أخبار التقنية

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra قادم مع كاميرا telephoto بدقة 50 ميجابيكسل!

إذا كنت مُتابع جيد، ستعرف إذًا أن هاتف Galaxy S23 Ultra قد جاء مع مستشعر تصوير telephoto بدقة 10 ميجابيكسل مع إمكانية تقريب حتى 3 أضعاف، والذي ظهرت بعض الشائعات التي أشارت أن سامسونج تنوي استبداله بهاتف S24 Ultra مع مستشعر آخر ذات إمكانية تقريب حتى 5 أضعاف. ولكن مع ذلك، قال المسرِّب الشهير Ice Universe على حسابه في تويتر أن هاتف سامسونج جالكسي S24 ألترا قادم مع كاميرا تليفوتو بدقة 50 ميجابيكسل وتقريب 3x والذي إذا كان حقيقيًا سيكون ترقية كبيرة لهذا المستشعر مقارنةً بنسخة العام الماضية ذو دقة الـ 10 ميجابيكسل فيما يخص دقة التصوير.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي S23 ألترا

ظهرت أيضًا عِدة تقارير أشارت أن سامسونج تنوي مستشعر التصوير الأساسي من S23 Ultra بهاتفها القادم S24 Ultra ذو دقة 200 ميجابيكسل، بينما مستشعر periscope مع إمكانية التقريب 10 أضعاف قادم هو نفسه أيضًا مع بعض التحديثات الطفيفة، ومن غير الواضح إذا ما كانت الشركة الكورية تنوي إضافة تغييرات على مستشعر تصوير الزوايا الواسعة Ultra-wide الذي مفترض ان يكون بدقة 12 ميجابيكسل.

أما بخصوص كاميرا التصوير الأمامية، هناك بعض الشائعات التي تقول أن سامسونج ستقوم باستخدام نفس مستشعر تصوير السيلفي بدقة 12 ميجابيكسل بهواتف S23 Ultra في الإصدار القادم، ولكننا مع ذلك نتوقع وجود بعص الترقيات والتحديثات الكبيرة على مستوى المعالجة لتحسين الصور السيلفي وكذلك الفيديو من الكاميرا الأمامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى