تحميل خلفيات سوني Xperia 8 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

قامت سوني منذ أيام بالكشف عن هاتفها الأخير من إصدارات إكسبيريا، هاتف Xperia 8 في حدث خاص في دولة اليابان، وهو هاتف آخر من هواتف سوني المميزة بنسبة إتزان 21:9. هاتف Sony Xperia 8 هو هاتف آخر بنفس التصميم الرائع المعهود من العملاقة اليابانية. الهاتف ذو مواصفات معتادة مع كاميرا خلفية بعدستين، شاشة بتكنولوجيا Triluminious ودقة +Full HD، رقاقة Snapdragon 630 من كوالكوم، وبعض العتاد والخواص الاخرى. كما أن الشركة لم تغير سياستها أيضًا بشان تصميمات الخلفيات الرسمية، لذلك بمجرد رؤيتها ستعرف على الفور أنها من تصميم سوني. وبالأسفل، يُمكنك الحصول على خلفيات سوني إكسبيريا 8 بالدقة الكاملة.

سوني اكسبيريا 8

مواصفات Sony Xperia 8

قامت سوني بالفعل بالإعلان عن هاتف إكسبيريا 8 وسيكون متاح للشراء بدءًا من أواخر أكتوبر 2019 الحالي. في الوقت الحالي، سوني أتاحت الهاتف في اليابان فقط، وحتى وقت كتابة هذه الكلمات لا يوجد أي تأكيد إذا ما كانت تنوي إتاحته في الأسواق العالمية أم لا. الهاتف كما ذكرنا يأتي مع شاشة 6.0 إنش مع تكنولوجيا Triluminious بدقة +FHD وأبعاد 1080×2520 مما ينتج نسبة إتزان للأبعاد 21:9. الهاتف متاح مع 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا حتى سعة 512 جيجابايت بواسطة كروت MicroSD. هاتف سوني إكسبيريا 8 يحتوي بالداخل على معالج كوالكوم Snapdragon 630 للفئة المتوسطة بجانب أنه ياتي بنظام تشغيل اندرويد 9.0 من الصندوق.

كاميرا سوني إكسبيريا 8

هاتف سوني الأخير يحتوي من الخلف على كاميرا ذات عدستين، والتي في الواقع تقوم بالتقاط بعض الصور المثيرة للإعجاب رغم أنها تحتوي على عدستين فقط. ستحصل هنا على مستشعر تصوير أساسي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 مع دعم بعض التقنيات مثل PDAF وكذلك HDR وبعض التقنيات القليلة الأخرى. اما المستشعر الآخر فهو بدقة 8 ميجابيكسل وهو Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة وياتي مع فتحة عدسة f/2.4. أما من الأمام، فهناك مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل لتصوير السيلفي مع فتحة عدسة f/2.0 ودعم تقنيات تصوير HDR, PDAF. كاميرا اكسبيريا 8 من سوني يُمكنها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K وتصوير ثابت بأبعاد 3000×4000 بيكسل.

كاميرا اكسبيريا 8


هاتف إكسبيريا 8 الجديد من سوني يحتوي على بطارية ذات سعة منخفضة وهي 2,760 مللي أمبير ولكنها مع ذلك داعمة للشحن السريع. الهاتف متاح باللون الأسود، الأبيض، الأزرق، بالإضافة إلى البرتقالي. أما بالحديث عن السعر، هاتف Xperia 8 سيبدأ من سعر 8,200 جنيهًا تقريبًا! والآن دعنا نلقي نظرة سريعة على الخلفيات.


خلفيات Sony Xperia 8

خلفيات اكسبيريا 8

بالأسفل يُمكنك استعراض 4 خلفيات عالية الدقة من هاتف سوني الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي Full HD Plus وأبعاد 1080×2520 بيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.