ألعاب أندرويد

تحميل Sniper 3D Assassin .APK 4.30.7 “لعبة القناص القاتل 2023” مكان المحترفين!

هنا روابط تحميل لعبة القناص القاتل Sniper 3D Assassin .APK أحدث إصدار بحجم 321 ميجابايت. فإن كانت كل معلوماتك عن قنص الأعداء كانت في اللعبة العالمية كروس فاير، فأحب أن أضيف لك تجربة قنص جديدة في لعبة لا تخصص في عالم القتال سوى في هذا الجانب فقط لا غير. لذلك سوف تعيش تجربة قنص الأهداف بكل ما تحمل من معاني.

على الرغم من أنه يتوفر سلاح القناص في لعبة ببجي موبايل، ويمكنك أن تختبئ في أي مكان وتقتنص المنافسين، إلا أننا نتحدث الآن عن لعبة Sniper 3D Assassin التي سوف تعيش فيها مجموعة من المهمات القوية التي تعتمد على القنص. فإن كنت قناص ماهر ومبدع في إصابة الأهداف الثابتة والمتحركة وتبحث عن ما يلبي شغفك، فصدقني أن بوصولك هنا فقد نلت مرادك.

Sniper 3D Assassin
لعبة Sniper 3D Assassin

تنزيل سنايبر ثري دي اساسين apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Sniper 3D:Gun Shooting Games

آخر تحديث 4.30.7 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 321 ميجابايت
الحِزمة com.fungames.sniper3d
هنا يمكنك تحميل لعبة sniper 3d assassin: تنزيل com.fungames.sniper3d.APK أحدث إصدار بحجم 321 ميجابايت.

تعرّف على لعبة Sniper 3D Assassin بالصور والفيديو

حرر مهاراتك القوية في اقتناص الأهداف الثابتة والمتحركة. حيث تتألف تلك اللعبة من مجموعة من المهمات، وعليك إكمال كل مهمة قبل أن تنهي مجموعة الرصاصات المتاحة لك. حيث يتاح لك عدد محدد من الرصاصات في كل مهمة. ويجب أن تنهيها قبل أن تنتهي تلك الرصاصات. ويتم معرفة عدد الرصاصات وعدد ما تم استهلاكه منها من خلال شاشة اللعبة، وتحديدا في أسفل الشاشة في أقصى جهة اليسار كما هو واضح من الصور الموجودة في هذا المقال.

لعبة Sniper 3D Assassin
القنص في الأجواء البادرة

تنطوي اللعبة على مجموعة من المميزات. منها أنك تنفذ المهمات في أجواء مختلفة، حيث تقوم بتنفيذ بعض المهمات في البرد القارص حيث نزول الثلوج والأمطار، ومنها في الأجواء الصيفية الحارة والشمس مسلطة في وجهك وفوق رأسك. كما أنه يعتقد بعض اللاعبين أن المهمات هنا تقتصر فقط على اقتناص مجموعة من الأفراد على الجانب الآخر البعيد. ولكن في الحقيقة أن اللعبة حاولت قدر الإمكان التنويع في الأهداف المراد اقتناصها، حيث تقتنص المركبات إلى جانب الأشخاص. وتحدد لك اللعبة الهدف على حسب المستوى الذي تلعب فيه في الوقت الحالي.

لعبة القناص القاتل
القنص من مسافات بعيدة

تبدأ لعبة Sniper 3D Assassin بالمستويات السهلة، وهي تلك المستويات التي تعتبر مستويات تدريبية، وهنا تقوم دور المستكشف الذي يكتشف أبعاد وتفاصيل اللعبة. وعندما تتمكن من دورك بشكل كبير تتحول إلى دور القناص القاتل المحترف الذي يتم استئجاره من جهات معلومة وغير معلومة من أجل تنفيذ مهمات اغتيال معينة. وتتنوع بعد ذلك المهمات بين الأشخاص الثابتين والأشخاص المتحركين والأشخاص المختبئين خلف الحوائط وداخل المباني.

فهناك الكثير من التحديات التي تقف في تنتظرك في تلك اللعبة. ويجب أن تكون على استعداد من أجل تصويب النيران وأيضا من الممكن أن يتم تصويب عليك النيران إن تم كشف مكانك. فيجب أن تنهي مهمتك في الخفاء، لأنه إن تم تصويب النيران عليك فسوف يكون ذلك إيذانا بانتهاء مهمتك بالخسارة. ويمكنك الاطلاع على الفيديو التالي من أجل المعرفة الأعمق باللعبة.

المميزات

  • سوف تشعر في لعبة القناص القاتل أنك قاتل محترف حقيقي، حيث تتسم اللعبة بالواقعية من حيث طريقة التصويب على الهدف وطريقة تلقي الهدف للرصاصة.
  • تختبر اللعبة قدرتك على التصويب على الأهداف البعيدة، وقدرتك على التصويب على الأهداف المتحركة في المستويات المتقدمة.
  • يمكنك تحرير ترسانة كبيرة من الأسلحة. فيجب أن تملك عدد كبير من الأسلحة لكي تتمكن من المواجهة في المستويات المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى