تطبيقات أندرويد

تحميل سناب تيك توك: تنزيل Snaptik v1.0.6 .APK تنزيل فيديو TikTok بدون علامة مائية!

يحتوي التيك توك على العديد من الفيديوهات القصيرة الشيقة والممتعة، والتي حتما تريد أنت أن تستمتع بها في كل وقت، إليك برنامج سناب تيك توك الذي يساعدك على تحميل تلك الفيديوهات على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. فقط بضع نقرات على الجهاز وسوف تجد أفضل الفيديوهات الترفيهية على هاتفك من خلال Snaptik، فقم بتحميله الان وانتهز الفرصة.

إن كنت من صانعي المحتوى على يوتيوب، وتجلس بالساعات أمام شاشة الكمبيوتر تجمع الفيديوهات من التيك توك لكي تقوم بعمل مراجعة مضحكة عليها، فإليك برنامج سناب تيك توك الذي يتيح لك تحميل تلك الفيديوهات على الهاتف الذكي، ومن ثم يتسنى لك إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر بأي طريقة لتقوم بعدها بتحضير أقوى فيديو يجمع لك العديد من المشاهدات على قناتك على المنصة الشهيرة المملوكة لشركة جوجل.

Snaptik
برنامج Snaptik

تحميل برنامج سناب تيك توك

إسم التطبيق Snaptik
رقم الإصدار 1.0.6
آخر تحديث 11 أغسطس 2021
حجم البرنامج 11 ميغابايت
المبرمج
الحِزمة com.video.downloader.snapx

تحميل Snaptik 1.0.6 (ملف apk)

تنزيل سناب تك 2021 (رابط مباشر): com.video.downloader.snapx.apk
تحميل تطبيق آخر مشابه له في المميزات: snaptik.app.tiktokdownloader.nowatermark.apk

شرح مميزات برنامج Snaptik

يقوم بتحميل مقاطع فيديو التيك توك بدون علامة مائية

سناب تيك توك
يقوم بتحميل مقاطع فيديو التيك توك بدون علامة مائية

إن من أهم ما يميز هذا البرنامج هو أنه قادر على تحميل الفيديوهات من التيك توك، تلك المنصة الشهيرة التي التي استطاعت في السنة الماضية في فترة الوباء أن تنتشر كالنار في الهشيم متفوقة على عملاق التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من حيث عدد التحميلات وعدد النشطين على المنصة بشكل يومي. وذلك لما تقدمه لنا من ميزة الفيديوهات القصيرة التي لا يتعدى وقتها سوى بضعة ثواني.

وبالإضافة إلى ما سبق، فإنه بإمكانك من خلال برنامج Snaptik أن تقوم بتحميل الفيديو من المنصة الشهيرة بدون العلامة المائية، أي بدون وجود لوجو للتيك توك أو أي منصة أو برنامج آخر، وكأن الفيديو موجود على جهازك من البداية، أو قمت أنت بتسجيله بنفسك، وهي ميزة رائعة لا توجد في كل البرامج التي تقوم بنفس الخدمة، والمنتشرة على متجر جوجل بلاي.

سهولة تحميل الفيديو

Snaptik
سهولة تحميل الفيديو

إن من الصعوبات التي تواجهك في برامج تحميل فيديوهات عامة هو الصعبة في الحصول على الفيديو المراد تحميله. ولكن مع برنامج سناب تيك توك، فسوف تنسى هذا الأمر. حيث يمكنك البحث والتوصل إلى الفيديو المراد تحميله من خلال البرنامج نفسه. أو يمكنك عمل شيء آخر أكثر سهولة من فكرة البحث على الفيديو، وذلك عن طريق الرابط الخاص بالفيديو، وهذا ما سوف أوضحه لك في السطور القادمة.

حيث يمكنك فتح الفيديو على تطبيق التيك توك، ومن ثم تأخذ نسخة من الرابط الخاص به. وبعدها تقوم بلصق الرابط في مكان ابحث الموجود في الشاشة الرئيسية الخاصة بالبرنامج. بعدها تنقر على زر التحميل “Download”. وهنا ستتمكن بعد لحظات من الحصول على الفيديو محمل عى جهازك في الجزء المخصص لاستقبال الملفات المحملة فيه، أو في قسم الفيديوهات.

تنظيم عمليات التحميل على Snaptik

Snaptik
تنظيم عمليات التحميل على Snaptik

في الوضع العادي، تقوم بتحميل الفيديو بجودة مميزة، ومن ثم تتمكن من تشغيله والاستمتاع به حتى في عدم وجود اتصال مستقر بشبكة الإنترنت، أو في حالة انقطاع الاتصال بالانترنت. ولكن الجديد هنا في هذا البرنامج بالتحديد انه يمكنك التوجه إلى قسم الفيديوهات المحلة عليه وتقوم بإجراء بعض التعديلات داخل هذا القسم. حيث يحتوي هذا القسم على الكثير من الأشياء التي يمكن إنجازها.

فهنا مثلا تتعرف تحديا على كل الفيديوهات التي قمت بتحميلها منذ أن بدأت استخدام البرنامج. ويمكنك تشغيل أي فيديو من تلك الفيديوهات، او يمكنك إزالته من قائمة الفيديوهات المحملة إن كنت في غنى عنه في اللحظة الحالية. ويمكنك اجراء المزيد من التعديلات الأخرى عليه.

Snaptik
تك 5

ما يميز سناب تك هو أنه قادر على تحميل الفيديوهات من التيك توك، تلك المنصة الشهيرة التي التي استطاعت في السنة الماضية في فترة الوباء أن تنتشر كالنار في الهشيم متفوقة على عملاق التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من حيث عدد التحميلات وعدد النشطين على المنصة بشكل يومي. وذلك لما تقدمه لنا من ميزة الفيديوهات القصيرة التي لا يتعدى وقتها سوى بضعة ثواني.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى