، الآن حمِّل الخلفيات المسرّبة للهاتف من الفقرة التالية.

خلفيات Galaxy S23

نعتاد دائمًا أن سامسونج تقوم بتصميم خلفيات افتراضية مختلفة تميّز إصدارات Ultra عن الإصدارات العادية، ولكن رغم ذلك لم يحدث هذا مع سلسلة S23 (أو على الأقل هذا ما تُشير له التسريبات حتى الآن) وربما يتغير وتظهر تصميمات جديدة للخلفيات مع الإطلاق الرسمي. في الواقع أن هذه الخلفيات لم تتسرب بمفردها، ولكن قام بعض الأشخاص “باقتطاعها” من صور الهاتف المسرّبة منذ أيام بحيث سمعت للمستخدمين تنزيلها واستخدامها بمفردها.

لدينا حتى الآن 4 خلفيات من هاتف جالكسي S23 قادمين بدقة FHD+ وأبعاد 1750×3558 بيكسل وبإمكانك تنزيلهم من الأسفل. وتذكر، لا تقم بتنزيل الخلفيات من ألبوم الصور التالي لأنه لغرض استعراضها فقط، وبدلًا منه احصل على الجودة الأصلية من رابط جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي S23 بالجودة الكاملة من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى