تطبيقات أندرويد

تحميل وي تي في “2022” WeTV .APK 5.3.0 أقوى الأفلام والمسلسلات الاسيوية

يمكنك الان تحميل برنامج وي تي في WeTV .APK أحد إصدار 2022 بحجم 63 ميجابايت. فمن المعروف الآن أنه يوجد جمهور كبير متابع للأعمال الفنية الأسيوية، ونحن نقصد هنا الأعمال القادمة من الصين وكوريا الجنوبية واليابان. حيث تتشابه تلك المجتمعات معنا في الكثير من عاداتنا وتقاليدنا، بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة التي يستخدمونها في الإخراج، فكلها عناصر أدت إلى انتشارها واتخاذها مكانها عالية عند المستخدم العربي.

كنت أشعر بالملل ذات يوم، ولكن قفزت في عقلي فكرة رائعة، حيث تذكرت حينما كنت عند أحد الأصدقاء اتابع معه حلقات المسلسل الكوري الشهير “Ghost Doctor”. فكانت الفكرة في أن أتابع مثل تلك الأعمال الشيقة، فسألته عن مصدر موثوق أجد منه ما أريد، فتحدث معي عن تطبيق وي تي في. وبالفعل قمت بتحميل WeTV ووجدت كل ما يسرني وأكثر. حيث وجدت مسلسلات وأفلام لم أسمع عنها من قبل.

WeTV
تطبيق WeTV

تحميل وي تي في

التطبيق

WeTV: Asian & Local Dramas

أحدث إصدار 5.3.0.9400 (28 سبتمبر 2022)
الحجم 63 ميجابايت
الحِزمة com.tencent.qqlivei18n
حمِل الآن تطبيق وي تي في apk تنزيل (com.tencent.qqlivei18n.APK) أحدث إصدار بحجم 63 ميجابايت من هنا.

تعرف على تطبيق وي تي في

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة حقا في مجال المسلسلات والأفلام الكورية. على الرغم من وجود تطبيقات كثيرة رائعة تقدم هذا النوع من الفن على غرار تطبيق هان سينما وغيره. إلا أن تطبيق wetv من التطبيقات المميزة بحق. يكفي أن له أكثر من مصدر من أجل التحميل. حيث يمكنك تحميله على الاندرويد من خلال جوجل بلاي أو ملف APK، ويمكن أيضا تحميله على الايفون من اب ستور.

WeTV
أفضل الأفلام والمسلسلات على WeTV

نحن الآن أمام واحد من البرامج المتنوعة. فهو يقدم لك أفلام ومسلسلات وأفلام وبرامج ثقافية وبرامج ترفيهية ومسلسلات انيمي تناسب الصغار والكبار. فهو متنوع  ويغطي جميع الأعمار السنية تقريبا. وهو يذكرني في هذه الجزئية بالتحديد ببرنامج جوي تي في في تنوعه. ولكن يقدم لنا الأخير الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، دون تركيز واضح على الأعمال الفنية الأسيوية. ونظرا لحصول تلك الأعمال على شهرة واسعة في هذه الأيام. ويتابعها الملايين حول العالم. ولا عجب في أن أخبرك يا صديقي بانه يوجد ملايين المستخدمين يتابعون الأفلام والمسلسلات الاسيوية المترجمة في الوطن العربي، نقدم لك هذا البرنامج المميز.

ولكن هل سألت نفسك فيما يتميز برنامج WeTV؟ حسنا سأخبرك. فهو يتميز بوجود عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات المتنوعة بين الكوري والصيني والياباني. وهو يحتوي على أشهر تلك الأفلام والمسلسلات. ويتميز أيضا بأنه يضيف إلى محتواه أجدد العروض الفنية التي ينتظرها جميع المستخدمين أو معظمهم على الأقل. ناهيك عن التنوع في أنواع الأفلام والمسلسلات التي توجد هنا، فهي تتنوع بين الأعمال الكوميدية والدراما والرعب والاكشن وغيرها. فهل تريد أسباب أخرى عزيزي القارئ.

في هذه الفقرة لن أتحدث معك عن سبب نجاح تطبيق WeTV الذي نجح في اجتذاب ملايين المستخدمين حول العالم له. ولن أتحدث معك عن سبب نجاح الأعمال الآسيوية في مجتمعاتنا العربية. وعلى أساس هذا النجاح كان نجاح البرنامج الذي نتحدث عنه اليوم. فعندما بدأت ترجمة تلك المسلسلات وعرضها مدبلجة أيضا. وقد احتلت مكانة رائعة في قلوب المتفرجين. وهذا نظرا لان القصص المقدمة في معظمها تتشابه مع هويتنا العربية. بالإضافة إلى التكنولوجيا المميزة التي يقدمونها في أفلامهم الحديثة. والتي تضاهي في قوتها  الافلام والمسلسلات الأمريكية المعروفة، بل إنها تتفوق عليهم في كثير من الأحيان.

مميزات برنامج WeTV

وي تي في
كل أنواع الأعمال الدرامية على هذا التطبيق
  • يحتوي البرنامج على أجدد باقة من المسلسلات والأفلام الكورية والصينية واليابانية والآسيوية بشكل عام.
  • يحتوي على نسخة مجانية ونسخة أخرى مدفوعة بمميزات ومحتوى اكبر.
  • تم إضافة مشغل وسائط متعددة إلى البرنامج من اجل اختيار حلقات المسلسلات من محتوى البرنامج وسرعة تشغيل الحلقات وإضافة التعليقات فيما يخص أحداث العمل الدرامي أو أداء التشغيل على البرنامج لكي يصل هذا التعليق إلى مطوري البرنامج ليتداركوا أي خطأ فني أثناء التشغيل في التحديث القادم.
  • يمكنك تقليل سرعة تشغيل العرض الحالي إلى ثلاثة أرباع السرعة أو زيادتها إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف.
  • يمكنك عرض مسلسلين في وقت واحد من خلال شاشتين منفصلتين في آن واحد.

عيوب برنامج WeTV

  • وجود بعض العيوب الفنية التي تصيب النص المترجم أثناء عرض بعض الأعمال الفنية.
  • لم يتم عرض الترجمة في حلقات بعض المسلسلات، حتى بعد تغيير الترجمة إلى أكثر من لغة.
  • اشتكى بعض المستخدمين من عدم قدرتهم على تشغيل المسلسل أو الفيلم على الشاشة الكاملة.
WeTV: Asian & Local Dramas
تي في 4

تميز وي TV بوجود عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات المتنوعة بين الكوري والصيني والياباني. وهو يحتوي على أشهر تلك الأفلام والمسلسلات. ويتميز أيضا بأنه يضيف إلى محتواه أجدد العروض الفنية التي ينتظرها جميع المستخدمين أو معظمهم على الأقل.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
3.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى