هل تعاني من الأرق ليلًا؟ إليك أفضل تطبيقات للمساعدة على النوم للاندرويد

نمر كثيراً هذة الأيام بالكثير من التوتر والضغط سواء كان في العمل أو مسؤلية المنزل ويصعب الهروب من كمية السلبية التى تحيط حولك، حتى وإن كنت تفكر في السفر فيصعب عليك كثيراً فعل ذلك! من خلال هذا الموضوع تستطيع تحميل أفضل تطبيقات للنوم والإسترخاء تستطيع من خلالها الإسترخاء والهدوء وبعث طاقة إيجابية في داخلك وتساعدك على النوم بشكل مريح.

تخلص من الأرق بواسطة هذه التطبيقات

في الواقع أنه توجد عشرات التطبيقات على متجر Google Play تتكلم عن أنها توفر أصواتاً تساعد على النوم، ولكن نحن أفرزنا لك هذة التطبيقات الكثيرة وجعلنا الأمر أسهل عليك وإخترنا لك أفضل التطبيقات المميزة التي تساعدك بشكل حقيقي على النوم، يوجد منها المجاني ويوجد منها المدوفوع.

تطبيق Atmosphere: Relaxing Sounds

Atmosphere: Relaxing Sounds
تطبيق Atmosphere: Relaxing Sounds

هذا التطبيق يعد الأفضل لأجهزة الأندرويد، فيوجد لدية مجموعة كبيرة من الأصوات الهادئة الكثيرة التي تعطيك إنطباع مميزتستطيع تشغيلها دائماً وخاصةً قبل النوم، فيشمل مجموعة من الأصوات الخاصة بالشاطئ والغابات وعدة أصوات أخرى تعطي لك صوت وإيقاع مميز على الأذن يجعلك مسترخي وعلى إنسجام وتحفيز للنوم دائماً! يشمل هذا التطبيق عدة أصوات تستطيع فتحها وإستخدامها من داخل التطبيق مجانية للإستخدام فإن ولن تحتاج إلى تنزيلها أو تثبيتها على هاتفك الأندرويد . يعد هذا التطبيق من أفضل 8 تطبيقات النوم لهواتف الأندرويد في هذ الموضوع.


تطبيق Sleep sounds

Sleep sounds - Relax, Yoga, Sleep, Meditation
تطبيق Sleep sounds - Relax, Yoga, Sleep, Meditation

تطبيق أصوات النوم هو من أفضل 8 تطبيقات أرق لهواتف الأندرويد المهدئة التي تساعد على النوم، فهو يحتوي على حزمة أصوات كثيرة تساعدك على الإسترخاء تستطيع تمييز الكثير منها في المفضلة لديك فهو يحتوي على أكثر من 200 صوت مختلف! لدى التطبيق الكثير من الفئات المختلفة للأصوات فيوجد السكون وأكثرها الموسيقى الهادئة التي تساعدك على التركيز أثناء الدراسة تستطيع الإختيار من بينها والإستمتاع بها من خلال هاتفك الأندرويد. التطبيق غير مدفوع ومجاني تماماً للإستخدام.


تطبيق Calm

Calm - Meditate, Sleep, Relax
تطبيق Calm

هذا التطبيق له شعار من ثلاث كلمات (الإسترخاء - التأمل - النوم) فهو يعد حل سحري للذين يريدون إنسحاب الطاقة السلبية من داخل عقلهم وتحويلها إلى طاقة إيجابية! فتطبيق Calm الهدوء هو محتوي شائع على متجر Google Play ويحتوي على قاعدة كبيرة من المستخدمين غير التعليقات التي تشير إلى إعجابهم بالتطبيق فأقسامه التأمل والإسترخاء والنوم، فكل قسم من هذة الأقسام لدية أصوات مختلفة عن غيرة من حيث طبقات الصوت وتغيير الجودة التي تساعدك على خروج الإجهاد من جسمك وإنسحاب أي أفكار سلبية داخل العقل وبعث طاقة إيجابية مريحة تساعدك على النوم بشكل أفضل.

يعيب تطبيق Calm الذي هو من أفضل 8 تطبيقات إسترخاء لهواتف الأندرويد أن أغلبية الأًصوات الموجودة في الأقسام بها رسوم إشتراك يدفع لإستخدامها لسماع هذة الموسيقى والإفادة من التطبيق، فلابد من دفع الإشتراك للوصول إلى محتوى هذا التطبيق.


تطبيق Relax Melodies Sleep Sounds

Relax Melodies: Sleep Sounds
Relax Melodies: Sleep Sounds

تطبيق  آخر من مجموعة التطبيقات التي تساعدك على النوم بشكل أفضل وهو Relax Melodies : Sleep Sounds فهو من أفضل 8 تطبيقات لهواتف الأندرويد شائع الإستخدام ولة أكثر من مليون عملية تحميل في متجر Google Play! تطبيق Relax Melodies بة أكثر من 100 صوت مختلف من فئات مختلفة مثل أصوات الطبيعة - أصوات التأمل الموجهة للعقل - موسيقى تحفيزية  أيجابية والكثير من الأصوات المختلفة بداخل التطبيق، من خلال تجربتك لهذا التطبيق سوف تري أنك أصبحت أكثر إسترخاء وطرد أفكار القلق والتوتر بداخلك ومستعد للنوم بشكل أفضل.

وجب علينا التنبية بأن أكثر الأصوات الموجودة بداخل التطبيق مجانية ولكن توجد بعض الأصوات تتطلب عملية دفع وشرائها لتجربيتها، الأصوات المجانية الموجودة بداخل التطبيق كافية لتسمح لك بالراحة  والهدوء والنوم بشكل أفضل.


تطبيق Sleep Sounds

Sleep Sounds
تطبيق Sleep Sounds

أيضاً من أفضل 8 تطبيقات ارق ليلي لهواتف الأندرويد هذا التطبيق الذي يشبة إسمة تطبيق آخر الذي تساعدك على النوم، ولكن هذا التطبيق مختلف تماماً عنة فيحتوي هذا التطبيق على واجهة سهلة وبسيطة وأصوات مختلفة عن التطبيق السابق فيتميز تطبيق Sleep Sounds بالدقة والنقاء للأصوات الموجودة به فالموسيقى التي يوفرها هذا التطبيق يساعدك سريعاً على النوم نظراً للهدوء التام بالأصوات الموجودة بة، تستطيع ضبط منبة خاص بميعاد النوم بداخل التطبيق عندما يحين موعد النوم، فتكون عملية إسترخائك وإستعدادك للنوم بشكل أفضل. يعيب التطبيق عدد الأصوات والموسيقى الموجودة بة قليلة ولكن فعالة وإيجابية وبجودة عالية.

Sleep Sounds
Price: Free+

تطبيق Tide

Tide
Tide

تطبيق جديد يساعدك على النوم من بداية شكل الواجهة البسيطة والسهلة التي تعد أفضل واجهة بين التطبيقات إلى الأصوات المميزة الموجودة بة، فأغلب الأصوات الموجودة بداخل التطبيق موسيقى هادئة على هيئة مد وجزرعلى إسم التطبيق! بطبقات مختلفة عالية ومنخفضة بجانب أصوات تأمل تساعدك على خروج الطاقة السلبية من بداخل عقلك وصفاء ذهنك بشكل كبير.

وتستطيع ضبط منبة بداخل التطبيق للحصول على أوقات محددة في العمل تعينها لتشغيل موسيقى معينة من إختيارك لبعث الطاقة الإيجابية في الأجواء من حولك سريعاً أو الضبط عندما يحين موعد نومك بالنسبة لك فتسمع موسيقى طبيعية هادئة وتبدأ عملية الإسترخاء بداخلك إستعداداً للنوم، وأهم ما يميز التطبيق أيضاً أنة يحتوي على عدة فقرات تحفيزية وملهمة وعبارت مختلفة إيجابية تستطيع قرائتها أثناء تشغيلك للتطبيق من على هاتفك الأندرويد.

The app was not found in the store. 🙁

تطبيق Deep Meditate

Deep Meditate
Deep Meditate

تطبيق التأمل العميق هو تطبيق جميل ورائع للباحثين عن التأمل والتفكير كثيراً في هدوء هو يعد من أفضل تطبيقات النوم الآمن لهواتف الأندرويد فهو يحتوي على ثلاثة أقسام وفوائد أساسية ، الأول: أصوات تساعدك على التأمل العميق في سلام والثاني: الإستماع إلى موسيقى هادئة تخفف عليك الضغط والتوتروالثالث: هيا موسيقى تستمع إليها تساعدك على النوم ليلاً بشكل أفضل. التطبيق مجاني سواء في التحميل أو الإستمتاع بتشغيل الأصوات والموسيقى بداخل التطبيق على جهازك الأندرويد


تطبيق Nature Sounds

Nature Sounds
Nature Sounds

أغلب التطبيقات الموجودة على متجر Google Play بها أصوات موجودة بداخلها لابد من الدفع والإشتراك لتستطيع إستخدامها والإستمتاع بها، ولكن تطبيق Nature Sounds عندما تثبتة على هاتفك الأندرويد تلاحظ أنة يحتوي على الكثير من الأصوات والموسيقى الموجوده بداخلة مجانية وهيا مدفوعة بداخل تطبيقات أخري.

وهذة تعد أهم ما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى ومن أفضل تطبيقات النوم للاندرويد غير المحتوى المختلف الموجودة بداخل التطبيق مثل : أصوات المطر، واًصوات الغابة الطبيعية، وموسيقى للتأمل، كما يوجد بعض الموسيقى التحفيزية ذات الصوت المرتفع ولكن رائعة تساعدك على بث الروح الإيجابية! غير أن هذا التطبيق يحتوي على واجهة جميلة وسهلة الإستخدام.

Nature Sounds
Price: Free+

هذه كانت أفضل تطبيقات النوم للاندرويد والتي تساعدك سريعاً على الهدوء والتأمل وتخفيف الضغط والتوتر والقلق في يومك والنوم بشكل أفضل تستطيع الإختيار بينهم أفضل تطبيق لك. التطبيقات لا تحتاج إلى مواصفات محددة على جهازك الأندرويد فهي تعمل على أقل مواصفات ممكنة، ولكن يتطلب أن يكون إصدار نظام تشغيل الأندرويد على هاتفك إصدار حديث.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.