تحميل خلفيات سامسونج Galaxy XCover Pro | صور عالية الجودة بدقة +FHD

منذ عِدة أيام، قامت سامسونج بالكشف عن هاتفها الذكي للفئة المتوسطة، هاتف Galaxy XCover Pro. إصدار XCover Pro هو جهاز قوي، وعنيف، حيف أنه جاء بجانب معيار IP69 لمقاومة الماء والغبار. الهاتف الذكي الجديد جاء مع تصميم punch-hole (قطع الكاميرا الأمامية مثل جالكسي S10)، مستشعر قارئ البصمة من الجانب، بطاريتها 4,050 مللي أمبير، نظام تشغيل اندرويد 10، والكثير من الخواص الإضافية. وواحدة من أفضل الأشياء بهاتف سامسونج الجديد هي الخلفيات الأصلية المصممة خصيصًا له، خلفيات Samsung XCover Pro مثيرة للإعجاب وذات ألوان قوية وجذابة، لذا يُمكنك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل.

سامسونج XCover برو

خلفيات Galaxy XCover Pro

الخلفيات المرافقة لهاتف سامسونج الأخير لا تشبه أيًا من تلك الخلفيات المعتادة من الشركة في الهواتف الأخرى. الخلفيات تبدو ملائمة جدًا لشاشات AMOLED كون أنها تحتوي على الكثير من الألوان الداكنة والمحببة للكثير من المستخدمين ومحبي اللون الأسود، مريحة للعين، مختلفة وفريدة، وبالطبع صديقة للبطارية.

إذهب إلى رابط Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة حتى تحصل على الدقة الكاملة لها، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد إستعراض للخلفيات وليست الدقة الأصلية.

Google Drive


مواصفات Galaxy XCover Pro

جالكسي XCover برو الأخير من سامسونج والأحدث لعام 2020 سيكون متوفر للشراء بدءًا من يوم 31 يناير 2020 القادم في فنلندا. أما عن مواصفات هاتف سامسونج الحربي الجديد، هاتف XCover Pro قد تم تصنيعه أساسًا لرجال الأعمال الشاقة، مما يجعله قادر على تحمّل أصعب الظروف. الهاتف يُمكنه العمل في جميع الأحوال الجوية الصعبة كون أنه يأتي مع شهادة IP69. هاتف سامسونج إكس كفر برو 2020 يتميز بشاشة قياسها 6.3 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. كما أنه يحتوي تحت الغطاء على رقاقة سامسونج Exynos 9611 بالإضافة إلى احتوائه على نظام تشغيل اندرويد 10 الأحدث بجانب واجهة One UI 2.0 المخصصة من الشركة الكورية.

هاتف  Galaxy XCover Pro is يأتي مع خيار وحيد للذاكرة العشوائية وهو 4 جيجابايت رام، بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية، والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت بواسطة ذاكرة MicroSD.

الكاميرا

اما بالحديث عن القدرات التصويرية، فهاتف إكس كفر برو 2020 الجديد من سامسونج يتميز بكاميرا خلفية ذات مستشعرين للتصوير أحدهما أساسي بدقة 25 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تكنولوجيا PDAF, HDR وبعض تقنيات التصوير الأخرى. ستحصل أيضًا على كاميرا Ultrawide مخصصة لتصوير الزوايا الواسعة دقتها 8 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

هاتف Samsung Galaxy XCover Pro الأحدث لعام 2020 يحتوي على بطارية سعتها 4,050 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات. الهاتف كون أنه موجّه لفئة محددة جدًا من المستخدمين، فهو لا يأتي إلا بلون واحد فقط وهو اللون الأسود، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مستشعر قرائ البصمة من الجانب، وليس من الخلف مثلما نعتاد أو حتى أسفل الشاشة مثل معظم هواتف سامسونج الأخيرة. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك شراء غلاكسي XCover برو بسعر 8,700 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 500 يورو).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.