تطبيقات أندرويد

تحمل سوليد ستريمز Solid StreamZ .APK v1.2 التلفزيون والإذاعة الأسيوية بين يديك!

يمكنك الأن تحميل تطبيق سوليد ستريمز Solid Streamz .APK بحجم 5.1 ميجابايت. فنحن هنا لا نتحدث عن برنامج بث مباشر لقنوات التلفزيون عادي مثل العديد من البرامج التي تعرفها قبل ذلك، ولكننا نتحدث عن برنامج يقدم لك خدمة قلما تجدها في أي برنامج أخر يتخصص في هذا الأمر. فإن كنت من محبي الأفلام والمسلسلات الاسيوية، وتعتقد أن السبيل الوحيد للوصول إليها هو برنامج وي تي في فقط، فاسمح لكي يا عزيزي أن أقول لك أنك مازلت لا تعلم شيئا.

لا يوجد طريق واحد للوصول إلى ما تريد، بل يوجد عدة طرق لذلك، ولكنك تحتاج فقط إلى المصباح الذي ينير لك الطريق. ومن ضمن الطرق المضمونة التي تصل من خلالها إلى الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات الآسيوية من منبعها هو برنامج سوليد ستريمز. فهو واحد من البرامج الرائدة في مجال البث المباشر، ويمكنك أيضا من خلال Solid Streamz الاستمتاع بمباريات كأس العالم القادمة في دولة قطر.

Solid Streamz
برنامج Solid Streamz

تحميل سوليد ستريمز

التطبيق Solid StreamZ
أحدث إصدار v1.2 (5 مايو 2018)
الحجم 5.1 ميجابايت
الحِزمة com.stre.eamztv

حمِل الأن برنامج سوليد ستريمز apk: تنزيل (com.stre.eamztv .APK) أحدث إصدار بحجم 5.1 ميجابايت من هذا الرابط. 

ماذا يقدم لنا برنامج Solid Streamz؟

إن هذا التطبيق هو أفضل تطبيق تستخدمه لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وجميع العروض الترفيهية والرياضية في كل القنوات العالمية التي تعلمها او التي قد تكون سمعت عنها للمرة الأولى في حياتك. أيا كان شغفك فحتما ستجده في هذا البرنامج على الرغم من حجمه الصغير الذي لا يتجاوز الستة ميجابايت. وبرغم ذلك يقدم لك جهاز تلفزيون كامل وتشاهد من خلاله مجموعة من القنوات الترفيهية المجانية التي لن تجدها على شاشة التلفزيون العادية التي تجلس امامها الان في منزلك.

Solid Streamz
القائمة التي تحتوي على كل القنوات

عندما ترتاح على اريكتك المفضلة في منزلك، وتحتسي كوب القهوة الذي تحبه، فلن ينقص تلك الأجواء سوى أن تكون تلك الاريكة أمام جهاز التلفزيون لتشاهد فيلما أو عرضا تلفزيونيا مفضل لديك. ولكن أحيانا لا تتقابل كل الأشياء الجميلة معا في آن واحد. ولكن مع برنامج solid streamz سوف تكسر القواعد والظروف، ولن تفرض عليك ظروف بعد ذلك. فلن تحتاج إلى بذل مجهود بدني كبير في نقل الأريكة لتكون أمام التلفزيون، بل يمكنك بمنتهى السهولة تحميل برنامج سوليد ستريمز apk وتشاهد القنوات التي ستجدها على التلفزيون أو التي قد لا تجدها في أغلب الأحوال.

تشعر كثيرا يا صديقي بالضيق وأن أنفاسك لا تخرج بسهولة عندما تتابع مباراة كرة قدم مصيرية، ويكون فريقك المفضل هو المهزوم  والمباراة قاربت على النهاية، وأنت في تلك الأثناء تنتظر الهدف الذي يبل الريق وفجأة ينقطع البث المباشر بسبب ضعف الرابط الذي تعتمد عليه. ولكنني أقدم لك برنامج رائع اليوم يغنيك عن الغوص في غمار ذلك الشعور المر، وسوف تستمتع من خلاله بمباريات كرة القدم من خلال البث المباشر الخاص بالقنوات ذاتها وليس مجرد رابط من الممكن أن يفسد في أي لحظة.

تعلم يا صديقي أنه تم استحداث الدوري السعودي النسائي في هذا الموسم، فإن كان لديك الفضول لكي تتابع هذا الدوري الوليد، فيمكنك تحميل هذا البرنامج لكي تكون أنت أول من يتابع هذا الدوري، ولكي تشاهد أشياء لا يشاهدها أحد غيرك حرفيا. بالإضافة إلى متابعة كافة الدوريات الأخرى العالمية والمحلية. وعلى رأسها الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي. وبجانب كل هذا يوجد العديد من البرامج الترفيهية التي تقف إلى جانب الأفلام والمسلسلات ليتم تغطية كل الأواق وعدم استثناء أي منها.

مميزات برنامج Solid Streamz

سوليد ستريمز
قنوات اسلامية وباكستانية وقنوات أطفال
  • أنت الآن أمامك تلفزيون كامل بقنواته المحلية والعالمية على غرار برامج أخرى تقدم نفس الخدمة مثل برنامج نساير تي في وغيره.
  • يعمل هذا البرنامج بدون استخدام أكواد تفعيل، فكل ما عليك هو التحميل والتثبيت فقط،، واستمتع بالتلفزيون على جوالك.
  • يحتوي التطبيق على خاصية web cast التي تمكنك من تشغيل القنوات التي تتاح عليه على شاشة التلفزيون الكبيرة. ويتم ذلك بشكل مجاني بالكامل.
  • تعمل كل القنوات التي توجد عليه بدقة وجودة عالية، وبدون تقطيع حتى مع سرعات الانترنت المتواضعة والمتوسطة.
  • يعمل بكفاءة عالية مع كل أنواع الاتصال بالانترنت سواء واي فاي أو عن طريق بيانات الهاتف من خلال الاتصال بشبكة الجيل الرابع أو الجيل الثالث.
  • يحتوي على مشغل فيديو داخلي يقوم بتشغيل القنوات دون الاعتماد على مشغل خارجي أو حتى الاعتماد على المشغل الذي يوجد على الهاتف.
  • يعمل التطبيق على كل انظمة الاندرويد، فإن كان نظام الاندرويد الذي يوجد على جهازك قديم فلا يوجد مشكلة من تحميل وتثبيت هذا البرنامج.
  • يوجد عليك جميع القنوات الآسيوية التي توجد عليها الأفلام والمسلسلات المفضلة لدى الملايين، بل ويوجد عليه الإذاعة الأسيوية من مختلف الدول، وعلى رأسهم اليابان والصين وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى