تطبيقات أندرويد

تحميل SnapX .APK 0.2.7 “تنزيل الفيديو من الفيس بوك بدون علامة مائية” مع الشرح

هنا روابط تنزيل برنامج SnapX الخاص بتحميل فيديوهات الفيسبوك بالجودة الكاملة وبدون علامة مائية أحدث إصدار بحجم 4.91 ميجابايت. حيث يمكنك الأن تحميل مقاطع الفيديو التي توجد على فيسبوك وتيك توك وانستقرام وغيرهم من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة على غرار برامج أخرى تؤدي نفس المهمة مثل اسناب يوتيوب وغيره. ولكن ما دفعنا إلى التحدث عن هذا البرنامج هو ما سوف يتم توضيحه في الشرح في السطور القادمة.

هل تريد تحميل فيديو من فيديوهات الفيس بوك على الموبايل حتى تستطيع مشاهدتها فيما بعد في الوقت الذي يحلو لك، فيمكنك الاستعانة ببرنامج سناب اكس لتؤدي هذه المهمة. وإن كنت تعتقد أن برنامج سناب تيك توك هو وحده الذي يقوم بتحميل فيديوهات المنصة الصينية الشهيرة فأنت مخطئ، وذلك لأن برنامج SnapX قادر على تحميل هذه الفيديوهات وما هو أكثر منها بأكثر من دقة.

SnapX
برنامج SnapX

تحميل برنامج سناب اكس

  • تحميل البرامج م جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق Download video TT No WaterMark
آخر تحديث 0.2.7 (21 أكتوبر 2022)
الحجم 4.91 ميجابايت
الحِزمة com.videodownloader.nowatermark.video
حمِل الأن برنامج سناب اكس apk (ميديافاير) (com.videodownloader.nowatermark.video.apk) أحدث إصدار بحجم 4.91 ميجابايت.

شرح SnapX

في البداية لا تتوجه على البرنامج على فور. بل يجب عليك التوجه إلى المنصة التي تود تحميل الفيديو منها سواء فيسبوك أو تيك توك أو انستقرام أو غيرهم. ومنها سوف تدخل على مقطع الفيديو الذي تريد تحميله. وعلى الفور سوف تدخل على صفحة إعدادات الفيديو لتقوم باختيار خيار أخذ نسخة من رابط الفيديو، أو خيار “Copy link”. وهنا تنتهي مهمة المنصة عند هذا الحد، وتبدأ بعدها مهمة البرنامج الذي نحن بصدد شرح استخدامه في تلك السطور، وهو برنامج Snap X.

تطبيق SnapX
لصق الرابط

عندما تقوم بفتح البرنامج، فإن أول ما تصادقه هو الصفحة الممثلة في الصورة السابقة، والتي فيها سوف تقوم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقة في المستطيل الأبيض الذي يتوسط الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، وهي ظاهرة في الصورة أعلاه. وهنا تبرز جودة البرنامج في سرعة العثور على الرابط. حتى أنه مع بعض أجهزة الأندرويد لن تحتاج إلى لصق الرابط المنسوخ، بل إن البرنامج يقوم بشكل تلقائي بتوجيهك إلى رابط الفيديو وشاشة تحميله كما هو ظاهر في الصورة المقبلة.

منصة SnapX
اختيار الدقة

في الشاشة التي تراها أعلى تلك الكلمات سوف تختار الجودة التي تريد تحميل الفيديو من خلالها. حيث يمكنك تحميل الفيديو بجودة إتش دي أو إس دي. ومعك كم من الخيارات الخاصة بدقة الفيديو  حتى 240P. فكلها متاحة أمامك بشكل مجاني لتختار منها ما تشاء.

تحميل SnapX
متابعة عملية التحميل

إن غيرت رأيك بشأن تحميل الفيديو الحالي فلا توجد مشكلة، حيث يمكنك النقر على أيقونة تحميل فيديو آخر التي توجد في أسفل شاشة اختيار دقة الفيديو لتقوم بتحميل أي فيديو بخلاف ما تم اختياره. ولكن إن أردت تحميل الفيديو ذاته فسوف تتوجه إلى الشاشة المبينة في الصورة السابقة. وهي الشاشة الخاصة بمتابعة عملية التقدم في تحميل الفيديو عن طريق الشريط الملون الذي يزداد طوله مع مرور الوقت. وحتى ينتهي ملء الشريط، الذي سيكون بمثابة علامة على أن الفيديو قد تم تحميله

تنزيل SnapX
قسم التحميل في البرنامج

يمكنك الرجوع إلى الفيديو الذي تم تحميله في أي وقت، وحتى بدون الاحتياج إلى شبكة الإنترنت، ويمكنك تشغيله بدون علامة مائية عن طريق البرنامج هذا، أو ستجده بجوار الفيديوهات المخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي.

التحميل على الكمبيوتر

في البداية، قم بالدخول على الموقع الرسمي SnapX من هذا الرابط. وعندما تقوم بالدخول على هذا الموقع سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية الخاصة به التي توجد في منتصفها تقريبا شريط التحميل.

اترك الموقع الآن، ثم قم بفتح علامة تبويب جديدة. وفيها سوف تقوم بفتح الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة التي تود تحميل الفيديو منها. وبعد فتحها سوف تقوم بتشغيل الفيديو الذي تود تحميله على الجهاز. وإن كنت تتعامل من خلال جهاز الكمبيوتر، فيمكنك أخذ نسخة من رابط الفيديو عن طريق رابط الـ URL في أعلى الصفحة، وهو الرابط المبين في الصورة أدناه.

سناب اكس
رابط التحميل

أما إن كنت تتعامل من خلال الهاتف الذكي، فسوف تقوم بأخذ نسخة من رابط الفيديو بنفس الطريقة التي اتبعتها عندما كنت تتعامل مع البرنامج الذي تم الحديث عنه في السطور السابقة، وقد أوضحنا طريقة أخذ نسخة من رابط الفيديو عن طريق تطبيق منصة التواصل الاجتماعي التي تقصدها في السطور السابقة أيضا. ولكن ما يهمنا الآن هو التوجه إلى موقع اسناب اكس من الرابط السابق. وقم بلصق رابط الفيديو الذي قمت بنسخه كما هو موضح في الصورة التالية.

تحميل فيديو من سناب اكس
لصق الرابط

بعد أن تقوم بلصق الرابط الذي تم نسخه مسبقا، فسوف تنقر على زر التحميل المبين باللون الأخضر، وهو زر Download. وعلى الفور سوف تتوجه إلى شاشة اختيار دقة الفيديو المبينة في الصورة بالأسفل، لتقوم باختيار دقة الفيديو التي تريدها وتحميل الفيديو على الفور.

تنزيل فيديو من سناب اكس
اختيار الدقة

المميزات

  • يمكنك الآن تحميل مقاطع الفيديو من منصة تيك توك سواء من التطبيق أو من الموقع الإلكتروني بدون العلامة المائية.
  • يحتوي البرنامج على تصميم سهل وجذاب يسهل عليك استخدامه.
  • لا تحتاج إلى عمل حساب شخصي على البرنامج قبل استخدامه، وكذلك الحال بالنسبة للموقع الإلكتروني.
  • يقوم البرنامج بتحميل الفيديو بسرعة عالية.
  • يمكنك تشغيل الفيديو من خلال البرنامج، حيث أنه يحتوي على برنامج تشغيل فيديو مدمج فيه.
  • يحتوي على مكتبة مدمجة تنظم فيها عملية تحميل الفيديوهات والموسيقى.

العيوب

  • على الرغم من المميزات الجمة في البرنامج، إلا أن عيبه الوحيد هو كثرة الإعلانات سواء الفيديوهات الإعلانية التي تظهر باستمرار أو الإعلانات التي تظهر في شاشة البرنامج. ولكن يمكنك تخطي تلك المشكلة التي لا تعتبر عائق قوي ضد استخدام البرنامج عن طريق التحول إلى النسخة المدفوعة الخاصة به.
SnapX
اكس 9

برنامج SnapX قادر على تحميل أي فيديو تريده من موقع الفيس بوك بأعلى جودة ممكنة، وذلك بدون حتى علامة مائية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى